المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفتاءات وتصويتات


  1. هل يتأثر ؟
  2. (استفتاء) البرج القيادي بحق
  3. هل أحب حبيبي ؟
  4. هدفك القادم
  5. انتم بالنهار ام بالليل ؟
  6. الزواج بين اليوم والامس !
  7. تجزئة الجوزاء !!!
  8. - احـلى ثنائي :$
  9. اكثر الابراج المشاركين بالمنتدى !
  10. بكل صراحة ..(دعوة للجميع)..!
  11. حواء تعالي من هو الرجل الرومانسي ؟
  12. ادم تعال من هي المرأه الرومانسية ؟
  13. برأيك : ما هو أفضل هاتف محمول حتى الآن ؟
  14. هل تؤمن بالأبراج وتأثيرها على الإنسان ؟
  15. لماذا تضع المراة المكياج ؟ هنا التصويت
  16. هيا هيا نتطرق الى موضوع الخيانه
  17. يا انثى اي الرجال تفضلين ؟
  18. هل التمر يعتبر من الفواكه أم الخضار ؟‏
  19. استفتاء - العلاقه مع الجوزاء
  20. فتح قسم خاص بصيانة الكمبيوتر
  21. مكتبة فراسة
  22. نسبة نجاح العلاقه بين الجوزاء والجوزائيه
  23. نسبة نجاح العلاقه بين العذراء و السرطان
  24. شاهد نتائج الاستفتائات
  25. ماهو أهم شيئ في الرجل ؟؟
  26. اقتراح للصور الرمزية
  27. استفتاء - جنسية تتمناها
  28. أفضل زوجه لرجل برج الثور...!
  29. هل انت والد ام طفل في الحب ؟
  30. أكثر الابراج خيانة
  31. اكثر الابراح اخلاصا
  32. قسم "حواديت"
  33. قسم"ساحة حوار فراسة"
  34. خاص بالرجال...رأيك في المكياج !!!
  35. خاص للبنات...لحية الرجل و وسامته
  36. الشريك/ة المدخن/ة
  37. للبنات فقط...الشعر و وسامة الرجل
  38. في رأيك، اي الابراج لا تثق بها ؟
  39. البنات و التسوق
  40. الحب العقيم
  41. هل تقبل بزوجه أكبر منك بالسن !؟
  42. هــل تقبل !؟
  43. استنتاجي حول مواليد السرطان العشرية الثالثة
  44. استفتاء : ماهو برجك الصيني .. ؟؟
  45. ماهو اقوى حيوان مفترس في العالم ؟
  46. ايش رايكم بالمثل الي يقول "........." ؟؟
  47. ما الحب إلآ للحبيب الآولي ! ؟
  48. الحب أم الكرامه !؟
  49. خرافه ام حقيقة : الكائنات الفضائية
  50. أقتراح مهم "للأعضاء"
  51. تصويت: ماهو اكثر برج ذكاء
  52. أكثر برج فالـمنتدى ؟؟
  53. اي الشخصيات اقوى جاذبيه ؟
  54. للبنات .. !؟
  55. أبناء البرج الواحد
  56. المرأة العذراء والرجل العذراء
  57. شخصيتك
  58. لو قدر لك الارتباط بفتاه اجنبيه , اي الجنسيات تختار ولماذا ؟
  59. استفتاء ( العادات والتقاليد )
  60. ما هو مشروبك المفضل ؟
  61. الحلا الذي تفضله معى المشروب
  62. دراسة الفتاه بالخارج !؟
  63. مهم للأعضاء ،،
  64. تأثير البرج الصيني !
  65. من الاصعب بنظرك
  66. هل تنفع القسوة مع الأطفال أحيانا ؟
  67. الصداقه & الحب
  68. هل تؤيد مواضيع أبراج الصحابة
  69. فتح قسم جديد
  70. للرجال، اكثر برج يحب البقاء في البيت
  71. من يحبك حقاً سيـجعلكِ ترتدين لـه الفستان الابيض
  72. أستفتاء الزواج بناء على توافق الابراج
  73. & فخ الحب &
  74. التعارف على الانترنت ام على الواقع، ايهما اكثر نجاحا ؟
  75. لو كان بمقدورك، اي برج ستزيله من السماء ؟
  76. فيمن قيلت هاته المقولة ؟
  77. المحطم الحقيقي لعلاقة الحب
  78. هل أنت أعسر أم أيمن
  79. SMS or CALL
  80. فتح قسم جديد
  81. مايجذبك أكثر !!
  82. الجوزائية و القوسي، ثنائي مثالي ؟
  83. تفضل التعامل مع الشركة المباشرة ام مع الموزعين المعتمدين
  84. حظوظ الابراج
  85. الابراج بين الدين و المنطق
  86. إستمرار المسابقة أم حذفها
  87. للرجال، ايهما تستحوذ على قلبك ؟
  88. الابراج و اختيار الهدية
  89. الاحق في تسمية المولود ؟
  90. أكثر برج قمري في المنتدى
  91. أكثر طالع في المنتدى
  92. الابن و الابن بالتبني
  93. للبنات فقط، اختيارك للمكياج
  94. الفــــــتاة المدخن
  95. علم الطاقة
  96. هل تتفق معي في رأيي عن الحب ؟
  97. ماضي الشريكين .. هل تداويه المكاشفه ..؟
  98. مارأيك في هذا المثل ........ " للمناقشة "
  99. إفتتاح قسم خاص بالمسابقات
  100. الزوج المناسب للعذرائيه ..!؟
  101. الزوج المناسب للجديه ..!؟
  102. الزوج المناسب للثوريه ..!؟
  103. هل تعجبك شخصية العقرب ام القوس ؟!
  104. ما هو برجك الصيني ؟"!
  105. شنو البرج الي شكله اصغر من عمره
  106. كنت تتمنى تكون مواليد اي برج ؟
  107. من هو صديق القوس المثالي
  108. من هو صديق العقرب المثالي
  109. من هو صديق الجوزاء المثالي
  110. من هو الفنان ب رأيك
  111. mayan astrology ~ اكثر برج متواجد
  112. كيف تعبر عن غضبك ؟
  113. اقسى اللحظات * ايهما الأقسى
  114. تفضل الجمال ام الحظ
  115. استفتاء لبنات المنتدى ..
  116. عندك غمازه ؟
  117. ما هو لونك المفضل
  118. لون بشرتك
  119. استفتاء - تقدم لك شابان
  120. استفتاء - قبل ان تغرق السفينة !
  121. استفتاء - ملك الموت !
  122. استفتاء - عشريات الابراج
  123. أكثر الابراج خيانة في الحب )( اقلهم وفاءا )
  124. هل تحبها اكثر من والدتك؟ تفضلوا ~
  125. اصعب كلمه انك تقولها
  126. محتار ساعدوني - انا نايف تعالو بسرعة
  127. ما هو الطريق إلى قلب الرجل
  128. من الأجمل برأيك ؟؟
  129. مقارنه كوريه
  130. أكثر الرجال خيانه في الأبراج
  131. ما الذي تريدين ان يفعله الرجل لك ؟
  132. المرأه العقرب والزوج المناسب ..!؟
  133. اجمل برج للبنات بنظرك
  134. ايهما الأكثر جاذبيه ؟؟؟
  135. اي برج طاغي على شخصيتك اكثر شي ؟؟
  136. من هو صديق العذراء المفضل؟
  137. ايهما تفضل ؟؟ الخجوله / العادية / الجريئه
  138. كم عضوية لديك؟
  139. التربية ام البرج الي يأثر اكثر
  140. سؤال مهم ارجو الدخول :rose:
  141. الأب الصارم من برج ؟
  142. Apple Or Android
  143. أفضل وأنسب زوجه للرجل العقرب
  144. لو كنت تملك المال
  145. أفضل و أنسب زوجة للرجل الحوت
  146. هل يعجبك الدلو ؟!
  147. زيجات الميزان الناجحه
  148. تعال واحجز .. في أغرب فنادق العالم
  149. التعمق في الأبراج
  150. تجربتك مع علم الابراج وشبكة فراسة
  151. ايش فصيلة دمك
  152. استفتاء - من تتزوج ؟ للرجال
  153. استفتاء - للبنات من الزوج الذي ستقبلي به ؟
  154. استفتاء - هل تاكل الحرام ؟ انت جائع
  155. استفتاء - الزوج المعاق
  156. استفتاء - زوج سمين البدن
  157. الأستفتاء يا جماعة
  158. قسم للخرائط الفلكية
  159. استفتاء - نايف خطب البنت
  160. - آكـثرَ بـرجَ طآلعَ فيَ آلمنتدآ
  161. إَستفتـِـِـِآء ; مـِآهوُ أكثـِر برجُ غبــاءاً !
  162. تصويت .. ماهو اكتر برج مناسب للاسدية ؟؟
  163. من يتربع على هذا العرش؟ برأيك
  164. برأيك : ماهو أنجح ثنائي مماثل ؟
  165. أفتتاح قسم جديد
  166. من هم نساء الابراج الذين يفضلون الرجل المزوح
  167. ماهو المشروع المفضل لديك
  168. صفة الجنون والأبراج
  169. فك الحجب لمشاركتي ..
  170. برايكم من ملك التحليل رجل وامراه
  171. الزوجه المناسبه للجدي ؟
  172. الزوجه المناسبه للجدي
  173. شركة HP و Dell
  174. من أي برج تتمنى يكون شريك حياتك ؟
  175. ماهو البرج الذي يملك حاسة سادسة و فراسه
  176. اي استايل لـ " شبكة فراسة " تستخدم حين تتصفح الموقع ؟!
  177. العمليات التجميلية وأسبابها
  178. استفتاء الأنماط التمثيلية (بصري سمعي حسي)
  179. هل العذراء عاطفى ؟
  180. من هو طباخك المفضل ـ استفتاء
  181. من هي طباختك المفضلة ـ استفتاء
  182. أكثر برج زنان
  183. ما هو أكثر برج يحب الحيوانات وتربيتها والاعتناء بها ؟
  184. أكثر برج قلق
  185. هل تحب أن تعرف مختلف المشاعر عنك؟
  186. برنامجك المفضل حسب برجك
  187. استفتاء أكثر برج يحب التوابل في الأكل
  188. استفتاء مع أو ضد تحديد النسل
  189. نسبة الشخصيات الـ 16