المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحنه

sajan2007
08-01-2008, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت استاذي الفاضل جمال ان تفسر لى حلمى

انا عارفه انى ثقلت عليك لكن السموحه منك

حلمت خير اللهم اجعله خير انى كنت مسافره من مكه لمدينه تبوك على رجلى وكنت ادفع عربيه فيها اغراضي وكانت اغراض كثيره بالمره وكلها كانت تخصنى ملابسي واعراضي الشخصيه

وكانت معايه اختى ومشينا لحد ماوصلنا بس لما وصلنا انا اتفاجات اننا وصلنا بسرعه ومنطقه تبوك بعيده ومانوصلها في هذى الوقت

وفجاه اكتشفت ان المنطقه الى وصلنا فيها هي المنطقه الشرقيه وليست منطقه تبوك

ورحنا لبيت كبير ما ادري بيت مين وكانت معايه اختى الكبيره هى كانت رفيقتى في الرحله وحطيت اغراضي في البيت وخرجنا وسافرنا انا وما ادري ين معايه رحنا لمدينه عمان ورحت على السوق على طول وكانت يدي اليمين فيها حنه منقشه كلها نقش بالمره حلو ويد اليسار مافيا حنه

واحنا في السوق شفت بنات بيحنوا عندهم محل يبيعوا فيه ويحنوا وطلبت منهم يحنوا يدي اليسار فقالت لى البنت الى تبغى تحنينى انا ما اعرف احنى زي الى في اليد اليمين فقلتلها عادي هدي حنه السعوديه انا ابغى حنه عمان وحنتنى حنه بلدهم ونقشت يدي بلحنه لحد منطقه المرفقين وانا كنت بالمره مبسوطه من الحنه رغم ان الى في ايدي اليمين احلى وحتى هي الى حنتنى عجبتها بالمره واتحنينا انا والى معايه بس الى معايه ما ذكر مين هي

وانتهى الحلم

وقت الحلم الفجر

غير متزوجه

انا طالبه جامعيه
عمري 23 سنه

جمال شقدار
10-01-2008, 01:46 PM
.........

sajan2007

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تأويل رؤياكِ ان كانت حق :

(( السفر تغيير في الحال إن شاءالله للأحسن ، ورغم أنك مثقلة نفسك بامور ليست مهمة فإنك ستصلين لمرحلة جميلة من حياتك سريعاً حتى لو لم تكن مثل ماكنتي تتوقعين .. وسيكون لكِ مال وعيال يأتوكِ على مراحل وفي ظروف مختلفة عن بعضها لكنهم سيجعلون حياتك جميلة .. ))

والله تعالى هو الأعلم .

sajan2007
10-01-2008, 01:53 PM
جزاك الله خير استاذي الفاضل