المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسـد والثـور ...؟؟؟!!!!!

الهنـــوف
01-01-2010, 10:56 PM
الســــلآم عليكم والرحمــــه ...

هل المرأة الأسديــة يناسبها الرجل الثور في الحب والزواج ؟

وما هي أكثر الأبراج توافقا من هذه الناحية مع برج الأسد ..؟؟

وشكـــرا ...

ليث حقيقي
02-01-2010, 06:35 PM
لا تتجاوز علاقتنا بالثور حدود الصداقة والأخوة عادة
الأسد يطلب مونة من الشريك ويريد حرية للمزح والعلاقة الخوش بوش
شخصية الثور المحترمة والمتزنة لا تسمح بذلك
الثور يعكس الينا نفحة طيبة وانسانية
لا معزوفة حب بيننا وبين الثور
إنما احترام متبادل وانسانية
أخي من مواليد الثور
عشرة زمن
طيب وخدوم ومسالم وانساني
لا ترقى علاقة الاسد والثور الى الحب
والنادر لاحكم له

الهنـــوف
06-01-2010, 09:59 PM
شكرا يا اخي ليث ...طيب اجل شو الابراج المناسبة للاسد للزواج ؟ وهل يصلح الميزان ؟

ليث حقيقي
07-01-2010, 12:10 AM
هلا
السؤال الثاني لا أعلم
أنا نفسي محتار الصراحة
ربما الأستاذ جمال له رأي في ذلك
ننتظر رأي الأستاذ جمال
الزواج أمر صعب الفتوى فيه
في الحب الأسد والحمل يناسبون الأسد ويشبعون عواطفه
الدلو قد يكون حبيب لكنه متقلب واستقلالي وهذا لا يناسبني شخصياكأسد
الميزان نظرتي لعلاقتنا معه مثل المتوازيان نمشي سويا ولكن لانلتقي تماما ولاننصهر كأحباب
ولكن نعتبره صديق
هذه آرائي الشخصية في الموضوع ولا ألزم أحدا بها
ما قلتله هو حدود خبرتي الحالية
فأعتذر من الجميع
بالتوفيق

جمال شقدار
07-01-2010, 10:21 AM
........

مشكور أخويا الغالي ليث حقيقي على تجاوبك مع التساؤلات , ولا أستغني عنك وعن أخونا طارق وكل من يرى عنده فهم في المجال للمشاركة في الرد على تساؤلات المشاركين والمشاركات ..
.......

أهلاً أختي الهنوف ..

- الطبيعي دايماً أن يكون أقرب الناس لبعضهم من يكونون من نفس الفئة , فالأسد من الفئة النارية فالأفضل والأقرب له هم الناريين مثله كمولود برجه أو الحمل والقوس , فاللبوة ( أنثى الأسد ) مع الرجل الحمل تعيش قصة حب فريدة من الحب والانجذاب فيشاطرها الاحلام والعاطفة المتأججة , لكن أنانية كل طرف منهما وتمحوره حول نفسه قد تكون سبب لبعض الخلافات بين الطرفين ..

- وتلتقي المرأة الاسد والرجل القوس على حب هائم ويقدر كل منهما الاخر بشكل مميز . هو اكثر الرجال قدرة على كسب ثقتها واطمئنانها . يختلفان قليلاً في أمور تتعلق بسرعة اتخاذ القرار في العائلة التي لا ترغبه الأسدية بينما يندفع له الرجل القوس ..

- أما الزواج من نفس البرج : فتكون العلاقة بين الرجل الاسد والمرأة الأسدية من النوع الملكي الإمبراطوري ، كلاهما يحرص على انقاذ مظاهر الحياة الزوجية أمام الآخرين .. ويحرك كل طرف منهما فضول الآخر باستمرار . ويعيشان حياة عاطفية متأججة ما لم يتصارعان على السلطة البيتية وهذا أمر ليس دائم الحدوث ..

...

- أما مع الفئات الأخرى , فالأقرب للأسدية هو الهوائي من برج الدلو ليس بسبب تطابقهما هذه المرة بل بسبب تباين طبعيهما , يشكل الرجل الدلو تحدياً للمرأة الأسدية , وهي تستغرب اهتمامه وتحفظه في وقت واحد لأنها لا تستطيع استيعاب طبيعته المزدوجة . لكنها في الغالب تملك القدرة على امتلاك قراره واحتكاره لها على الدوام ..

- أما الميزان الهوائي الآخر فالمرأة الأسدية يسعدها أيضاً ممارسة سطوتها عليه . ومع ذلك فهي تهوى اناقته والليونة في التعاطي معها . في الغالب هو يغار عليها والمرأة الأسدية تتعلق به .

.....

- أما من الترابيين فالأقرب للمرأة الأسدية هو مولود برج الثور وليس الجدي أو العذراء .. فالمرأة الاسدية تقدر ثبات الرجل الثور ومثابرته العنيدة على كسب ودها وقلبها ويثيرها هذا الامر . لكن يختلفان في حياتهما الزوجية في أمور تتعلق باقتصاديات رجل الثور وإسراف الأسدية .. كما أن تباطؤ الرجل الثور عند اتخاذ القرار يزعج الأسدية ويجعلها تتململ وتكاد تتمرد على سطوته أحيانا ً .

والله تعالى هو الأعلم .

الهنـــوف
11-01-2010, 12:31 AM
مشكور يا استاذ جمال كفيت ووفيت وربي يعطيك العافيه ..

سوكة
01-07-2010, 10:41 PM
الأسد مع الثور
ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل

باحثة
16-09-2010, 02:37 AM
........

- أما من الترابيين فالأقرب للمرأة الأسدية هو مولود برج الثور وليس الجدي أو العذراء .. فالمرأة الاسدية تقدر ثبات الرجل الثور ومثابرته العنيدة على كسب ودها وقلبها ويثيرها هذا الامر . لكن يختلفان في حياتهما الزوجية في أمور تتعلق باقتصاديات رجل الثور وإسراف الأسدية .. كما أن تباطؤ الرجل الثور عند اتخاذ القرار يزعج الأسدية ويجعلها تتململ وتكاد تتمرد على سطوته أحيانا ً .

والله تعالى هو الأعلم .

انا عاشرت الترابيين واجد انه الافضل لي من بين الابراج الترابية برج الثور ياترى هل يشاركنا الحمل في هذا ؟

باحثة
16-09-2010, 02:42 AM
الأسد مع الثور
ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل

اهلين سوكة
اسمحيلي اخالف حكاية انه الثور لايفضل التصاق الاسد به
بل على العكس اظن انه الاسد هو من لا يفضل التصاق الثور به

وين ايامك
16-09-2010, 03:23 AM
انا عاشرت الترابيين واجد انه الافضل لي من بين الابراج الترابية برج الثور ياترى هل يشاركنا الحمل في هذا ؟

من الابراج الترابيه عاشرت العذراء
صديقاتي عذراوات .. بالصدفه يطلعون ..
يعجبني تفكيرهم مخهم نظيف
علاقتي معهم حلوة ..

فيه قريبتي برج الثور
العلاقه معها عاديه ..
لكن عندها روتين ومنظمه ماتحب التغيير ابدا
وهذا شي مايناسبني
علاقتي معها بحدود الكلام العادي ..

,

MiSs LeOo
18-09-2010, 09:40 AM
استاذ جمال بالنسبة لعلاقة الاسدية مع الهوائيين ما تطرقت لعلاقتها مع الجوزاء اللي بالنسبة ليا اعتبرهم الانسب للمراة الاسد لااقصد زواج وانما كتواصل فقط من خلال تجاربي وانا اقصد رجال الجوزاء اصحاب الشخصية القوية اتمنى تفيديني بالموضوع انا بانتظار ردك

ملكة السيوف
21-09-2010, 12:50 AM
الميزان شدييييييد الغيرة ومن الوارد جدا :a030::0381::icon25:

Critically
21-09-2010, 06:51 PM
الميزان شدييييييد الغيرة ومن الوارد جدا :a030::0381::icon25:

أختلف معك ملكه ..الميزآن غيرته مقبوله ومتزنه ..
اكثر الابراج غيره هو الاسد والعقرب والحمل

Critically
21-09-2010, 06:57 PM

وشكـــرا ...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بحسب خبرتي البسيطه امرأه الثور ممكن تتزوج من رجل الاسد كونه كريم وطموح وراح يحقق لها رغباتها الماديه ..
اما رجل الثور يتزوج من الاسديه فهذا عذاااب لها بصراحه..الثور الرجل بآرد نوعا ماا ويده شحيحه قليلا بينما المرأه الاسد متعوده على البذخ والرفاهيه
والله اعلم
اما اكثر الابراج توافق مع الاسد هم العذراء و السرطان ..
موفق يارب

أوفيليا
21-09-2010, 07:26 PM
في نظري العقرب أشد الأبراج غيرة ثم الحمل والثور و السرطان أما الأسد فغيرته مقبوله مقارنة معهم

أشاطرك الرأي أختي Rome، أعرف سيده من برج الثور متزوجه منذ أكثر من عشرين عاما من أسدي و هما جدا جدا متفاهمين حتى أن بيتها و اولادها من أهدأ ما رأيت ما شاء الله القوة إلا بالله.
و هي بنفسها أخبرتني أن زوجها صعب المراس و كانت أمه تظن أنه بعصبيته لن يتمكن من بناء أسره، إلى أن تفاجؤوا بالتغيير الإيجابي الذي أحدثته زوجته الثوريه.. يعني كل شيء ممكن

اما اكثر الابراج توافق مع الاسد هم العذراء و السرطان ..
موفق يارب

أما هاذي اسمحي لي بأن أخالفك الرأي فالعذراء و السرطان لااا يمكن أن يتفاهما إلا إذا أراد الله:tahya:

امرأة لا تُنسى
22-09-2010, 01:55 AM
انا مع ليث .. التوافق العاطفي مع الثور مش ولابد
صحيح محترمين راقين مثابرين .. لكن عاطفتهم مو مشتعله مثل الاسد !!
مهما اجتهد برومانسيته ماراح تشبع عاطفة الاسد المتأججه ابدآ

اما الــدلو ..
انا كـ انثى اسديه .. اراه برج يميل جدا للإستفزاز
انثى عاطفيه انفعاليه .. ورجل متقلب استفزازي .. كيف لـ مركبتهم ان تسير ؟
اخالف جدا كل من قال ان الاسد والدلو يتفقان .. لاسيما وان كانت الانثى هي الاسد

السرطان ..
رائــع جدآ في الحب هو لا إفراط ولا تفـريط ..

الناريين عموما ..
اعتقـد ان العلاقه تحتاج الى توازن .. فـ كون الاثنين يشتركون بنفس الصفات
بيختل توازن العلاقه .. وعلى قولة المثل " انت أمير وانا أميـر اجل من يقود الحمير :d "
يكرم القارئين ..

العقـرب ..
شديد التملك حد النخاع .. شديد الغيره .. وقدرة التعبير لديه "صفر"
وليس لدي خبره كافيه عنه بـعد

وسبحانه مؤلف القلوب (ق1)

ملكة السيوف
22-09-2010, 07:50 PM
أختلف معك ملكه ..الميزآن غيرته مقبوله ومتزنه ..
اكثر الابراج غيره هو الاسد والعقرب والحمل

اممممم ممكن يالغلا لكن زوجته دايما تشتكي من هالنقطة تحديدا مع انهم مرتبطين من زمان لكن في احتماليّة أن يكون برجه الطالع أحد الأبراج اللي ذكرتيها كتبرير لهالشي .

أسعدني تبادل وجهات النظر معك أختي الكريمة

Critically
23-09-2010, 01:28 AM
أما هاذي اسمحي لي بأن أخالفك الرأي فالعذراء و السرطان لااا يمكن أن يتفاهما إلا إذا أراد الله:tahya:
لماذا ..السرطان متدفق العاطفه والاسد كذلك مالماانع؟
العذراء منطقي وواقعي يعني ممكن تكون علاقته بالاسد متوازنه

Critically
23-09-2010, 01:30 AM
العقـرب ..
شديد التملك حد النخاع .. شديد الغيره .. وقدرة التعبير لديه "صفر"
وليس لدي خبره كافيه عنه بـعد

وسبحانه مؤلف القلوب (ق1)

أختلف معك ..العقرب متمرس في التعبير عن مشاعره لكن بشرط
مع من يحب بصدق :10111: ..

وهذه مشاركه عقروووب بالمنتدى

بالعكس العقرب قوي في التعبير عن مشاعره لكن مع من يحب بصدق

شرآآيك الان :ANSmile19:

Critically
23-09-2010, 01:32 AM
اممممم ممكن يالغلا لكن زوجته دايما تشتكي من هالنقطة تحديدا مع انهم مرتبطين من زمان لكن في احتماليّة أن يكون برجه الطالع أحد الأبراج اللي ذكرتيها كتبرير لهالشي .

أسعدني تبادل وجهات النظر معك أختي الكريمة

صحيح الطالع له دوور :39:

وانا اسعدني ذلك
لكِ احترامي

أوفيليا
23-09-2010, 06:31 AM
عزيزتي rome،
إذا كان الأمر صداقة ممكن، أسد/عذراء، لكن زواج... Nooooo Wayyyy العلاقه مصيرها الفشل أكيد (إلا إذا أراد الله كما قلت آنفا) لأنه لحياة الزوجيه مش واقعيه و منطقيه و بس و لا عاطفه جياشه و متدفقه و بس.. شوي من كل شيء و الكثير من الصبر حتى لو كان البرجان يتفقان.
أما الأسد و السرطان.. فعلى صعيد الصداقه، صديقتي السرطان كانت لا تتفق مع الأسديات، لكنها تزوجت أسدا و هي سعيده معه و الحمد لله (لكن شكله تاريخ ميلاده مش مضبوط لأنها بالأول شكت إنه عذراء، بعدين جوزاء بعدين أسد!)
من جهة أخرى، زوجة طليقي سرطانه، و قد طلقها مرتين، و هما الآن يعيشان صراعات كثييره

و الله أعلم يا أختي

سوكة
26-09-2010, 04:43 PM
بالعكس الثور بارد اما الاسد فلديه عاطفة متاججة فلدالك يظل ملتصقا بالثور و هدا الاخير يشعر بالملل و بما اني انثى برج الاسد فعلاقتي برجل برج الثور لم تكلل بالنجاح للنني دائما اثير عصبيته بسرعة و غيرها من التناقضات التي جمعتنا:ahem2:

REEEMA
02-04-2013, 01:58 PM
سخافه الابراج كل شي فالحياه بيد رب العالمين مالها دخل الابراج بالعلاقات خرافات وجهل

سهم
02-04-2013, 02:17 PM
صحيح وأنا معك .. كل شي بيد الله سبحانه

لاكن هذي دراسه .. مالها دخل فالغيبيات .. يعني مثل

أنا أعرف شخص عصبي .. بيتزوج وحده عصبيه .. نهائيا مافي توافق من وجهت نضري .. وزي كذا

وأهنيك على غيرتك الدينيه وخليك كذا.. ولاهوب شرط أقنعك .. أهمشي أذا وصلني الموضوع أقول رائي فيه من غير .. مادخل في الدين أن شاء الله

سهم
02-04-2013, 02:18 PM
والله يرحمني ويرحمكم برحمته ..

بياع الورد
02-04-2013, 04:08 PM

وشكـــرا ...

مدري

بس هم أفضل صديقين بلا منازع

بيتر
29-08-2014, 03:43 PM
انا من برج الثور و حب الاسديات الصراحة اى ست او ممثلة اعجب بمواصفاتها الجملية الاقيها اسد او مش كلهم معظمهم او نسبة كبيرة منهم لكن المشكلة ان الثور فيه حتة القيادة و التحكم و الاسد كذلك فسلطتين هايصتدموا ببعض و الثور مشاعره رقيقة و ممكن الاسد ينرفزه بسهولة لانه الثور بيحب الخضوع له و الاسد ممكن ميعرفش يعمل كدة مش كل مواليد الاسد لكن بعضهم لكن لو بعض العادات و التقاليد قيدت حرية المراة الاسد شوية ممكن تمشى مع الثور خصوصا انه كريم انا معرفش بتوع الابراج بيقولوا على الثور انه بخيل ليه ممكن بعض مواليد العشرية الاولى لكن الثانية بعيدة عن البخل و افضل عشرية فى الثور هى العشرية الثانية

ممكن يمشى ثور مع اسد انا ماتعاملتش مع بنت من بنات الاسد قبل كدة لكن كصداقة عادية بين راجل من برج الثور و راجل من برج الاسد تمشى كويس اوى و الاسد بيحترم الثور رغم كبرياؤه لكنى مش بلاحظ ان بتوع الاسد بيتعاملوا معايا بتكبر استسناء انا من الحتة دى ههههههههههه