المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاقات برج الثور مع بقية الابراج(نقاش مفتوح)

سيدة افكارها
28-04-2010, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

(( حسب رغبة المشاركين والمشاركات الكرام فقد تم تخصيص هذا الموضوع لمناقشة علاقات برج الثور مع غيره من بقية الأبراج ، وقد تم نقل المداخلات من مواضيع أخرى لهذا الموضوع بحكم الإختصاص . ))

........
.. ورح أبدأ بالإجابــه على الأسئلة ...

البرج : الثور
اكتب خبرتك عن الابراج اللي عشت معها عاطفيا ..
الميزان

-نظرتك للحياه معهم ,,, اممممم جيدة لو استمرت لكن شاءت الأقدار ألا نجتمع !!
احلى حياة الى جانب الميزان واسواء حياة عند البعد عنه

-السلبيات التي كرهتها ,,,,
التردد وعدم المقدرة على اتخاذ القرار
الغموض والعصبية

-الايجابيات التي اعجبتك فيهم .....
طيبه والحنان ورجاحة العقل

ماذا تعني لك العاطفه في ظل الزواج وكيف تعامل شريك حياتك عاطفيا ؟ :
الميزان عاشق حتى الهيام والثور والميزان مع بعض يشكلانا ثنائي رائع ان كانا بمزاجهما ورضا الطرفين

كيف تتمنى ان يطرق الحب بابك :
المهم بان يكون حب صادق ومن القلب من دون خداع اومصلحة

صفات سلبيه في الزوج او الخطيبه لاتساوم عليها :
عدم التفهم وعدم الاهتمام وعدم الاحترام والكذب والخداع والغش

صفات تحبذ وجودها في شريك الحياه :
التفهم والصدق و الحب الصادق والتضحية والحكمة ...

نظرتك لحب الطفولة والحب قبل الزواج :
حب الطفولة: والله مدرى بس
بس الحب قبل الزواج سبحان الله كل ماكبر الشخص كل ماكان حبه اصدق وانبل

الصفات التي تسأل عنها اول شيء عن شريك حياتك وتعتبرها اهم شيء
في المواقفه على شريك الحياه :
العقليه ومستواه التعليمي وعلاقته مع الناس

لو زعل عليك حبيبك كيف ترضيه :
افدية بعمري

لو زعلت انت على شريك الحياه ماهي الطريقه التي تحب
ان يرضيك بها :
الكلام الحلو والاحترام التاام وعدم التكرار

ماذا تعني لك الرجولة ( للبنات) :
التضحية والالتزام بالكلمة

مالذي يلفت انتباهك من اول نظره في الشباب / الاناث ؟؟
تعامله مع الناس كلامه ومدى احترامة لهم
واخيرا اتمنى من كل شخص يدخل الموضوع ان يذكر لنا برجه ونظرته ومواقفه مع مواليد برج الثور سوى كانوا اناث او ذكور

ما يعجبه فيهم وما لا يعجبه (او يزعجه) فيهم
ماهو الشيء الغامض فيهم بالنسبة له ؟
الله يعطيكم العافية

مي السويدي العباسي
28-04-2010, 06:46 PM
مرحبا ببرج الثور الهادئه
اعتقد ان الثور يعجب بشخصية القوس القوية
اما صفات المراة الثور كما اراها ويراها ايضا من وضع هذا العلم صفات ايجابيه وسلبيه ولكن سوف اذكر الايجابيه هنا

المرأة الثور صادقة وواقعية وجميلة وجذابة ،كما أنها تهتم بمظهرها وتراقب وزنها باستمرار، وتتكلم بصوت رنان ، وهي قوية وصبورة وترتاح إلى ألوان الأزرق والأحمروالوردي.

وتعشق سماع الموسيقى الكلاسيكية وتحب مشاهدة المعارض الفنية "رسم - نحت – تصوير" وتنجذب دائمأ إلى الطبيعة.. أما بالنسبة للأطفال فهي تعشقهم وتجيد دورها كأم.

والمرأة الثور تفضل الزواج برجل غني ويجد فيها الرجل شريكة عمره نظرأ لتمتعها بالأنوثة والجمال والحب ولما تضفيه على بيتها من ذوق وجمال وبساطة ، فهي نادرأ ما تضع فى فازة بيتها زهورأ صناعية، بل إن :زهزرها يجب ان تكون حقيقية وتفوح منها رائحة جميلة لكي تسعد الزوج.

مي السويدي العباسي
29-04-2010, 05:43 PM
بعد ابي اقول عن برج الثور رومانسي , ويخش بقلبه ما يعلن عن حبه , نفسيته هيك
انسان مثقف الثور , ويتذاكى , لا يتحدثون كثيرا عن حياتهم غموض في حياتهم
اتمني لك التوفيق

سيدة افكارها
30-04-2010, 11:59 AM
مرحبا ببرج الثور الهادئه
اعتقد ان الثور يعجب بشخصية القوس القوية
اما صفات المراة الثور كما اراها ويراها ايضا من وضع هذا العلم صفات ايجابيه وسلبيه ولكن سوف اذكر الايجابيه هنا

المرأة الثور صادقة وواقعية وجميلة وجذابة ،كما أنها تهتم بمظهرها وتراقب وزنها باستمرار، وتتكلم بصوت رنان ، وهي قوية وصبورة وترتاح إلى ألوان الأزرق والأحمروالوردي.

وتعشق سماع الموسيقى الكلاسيكية وتحب مشاهدة المعارض الفنية "رسم - نحت – تصوير" وتنجذب دائمأ إلى الطبيعة.. أما بالنسبة للأطفال فهي تعشقهم وتجيد دورها كأم.

والمرأة الثور تفضل الزواج برجل غني ويجد فيها الرجل شريكة عمره نظرأ لتمتعها بالأنوثة والجمال والحب ولما تضفيه على بيتها من ذوق وجمال وبساطة ، فهي نادرأ ما تضع فى فازة بيتها زهورأ صناعية، بل إن :زهزرها يجب ان تكون حقيقية وتفوح منها رائحة جميلة لكي تسعد الزوج.

لاخلا ولا عدم منك

االله يعطيك العافية على هالمعلومات:biggrinthumb:

سيدة افكارها
30-04-2010, 12:01 PM
بعد ابي اقول عن برج الثور رومانسي , ويخش بقلبه ما يعلن عن حبه , نفسيته هيك
انسان مثقف الثور , ويتذاكى , لا يتحدثون كثيرا عن حياتهم غموض في حياتهم
اتمني لك التوفيق

ممكن توضحي نقطة يخش بقلبه مايعلن عن حبه؟
:stretcher:

باحثة
19-05-2010, 09:09 PM
الثور هذا اخي الاصغر مني الله يحفظه

محترم ، قوي برغم سمته الهاديء ، اخلاقه عالية
مهما اساء فهمي اثق في نواياه ومستحيل اشيل بقلبي عليه ، واضح في اراءه ولو انه مايفهمني
يعجبني فيه حبه للمعرفة
لايظهر مشاعره ولا تدري شو مخبي بقلبه

يبدولي انه لا ينسى الاساءة
وانه شكاك
لكن هذه يأكدونها لي اصحاب هذا البرج

وياحبذا لو تكتبوا عن علاقتكم ببرج القوس ...

نفر كويس
20-05-2010, 06:06 AM
من ناحية ماتفهمي اللي بقلبه أي والله , معي صاحبي ثور كذلك ( قصدي من برج الثور عشان لودخل صدفه مايفهمني غلط :biggrin23: ) المهم مثلما قلتم انسان محترم وهادئ ومحل ثقه ولكن فيه التكتم هذا مقطع قراطيس قلبي وغموض غير عادي بالرغم من اني اثق به واكع له كل مافي كرشي لا انه عمره ماقد ذكر لي شئ خاص به يحسسني بأنه يثق فيني وكذلك سريع التأثر بمن يجيدون فن التمثيل ويلحسوا عقله بكلمتين حلوين وهذا يجعله احياناً يغير آرائه ويتخذ مواقف فجائيه تصعقني فلذلك أضطر معه الى اني أعمل احتياطاتي ببعض الأشياء وأحياناً استخدم معه المكر بس على خفيف وبهذا أقدر اخليه اندر كنترول :biggrinthumb:

سبيشل
22-05-2010, 11:15 PM
برج الثور اسمحولي أقلكم الأغرب وأغرب وأغرب الأبراج شفتها بحياتي ..واغرب ناس هم برج الثوووووووور ...وتأثيرهم مررة قوي كطالع حتى ...انطوائي ..عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييد ولو قلت كم نسبة العناد فيه بقولك 100% ....حااااد الذكاء وعقلااااااااااااااني وصبوووووووووووووووووووووووور وعنده طولة بال غريبة !!اسمحولي أقولكم انه هالبرج من الأبراج اللي تعتمد على التدين ...فيه ديكتاتورية ..ومن النوع اللي مزاجه صعب ويتأثر بسهوووووووووووووووووووووووووووولة ....!!! شجاع ورجولي ....اما كفتاة لاحظت انه أنيقة وناعمة ورقيقة لكنها غامضة وماينعرفلها ووايد تحاتي بس حنوووووووونة وربة بيت ناجحة ..!!
أحس الثور مايهمه راي الناس ...وصريح جدا ....كتووووووووووووووووووووم !!هالبرج متعب كمان ...
جريء ..واذا حد دخل خاطره تحسيه مررة يتعلق فيه بشكل ...وعادي يتم طول العمر في باله خخخخخخخخخ
بيتوتيين ....تقليدين ...!

وتراني ماقصد أذم ...مسألة مسألة راي شخصي ...

باحثة
23-05-2010, 03:30 AM
أأيدك في انه مايهمه رأي الناس ، وهالصفة تعجبني فيهم

سيدة افكارها
13-06-2010, 12:22 AM
أأيدك في انه مايهمه رأي الناس ، وهالصفة تعجبني فيهم

هههههههه:a17:

دى في الصميم :winner_first_h4h_al والمعلومة صحيحه 100%:biggrinthumb:

يسلمووو ياعسل

سيدة افكارها
13-06-2010, 12:23 AM
برج الثور اسمحولي أقلكم الأغرب وأغرب وأغرب الأبراج شفتها بحياتي ..واغرب ناس هم برج الثوووووووور ...وتأثيرهم مررة قوي كطالع حتى ...انطوائي ..عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييد ولو قلت كم نسبة العناد فيه بقولك 100% ....حااااد الذكاء وعقلااااااااااااااني وصبوووووووووووووووووووووووور وعنده طولة بال غريبة !!اسمحولي أقولكم انه هالبرج من الأبراج اللي تعتمد على التدين ...فيه ديكتاتورية ..ومن النوع اللي مزاجه صعب ويتأثر بسهوووووووووووووووووووووووووووولة ....!!! شجاع ورجولي ....اما كفتاة لاحظت انه أنيقة وناعمة ورقيقة لكنها غامضة وماينعرفلها ووايد تحاتي بس حنوووووووونة وربة بيت ناجحة ..!!
أحس الثور مايهمه راي الناس ...وصريح جدا ....كتووووووووووووووووووووم !!هالبرج متعب كمان ...
جريء ..واذا حد دخل خاطره تحسيه مررة يتعلق فيه بشكل ...وعادي يتم طول العمر في باله خخخخخخخخخ

:mazpoot:

اسعدنى مرورك

سيدة افكارها
13-06-2010, 12:25 AM
من ناحية ماتفهمي اللي بقلبه أي والله , معي صاحبي ثور كذلك ( قصدي من برج الثور عشان لودخل صدفه مايفهمني غلط :biggrin23: ) المهم مثلما قلتم انسان محترم وهادئ ومحل ثقه ولكن فيه التكتم هذا مقطع قراطيس قلبي وغموض غير عادي بالرغم من اني اثق به واكع له كل مافي كرشي لا انه عمره ماقد ذكر لي شئ خاص به يحسسني بأنه يثق فيني وكذلك سريع التأثر بمن يجيدون فن التمثيل ويلحسوا عقله بكلمتين حلوين وهذا يجعله احياناً يغير آرائه ويتخذ مواقف فجائيه تصعقني فلذلك أضطر معه الى اني أعمل احتياطاتي ببعض الأشياء وأحياناً استخدم معه المكر بس على خفيف وبهذا أقدر اخليه اندر كنترول :biggrinthumb:

ممكن تحسية فيه الغموض :a-e9d1cc24f1:

وحركة تغير الرئي الفجائي من جد تصير كتيرر:biggrin23:

سيدة افكارها
13-06-2010, 12:27 AM

مهما اساء فهمي اثق في نواياه ومستحيل اشيل بقلبي عليه ، واضح في اراءه ولو انه مايفهمني
يعجبني فيه حبه للمعرفة

وانه شكاك

صحيح :moother:

من جد ماينسى الاساءه بالعكس :harhar:

Critically
02-07-2010, 06:41 AM
الثور حنون مررررره
بس مدري احسه لئيم!
وماتعرف رده فعله
ممكن يقلب عليك فجأه
وبدون سبب مقنع
تعاملي معهم بحذر

s0so
03-07-2010, 10:15 PM
الثور حنون مررررره

بس مدري احسه لئيم!
وماتعرف رده فعله
ممكن يقلب عليك فجأه
وبدون سبب مقنع
تعاملي معهم بحذر

أختلف معك في إنه حنون ألاحظ العكس

فيهم شوي قساوة قلب

لكن أتفق معك جداً من ناحية ردة فعله

التعامل معهم لازم يكون بحذر وأتكلم من خلال تجربتي

وعندهم ذكاء إجتماعي خيالي ( ماشاء الله ) ..

وألاحظ أقوى صفه فيهم هي إنهم إذا حطوا براسهم شي إلا يجيبوه .. يعني عندهم

إصرار غير طبيعي ..

Critically
15-07-2010, 03:07 AM
سوسو انا اختي برجها ثوور
وانا عقرب
جداً جداً حنونه لمى ابكي تضمني وتطبطب علي
وتحااول تفرحني وتسعدني
مع انه مايعجبني العجب لكن سبحان الله كلامها اقتنع فيه
وانا وهي مسوين حزب بالبيت خخخخخخخ
ولمى نتفق كل الامور تتسهل وتجي زي مانبغى
بس مثل ماقلت لك عيبه الوحيد اني مااعرف اتوقع رده فعلها
يعني ممكن نتكلم ونسولف شوي كذا اطلب منها شيء ترفض وبشده!!!
عاد انا احقد عليها لمى هي تجي تطلبني اقولها تذكرين لمى طلبتك ورفضتي؟!!
واسوي فيها لعاانه واغيظهاا اعطي كل اللي بالبيت الا هي خخخخخخ
بس لمى اشووفها تأثرت وانكسرت نفسها اجي واعطيها لوووول !!
احب القنها درس عشان ماتكرر حركاتها معاي
يعني الخلاااصه انا مسيطره على الوضع معهاا

ملكة السيوف
31-07-2010, 01:05 AM
صديقتي من برج الثور طباعها مشيتها ذوقها من النوع الملكي تحب الفخامة محترمة وقلبها طيب هادية وكريمة حساسة راقية خجولة مضيافة بس عاطفيّة دموع الغير ممكن تأثر عليها عنيدة شوي بس على ميييين كله الا العذراء ما تقصر معي وأنا أفديها بالغالي والنفيس وسيوفي درع لخاطر اخلاصها

تجربتي مع هذا البرج الشامخ وشكرا

Critically
31-07-2010, 07:29 AM
انا اكتشفت ان الثوريه تختلف عن الثووور
بس يتفقون بشغلتين " الكسل والنوم والاكل + يبغون فلوس دايم ماتخلص طلباتهم "

ولد خالتي ثووري ومره مره دلوع اذا مااحد جاب له اللي يبغاه يكسر البيت بقرونه هههههه
ودايم ياناايم والا يأكل ماشاء الله عليه .. ويهتم بنفسه مررره لدرجه الهوس

واختي نفس الشيء اذا بغت شيء تسوي لنااا سالفه ودايم تنق وتبربر ماتسكت ابد واذا سكتت تنام خخخخخخخ .. وبالسياره طول الخط نايمه حتى لو كنا بأجمل مكان سبحان الله تنام ..جداً كسووله ..بس يعجبني فيها اهتمامها بالملابس والميك اب ودايم انا اخذ اغراضها ..لاني نادر اروح السووق هههههه
وعلى فكره ترى الثور بخيل نوعاً ما ..

رغم كل هذا استغرب لمى يقولو برج زواج العقرب الثور !!

مره فرق بين العقارب والثيراان ..

بياع الورد
16-12-2010, 09:02 PM
فيه تناقض بين ردك هذا الملون بالأحمر

سوسو انا اختي برجها ثوور
وانا عقرب
جداً جداً حنونه لمى ابكي تضمني وتطبطب علي
وتحااول تفرحني وتسعدني
مع انه مايعجبني العجب لكن سبحان الله كلامها اقتنع فيه
وانا وهي مسوين حزب بالبيت خخخخخخخ
ولمى نتفق كل الامور تتسهل وتجي زي مانبغى
بس مثل ماقلت لك عيبه الوحيد اني مااعرف اتوقع رده فعلها
يعني ممكن نتكلم ونسولف شوي كذا اطلب منها شيء ترفض وبشده!!!
عاد انا احقد عليها لمى هي تجي تطلبني اقولها تذكرين لمى طلبتك ورفضتي؟!!
واسوي فيها لعاانه واغيظهاا اعطي كل اللي بالبيت الا هي خخخخخخ
بس لمى اشووفها تأثرت وانكسرت نفسها اجي واعطيها لوووول !!
احب القنها درس عشان ماتكرر حركاتها معاي
يعني الخلاااصه انا مسيطره على الوضع معهاا

وبين كلامك في ردك الثاني هنا

[quote=critically;54670

رغم كل هذا استغرب لمى يقولو برج زواج العقرب الثور !!

مره فرق بين العقارب والثيراان ..[/quote]

في ردك الأول تقولين أنتي العقرب و أختك الثور متفاهمين

وفي ردك الثاني تقولين فرق بين الثور و العقرب !!!!

أشوف فيه تناقض في كلامك

بياع الورد
16-12-2010, 09:12 PM

لا مافيه ذم و لا زعل و أشوف الصفات اللي ذكرتيها ما تزعل أصلاً << عنيد :grins:

لكن وش قصدك بتقليديين !!

أن كان قصدك يعني نقلد فلان و فلتان في اللبس والحركات وغيرها

فأنا أتكلم عن نفسي والله ما أقلد أحد

كل واحد وله شخصيته و طبعه

وبالنسبه لديكتاتوريه بعض الأحيان مو دايم يعني أنا في البيت أسمح بالديمقراطيه بس بحدود :grins:

تحياتي

سيدة افكارها
01-01-2011, 05:38 AM
لا مافيه ذم و لا زعل و أشوف الصفات اللي ذكرتيها ما تزعل أصلاً << عنيد :grins:

لكن وش قصدك بتقليديين !!

أن كان قصدك يعني نقلد فلان و فلتان في اللبس والحركات وغيرها

فأنا أتكلم عن نفسي والله ما أقلد أحد

كل واحد وله شخصيته و طبعه

وبالنسبه لديكتاتوريه بعض الأحيان مو دايم يعني أنا في البيت أسمح بالديمقراطيه بس بحدود :grins:

تحياتي

:yaaahoooooooh:

اتفق معاك :biggrinthumb:

بياع الورد
02-01-2011, 10:23 PM
:yaaahoooooooh:

اتفق معاك :biggrinthumb:

:thumbup:

ღسِـهـآمــ اِلشـوووقّღ
08-07-2011, 03:46 PM
كذا من ربيّ داخلين مزاج مزاجي هـ الثوريين
اكثر شي يعجبني فيهم ّ ثقلهم ومتأنين وحتى حركتهم بطيئه احسهم رِززّززهـ ..
والإختلاف الكبير الي بينا خسرني شخص غالي من هالبرج
لأنه كان التفاهم شبه مستحيل بينا بس برضو
يبقى غالي و كبير بعيني .

هو الي تغيـّــر بعد ما كان متحمس جدا ..
مو فجأهـ اكيد له اسبابه وأنا عاذرته ^_^

لمـ الماس ـعة
08-07-2011, 05:31 PM
كذا من ربيّ داخلين مزاج مزاجي هـ الثوريين
اكثر شي يعجبني فيهم ّ ثقلهم ومتأنين وحتى حركتهم بطيئه احسهم رِززّززهـ ..
والإختلاف الكبير الي بينا خسرني شخص غالي من هالبرج
لأنه كان التفاهم شبه مستحيل بينا بس برضو
يبقى غالي و كبير بعيني .

هو الي تغيـّــر بعد ما كان متحمس جدا ..
مو فجأهـ اكيد له اسبابه وأنا عاذرته ^_^

:cry_1:

لاتشكين ابكي لك

انا الحمدلله والشكر لله

اعشق سيرة الثور حتى صرت احب اي ثور اشوفه قبالي :D

واتمنى اني اتبنى كل ثيران العالم علشانهم ههههه

المشكله فالابراج يقولون الثور يغرم بالقوس ؟!

مستحيل ثوري يغرم بقوسيه الا اذا مضروب على دماغه :D...

او مجبور هههههه

وانا اشوف انه الانثى القوسيه تحب الثور

والانثى الثوريه يمكن تحب القوس :blushing:..

مع اننا نحبهم مره ومانمل منهم :cry_1:

بس مثل ماقلتي اخاف افقدهم بسبب اختلاف الشخصيات الشاسع ,,

انا من حبي لهم ودي اشوفهم لو من بعيد :yaaahoooooooh:

يجننون

ღسِـهـآمــ اِلشـوووقّღ
09-07-2011, 11:02 AM
ما عليّ منه خليه براحته لآ يغرمّ :Emo_23:

بس شو السبب ؟.. شو الي ما يحبه بالقوسيـه غير اختلافهم بالإسلوب اقصد شي اساسي ينفرهـ منها شو هوآ .؟؟

سيلا
09-07-2011, 12:57 PM
الله اعلم ياسهام سبب عدم الاتفاق بين الثورين والقوسيات هو مقاطعته بالكلام والثورين ادبحيهم ولاتقاطعيهم بالكلام خليه يخلص تماما كلامه بعدين قولي بايجاز ماعندك ولو ماقلتي ولاتكلمتي يكون افضل هو يحب الانثى تظل انثى وياحبذا لوكانت زي جدته تنصت للرجل وتجله وبزياده يحب حريم زمان الي حاضر ياسي السيد امرك ياسي السيد ولو تهز براسها يكون افضل بلاش رغيها ولاتتكلم لان ماعنده طولة بال يسمع لازم يظل يتكلم او يأكل اويعمل لكن لوصديقه عنده مشكلة يفزع له كمان يحب المظاهر يجيب احلى سياره احلى هدوم هو انيق اغلبهم نحيفين يمكن لانهم دائمين التفكير والله اعلم

ღسِـهـآمــ اِلشـوووقّღ
09-07-2011, 03:11 PM
الف شكــرّ ع التوضيح ي سيـــــــــــــلآ ..
فعلآ مقاطعة كلامه بيق ميس تيك .. وهو كمان يغلّط
لمن يطنش كلامي :( او يتأخر بالرررررد ×_×

لمـ الماس ـعة
11-07-2011, 12:51 AM
ههههههههههههههه

صح كلامكم ثنيناتكم

عموما احنا بالنسبه لبرج الثور شعلة نشاط وسرعة في كل شئ

هم اكثر استرخاء وبطئ

ان شاء الله احد يفيدنا

عموما القوس مايعلق نفسه باحد

ويحب يعيش حياته مثل مايحبها يعني مو ناقص قوانين ......

على فكره برج الثور مايكره برج القوس بس اعتقد الاختلافات هي السبب فقط

ودي اعرف لان زوجي برج الثوور

صبا
11-07-2011, 01:39 AM
تعرفت على 4 ثيران

انثى 1....نحيفه توحي لك انها جميله من اول نظره بس ملامحها جدا عاديه ..طبااااخه..ذاكرتها قويه..متدينــــــــــه والكل ملاحظ على تدينها فقط للسمعه ..يعني برا البيت شوفوني انا كيف احسن وحده بالدنيا وداخل البيت ماشيه الامور بدون تززززمت ..ماتقدر تقعد في بيتها يعني داااايم طالعه..كريمه..مشيتها بطيئه..غيوره بصصصصمت ..يعني تعجب في شي ماتمدحه ولا تبين انها تمي مثله بس ثاني يووووم بتلاقيه عندها

انثى2...سمينه ومهما حاولت تنحف ما تقدر.بومه بيت ما تطلع ..مالها في الطبخ ولا تتلذذ في الاكل يعني مافيه شي يعجبها ..تحب النوم ..مشيتها بطيئه..بنظرها هي احسن الناس ولها فضل كبير على الي حوالينها ..شوفوني وش سويت..كريمه في غيررررر وقته..ما عندها حسن تدبير ابدااااا..نكتيه وتنظر الكل يضحك لها ..حركاتها صبيانيه ولا لها بسوالف البنات...ذاكرتها قوووويه..بعيده عن التدين

انثى 3...سمينه ومهما حاولت تنحف ما تقدر ..ماتقدر تقعد في البيت ..تحب الاكل وقليييييييييييل تطبخ..ماهي كريمه ولاهي بخيله ..ما تقدر تبدع وتموت على الي عنده ابداع تقلده من غير سنع اهم شي لاحد يصير احسن منها بشعره ..غيوره بصصصصصمت والي تغار تبيه يوم ثاني يكون عندها ولا تنقلب الدنيا بصصصصمت...باااااااارده وبرودها يفقع قلب الي حوالينها...بعييييييده عن التدين وبالعكسسسس كل شي عندها عادي..ماتكتم سر..كلامها مو موزووووووون لدرجه الوقاحه باعتراف منها ..تحب المكياج ممكن تصحى من النوم وتحط لها مكياج عرس ماعندها مشكله..تحب الوناسه...هي احسن وحده والها فضل على الي حوالينها حتى لو مالها شششششغل..ما تعترف بغلطها حتى لو سابتك عيني عينك <<<ماشفت اي برج يسلك معاها او يناسبها الين الحين ..محد يقابلها الا ويشتكي منها

رجل الثور...بارد في كل شي..سمين ..اسميه السندباد مستحيل تلاقيه قاعد بالبيت..يحب الاكل كل سوالفه عن الاكل..بعيد عن التدين وضااااايع ..كلامه كثيييييييييييير بالنسبه لي ما اقدر اسمع له سالفه واكون معاه طول الخط لازم اضيع واسرح بشي ثاني هههه..يحب لفلوس واذا موفرو له يقلب ثور من جد ..يكذب كثير ما يقدر يجلس في مكان وما يكذب على الاقل 5 مرات وكلهم مكشوفين بالنسبه لي ..ينكت وينتظر من يضحكله معنه مو خفيف دم ..يحب الي يسيئ له وينجذبله..ملاحظته قويه..يحب الطرب

الرجل الثور ما ينجذب للمراه الثور وبقووووه

Critically
11-07-2011, 02:07 AM
أممم ..

قاعدتي تقول : تٌرابي + تٌرابي = رتابه وملل
مائي + مائي = حساسيه زائده
ناري + ناري = تنافس قوي
هوائي + هوائي = كأن الشخص يتحدث مع الهواء ..

التنويع بالعلاقه مطلوب ..
بالنسبه لي وحسب ملاحظتي نـادر آلاقي انسجام بين ابناء البُرج الواحد
أبراج التُراب أكثر علاقتين لاحظتها كانت بين عذراء وثُور ..
اما الجدي فأفضل وآروع ثنائي له هُو السرطان ..
اما أبراج الماء فأكثر علاقتين تنجح هي الحُوت والعقرب ..ثنائي خطير
اما السرطان فيتناسب مع الكُل .. بدون استنثاء لانه يمثل دُور الام في العلاقه
أبراج الهواء أنسب علاقتين رائيتها كأنت بين جوزاء ودلو ..
اما الميزان فنفسي ومُنى عيني أضمهم للابراج المائيه ..لانهم الانسب لنا ونحن الانسب لهم
اما أبراج النـار فأروع علاقتين كانت بين الاسد والحمل .. رغم انها علاقه تنافسيه قويه وبعيده كُل البعد عن العواطف ..

لمـ الماس ـعة
11-07-2011, 02:33 AM
تعرفت على 4 ثيران

انثى 1....نحيفه توحي لك انها جميله من اول نظره بس ملامحها جدا عاديه ..طبااااخه..ذاكرتها قويه..متدينــــــــــه والكل ملاحظ على تدينها فقط للسمعه ..يعني برا البيت شوفوني انا كيف احسن وحده بالدنيا وداخل البيت ماشيه الامور بدون تززززمت ..ماتقدر تقعد في بيتها يعني داااايم طالعه..كريمه..مشيتها بطيئه..غيوره بصصصصمت ..يعني تعجب في شي ماتمدحه ولا تبين انها تمي مثله بس ثاني يووووم بتلاقيه عندها

انثى2...سمينه ومهما حاولت تنحف ما تقدر.بومه بيت ما تطلع ..مالها في الطبخ ولا تتلذذ في الاكل يعني مافيه شي يعجبها ..تحب النوم ..مشيتها بطيئه..بنظرها هي احسن الناس ولها فضل كبير على الي حوالينها ..شوفوني وش سويت..كريمه في غيررررر وقته..ما عندها حسن تدبير ابدااااا..نكتيه وتنظر الكل يضحك لها ..حركاتها صبيانيه ولا لها بسوالف البنات...ذاكرتها قوووويه..بعيده عن التدين

انثى 3...سمينه ومهما حاولت تنحف ما تقدر ..ماتقدر تقعد في البيت ..تحب الاكل وقليييييييييييل تطبخ..ماهي كريمه ولاهي بخيله ..ما تقدر تبدع وتموت على الي عنده ابداع تقلده من غير سنع اهم شي لاحد يصير احسن منها بشعره ..غيوره بصصصصصمت والي تغار تبيه يوم ثاني يكون عندها ولا تنقلب الدنيا بصصصصمت...باااااااارده وبرودها يفقع قلب الي حوالينها...بعييييييده عن التدين وبالعكسسسس كل شي عندها عادي..ماتكتم سر..كلامها مو موزووووووون لدرجه الوقاحه باعتراف منها ..تحب المكياج ممكن تصحى من النوم وتحط لها مكياج عرس ماعندها مشكله..تحب الوناسه...هي احسن وحده والها فضل على الي حوالينها حتى لو مالها شششششغل..ما تعترف بغلطها حتى لو سابتك عيني عينك <<<ماشفت اي برج يسلك معاها او يناسبها الين الحين ..محد يقابلها الا ويشتكي منها

رجل الثور...بارد في كل شي..سمين ..اسميه السندباد مستحيل تلاقيه قاعد بالبيت..يحب الاكل كل سوالفه عن الاكل..بعيد عن التدين وضااااايع ..كلامه كثيييييييييييير بالنسبه لي ما اقدر اسمع له سالفه واكون معاه طول الخط لازم اضيع واسرح بشي ثاني هههه..يحب لفلوس واذا موفرو له يقلب ثور من جد ..يكذب كثير ما يقدر يجلس في مكان وما يكذب على الاقل 5 مرات وكلهم مكشوفين بالنسبه لي ..ينكت وينتظر من يضحكله معنه مو خفيف دم ..يحب الي يسيئ له وينجذبله..ملاحظته قويه..يحب الطرب

وش سالفتك مع الغيره ؟

هههههههه

يعني بنات الاسد مايغارون ابد ولا يحنون على الشئ لين يجيهم فالتو واللحظه ؟

ههههه

عندي اسديه تغار من ظلها اللي يمشي جنبها ...

بجد والله

اما عن كلامك عن الثيران فاعتقد انه من وجهة نظرك

انتي اوكي عبرتي ووصلتي خير

بس اعتقد كان لها تفسيرات ثانيه الطف واكثر دقه

يعني الرجل الثور يحب يتذاكى وهو ذكي بس عاد البديهه غير والذكاء غير

وعندك بنات الثور فعلا هم انواع واعتقد حسب العمر

عموما انا علاقتي مع بنات الثور مو مررره

لاحظتها غيرة ثوريه عندي بس ماتعبر

ولكن ماننفي صفة الغيره ابدا خصوصا اني متليعه منها :d

وتنافس هذا شئ واضح

الثوريه بارده في امور ومتحمسه في امور ثانيه

مسترخيه تحب الراحه

ومو راضيه على وضعها ؟

الثور يعجب في صفاتها فقط

والله اعلم

لمـ الماس ـعة
11-07-2011, 02:37 AM
أممم ..

ناري + ناري = تنافس قوي

التنويع بالعلاقه مطلوب ..
بالنسبه لي وحسب ملاحظتي نـادر آلاقي انسجام بين ابناء البُرج الواحد
أبراج التُراب أكثر علاقتين لاحظتها كانت بين عذراء وثُور ..
اما الجدي فأفضل وآروع ثنائي له هُو السرطان ..
اما أبراج الماء فأكثر علاقتين تنجح هي الحُوت والعقرب ..ثنائي خطير
اما السرطان فيتناسب مع الكُل .. بدون استنثاء لانه يمثل دُور الام في العلاقه
أبراج الهواء أنسب علاقتين رائيتها كأنت بين جوزاء ودلو ..
اما الميزان فنفسي ومُنى عيني أضمهم للابراج المائيه ..لانهم الانسب لنا ونحن الانسب لهم
اما أبراج النـار فأروع علاقتين كانت بين الاسد والحمل .. رغم انها علاقه تنافسيه قويه وبعيده كُل البعد عن العواطف ..

والقوس والحمل بعد حلوه ومليانه عواطف :cool1:

ودي اعرف بس القوس يتوافق مع مين عن تجربتك كريتيكالي ؟

Critically
11-07-2011, 02:37 AM
الاسد رجال ونساء يغارون وغيرتهم تعجبني !
والله ماادري ليه !
مع اني أكره التسلط والسيطره لكن أحبها منهم:(
صراحه عجزت أفهم هالنقطه فيني الى الان ..
عيال أختي آموت فيهم وفي غيرتهم وتحكمهم !!
بنت أختي الاسديه أحب دلعها وطلباتها اللي ماتخلص ..
هُموسه ..صدقيني غيره الاسديات حُلوه ..تحسيها جايه بأنوثه ودلع
أما الثوريات ..اممم , خليني ساكته خخخخ

Critically
11-07-2011, 02:41 AM
هُموسه بالعائله ماعندنا الا 2 قوس رجـال ..نساء مافي !
وسبق تكلمت عنهم ..وآحد ملسون بشكل :(..ويحب الفله والوناسه والضحك
والثاني متزمت ومتشدد وفاهم الدنيا غلط ..
راح اقولك من وجهه نظر مو من تجربه ايش يناسبكم ..
بما أنكم واضحين فأكثر ابراج تناسبكم هي المائيه ..خصوصاً الحُوت
اما اذا على أبراج الهواء ..فأحس الجوزاء قريب من تفكيركم بكثير !
يعني خليني أقولك حُوت وجوزاء ..ايش رايك ؟!
اما ابراج التُراب :( ..ما أدري ..ممكن تحسي نفسك مقيده معاهم
بما أن القُوس يعشقون الحُريه ..راح يلاقونها بالجوزائيين والحُوتيين

Critically
11-07-2011, 02:46 AM
بياع الورد دوبني اشوف ردك
اقصد الثور المرأه وليس الرجل ..
وعلى فكره طلع بُرج أختي دلو مو ثور !!
رجال الثُور للامانه مافي تقارب بيني وبينهم ولا في آي حاجه !!
عشان كذا استغرب قاعده الابراج اللي ضامتنا مع بعض !

لمـ الماس ـعة
11-07-2011, 03:02 AM
اهلا كريتيكالي

حلوين الجوزاء بس ما احس بالامان العلاقه معهم مثيره للقلق

الحوت حلوين بس هم اكثر مرح وظرافه من برج القوس

ماما حوت وتعطينا حريه بس احس العقول تختلف ..

تبين الصراحه احس افضل شئ لنا هو برج القوس مثلنا ...

أبو معاذ
11-07-2011, 04:12 AM
اكتشفت مؤخراً أن أحد أقرب أصدقائي عبارة عن ثور ..
خخخ .. أقصد أن برجه ثور ..

وعلاقتي معه ممتازة جداً وقديمة ، وهي من أعمق الصداقات خارج نطاق العائلة ...

أكثر ما يعجبني فيه :

صراحته .. << والتي تتحول أحياناً إلى فجاجة وقلة ذوق في الكلام مع من لا يهمه أمره ..

وعناده << لما يكون في محله ،
أما لو كان في غير محله فهو يتحول إلى ثور فعلاً .. خخخ

وتقديسه للصداقة .. مع أنه حين يكره إنساناً يلغيه من حياته تماماً ..

وحنانه << رغم أنه يكون زائداً عن الحد في كثير من الأحيان ..

وكرمه على من يحب << رغم أنه يحب المال ، ويحرص عليه عموماً ...

وتنوع علاقاته الاجتماعية ...

وأناقته ..

وتقديسه لعائلته ، وخصوصاً لوالديه ...

ورجوعه للحق عندما يتبين له ، وسهولة اعتذاره عن خطئه ..

ولا تعجبني فيه غيرته الزائدة ، و (( شوفته لنفسه )) نوعاً ما ،
وعدم ثباته في مجاله الوظيفي ..

تحياتي للجميع ..

:)

أوفيليا
11-07-2011, 07:32 AM
السلام عليكم

عجيب الاختلاف بين اصحاب البرج الواحد، و اول مره اقرا ان الثور غيورات.. مع اني زماااان شفت الغيره بعيون اصاله نصري هههههههههه ما اتذكر ايش كان الحفل بس الجائزه اخذتها مغنيه ثانيه و صار وجه اصاله ما يتفسر.
اعرف اربع ثوريات، الاولى كنت طرحت موضوع عنها ابي اعرف برجها، سيده فاااااااضله و اخلاق عاااااليه و محترمه و متدينه و فضلها على ناس كثير و انا منهم، داعيه اسلاميه و عجزت القط شي خلل في تعاملها او تصرف غير لائق.
الثانيه صديقة الاولى و نفس الشيء. ما تتخير عنها. و احبهما في الله و الله يكثر من هالنوعيه.
نجي للثالثه، دكتوره و مثقفه ... أدب و اشعار رغم تكوينها العلمي، مش متدينه..... شخصيتها جباااااره، تتحكم بالكل .. بالاسد و الجوزاء و العقرب. يشاورونها في كل شيء، تتحكم بالي اكبر منها ايضا.
تعرف كيف تصرف فلوسها (بمعنى انها اقرب الى البخل)
علاقتها بالعذرائيين؟ تحترمنا و تعزنا و لا مجال لتسلطها علينا.. انا و مراة اخوها. ربما لأننا حذرين زياده او لأننا من نفس المجموعه. اذا شافت عندك شيء حلو كما قالت الاسديه نسيت انساه... تروح جايباه في صمت.
اذا اكلت عندك طبخه ما..... تضل تلف و تدور تبغي الوصفه من غير ما تبين انها عجبتها. و لما تطبخها تتصل بك خصيصا كي تقول: مممممم الطبخه طلعت احلى من طبختك.. يجوووووز، لكن مش تصرف لائق.
اكبر عيوبها انها تنافق و تهمز و تلمز في المجالس و تجامل كذب و في الكواليس تظهر اراءها الحقيقيه.
لذا خففت علاقتي بها لأن من قال لك..... قال عيك.
الرابعه ابنتي، قويه و لينه في ااان واحد. غيوره و دافئه و حنونه و صوتها رخييييييم جدا.. و كل الثوريات تقريبا صوتهن رخيم.

صبا
11-07-2011, 11:18 AM
وش سالفتك مع الغيره ؟

هههههههه

يعني بنات الاسد مايغارون ابد ولا يحنون على الشئ لين يجيهم فالتو واللحظه ؟

غيره الاسوووود نااااار بس مو على اتفه الاسباب..انا اتكلم عن نفسي ...الثور من العينات الي شفتهم بحياتي ما تقدر تبدي اعجابها تتعب ..يوم ثاني بتلاقينه عندها ..وعلى اتتتتتفه شي

الاسود يشوفون شي يعجبهم تلاقينه يمدح وكانه الشي له ويتمنى يصير عنده ..بدون ما انه وجها يتقلب الاوان واشكال ومو قادر يتنفس مثل حال الثور ههههه

الغيره موجوده في كل الابرااااااج بس كل واحد وطريقه تعبيره عن غيرته او كا برج وله مدددددى لغيرته ..ذكرت اختي ام عمر انه ممكن تلاقي عندك طبخه ويوم ثاني تسويها وتكلمك وتقول سويتها وطلعت عندي احلى <<<<ياااااااااكثر ما تصيرلي

او انه تشوف طبخه وتقعد تقول انا اسويها احلى او لو سويتها غطت عليك <<<واهي ما تعرف وش طريقتها اصلا

انا ما توصل عندي لطبخه ولا لفستان ..غيرتي في حاجات اي انسان طبيعي بيغار وبيسوي اي شي عشان يوصله ..وبرضوووو ما توصل لدرجه اني ارجع اكلم نفس الشخص واقوله صار عندي احسن منك !!!!!
ههههه

عندي اسديه تغار من ظلها اللي يمشي جنبها ...

مادري وش بخاطر كل اسديه انا اتكلم عن نفسي

بجد والله

اما عن كلامك عن الثيران فاعتقد انه من وجهة نظرك

انتي اوكي عبرتي ووصلتي خير

بس اعتقد كان لها تفسيرات ثانيه الطف واكثر دقه

الطف في ايش ؟؟ اذا كان في ردي شي سيئ بالله اكتبيه ...من جد ...ماكتب كلامي الا وانا مو جايبه الكلام من عندي او حااااقده على هذا البرج ..هذا الي انا اشوفه وغيري يشوفه

كلامي انا وكلام الي يحيط بالي حوالين هذولي الناس وبعض الصفات اعتراف منهم هم بنفسهم

يعني الرجل الثور يحب يتذاكى وهو ذكي بس عاد البديهه غير والذكاء غير

يتذاكى وذكي وعنده سرعه بديه وعنده قوووه ملاحظه وصبور وعنيد <<<اتوقع كل هالصفات محد يختلف فيها

بس سبحااااانه الي ما يغلط ..وغلطه الشاطر بالف ..غلطاته شنيعه ولو على قطع ارقبته ما اعترف

وعندك بنات الثور فعلا هم انواع واعتقد حسب العمر

عشان كذا ما حطيت كل الصفات ولخبطتها على بعض وعممته على كل البنات

عموما انا علاقتي مع بنات الثور مو مررره

لاحظتها غيرة ثوريه عندي بس ماتعبر

مستحيل تبين لك انها غيرانه بس يبان على وجها لااا محااااال

ولكن ماننفي صفة الغيره ابدا خصوصا اني متليعه منها :d

الحمد لله كلامي ما طلع من الهوا

وتنافس هذا شئ واضح

الثوريه بارده في امور ومتحمسه في امور ثانيه

صحححح تلاقي بعضهم يحبون جلسه البيت بس وقت الوناسه من اكثر الناس تشجيع

مسترخيه تحب الراحه

ومو راضيه على وضعها ؟

ما تحب تبين للناس انه فيها نقص حتى لو كان وااااااااااضح وتبين للناس انها اسعد انسانه ومحد مثلها وتعكس هالنقص على الي حوالينها ..شوفوني كيف عايشه وسعيده وانتو الي مو سعيدين بس لو حشرتيها تقلب الدنيا وتقعدها

الثور يعجب في صفاتها فقط

يعجب فيها بس ما اتوقع يتفقون ..وقريت مره مشاركه على انهم ما يتفقون

والله اعلم

صبا
11-07-2011, 11:28 AM
الاسد رجال ونساء يغارون وغيرتهم تعجبني !
والله ماادري ليه !
مع اني أكره التسلط والسيطره لكن أحبها منهم:(
صراحه عجزت أفهم هالنقطه فيني الى الان ..
عيال أختي آموت فيهم وفي غيرتهم وتحكمهم !!
بنت أختي الاسديه أحب دلعها وطلباتها اللي ماتخلص ..
هُموسه ..صدقيني غيره الاسديات حُلوه ..تحسيها جايه بأنوثه ودلع
أما الثوريات ..اممم , خليني ساكته خخخخ

والله انتي الي تعجبيني ..وغيره العقارب وكلهم على بعضهم يعجبوني

ايش الاعجاب المتبادل هذا انا مررره مستغربه

في البدايه افتكرت انا بس الي منجذبه للعقارب رغممممم الي اسمعه انه ما فيه اتفاق بينهم

وسبحان الله اعجابهم في بعض واضح يعني فيه تعبير قوي بينهم

اخوي العقرب انا معاه متفقين واذا تكلمنا في موضوع كان كل واحد يقرا من نفس الكتاب كل واحد يكمل كلام الثاني ..عصبيته حلووووه اسلوبه جذاب مافيه احد يحقد عليه الله يحفظه

لقيته ما يتفق مع الدلو <<مثلي

ما يتفق مع الثور<<مثلي

مايتفق مع الجوزاء <<مثلي

:08:

صبا
11-07-2011, 11:38 AM
السلام عليكم

عجيب الاختلاف بين اصحاب البرج الواحد، و اول مره اقرا ان الثور غيورات.. مع اني زماااان شفت الغيره بعيون اصاله نصري هههههههههه ما اتذكر ايش كان الحفل بس الجائزه اخذتها مغنيه ثانيه و صار وجه اصاله ما يتفسر.
اعرف اربع ثوريات، الاولى كنت طرحت موضوع عنها ابي اعرف برجها، سيده فاااااااضله و اخلاق عاااااليه و محترمه و متدينه و فضلها على ناس كثير و انا منهم، داعيه اسلاميه و عجزت القط شي خلل في تعاملها او تصرف غير لائق.
الثانيه صديقة الاولى و نفس الشيء. ما تتخير عنها. و احبهما في الله و الله يكثر من هالنوعيه.
نجي للثالثه، دكتوره و مثقفه ... أدب و اشعار رغم تكوينها العلمي، مش متدينه..... شخصيتها جباااااره، تتحكم بالكل .. بالاسد و الجوزاء و العقرب. يشاورونها في كل شيء، تتحكم بالي اكبر منها ايضا.
تعرف كيف تصرف فلوسها (بمعنى انها اقرب الى البخل)
علاقتها بالعذرائيين؟ تحترمنا و تعزنا و لا مجال لتسلطها علينا.. انا و مراة اخوها. ربما لأننا حذرين زياده او لأننا من نفس المجموعه. اذا شافت عندك شيء حلو كما قالت الاسديه نسيت انساه... تروح جايباه في صمت.
اذا اكلت عندك طبخه ما..... تضل تلف و تدور تبغي الوصفه من غير ما تبين انها عجبتها. و لما تطبخها تتصل بك خصيصا كي تقول: مممممم الطبخه طلعت احلى من طبختك.. يجوووووز، لكن مش تصرف لائق.
اكبر عيوبها انها تنافق و تهمز و تلمز في المجالس و تجامل كذب و في الكواليس تظهر اراءها الحقيقيه.
لذا خففت علاقتي بها لأن من قال لك..... قال عيك.
الرابعه ابنتي، قويه و لينه في ااان واحد. غيوره و دافئه و حنونه و صوتها رخييييييم جدا.. و كل الثوريات تقريبا صوتهن رخيم.

غيره اصاله نصري معرووووفه قبل لا اعرف برجها .....واشهر غيره فنيه بينها وبين مياده الحناوي <<<يا مسكينه يا مياده مدري وش برجها ؟؟؟ ههههه

الله يخلي لك بنتك وطريقه التربيه تاثر كثييييييييير

وحده من انثى الثور الي كتبتها كانت فيها سلبيات من اليوم لبكرا محد ما يشتكي منها ..ما اتوقع من صفات برجها لاني ما شفت هذي الصفات موجوده بس مكتسبتها من بيئتها الغريييييبه

بياع الورد
11-07-2011, 06:51 PM
أممم ..

ناري + ناري = تنافس قوي
.

اختلف معك

ناري + ناري = أحقاد و حسد و عدوانيه

بياع الورد
11-07-2011, 06:57 PM
بياع الورد دوبني اشوف ردك
اقصد الثور المرأه وليس الرجل ..
وعلى فكره طلع بُرج أختي دلو مو ثور !!
رجال الثُور للامانه مافي تقارب بيني وبينهم ولا في آي حاجه !!
عشان كذا استغرب قاعده الابراج اللي ضامتنا مع بعض !

أي رد !! ياليت تقتبسينه

بالنسبه لي فيه تقارب و توافق مع أنثى العقرب اللي مولوده في أكتوبر

اما المولوده في نوفمبر فما لي تجربه معها

لمـ الماس ـعة
11-07-2011, 11:29 PM
ما عليّ منه خليه براحته لآ يغرمّ :Emo_23:

بس شو السبب ؟.. شو الي ما يحبه بالقوسيـه غير اختلافهم بالإسلوب اقصد شي اساسي ينفرهـ منها شو هوآ .؟؟

اقول ادخلي فالموضوع :harhar:

شكلك تعرفين ؟!

يارب تعرفين

واذا ماتعرفين خمني ...:biggrin2:

ღسِـهـآمــ اِلشـوووقّღ
11-07-2011, 11:41 PM
هههههههه لبى قلبك
ما اعرف بالتحديد ابي صاحب البرجّ نفسه يقول وش ينفرهـ من البنت بغض النظر
عن برجها ..!

لمـ الماس ـعة
11-07-2011, 11:42 PM
اختلف معك

:sm17:

ههههههههه

اعووووووووووذ بالله :139:

ليه :confused:؟

دايم زوجي الثوري يقول لي كذا ؟!

مع اني احب بنته الاسديه وهي تحبني بس مو فاهمنا

الحين احنا صح يصير بيننا اللي قلت

بس مو بالكره والحسد مجرد تنافس

بس فقلوبنا نموووووت في بعض ونرجع لبعض ونأدب بعض :lop:

وعلى فكره نتحرش في بعض بس كلنا نكون مبسوطين :004:

وياااااامسرع ماننسى ونسامح ؟!

بجد والله حسب تجربتي يعني ...

واحلى السوالف سوالفنا مع بعض

واحلى الاوقات اللي نقضيها مع بعض

بيننا طيبه

وتسامح وعفويه ونرفع من مستوى بعض

واكثر شئ نحب نمرح مع بعض

اغلى صديقاتي وهي بدال قلبي ترى

مو قلبي اللي بصدري

تراها صديقتي الحمليه وانا يمكن عقلها وقلبها واحساسها مع بعض

واطول صداقه كانت مع الحمليه ؟!

لين انا وياها 10 سنوات والله البنات بينجنون منا

انا وياها من ايام الدراسه لين الحين مع بعض بالرغم من انو كل وحده في ديره ؟!

اقول تعوذ من الشيطان :038:

هنوجون
12-07-2011, 09:11 AM
انا عندي زميلتين من برج الثور
الأولى غامضة جداً جداً وعجزت اعرف ايش اللي بيدور بخاطرها ما قدرت افهمها الى هذي اللحظة يعنى بصراحة ودي اعرف اذا تحبني او تكرهني اذا تنافقني او تجاملني كل لحظة تصير بوضع اعجز افسره :wallbash:
أما الثانية مرة عسل واضحة وصريحه وعلى طو ل واللي في قلبها على لسانها :3lashnek:
أما خالتي فحدث ولا حرج ترفع ضغطي وتنرفزني وفي احيان كثيرة اطنشها واحاول اني ما اسمعها واذا فقدت صبري اصير انا ويها نار وبارود :argue2:
فياليت من أخواني أو أخواتي اللي من برج الثور يوضحون لي سلبيات برج الثور ( عفواً على الكلمة بس كل برج له سلبيات وايجابيات وبيني وبينكم كل يوم افكر بتصرف زميلتي وابغى احتاط منها)
سوال اخر اذا واجهتوا زملاء او اصدقاء لكم من برج الميزان مدى توافقكم معه؟؟
ومدى توافقكم مع برج السرطان؟؟
تكفون ابغى اجابة وعارفه انكم ماتقصرون

Critically
12-07-2011, 09:20 AM
اختلف معك

تنافس القوي هذا اللي قصدته ..لكن ماحبيت أكتب حقد وحسد
كنوع من الميل لهم :08: ..
على فكره الغيره ممكن تكون ايجابيه ..انها تدفعك للتنافس مع الطرف الثاني والتغلب عليه :biggrinthumb:طبعاً بدون أذيه له ..
الناريين العيش معهم حلو في مجال العمل فقط اما اعيش معهم بالبيت صعب جداً علي !:ac9: ..ماعدا الاسد خليني اقولك لكل قاعده شواذ ..الاسود فالبيت مسووين لنا جو حُلو :cool1:..

أي رد !! ياليت تقتبسينه

بالنسبه لي فيه تقارب و توافق مع أنثى العقرب اللي مولوده في أكتوبر

اما المولوده في نوفمبر فما لي تجربه معها

ردك بصفحه رقم 2 ..

صبا
15-07-2011, 02:57 AM
اختلف معك

شكلها كذا :sad:

بس اكيد هالقاعده تمشي على رجل ناري مع رجل ناري او انثى ناريه وانثى ناريه :a030:

بس رجل ناري وانثى ناريه سمن على عسسسسل

ASM
18-07-2011, 09:34 PM
مناسب هالموضوع اني اكتب فيه اللي اكتشفته خخخخخخخ
من فتره بديت اشوف ابراج عائلتي ,, الخ
وانصدمت بشي , ان امي نفس برجي ( الثور )
كنت حاطه ببالي ممكن انها تكون دلو او عذراء بحسب اللي شفته بشخصيتها
عاد انا مو متمكنه باني اعرف صفات هالبرجين دلو وعذراء لكن هذا اللي جا ببالي وقتها
والسبب ان افكاري غير افكارها , ودايم نكون بينا تضاد بأغلب الاشياء
وهذا اللي يتعبني لو بطلب منها اي شي لانها تعرف تجيب لي اعذااااااااااااااااااااااااار < تصيح ههههههههه ,, جد يعني عندها قوة حجه اااااه مستحيل اقدر الف وادور عليها , مانتصرت عليها الا مره او مرتين بحياتي هههههههههههههه < عادتهم من كثر ماهي ترجع خائبه :icon26:
بعكس علاقتها مع اختي ( برجها الاسد ) علاقتهم مع بعض افضل مني :(
مو بمعناه ان علاقتي معاها شينه بالعكس , لكن هذي اشياء اللي ذكرتها كثير نتصادم فيها
واكتشفت ان هالخلاف بينا بالاراء يندرج تحت شي اسمه : العناااااااد :038:
بعد ماكتشفت اني برجي وبرجها واحد :D

من هذي التجربه اقول :D يازين التضاد :sleep:
يعني المغناطيس ماينجذب لو كان سالب وسالب عكس لما يكون سالب وموجب :sleep:

ايييييييه صح نسيت اكتب ,, امي نشيطه وانا لا :az9: بس لا بديت امسك الشغل اتقنه واخلصه :brows:
امي ماتطيق تكثر بهارات او تطعم الاكل بنكهه قويه وكثيره وانا العكس :p
امممممممم نحب ناكل :unsure: دايم لما اسوي الاندومي تاخذ مني الصحن تخلص نصه وتعطيني اياه :az9: < عقدتها بالاكل :38:
نحب نشتري ونتكشخ :unsure::10111: اممممم هذا اللي ببالي حاليا :unsure:

باحثة
27-08-2011, 06:39 PM
اختلف معك

مو شرط ياخوي
في ناس قلبها ابيض مهما دخلوا منافسات وخسروها

وبعدين في ناس تعتبر المنافسة وسيلة للتسلية
وبعضهم يعتبرها ندا لند

بياع الورد
28-08-2011, 05:35 AM
مو شرط ياخوي
في ناس قلبها ابيض مهما دخلوا منافسات وخسروها

وبعدين في ناس تعتبر المنافسة وسيلة للتسلية
وبعضهم يعتبرها ندا لند

صحيح مو شرط ولكن أتكلم في الغالب ومن تحليلي الذي يحتمل الخطأ و الصواب

Critically
29-08-2011, 12:54 AM
بياع .. عن تجربه أكلمك الناريين نـاس ابعد مايكون عن الحقد
إلا ماندر طبعاً ..
لان تصرفاتهم غالباً عفويه بدون قصد رد إساءه
كنت اول افسر تصرفاتهم على مزاجي بس لما عاشرت مجموعه
مو بسيطه منهم " حمل وقوس وآسد " إكتشفت أني مخطئه
وانهم عسسسل تعامل ورده فعل ومافي شيء بقاموسهم إسمه حقد
هالكلام عن تجربه ربما انت لك تجربه آخرى ..احترم وجهه نظرك

بياع الورد
29-08-2011, 02:36 AM
بياع .. عن تجربه أكلمك الناريين نـاس ابعد مايكون عن الحقد
إلا ماندر طبعاً ..
لان تصرفاتهم غالباً عفويه بدون قصد رد إساءه
كنت اول افسر تصرفاتهم على مزاجي بس لما عاشرت مجموعه
مو بسيطه منهم " حمل وقوس وآسد " إكتشفت أني مخطئه
وانهم عسسسل تعامل ورده فعل ومافي شيء بقاموسهم إسمه حقد
هالكلام عن تجربه ربما انت لك تجربه آخرى ..احترم وجهه نظرك

أنا قصدي وكلامي عن تعامل ناري مع ناري

ما قلت أن الناريين يحقدون مع جميع الأبراج !!

أنا أعز أصدقائي من برج الأسد وما أشوف فيه بيننا أي حقد بالعكس كلنا نحب الخير لبعض

ولكن في ردي السابق أقصد تعامل الناري مع الناري فقط

قلب جريء
08-11-2011, 04:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هادي اول مشاركه لي في هادا المنتدى الرائع

وحبيت اشارك في هادا الموضوع طالما انا برضو من برج الثور

وانا قريت المشاركات وحبيت اضيف معلومه ما ادري ممكن انكم تعرفوها او لا اذا سمحتولي

وهيا انو في 12 نوع من برج الثور وفي 12 نوع من كل برج

لانو ممكن يكون في برج الثور النمر او الثور الحصان الى اخر الابراج الصينيه

لانو مو كل الثور اعمارهم زي بعض وطبعا تاريخ الميلاد يبين البرج الغربي والصيني والطالع من ساعة

الولاده بس المهم هوا البرج الغربي والصيني

حسب خبرتي المتواضعه في الابراج ممكن اقول انو البرج الصيني هوا الطبع

علشان كدا تلاقي كل برج ثور مختلف عن اخوه الثور التاني بنسبه مانقدر نتجاهلها

وطبعا انا كنت اسأل نفسي هادا السوال دايما انا من برج الثور وصاحبي من برج الثور لكن فبن وفين

لما نتفق وبعدين عرفت السبب ان براجنا الصينيه مختلفه

ارجو اني افدتكم بشي ويديكم العافيه

الحصان الأبيض
10-11-2011, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

(( حسب رغبة المشاركين والمشاركات الكرام فقد تم تخصيص هذا الموضوع لمناقشة علاقات برج الثور مع غيره من بقية الأبراج ، وقد تم نقل المداخلات من مواضيع أخرى لهذا الموضوع بحكم الإختصاص . ))

........
.. ورح أبدأ بالإجابــه على الأسئلة ...

البرج : الثور
اكتب خبرتك عن الابراج اللي عشت معها عاطفيا ..
الميزان

-نظرتك للحياه معهم ,,, اممممم جيدة لو استمرت لكن شاءت الأقدار ألا نجتمع !!
احلى حياة الى جانب الميزان واسواء حياة عند البعد عنه

-السلبيات التي كرهتها ,,,,
التردد وعدم المقدرة على اتخاذ القرار
الغموض والعصبية

-الايجابيات التي اعجبتك فيهم .....
طيبه والحنان ورجاحة العقل

ماذا تعني لك العاطفه في ظل الزواج وكيف تعامل شريك حياتك عاطفيا ؟ :
الميزان عاشق حتى الهيام والثور والميزان مع بعض يشكلانا ثنائي رائع ان كانا بمزاجهما ورضا الطرفين

كيف تتمنى ان يطرق الحب بابك :
المهم بان يكون حب صادق ومن القلب من دون خداع اومصلحة

صفات سلبيه في الزوج او الخطيبه لاتساوم عليها :
عدم التفهم وعدم الاهتمام وعدم الاحترام والكذب والخداع والغش

صفات تحبذ وجودها في شريك الحياه :
التفهم والصدق و الحب الصادق والتضحية والحكمة ...

نظرتك لحب الطفولة والحب قبل الزواج :
حب الطفولة: والله مدرى بس
بس الحب قبل الزواج سبحان الله كل ماكبر الشخص كل ماكان حبه اصدق وانبل

الصفات التي تسأل عنها اول شيء عن شريك حياتك وتعتبرها اهم شيء
في المواقفه على شريك الحياه :
العقليه ومستواه التعليمي وعلاقته مع الناس

لو زعل عليك حبيبك كيف ترضيه :
افدية بعمري

لو زعلت انت على شريك الحياه ماهي الطريقه التي تحب
ان يرضيك بها :
الكلام الحلو والاحترام التاام وعدم التكرار

ماذا تعني لك الرجولة ( للبنات) :
التضحية والالتزام بالكلمة

مالذي يلفت انتباهك من اول نظره في الشباب / الاناث ؟؟
تعامله مع الناس كلامه ومدى احترامة لهم
واخيرا اتمنى من كل شخص يدخل الموضوع ان يذكر لنا برجه ونظرته ومواقفه مع مواليد برج الثور سوى كانوا اناث او ذكور

ما يعجبه فيهم وما لا يعجبه (او يزعجه) فيهم
ماهو الشيء الغامض فيهم بالنسبة له ؟
الله يعطيكم العافية

انا هتكلم عن نفسي كرجل من برج الثور

كلمة الحب ليا معناها زواج ومش عندي كلة تنية اكتر برج كنت ضعيف ادامو أمرأة الجدي ولكن التفاهم صعب او هي مش عوزة تغير من نفسها

انا القرار بالنسبالي حاجة مش سهلة مستحيل اصدر قرار قبل ما افكر فيه كتير جدآ ومن كل حاجة اي حاجة احب اعملها مو احب يطلع فيها غلط لدرجة اني فمرة كان في مشروع والله كان حاجة برحها مو يتعدى 150 جنية مصري ولكن رغم كدا كان التنفيز صعب جدآ وانا ال عملتو لوحدي رغم ان فيه ناس أكفاء معايا ولكن صعب اني اثق في شغل حد اعد 18 ساعة متواصلة لغاية ما خلصت الشغل بس خلي بالكو انا كنت حابب ال انا بعملو

اكون مش عارف اخد قرار لما اكون متوتر ومش في هدوئ ,,,اكتر حاجة توترني الضوضاء
طبعآ انا رومانسي بشكل فظيع دوة بينعكس عليا من غير ما اعرف يعني احب الهدوئ جدآ ومن خلالة اطلع شغل ملوش حل وأبتكار مزهل
احب اعمل حجات غريبة يعني في الغرفة عندي ضوء خفيف سمعات دي جي في الغرفة موسيقى كلاسيك ورد احمر حجات كدا مكيف شغال معطر جو يعني شوية شغل

الهدوئ هو محل نجاحي في الشغل وفي اي جانب اخر وجه نظري انا

اول حاجة تلفت انتباهي في البنت احترمها لذتها ازاي:-

بمعنى انا أكرة البنت ال بتحط ميك أب جدآ
..وطريقة تعاملها وكلمها ودول اكتر حاجة تالفت انتباهي في البنت

لو زعلت حببتي هههه افديها بعمري مين بس دة خيال انا واقعي
البنات بيحبو الكلام ال زي دة بس انا صعب اقولة ولو قلتو احتمال مش اكلمها تاني للاني هضحك عليها وهيكون كلام مو من قلبي انا احب الصراحة حتى في الحب الواقعيه يعني لو مراتي علشان يكون الكلام واضح اخدها مكان رومانسي هادي واعملها مفجأة بصي انا عمري ما أمل رومانسيآ مستحيل امل نهائي للاني احب المرأة بشكل عام هتقولي ازاي هألك مش عارف

اهم حاجة في الشراكة عن نفسي الراحة النفسية لازم اكون مرتاح معاها نفسيآ وبعد كدة اخلاق البنت نفسها ودة بينعكس على لبسها طبعآ وعلتها طبعآ ودنها وكدة يعيني

الحصان الأبيض
10-11-2011, 12:59 AM

يعجبني فيه حبه للمعرفة

وانه شكاك

انا عاوز افهم لية بتقوا اننا شكاكين انا عن نفسي مش شكاك خالص بس انا غيور من الدرجة الاولى:thumbup:
انا احب القراءة بشكل صعب جدآ وفي كل المجالات ومتعمق فعلا دي حقيقة
انا لا احب ان اظهر مشاعري دي فعلا ولو الت حاجة غصب عني لالالازم اعمل عكسها علشان ابين الاي واحد ادامي اني مو هيك وأخلية يتوتر ومو يعرف انا جوايا اية بالظبط:bleh:

بصي ههه الاخلاق دي حسب البيئة ال الواحد عايش فيها سواء ثور او غيرة البيئة والعائلة مهمة جدآ علشان تبني انسان

بس عن نفسي انا الكل بيقول عليا طيب جدآ واخلاقي عليه جدآ والله اعلم

بس انا شايف نفسي كويس متوسط .

محبش الغباء للاني بقرأ كتير وبحب الرياضة احب العقل الشغال يعني لو قلت كلمة فيها مضمون مثلا وانتي مش فهمتيها بجد كذا مرة تحصل معايا اغضب وأدايق وصوتي يرتفع بكون واحد تاني أحب الذكاء جدآ ههه معرفش بأة

احب اشارك الناس في مشاكلهم ال بحبهم بس

بالنسبة لعلاقتي مع أمرأة القوس يعجبني فيها جملها ولكن الجمال عندي ليس كل شيء
من الاخر كان الاتفاق فكريآ والاختلاف كان في الارتباط عن نفسي طبعآ مش اتعملت كتير مع قوسية كان بعيد لبعيد ولكن ههه هي مش بتحب تعمل علاقة مع رجل الثور علشان هو قوي شوية وهي متحررة حبتين وهو عاوز المرأة تسر زي ما هو عاوز للانو بيفكر بمنطلق الامان العائلي بعيد المدى يمكن فيه اراء اخرى ولكن هو يحب كل حاجة تكون في أمان ومفهاش غلطة يا رب تكوكوا فهمني يا رب

على فكرة برج الثور يجذب الجنس الاخر
وبنات كتير تشعر معه بالامان ,وال انا بجد عمري ما حسيتة لغاية دلوأتي ولا حسيت بالحب نهائي والله الحقيقة عمري ما حسيت بمعنى كلمة الحب خالص ..انا عندي حب يعني زواج بس
شكرآ ليكم

الحصان الأبيض
10-11-2011, 01:09 AM

هههههه الثور والعقرب في خلافات كتير

اكتر حاجة كبرج ثور متوافقة مع العقرب الفكر الثقة بس هو علشان غيور بيمارس غرتة عليكي ,,,وانما انتي بتغيري بدرجة فوق الحد علشان البنات ال بتعكسو هههه

انا هختلف معاكي انو يسدق أي حد يضحك عليه

عن نفسي مستحيل حد يخدعني بكلمتين حلوين زي ما انتي بتقولي للانو مش غبي والعقل عندو قبل العاطفة

انا فعلا ههههه اكتر حاجة تخلي ال معايا تيجننو اني اخد قرار فجائي وممكن ارجع فيه في 5ثواني ههه انا نفسي مش لاقي مبرر له

هقول ليكي حاجة مهمة جدآ ههههه برج الثور مش بيحب يطلع ال جوة قلبو خاصة الشخصية علشان بيخاف تتاخد بالضحك او الاستهانة ومش تتكلمي وتقولي له انك مش هتخديها كدة للانو حساس جدآآآآآآآآ لبكرة الصبح هههه

الحصان الأبيض
10-11-2011, 01:17 AM

انا فعلا احب اعد مع نفسي كتير للاني احب القراءة ومو احب اتفرج كتير على tvللاني مو احب اضيع وقت

وسعات لو تعبان وكدة احب اعد لوحدي بحس لما بعد مع نفسي برتاح نفسيآ والله معرفش بس لو حد جالي واعد معايا مستحيل اقول لة عاوز اعد مع نفسي يا ريت يكون وصلت الفكرة

فعلا انا عنيد جدآآآآآآ

انا فعلا طويل البال احنة معروفين بالصبر والجٌلد

برج الثور او عن نفسي عندي احساس بتأنيب الضمير لذلك مش بحب اعمل حاجة غلط

من مقولاتي (اذا ارت ان تتحث معي بأذهب الى عقلي أولا قبل اي شيء)

انا مش ديكتاتوري خالص والله يمكن تكون بنسبة 30% او 25% لا تتعدي النسبتين دول

ال انتي مش تعرفية ان برج الثور مش بيحب يألد حد او ياخد حاجة من حد بيحب الابتكار او انا عن نفسي كدا .انما لو تقصدي بيتأثر عاطفيآ معتقدش للان انا حتى في الحب احكم عقلي اولا بنسبة 98%

وشكرآآآآآآ

ريم الرفاع
02-03-2012, 08:17 AM
تعرفت على 4 ثيران

عزيزتي صبا

احتاج لتفسير أكثر لمايلي :

يحب الي يسيئ له وينجذبله

Critically
02-04-2012, 08:09 AM
عندي استفسار لرجال الثور
ايش الهدايا اللي تفضلوها ؟؟
وهل تحبو المرأه الجريئه الذكيه والا الكتومه المتغابيه ؟؟
اكثر موضوع تححبو تتكلمو فيه ؟!!
كيف اقدر اعرف مايدور في رأس الثور ؟؟ بدون لااطلب منه الكلام
كيف اتخلص من عصبيته وعناده ؟!!

الحصان الأبيض
02-04-2012, 02:21 PM
عندي استفسار لرجال الثور
ايش الهدايا اللي تفضلوها ؟؟
وهل تحبو المرأه الجريئه الذكيه والا الكتومه المتغابيه ؟؟
اكثر موضوع تححبو تتكلمو فيه ؟!!
كيف اقدر اعرف مايدور في رأس الثور ؟؟ بدون لااطلب منه الكلام
كيف اتخلص من عصبيته وعناده ؟!!

اي هدية بنحبها ما دام من الحبيب للانها بتبين ان الحيب بيفتكرنه ومش نسينا "ولكن اعتقد ورجال الثور يقولوا معايا بنحب الورد جدآ

اها بنحب المراة الجريئة في الكلام ,الذكية اكثر النساء ال نحبهم هي المراة الذكية ,

حتى تلاقي اكثر ابراج لها توافق فكري هتلاقي الثور مع الجوزاء والعقرب وهم اكثر ابراج تفكير وتفكرهم متوافق لحد ما

ممم الموضوع ال نتكلم فيه اعتقد فيها خلاف دي مش كل الرجال ز بعض ولكن اعتقد المواضيع العلمية والثقافة

اما عن دماغ الثوري فمستحيل تعرفي دماغ الثوري فيها اية ,ولو حسيتي انك عرفتي دماغو فيها اية يبأة احساس كاذب للانو هيكون بيكذب عليكي للانالثور عامل حاجز كبير جدآ وصلب لن ولم يصل له احد اي كان

عوزة تتخلصي من العناد والعصبية الحنية والانوثه للاننا عملين قانون حلو اوي ان النساء نثاء والرجال رجال "طبعآ فهماني " يعني المراة انوثه ودلع وكدة انما الرجل للشغل والتعب بمعنى ان هو عوزك ديمآ انثى "ولكن من قلبك مش تصتنعي الحنان او الرومانسية للانو حساس جدآ وهيعرف اذا كان من قلبك او مصتنع , اما العصبية فدة للانو غيور جدآ فبيتعصب عل الافعال ال مش تعجبو وال خارجة عن نطاق قوانينة ال هو وضعها

اتمنى اكون وفيت ,ورجال الثوريين يشتركو بردو ويقولوا

Critically
03-04-2012, 02:46 AM
فعلا انا لاحظت انو يحب الورد
ويحب دائم العبارات الرومانسيه
بس مايقولها وانما يكتبها او يحولها الى فعل
اما العصبيه فهو غيوور جدا ماتوقعت ان فيه شخص كدا
اما مسأله الانوثه والحنان فانا مو دائما حنونه يعني حسب مايتطلب الموقف
ودماغه ناشفه جدا مرات احسه من العصر الحجري ومرات احس انه شخص عقلاني ومتفهم
يعني بصراحه شخص محير جدا
ان شاء الله مع الوقت افهمه :(

Critically
03-04-2012, 02:50 AM
نسيت اضيف شغله انو هو دائم يقولي انتي متهورة ومجنونه!!
مع اني اشوف تصرفاتي عاديه من وجهه نظري !!
ماادري بصراحه ايش يقصد بالتهور والجنون ههههههه
اليوم حاولت اسوي نفسي لامباليه وماكلمته ابدا
فجن جنونه واتصل على اهلي يسألهم فين بنتكم
ليش ماترد مين مزعلها ايش فيها
ماتوقعته لهالدرجه يكون مهتم !!
وانا بكل برود صحيت من النوم واكلمه ولاكأن صار شيء
وهو معصب !! ومطنقر !! ههههههه حسيت اني اجرمت في حقه
ماادري بس فعلا جاني برود ورغبه في النوم وانعزال العالم
من فترة لفترة احتاج هاللحظة اجلس فيها مع نفسي

الحصان الأبيض
03-04-2012, 03:19 AM
فعلا انا لاحظت انو يحب الورد
ويحب دائم العبارات الرومانسيه
بس مايقولها وانما يكتبها او يحولها الى فعل
اما العصبيه فهو غيوور جدا ماتوقعت ان فيه شخص كدا
اما مسأله الانوثه والحنان فانا مو دائما حنونه يعني حسب مايتطلب الموقف
ودماغه ناشفه جدا مرات احسه من العصر الحجري ومرات احس انه شخص عقلاني ومتفهم
يعني بصراحه شخص محير جدا
ان شاء الله مع الوقت افهمه :(

غيور فعلا

مع الوقت راح تتعودين عليه ولكن لو مو عجبك الوضع الخاص به "فكري جيدآ "فالثوري له قوانين "

عامتآ ههههه الراس النشفه اكيد بتدخلي معاة في صراعات "فكرية "

للان الثوري مستحيل حد يهزمة بسهولة في الفكر المنطق ورجاحة العقل للانه مثقف جدآ .

عامتآ ال اعرفو من انثي العقرب انها رقيقة ههه هتخليني اغير رأيي ولا اية :bye2:

الرجل الثوري عامتآ محتاج انثى رقيقة ,حنينة ,ذكية ,مهذبة

الحصان الأبيض
03-04-2012, 03:23 AM
نسيت اضيف شغله انو هو دائم يقولي انتي متهورة ومجنونه!!
مع اني اشوف تصرفاتي عاديه من وجهه نظري !!
ماادري بصراحه ايش يقصد بالتهور والجنون ههههههه
اليوم حاولت اسوي نفسي لامباليه وماكلمته ابدا
فجن جنونه واتصل على اهلي يسألهم فين بنتكم
ليش ماترد مين مزعلها ايش فيها
ماتوقعته لهالدرجه يكون مهتم !!
وانا بكل برود صحيت من النوم واكلمه ولاكأن صار شيء
وهو معصب !! ومطنقر !! ههههههه حسيت اني اجرمت في حقه
ماادري بس فعلا جاني برود ورغبه في النوم وانعزال العالم
من فترة لفترة احتاج هاللحظة اجلس فيها مع نفسي

اها بيطمن عليكي

عامتآ الثوري لما التقل يزيد عن حدة هتلقيه ساب المكان ومشي فنصيحة امسكي العصاية من النص :)

مفاتح الثوري "الحنان "وأنثي" لا رجل على شكل أنثى

Critically
03-04-2012, 03:25 AM
نعم رقيقه لكن قدامه بس
لما اكون لحالي اقول معقوله انا كنت كذا ؟؟
لاني من جوات نفسي اقوم بأدوار اكثر من كوني انثى
يعني مثلا موضوع السكن فعلا انا بدأت ابحث عن السكن
وكلمت كدا صديقة يساعدوني نلاقي سعر بسيط ومناسب
فلما خبرته زعل وقال انو هذه وظيفته هو وانو مفروض مني مااسوي كدا
مع اني حبيت اساعده واخفف عنه بعض الاعباء:(

الحصان الأبيض
03-04-2012, 03:37 AM
نعم رقيقه لكن قدامه بس
لما اكون لحالي اقول معقوله انا كنت كذا ؟؟
لاني من جوات نفسي اقوم بأدوار اكثر من كوني انثى
يعني مثلا موضوع السكن فعلا انا بدأت ابحث عن السكن
وكلمت كدا صديقة يساعدوني نلاقي سعر بسيط ومناسب
فلما خبرته زعل وقال انو هذه وظيفته هو وانو مفروض مني مااسوي كدا
مع اني حبيت اساعده واخفف عنه بعض الاعباء:(

ههه يا سيدتي الفاضلة انتي لستي مع اي رجل انتي مع رجل الثور رجل المسئوليات والتحمل ,رجل الاعمال الصعبة :119:

الثوري يعتبر عار عليه ان اعمال مثل هذه تفعلها امراة انتي مش بتقرأي تردوري ولا اية هههه دة انا هنضرب من اخواتي الاعضاء في المنتدي . عامتآ :a-b7680e586b:

هو غيور جدآ على حبيبته ,او حتى البنات ال عندو في العائلة

انا كدة في البيت على فكرة يعني مثلا ,ال بينظف السلم ويمسحو ,وصولات الكهرباء والمياة ,واي مشوار ,خاص بالبيت انا اسوية بدل أمي ما احبها تنكشف على راجل غريب "قلت لها انا غيور جدآ :biggrin2: بس هي فرحانه برج الحمل :clap_1:

صدقيني لا تدخلي معاة في صراع اتركي نفسك وستجدي رجل بمعنى الكلمة كما يقولونزي الكتاب ما قال
والاهم لا تكوني امرأة نكدية لانه ما يحب النكد يعني مش تسوي مشكلة من لا شيء اوك للاننا مش بنحب المشاكل والشجار :happy:

وربنى يصلح الحال بأذن الله

أبو معاذ
03-04-2012, 04:53 AM
Critically

أسئلتك الكثيرة تدل على اهتمامك ببناء حياة سليمة .. وهذا توجه جميل .. :)

لكني أنصحك بأن تحضري - أو على الأقل تستمعي أو تقرئي - دورة من دورات فن التعامل بين الزوجين ..

وأرى أن د . جاسم المطوع صاحب فكر متميز في هذا الجانب ..

------------------------------

الثور - لأنه عاطفي - فمفتاحه الأول : إثارة حنانه وعطفه بذكاء ..

وأتوقع أنك ستلاحظين أثر ذلك إذا استخدمته في حياتكما ..

الثور من الأبراج الكلاسيكية الثابتة ، التي تفضل - كثيراً - الهدوء على الصخب ..

لذلك ربما تجدين أنه يستنكر منك بعض التصرفات التي ترين أنها طبيعية ، لأنها خارجة عن مألوفه ..

-----------------------------

الرجل - عموماً - والثور - خصوصاً يحب أن تظهر له المرأة انقيادها له ، وانبهارها به وبقدراته ..

اظهري له على طبيعتك ..

فقط احرصي أن تستمعي وتنصتي له جيداً ، وأظهري تقديرك الشديد لرأيه ولشخصه - ولو خالفك - ..

تحياتي .. :)

Critically
05-04-2012, 11:18 AM
ههه يا سيدتي الفاضلة انتي لستي مع اي رجل انتي مع رجل الثور رجل المسئوليات والتحمل ,رجل الاعمال الصعبة :119:

نعم انا اثق في تحمله للمسؤليات بس حبيت اساعده من باب المحبه والمشاركه :_77:

هو غيور جدآ على حبيبته ,او حتى البنات ال عندو في العائلة

فعلا فوق ماتتخيل ..انا احب غيرته هذه .. صحيح اني اتمنى يعطيني حريتي لاني اثق بنفسي لكن يظل كرجل شرقي له تفكيره ..وهالشيء احترمه فيه وانفذه ..

انا كدة في البيت على فكرة يعني مثلا ,ال بينظف السلم ويمسحو ,وصولات الكهرباء والمياة ,واي مشوار ,خاص بالبيت انا اسوية بدل أمي ما احبها تنكشف على راجل غريب "قلت لها انا غيور جدآ :biggrin2: بس هي فرحانه برج الحمل :clap_1:

ماجربت الى الان هل هو يحب يساعد بأعمال البيت او لا ..!!
لكن اتمنى تكون هالصفه موجوده فيه
لانه تمر علي فترات اكون كسوله جداا .. واحتاج لمساعده ولااحبذ وجود الخدم في المنزل :happy:

صدقيني لا تدخلي معاة في صراع اتركي نفسك وستجدي رجل بمعنى الكلمة كما يقولونزي الكتاب ما قال
والاهم لا تكوني امرأة نكدية لانه ما يحب النكد يعني مش تسوي مشكلة من لا شيء اوك للاننا مش بنحب المشاكل والشجار :happy:

وربنى يصلح الحال بأذن الله

بالنسبه للصراع نعم اناقشه كثير واطلب منه مايفرض رآئيه ويستمع لرآئي ..ولازلت اعاني من عناده :mad: ..واذا عند يعصب واذا عصب يقفل المخ وماينفع نكمل النقاش فآجله الى اجل غير مسمى :glare:

Critically
05-04-2012, 11:22 AM
critically

أسئلتك الكثيرة تدل على اهتمامك ببناء حياة سليمة .. وهذا توجه جميل .. :)

لكني أنصحك بأن تحضري - أو على الأقل تستمعي أو تقرئي - دورة من دورات فن التعامل بين الزوجين ..

وأرى أن د . جاسم المطوع صاحب فكر متميز في هذا الجانب ..

الثور - لأنه عاطفي - فمفتاحه الأول : إثارة حنانه وعطفه بذكاء ..

وأتوقع أنك ستلاحظين أثر ذلك إذا استخدمته في حياتكما ..

الثور من الأبراج الكلاسيكية الثابتة ، التي تفضل - كثيراً - الهدوء على الصخب ..

لذلك ربما تجدين أنه يستنكر منك بعض التصرفات التي ترين أنها طبيعية ، لأنها خارجة عن مألوفه ..

-----------------------------

الرجل - عموماً - والثور - خصوصاً يحب أن تظهر له المرأة انقيادها له ، وانبهارها به وبقدراته ..

اظهري له على طبيعتك ..

فقط احرصي أن تستمعي وتنصتي له جيداً ، وأظهري تقديرك الشديد لرأيه ولشخصه - ولو خالفك - ..

تحياتي .. :)

انا معه اكون مستمعه اكثر من متحدثه
وهالشيء استغربته المعروف عن الرجال انهم يحبون الصمت
لكن هذا كثير الكلام والحركة ..عكسي تماما اغلب وقتي ساكته او مبتسمه
وهو يتكلم بعفويه وكانه طفل ..
اللي لونه بالاحمر وجدته منه من اول لقاء ..

Mirage
20-05-2012, 02:32 PM
انا معه اكون مستمعه اكثر من متحدثه
وهالشيء استغربته المعروف عن الرجال انهم يحبون الصمت
لكن هذا كثير الكلام والحركة ..عكسي تماما اغلب وقتي ساكته او مبتسمه
وهو يتكلم بعفويه وكانه طفل ..

جد كأنك تتكلمي عن شخص معجبة فيه، اكتشفت انه يتكلم وايد مثل الجوزاء بس الفرق ان كلامه ما ينمل مو مثلنا احنا الجوزائيين، و كلامه عفوي جدا، بس اللي مو متفقة فيه مع باقي الاعضاء اللي يقولون ان مولود الثور الرجل كتوم و ما يتكلم عن حياته انا اقول العكس و اتفق مع Critically يتكلم بعفوية و براءة حتى انه ساعات يقول كلام المفروض ما ينقال و يكشف اسرار عن شخصيته يعني من الاخر سهل يصير كتاب مفتوح.
الغريب ايضا اني صرت مستمعة اكثر مني متحدثة و اكتفي بالانصات و الابتسام، يتحرك وايد و صعب جدا يثبت في مكانه و دايم يمسك شي في ايدينه و يقعد يلعب فيه.

Mirage
20-05-2012, 02:44 PM
حبايبي الثوريين ممكن تعطوني رأيكم في البنت الجوزائية ؟ :o
شنو تحبون فيها و شنو ما تحبون، و اذا في حد ثور اهني مر بعلاقة مع جوزائية او وحدة جوزائية مرت بعلاقة مع ثور يا ريت تخبروني كم كانت نسبة التوافق
انا مهتمة جدا برجل الثور و اتمنى ما يطلع مثل السرطان مع احترامي للسرطانيين و السرطانيات.
اه و اهم شي ابغى اعرفه هل يعتبر الثور من الابراج الوفية ؟ لاني بصراحة استغربت من هل شخص لانه مرتبط و لمح انه معجب فيني :blushing: يعني ممكن يكون الرجل الثور لعوب ؟ :sad:

الحصان الأبيض
20-05-2012, 06:25 PM
حبايبي الثوريين ممكن تعطوني رأيكم في البنت الجوزائية ؟ :o
شنو تحبون فيها و شنو ما تحبون، و اذا في حد ثور اهني مر بعلاقة مع جوزائية او وحدة جوزائية مرت بعلاقة مع ثور يا ريت تخبروني كم كانت نسبة التوافق
انا مهتمة جدا برجل الثور و اتمنى ما يطلع مثل السرطان مع احترامي للسرطانيين و السرطانيات.
اه و اهم شي ابغى اعرفه هل يعتبر الثور من الابراج الوفية ؟ لاني بصراحة استغربت من هل شخص لانه مرتبط و لمح انه معجب فيني :blushing: يعني ممكن يكون الرجل الثور لعوب ؟ :sad:

اانا عن نفسي مش أتعاملت مع بنات جوزاء خالص "بس انا ليا صحبي جوزاء " شوفي كعلاقة عقلية او توافق فكري عقلاني "جميل جدآ " كمان الجوزاء له طريقة انه يحب جدآ يسمع مني ويطبق ..... طبس مُراوغ وهو فاكر اني مش فاهم ومع ذلك ههههه لا اقول اي شيء :wavetowel3:

ولكن في أتفاق عقلاني كبير وكتير جدآ يحب يستمع للاي نصيحة مني او كذا "ممثل ممتاز ومألف كمان ههههه "يعني يقول قصص مو حقيقية "" ومش بصرحه ان هو ممثل "للاني عاوز اسمع كل كلمة منو عاوز اعرف اي ال جواة نفسو في اية ."

دة من نحية الراجل "

الست باة مش عارف بس اكيد هيكون في اختلاف طبعآ "بس اعتقد انه في تقابل بين المراة والرجل الجوزائيين في العقلية فأكيد هيكون في توافق عقلي وفكري " للان الجوزائيين لماحين وأذكية

احنة دائمآ نحب الهدوء ,الكلاسيكية ,النظام ,الذكاء ,الثوريين جدآ جدآ يحبون المراة الذكية ,

الثور وبرأيي اقول انه من اكثر الابراج وفاء "بس اكيد طبعآ البيئة بتحكم الفرد ,والاصدقاء والتربية " للان في ناس بتضعف في حالات كثير " والله اعلم "

بس عن نفسي افكر دائمآ في أقامة أسرة هادئة مستقرة علشان احس بالاحتواء وابعد عن الوحدة ال عوزة تخنأني دي ....

ززي ما قلت البيئة والتربية تحكم الفرد "بس الثور عنيد ما يحب التغيير يعني لو البيئة مش تمام اعتقد انه هيتمسك بالمبادئ ال هو شايف انها صح ...

وما اتعقد انه يحب اللعب او كذا .... وال عندو خبرة اكتر اكيد يفيدك اكثر مني :)

Mirage
20-05-2012, 08:32 PM
شكرا جزيلا اخي عبد الرحمـن، هو فعلا الشاب اللي بتكلم عنو بيحب الحوار و النقاش و ماشاء الله عليه ذكي و عندو ثقافة عامة كبيرة قوي، و انا متفقة معاك في لو الثور و الجوزاء بيتشابهو في مسألة الكلام الكثير، فأنا لاحظت ان ثرثرة الجوزاء ساعات بتكون مملة و غالبا بيكون فيها نوع من المبالغة و الكلام الفاضي و المغامرات و انت عارف قصدي بقى مهو الجوزاء معروف بالمغامرات خصوصا خصوصا العاطفية يعني ممكن تمل من كلام الجوزائي بس الثور تحس كدة ان كلامو مش بيتشبع منو و كل مرة يقلي حاجة بيلاقيني بسمع و ابتسم و غالبا هو بيحب يتكلم عن المقالب اللي بيعملها في اصحابو او اي حاجة مضحكة اما يحي للجد بقى في المناقشات و كدة فهو مش زي الجوزائي اللي ممكن يبقى كلامو فضفاض في الموضوع و يرفض يعترف انه مايعرفش، لا هو بيسأل عن المواضيع اللي ميفهمش فيها اما لو كان موضوع يفهم فيه فهو مدافع قوي عن نظرياتو و معتقداتو.
الاخ ده هو مولود بين برجين، الثور و الجوزاء فعشان كدة انا بشوف انو ساعات بيبقى ذو خيال واسع و احلام تصل للسحاب و مش ببطل حركة و كلام.
بس عندي استفسار صغير لاني لاحظت في مواليد الثور سواء البنات او الاولاد بنية الجسم القوية هل دي فعلا موجودة ولا بيتهيألي ؟
و فاكرة انو قلي هو مش بيحب يراضي حببتو و لو حبت تمشي مش حيجري وراها، هل بيدل على قلب قاسي او عزة نفس ؟

^[ (الفاهم) ]^
24-05-2012, 11:09 PM
من اعز اصدقائي برج الثور :3lashnek:

الحصان الأبيض
25-05-2012, 12:18 AM
بس عندي استفسار صغير لاني لاحظت في مواليد الثور سواء البنات او الاولاد بنية الجسم القوية هل دي فعلا موجودة ولا بيتهيألي ؟
و فاكرة انو قلي هو مش بيحب يراضي حببتو و لو حبت تمشي مش حيجري وراها، هل بيدل على قلب قاسي او عزة نفس ؟

مو شرط يبان عليهم بس معظمهم قوي

انما رجال الثور الغالبية العظمى يبان على اجسامهم انهم بيلعبو حديد وهما مش بيلعبو اي حديد

ودة بقع فيه كل اي مقابله هههه "احرجوني بعد كدة هكتب على اي تيشرت البسو انا مش بالعب حديد هههههه

ال بيمز الثوري الرجل شوية "عرض الصدر "والرقبه ضخمة بالعضلات وألياف ضخمة تدل على القوة ......

عامتآ مش كل الرجال الثوريين مثل بعض "بس الغالبية العظمى كدة ....

--------------------------
اما عن الحبيبه ههههه والله العظيم اتقالت لي من أمراة الجدي " قالت لي انا هخلي واحد يعكسني علشان تتشاكل معاة "هههه المراة الجدي شوية كدة المهم

قلت لها لية شيفاني دلدول روح والله لسيبك وامشي ولا راح اتخانق علشانك ابدآ

اما اجري ورا وحدة معجب بيها مثلا او احبها مستحيل يحصل ...

انا كنت فعلا معجب ببنت جدآ جدآ بس كانت برج العقرب لما كنت في الكلية ههههه "والله ما حصل كدة رحت أتقدمت لها من الباب بس ما حصل نصيب :)

ثم انا اعمل لية كدة في ولاد الناس المحترمة وكمان ما في رجل محترم يعمل كدة أبدآ يعاكس البنات في وسط الشارع او اي مكان حتى لو ما في حد " دي بتقلل من رجولتي انا شخصيآ ....

الرجل المحترم ابن الناس المحترمة عمرة ما يعمل كدة "في ولاد الناس المحترمه "

ودي وجه نظري علشان محدش يجي يعترض على كلامي "انا بتكلم عن شخصي انا "

Mirage
25-05-2012, 12:41 AM
رجال الثور الغالبية العظمى يبان على اجسامهم انهم بيلعبو حديد وهما مش بيلعبو اي حديد
ال بيمز الثوري الرجل شوية "عرض الصدر "والرقبه ضخمة بالعضلات وألياف ضخمة تدل على القوة
فعلا الثاني زي كدة بالظبط و انا سألتو فعلا ان كان بيلعب حديد و من برائته قام يرفع التيشرت عايز يوريني انو مش بيلعب حديد و انا لفيت الناحية التانية و بقلو خلاص خلاص هههه

" قالت لي انا هخلي واحد يعكسني علشان تتشاكل معاة "هههه المراة الجدي شوية كدة المهم انا طالع الجدي و فعلا بحب اعمل الحاجات دي بس بخاف حبيبي يتعور او حاجة فبتراجع

danah
25-05-2012, 09:02 PM
مررحببااا ..

ابغا اعرف عن العشرينيات الثلاثه في برج الثور مع التفصيل اذا ممكن

وكمان التواريخ اللي تبدا فيها :060:

Oreo
02-06-2012, 10:35 AM
-

أنا عقربيه .. وكانت لي صديقة ثوريه
بجد كانت صحبتنا حلوة كثير، هي الوحيدة الي قددرت اقولها شيء من الي في نفسي وجها لوجه

عيونها كلها حنان .. احس لو اجيب مكبر بشوف البؤبؤ تبعها قلوب
حبها ليا واضح جدا .. مع انها ماكانت تتكلم ..

كانت اذا جات الصباح في الدوام تسلم على الكل.. بعدين تتلفت تدورني وتسأل عني على طول
اذا لقتني تحاول تخفي اهتمامها .. بس هو واضح جدا ( :

الشيء الحلو فيها كمان انها مستعدة تساعد لو لقتني في مشكلة
اذا شافتني زعلانة تجي تجلس جنبي وتسكت !
العقربه عنها قدرة اخفاء حزنها بسرعة .. بس الثوريه تخلي العقربه تلين

ويامااا لنت لها

فرقتنا ظروف المكان .. كانت من اندر واجمل صداقاتي وبعدها حبيت الثوريات كلهم
بس هم جدا قليل ليييييش !!؟؟

..

MoonWalker
02-06-2012, 12:52 PM
مررحببااا ..

ابغا اعرف عن العشرينيات الثلاثه في برج الثور مع التفصيل اذا ممكن

وكمان التواريخ اللي تبدا فيها :060:

مرحبااا

أقسام الثور العشرية، فهي على النحو التالي:

Taurus – The Bull
Double Taurus: Apr 20 - Apr 29

The ultimate example of sticking to your guns. Stamina can however turn into stubborness if not kept in check. This pleasure seeking version of Taurus will go to great lengths to ensure a comfortable existence with a steady line towards material gain This Bull also has a strong romantic side and a need for a long term stable partner.

من 20 ابريل الى 29 ابريل : ثور +ثور

الثور ذو صفات البرج الاصليه ، عنيد ، باحث عن اقصى حد للمتعه ، رومانسي و يبحث عن شريك مستقر ومتوازن

----------------------------------

Taurus + Virgo: Apr 30 - May 9

A more mentally energized version of Taurus. They can not only gain material security, but will be able to keep the books right up to snuff at the same time. Some talent for creative communication or writing is present. Can start, finish and maintain more complicated type projects, because of tenacity and strong attention to detail.

من 30 ابريل الى 9 مايو : الثور + العذراء

يتاثر من برج العذراء، النسخه النشيطه عقلانيا. يحبون قراءه الكتب . البعض موهوب بالتواصل و الارتجال في الكتابه. يبداون بعمل وينهونه ويسيطرون على المشاريع الصعبه بسبب انتباههم الشديد للتفاصيل

-------------------------------------

Taurus + Capricorn: May 10 - May 20
من 10 مايو - 20 مايو : الثور+ الجدي

More emphasis will be placed on gaining social status than with the other two types. Of course for any Taurus, having enough earthly material goods is also a must. This Bull has the uncanny ability to climb up the social ranks in many areas. Their responsible and steady natures are good basic ingredients for achieving success.

يطمحون للوصول الى مركز اجتماعي اكثر من النوعين السابقين ولديه القدره على تسلق النظام الاجتماعي ..لديهم حب للمسؤوليه وبطبيعتهم يحبون النجاح الباهر

----------------------------------------------

يقع برج الثور في فصل الربيع..

الفصل : الربيع - فترته : من 21/3 إلى 21/6
أبراجه : الحمل + الثور + الجوزاء

الصفات والخصائص الفلكية :

الحمل : الشجاعة – الحزم – النشاط = إلى الإندفاع والتهور .

الثـــور : الصبر – الإحساس بالواقع = العناد والتردد .

الجوزاء : المقدرة على التكيف – النشاط الذهني الحاد – الحاسة السادسة = الإنغماس في الملذات !

:D

الحصان الأبيض
02-06-2012, 12:57 PM
-
فرقتنا ظروف المكان .. كانت من اندر واجمل صداقاتي وبعدها حبيت الثوريات كلهم
بس هم جدا قليل ليييييش !!؟؟

..

قليييليييين للان التربية, والاخلاق , لا تتفق مع كل البشر ... "فأقول لكِ خليكي معاها للانك لن تجدي مثلها ابدآ "

للان الحين لن تجدي الخَلوقه ,حسنه التربية والدين الا القليل " وهن الافاضل لا شك في ذلك ...."

واي انسان في العالم دائمآ يحب يعمل علاقة مع الانسان المحترم ذو الاخلاق الحسنة والتربية الجيدة ...

ربنى يحببكو في بعض يا رب يجعلكو "طوووووووووووووووول العمر اصدقاء" :004:
-----------------------------------------
حتى في برجي انا شخصيآ "مش كل رجال الثيران مثل بعض في الاخلاص في المخلص وفي العكس " للان التربية , ,والدين يا جماعة بتفرق من واحد للتاني " مش نأدر نعمم لا مميزات البرج ولا عيوب البرج لكل الناس دة كلام مش صح ابدآ

ومش برجي بس على الكل كمان " ودي وجه نظري الخاصة " :004:

RoZa
06-06-2012, 03:44 AM
قد ايش فيه حنان وطيبة قلب واحيانا براءه رجل هالبرج !
وكمان رجوليه زايده ماشاءالله ..

بس مش عارفه كيف اكسر الروتين مع الثوري لاني احب التجديد دائما واتملل من تكرار نفس اليوميات
ولا اعرف كيف اطلعه من الهدوء والصمت للفرشه والاكتيف ؟؟

الحصان الأبيض
06-06-2012, 07:33 AM
قد ايش فيه حنان وطيبة قلب واحيانا براءه رجل هالبرج !
وكمان رجوليه زايده ماشاءالله ..

بس مش عارفه كيف اكسر الروتين مع الثوري لاني احب التجديد دائما واتملل من تكرار نفس اليوميات
ولا اعرف كيف اطلعه من الهدوء والصمت للفرشه والاكتيف ؟؟

هديكي مُفاتح برج الثور للنقطة دي ....

لو مثلاً انتي في أولى أعدادي بيكون جواكي طاقه "وهي نفسك تروحي الثانويه ...

ولما تكوني في الجامعه نفسك تخلصي الجامعة صح...! وفي جواكي طاقة كبيرة للحدث ال هو انك تخلصي " حلو " او مثلا متى تخدي الاجازة وهكذا للأحداث منها تؤدي لوجود طاقة قوية داخلية

ولكن في النهاية لا يمكن تغيير الواقع بمجرد طاقه داخلية انما ممكن اغيرها بمُسايرة الايام وهكذا ومنها الى الاجازة او الى التخرج فهماني

تعالى الحين نطبق مع الثوري الرجل ..."الثوري وبأختلاف العشريات "به خفه دم جميلة ,واقعي زيادة عن اللزوم ,عملي جدآ , لا يحب الكذب ولا المجاملات ,حنون جدآ ,كونه برج انثوي ,يحب يعمل علاقة حب نهاية الزواج لانه يحب الاسرة .

دي مقدمة بسيطة ....

نيجي نشوف مع بعض الاختلاف ال بيحصل معاكي ومعاة وأزاي انتي بتحسي بالروتين وهو بالنسبة له عادي\\

طبعآ زي ما قلت فوق ان انتي بيكون عندك طاقة زائدة بتغيير الاحداث "والطاقة دي بتطلع"بحدث جواكي"وهو انك عوزة تغيري او توصلي للنهاية بسرعه" وبتبدأ تنتهي في المذاكرة"وهي كسر الطاقة .....

طيب مع الثور "اعملي حالة تغيير هادئة كهدوءِه حتى يستوعب التغيير "اما اذا أردتي ان يخرج في اماكن عامة بها اصوات عالية وما الي ذلك فأعلمي ان الثوري مما يكره "هذا الشيء"

ولكن ممكن تغيري منه ولكن بالايام عوزة منك شوية صبر"وباين انك مش صبورة "

يعني ممكن تقولي له عوزة اخرج في مكان مختلف واختاري انتي المكان ولو مكان في دوشة يبأة حذاري انك تغضبيه "او تقولي له كلمة تزعله " للانك هتلاقي رد فعل مش تمام

هديكي مثال :- رجل الثور والهدوء مثل السمكه والماء "لا يستطيع العيش خارج الايطار "

فلو أردتي ان تخرجية من السكون او من الماء لازم تكوني مجهزة دورق أخر به ماء حتى يستطيع التنفس مرة اخرى "اكيد فهمتي:rose:

فلا تنهي حياتك بنفسك "لان بكل بساطة رجل الثور حياته قائمة على الهدوء من اجل العمل ,التفكير ,الراحة النفسية , الراحة الجسدية ,الابداع ,الحب...."من هنا يقدر يسعدك طول عمرك

انما واحد لا يستطيع العيش كيف تطلبين منه العيش وانتي تسلبي منه العيش "الحياه"

اخيراَ كل الزيجات اليوم فشله بمعنى الكلمة "إلا ما رحم ربي "

الجواز =تضحيه من اجل الاخر "او بمعنى اخر اترك الانانيه" فأنتي بعد الارتباط هتعيشي اليوم مع شخص اخر له مميزاته وعيوبة "وان كان الهدوء والروتين من عيوب الثور فتقبليها للانك لن تستطيعي تغيير هذا الامر ولو فعلتي فستكون نهايه العلاقة "والله اعلم"

كما قلت "مثله مثل السمكة في هذا الامر " حولي تضحي شوية من اجله هو ,علشان العلاقة تستمر "انما لو تغيير من نوع اخر دون الدوشة او الاصوات العاليه " فتستطيعي ذلك ولكن لا تتسرعي كوني بطيئة الى حد ما حتى يستوعب التغيير "لو لم تستطيعي الصبر "فلماذا اردتي رجل الثور ...!

----------------------------------------
انا مش فاهم كتير جدآ من الشباب الحين الولاد يقولوا مش بتحبني "أو لازم البنت تمشي زي ما هو عاوز ومش في حاجة اسمها اخد رأي البنت وعيب لما تخد رأي البت "او تضحية" وحجات كتير جدآ ومنها ان الجواز بيفشل "

البنات :- دة عصبي ,دة مش بيحب يخرجني , دة مش عرفة اية , دة كذا وكذا " ومن هنا الجواز بيفشل ...

وكل يوم خناق وزعيق وطلاق ....

يا جماااااااااااااااااعه الزواج قائم على التضحية لا على الديكتاتورية

الزواج علاقة حميمية بين رجل وأمراة حالة حوار "تقبل كل من الطرفين عيوب الاخر دون النظر الى الانانية "للان مستحيل العلاقة هتمشي لو كل واحد اصبح أناني ...

علشان كدة نيجي نشوف الجيل الذهبي "وهو ابويا وامي "او ابوكم وامكم "هتلاقوا تقريباً 95% جميل جدآ

انما اليوم والجيل دة 80% فاشل والباقي كويس .....

يا جماعة الجواز مش متعه ,ولا شهوه" الجواز تعب وكل شيء في الدنيا متعب فكروا شوية" "للانك مش هتعيش لوحدك..

وانتي مش هتعيشي لوحدك "وبعد كدة البنت تقول مش معنه العيب مني انا " او هو ال غلطان "

لو مش أد المسئولية بلاش تتجوزي احسن "ولو الرجال مش أد المسئولية مش لازم تتجوز "لانك هتظلم أولاد مش ليهم ذنب" الزواج عاوز شوية حكمة من الرجل في التحكم " ولين في المعاملة " وحب في المعاشرة "

والمرأة ذكاء في المعاملة " انوثه مع زوجك" حزم مع اولادك ممزوجه بالحب" علشان الامور تمشي " وعلى رأي المثل هو يشد أرخي انتي ولو هي شدت ارخي انت " علشان تمشي الامور ...

لازم تعرف او لازم تعرفي "هل تقدري تعيشي مع الراجل دة بكل عيوبة ومميزاته ..؟ والاهم الدين فوق كل شيء"

اتكلمت كتير ...." وخرجت عن اجابة سؤالك "حبيت بس اوضح "ان الجواز قائم على الاخلاق والتضحيات "
--------------------------------------
والذكاء ال بقول عليه مش الذكاء الفطري .....:wink2:
------------------------------------------
تحياتي ...:004:

RoZa
08-06-2012, 07:35 PM
كلام جميل علدالرحمن ، نورتني كثير بمعلوماتك
استلخصت من كلامك الجميل ان الثور والهدوء توأم سيامي وشيئان لايفترقان
جميل جدا ، وحقيقي جدا ، ومريح الحمدلله

بس لامؤاخذه .. هل الهدوء يشمل حتى العاطفه
بمصطلح اخر البرووود ، انعدام الرومانسيه ، الكلام الحلو ؟
هذا الشي الي عجزت افهمه من اول يوم ارتبطت فيه بالثور
ايش علاقة هدؤكم بالجفاف العاطفي ..؟! *

الحين ليش الناس تتزوج ، بالمنطق يعني ، مش للاستقرار العاطفي والحب بما يرضي الله ؟

انتظر افادتك على احر من الجمر

عصفوره
10-06-2012, 03:42 PM
ياويلي منكم يالثوريين :happy:
أختي ثوريه نتفق في الاستمتاع في اللحظه بس
أما التفكير مختلف عن الجوزائيه كثير نفهم بعضنا بس مانتفق
الثوري واقعي جدااً جداً لدرجه ممله لايحب التغيير/ طمووح / قيادي / لايحب العمل التعاوني / يعشق التفاصيل / ويحب التملك/ انتقامي للي يفكر يأذيه /غير متسامح /له هدف واحد في الحياة مستحيل يتخلا عنه مهما طال الزمن / يعشق الجمال والشهره / أناني / غيور وعنيد / وعميق في العلاقات رغم قلة الاصدقاء لديهم الا ان علاقاتهم تبقى مستمره

صحيح ياثوريين ؟!:_77:

ايلاف التميمي
14-06-2012, 05:39 PM
انا ثورية معلومة الصوت الرخيم صحيحه
ما رايت ثورية قط لا تملك صوتا مميزا وميالا الى الرخامه منه الى النعومه
غالبا لصوت الثورة وقع جميل هههههههه "مداحة نفسها"
الغيرة اظن الثوريون يتصنعونها اكثر مما يشعرون بها لانهم يثقون بانفسهم و يعتدون بشخصياتهم جدا
قسوة القلب سمتهم الظاهره لكن في الازمات يظهر جانبهم الحنون الطافح
اذكياء لكن قراراتهم مخيفه وغير متوقعه

ايلاف التميمي
21-06-2012, 02:00 PM
اتفق معك
الوافق الفكري
عااااااااااااااااااااااااااااااااالي بين الثور والجوزاء
كانه في نفس المصب
والاختلافات طفيفة ومعدوده
المشكله احس بانقطاع تام فكريا مع الحمل
لكن الطباع متوافقه
لان الثور متحفظ ويحب الطرف الاخر دافئ ورومانسي
والحمل متدفق العاطفة ويحب الطرف الصعب فيتوافقان
احب اعرف هل الجوزاء والثور متوافقين في الطباع؟ بعيدا عن الفكر

الحصان الأبيض
23-06-2012, 09:49 PM
ياويلي منكم يالثوريين :happy:
أختي ثوريه نتفق في الاستمتاع في اللحظه بس
أما التفكير مختلف عن الجوزائيه كثير نفهم بعضنا بس مانتفق
الثوري واقعي جدااً جداً لدرجه ممله لايحب التغيير/ طمووح / قيادي / لايحب العمل التعاوني / يعشق التفاصيل / ويحب التملك/ انتقامي للي يفكر يأذيه /غير متسامح /له هدف واحد في الحياة مستحيل يتخلا عنه مهما طال الزمن / يعشق الجمال والشهره / أناني / غيور وعنيد / وعميق في العلاقات رغم قلة الاصدقاء لديهم الا ان علاقاتهم تبقى مستمره

صحيح ياثوريين ؟!:_77:

احب التعاون بالعمل, اعشق الجمال ولا احب الشهرة

وبلاش التعميم في الصفات تحياتي:_77:

Mirage
15-11-2012, 05:04 AM
يا ريت اذا ما عليكم امر حد يقلنا عن تجربته مع انثى الجوزاء او على الاقل رأيه فيها

الحصان الأبيض
15-11-2012, 06:13 AM
ميراج انا هختصر عليكي الطريق حلو

لو حابة تعملي علاقة أخرها زواج مع ثوري "خليكي مع الثوري العشرية الثالثة "لانه في طباع من الجوزاء "ويكون برجة الصيني الحصان "علشان الحرية والنشاط والتجديد والبعد عن الرتابة ....

وبكدة هتحصلي على أجمل علاقة حب :) وأستقرار :p

وليا رد أخر عن التفاصيل

Mirage
15-11-2012, 03:26 PM
لالالا مش عايزة ثور بنكهة جوزاء، اتعرفت من مدة على شب مش من بلدي و طلع مولود في اخر يوم ثور، صحيح هو طيب و لطيف بس بيلعب بالبنات لعب، يتعرف في اليوم على كم هائل من البنات و يتغزل فيهم، مهو طبعا انت عارف حلاوة لسان الجوزاء و منظر الثور بيكون عامل ازاي.
و على فكرة هو مولود سنة الحصان الحديدي صحيح اننا في الاول كنا صحاب بس في الاخير لقيت انو بقى عايز يرتبط بيا و هو لسة مرتبط مع وحدة ثانية، فأكيد انا رفضت و حتى بعد ما انفصل عنها رفضت لاني مش ممكن حقبل بشخص زيو يكون شريك حياتي، صداقة اه مفيش مشاكل انما ارتباط مستحيل.
على فكرة انا صحيح معنديش مشكلة ان الشب يكون اصغر مني في السن بس لما يكون اكبر مني ححس بالامان اكتر

الحصان الأبيض
15-11-2012, 11:22 PM
هههههه هو اي ال بيالعب بالبنات لعب" ما انتي أختاري رجل ابن ناس "

تاني شيء دي افضل علاقة ليكي كجوزاء علشان يسير معاكي ويفهمك " لان التراب الباقي مش هيفهموكي ويقولوا لك انتي تصرفاتك كلها غير سلمية ولا تفكري "دة اولى والثانية "

الثالثة هيفهمك اكثر " اما عن العمر لو اكبر منك ب 3 او4 سنين كويسين اوي

حاجة تنية"انتي عوزة جواز صالونات ولا جوزار بدايته التعارف؟

Mirage
15-11-2012, 11:37 PM
اتذكر ان نايف كان قلي ان برج الفأر يعني مولود سنة 1984 هو اكثر شخص متوافق معايا، و انا افتكر ان شخص 28 سنة او اكثر مناسب ليا.

يعني ايه قصدك بجواز صالونات ؟

الحصان الأبيض
15-11-2012, 11:54 PM
انا علاقي مع الجوزاء ممتازة "يمكن كلامة صح معرفش "عموما غيري يفيدك

صالونات يعني زواج تقليدي

Mirage
16-11-2012, 12:01 AM
يا نهار ابيض حصان ابيض زعل ههه
لا لا انا مقلتش ان كلامك مش مفيد بالعكس، انت اصلا اللي خليت فكرة رجل الثور داخلة دماغي، لا انا مش عايزة جواز صالونات انما تعارف و نشوف هل حنتفق ولا لا
انا اللي مخليني اطمن ان يمكن مايحصلش مشاكل بيني و بين الثور هو اني بحب البيت و معنديش مشكلة ان الراجل يفرض عليا حظر تجول هههه بالعكس انا احب اني احس فعلا انو غيران عليا و مش طايق حد غيرو يكلمني او حتى يبص عليا، بس من جهة تانية انا مش بحب الراجل اللي مش بيتكلم و حسب ما عرفت ان الثور كتوم جدا و خالي خير نموذج لكدة، مش بيتكلم خالص و ممكن لو اتكلم يقول كلمة تخلي عينيك تدمع من الضحك و على فكرة ودانو صغيرة جدا و جسمو مليان و طويل جدا تماما زي اخونا الثور اللي حكت له عنه، بس وجه الاختلاف فيما بنهم ان خالي كلامو قليل جدا انما التاني بيتكلم قوي لدرجة انو ممكن ما يسكتش و يحكيلك قصة حياتو بالتفصيل الممل

الحصان الأبيض
16-11-2012, 01:38 AM
انا ال خليت فكرة الثور ف دماغك ..!!؟ طيب ما انا ثور عشرية ثالثة ,وبرجي الحصان ..؟

ومع ذلك قلتي أن انك لا تقبلي بالثوري بنكهة الجوزاء...؟ مش فاهم بردة ازاي انا ال غيرت لك الفكرة؟ ومع ذلك لا تقبلي به؟

الحصان الأبيض
16-11-2012, 01:50 AM
الثور كتوم حالة أحساسة بالضيق ...

والثور ميزته انه مستحيل يحسس مراته بالوحدة أنا اتكلم عن عشرية 3

يحب الاستقرار الزوجي "ما يحب الروتين "يحب التغيير يحب الاستمتاع بالحياة مع مراته " استقرار مادي ,
لو حس ان في توتر ف الاستقرار المادي لا يحب ان يجالس أحد حتى زوجته يحب ان يجد الحل مع نفسة وبعد ذلك يرجع مرة أخرى بشوش ما يحب انه يكلم مراته ف مشاكل علشان مش يزعلها ولكن انتي روحي وكلمية بحنية خدية فضنك قولي له حبيبي انا وانت واحد والله ما في شيء صعب وأعدي ناقي أي ال حصل بس اي المشكلة نحلها سوى هو لازم هو ال يجيلك يعني ويقول لك حصل كذا وكذا هههه مش فاهم والله " لازم يكون في ترابط جميل بين الزوجين مش زي مرة ف موضوع مش معنه انا ما هو انا اقوى منه هي بالدراع ما لو بالدراع يبأة الراجل هو الهيكسب انتم فهمين الحب غلط اصلا والزواج يعني الزواج اسرة مشاكل مرة ومرة أستقرار "طبعا مشاكل عن مشاكل تفرق كتير جدا وكمان طريقة حل المشاكل هامة جدا "

كان ابو معاذ منزل شيء عن أهم 3 اسباب أساس الزواج او استمرار الزواج او السعادة الزوجة "وجهان لعمله واحدة"المهم قلت له

1-الثقة ,2- المشاركة ,3-الاحترام

--------------------------------------
انما مش مين أقوى من نين ومين ال هيتحكم ف مين دي مش حياة دي والله لو كل بنت بتفكر كدة هههه.
-------------------------------------
عامتاً علاقة الثور من وجهه نظري كما تعاملت مع انثى الجوزاء ممتازة جدا "المهم لما تتعاملي يكون الولد ابن ناس مش يكون ولد مش تمام وتقولي دة وحش هههه

وخلني اوقول لكل قاعدة شواذ"

Mirage
16-11-2012, 02:25 AM
انا ال خليت فكرة الثور ف دماغك ..!!؟ طيب ما انا ثور عشرية ثالثة ,وبرجي الحصان ..؟

ومع ذلك قلتي أن انك لا تقبلي بالثوري بنكهة الجوزاء...؟ مش فاهم بردة ازاي انا ال غيرت لك الفكرة؟ ومع ذلك لا تقبلي به؟

ردك اللي بعد ده حلو و مفيش اي نقطة حبيت اوضحها، انما في ردك ده عايزة اوضح لك ان كلمة ثور بنكهة جوزاء قصدت بها الاخ اللي يبقى ثور جوزائي، يعني اتولد في اخر يوم ثور فهو حيبقى مولود بين برجين، انا مقلتش انو شب وحش، اي نعم هو شب لطيف و يحب يضحك و يتكلم على طول و حتى في تصرفاتو منطلق جدا بس زي ما قلت لك هو مش مخلص اطلاقا، هو ده اللي مش عايزاه يعني واحد يبقى ثور جوزائي لاني انا اصلا مش عايزة جوزائي اصلا فأكيد مش حقبل لما يكون نص جوزائي كمان هههه

انت من خلال كلامك عن شخصية رجل الثور خصوصا العشرية الثالثة بقيت حطاه ضمن الابراج اللي انا فعلا عايزة اشوف نفسي معاها و بقول يمكن يكون فعلا فارس احلامي ثور او عقرب هههه

الحصان الأبيض
16-11-2012, 02:52 AM
المهم ترتاحي ,وتحسي بالامان والاستقرار معاه اهم حاجة ....

كريمة
20-11-2012, 12:17 PM
اّرى انه الابراج تشكل دور كبير فى حياتكم
ياميراج لو اخترتى شريك حياتك اختريه بناء على شخصيته
مش بناء على برجه مش كل الناس ذى بعضها يعنى مش كل اللى برجه ثور ذى بعض
ولو مكتوبلك انك تعيشى سعيده هتعيشى سعيده مش تقولى هاخد البرج ده عشان صفاته كذا وكذا
ممكن يطلع العكس وقال رسول الله صلى الله وعليه وسلم ''لو اجتمعت الأمة على ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفّت الصحف''.

Ulquiorra
01-07-2013, 12:36 AM
حسب ملاحظتي للثيران

صبور جرئ وبعض الاحيان خجول عنيد بطئي الفهم كسول يحب النزهات الحدائق والتخييم لكن في نفس الوقت بيتوتي
غالبا يكون بسيط يبي حياة بسيطة شغل زوجة بيت لا شئ اكثر شهواني في كل شي ويأتي على رأسها المال والاكل مادي اغلب تفكيره بالمادة ويمكن توصل لدرجة البخل احيانا وشره في الاكل واغلبهم يميلون للسمنه

غيور يغار من كل الناس ويتضايق لو شاف الناس احسن حال منه خصوصا ماديا لدرجة انه ممكن يتكلم فيهم ولو كانو اقرب الناس له
متشائم مزاجي
التعصب والدكتاتورية شيئان لا يفترق عنهم

خدومين يحبون يخدمون الناس حنون على بناته كثيير
هادئ ويحب الطمأنينه

نجمة بحر
27-07-2013, 02:29 PM
وكذلك سريع التأثر بمن يجيدون فن التمثيل ويلحسوا عقله بكلمتين حلوين وهذا يجعله احياناً يغير آرائه ويتخذ مواقف فجائيه تصعقني فلذلك أضطر معه الى اني أعمل احتياطاتي ببعض الأشياء وأحياناً استخدم معه المكر بس على خفيف وبهذا أقدر اخليه اندر كنترول :biggrinthumb:

صدقت بكل كلمة قلتها :q8lots-923c778ab2:
كأنك تتكلم عن شخص اعرفه برجه الثور ولحست مخه امراة الجدي :argue2:
بالله هالمراة الجدي معروفة بخباثتها وكذبها ونفاقها

هو صعقني وخلص :grins:

بس مافهمت كيف يعني تستخدم معه المكر وخليته تحت الكنترول ممكن تعلمني لو سمحت شو عملت :m5: وشكرا

نجمة بحر
27-07-2013, 02:36 PM
غيور يغار من كل الناس ويتضايق لو شاف الناس احسن حال منه خصوصا ماديا لدرجة انه ممكن يتكلم فيهم ولو كانو اقرب الناس له

كلامك مضبووووط وهؤلاءاللي ذكرتيهم برج الثور المولودين في شهر 4

الحلم المنتظر
06-08-2013, 06:50 AM
برجع للموضوع بما انو برجى ابغى اهدر على قولة الجزائريين بس مو الحين دلوئتى عايزة اتمدد وانام

الحلم المنتظر
07-08-2013, 07:03 AM
معليش كمان اليوم موش حتكلم عن برجى العزيز الثور:angry: ليش ؟كيفى :ama3ad:والله العظيم :124545787:ليه تطالعنى من فوق لتحت عسى ماشر بس قولت بتتكلمين عنى شيخة قولت بس مالى نفس اطلع حرف واحد تقهرين انقهر وموووت لاحقين لاحقين بس اقمط العافية ولا :th42kmoig:
:0721:هههه المصحة النفسية الله لايهينكم وحدة مسحت ;)

والله ابغى احلل وكيذا بس مشغوولة ذى اليومين ماافضى كمان ذهنى يودى ويجيب قلقة

الحلم المنتظر
07-08-2013, 08:41 AM
اتا بتكلم عن صفاتى الايجابية والسلبية
اولا زى مالكل متفق انه برج الثور عنيد اتكلم عن نفسى انا عنيدة صح بس فى مواقف يكون راسى فيها يابس وفيه مواقف ماتستدعى اتى اعاند فيها يعنى امشى

ثانيا :انا قلقة على طول اعصابى مو مرتاحة كثيرة تفكير سبحان الله ويبين عليه من حركات اصابع يدى ورجولى ثانيتها مطبقتها كانى بلاكم قلقة يعنى قلقة

ثالثا :عصبية والله اعصب احيانااسكت واحيانا اثور ثورة جامدة

رابعا :حساسة بشكل مفررررررط

انا فى كل شىء اعتمد على حاستى الحاسة السادسة على طول شغالة ودايم فى كلامى مااترك كلمة احس واحس انا واحس ماادرى ايش بس والله احيانا تصيب

يتعتون الثور بالكسول انا فينى كسل بس مااخفى عليكم اذا قمت قمت واذا كرفت اكررف صح ويعتمد عليه يعنى حتى اسد امى اذا راحت مكان ماينخاف على اخوانى ابدا فى يد امينة بس انا كسولة للمشاوير اتكسل واحيانا اكنسل
يقولون برج الثور يحب الطبخ لا انا مااطيقة بس هذا لايعنى انى ميح مااعرف يجى منى بس مااواطن الطبيخ والنفيخ

يقولون الثور يقتصر كلامه على كلمة وكلمتين والله انا اشوف نفسى اثرثر وعلى فكرة الله يذكرها بالخير وقفة شموخ قالت مرة ترى البرج القمرى تاخذين من صفاته ترى انا فينى احيانا صفات كثيرة من برج الجوزاء
احب الامان المادى اعيش مرتاحة بس مو حياة الترف والفخفخة لا بس اللى يسد احتياجاتى
احب امزح واتريق ولكن بس على الناس اللى يمونون عليه يعنى مو عند اى احد انكت وامزح بس اللى يحبهم قلبى وارتاااح لهم
احب اتفاعل مع الناس فى مشاكلهم واحلل واعطيهم رئيى ومااخفى عليكم يرتاحون لكلامى
مشاعرى مو بسهولة اظهرها لاااحد يمكن انا كمية مشاعر بس مااحب اظهرها يمكن لانى حذرة جدا حتى يطمئن قلبى
متملكة واى شىء يدخل فى حوزتى فهو لى كمان يقولون مظهرة هادىء صح دايم يقولون شكلك هادىء وبتنامين كمان:thzzz-1-1:

ماادرى اذا افتكرت شىء بكتبه وبس :msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958:

وعلمى وسلامتكم

بياع الورد
10-08-2013, 12:23 AM
وصف دقيق يا الحلم المنتظر:good:

الحلم المنتظر
10-08-2013, 12:32 AM
ماعاد كملت بكمل مااحب النكت اكبر هم اذا احد جاء بيقولى نكته من النوع اللى مااضحك لكن تضحكنى مواقف اللى يشفط هههه اللى ينقلب الله لايبتلينا

بياع الورد
10-08-2013, 12:34 AM
وش المواقف اللي يشفط مافهمت

الحلم المنتظر
10-08-2013, 12:39 AM
يعنى اللى ينقلب على قولة اللبنانيين اللى يتكرسح زى مرة شغالتنا تغسل المطبخ وتزحلقى على ظهرها والصابون قسم موت ضحك ايوة حزنتنى بس لااراديا انتفض ضحك وهيه شكلها مقهورة وبعدين احب اتريق يعنى اخوانى احيانا يسالونى فين ثوبى اقول لابسته مثلا يقولون شيخة اليوم ايش اقول جمعة ناكل جبنة او تنكتين زىى كذا نكت مااحب مااضحك

بياع الورد
10-08-2013, 12:47 AM
هذا منطبق علي فعلاً ما احب النكت ،تضحكني المواقف الواقعيه اللي اشوفها او اسمعها
مثل طيحة مريم حسين هههههه او مقاطع تضحك مسرحيات او مسلسلات او على اليوتيوب

الحلم المنتظر
10-08-2013, 12:51 AM
وبعدين اذا زعلت من شخص ازعل على كل الباقين حتى اللى ماله ذنب طبعا صفة سلبية وبقووة دايم يقولون بطليها

ارتاح مع بنات القوس ماعندى الا بنت عمى قوسية تعجبنى متفائلة انا عكسها الصراحة زينة

بياع الورد
10-08-2013, 01:02 AM
بالنسبه لي ازعل على الشخص نفسه لحاله و بعض الناس سبحان الله مهما سوو لي ما ازعل منهم

و حتى لو زعلت اسامحهم بسرعه و بعض الناس ازعل منهم من اتفه الأسباب و اعصب عليهم من اتفه شيء

و يمكن ما اراضيهم الا بعد مايجوون يعتذرون مني او بعد ما آخذ وقت و انا ما اكلمهم

ولو زعلت من احد و غلطه كان قوي عادي عندي لو اقاطعه عشرين سنه ولو كان اعز اصدقائي

بعض الأحيان اسوي إختبار لأحد اصدقائي إذا كان مقاطع له فتره وانا اللي ادق عليه دايم و اتواصل معه

علشان ما ننقطع اسوي له إختبارما اكلمه لا واتساب و لا جوال و لا مقابله

مو غرور او تكبر لا بس ابشوف هو كم يصبر على البعد عني ابشوف كم شهر ، شهرين ، 6 شهور ، سنه !!

إذا شفته يطول ما يكلم عرفت انه مايقدرني و خلاص اعند و ما اكلمه ولو بعد عشرين سنه انسااه خلاص

و سبحان الله سويت الحركه هذي مع كذا صديق و بعد فتره أن طالت يمكن توصل شهر و يكلموني يقولون لي وينك

وراك ماعاد تكلم ولا شيء اقوله انت اللي وراك قاطع او اقوله مشغوول و ادور اقرب تصريفه .

الحلم المنتظر
10-08-2013, 01:22 AM
هذا منطبق علي فعلاً ما احب النكت ،تضحكني المواقف الواقعيه اللي اشوفها او اسمعها
مثل طيحة مريم حسين هههههه او مقاطع تضحك مسرحيات او مسلسلات او على اليوتيوب

مااحب اتابع مسلسلات مااحب التقيد انى اتقيد بشىء احس المسلسلات تعتبر تقييد ولا اتابع افلام
تعجبنى البرامج الوثائقية
برج الثور تقليدى انا تقليدية احب المسلسلات القديمة حببة العولمة اتابعها يوتيوب من الطيبين انا :msn-3df89df958:

بياع الورد
10-08-2013, 01:25 AM
ايضاً من المفارقات العجيبه و الغريبه

اخوي الجوزائي مايحب السرعه في السواقه يالله يمشي حتى لو رحت معه في سفر بسياره وحده اقوله يا اخوي (دز) يعني اسرع مايمشي الا 120 و يضايقني هذا الشيء ودي انا اللي اسوق علشان اسرع
وهو دايم يقول هد ترى السرعه مهيب زينه و يكره اي واحد يشوفه يسرع في سواقته
أنا أدري ان هذا الشيء غلط بس وش اسوي السرعه غصب علي ما اعرف اهدي
أنا عطارد في برج الحمل و الظاهر هذا اللي مخليني احب السرعه و التهور في القياده
حتى يوم كنت بزر كانت اكثر العابي سيارات في سيارات واكثر العابي اللي على البلاي ستيشن سباق سيارات
حتى صارحت واحد وقلت له ودي اشارك في بطوله سباق سيارات لأني عاشق لهذي الرياضه
لكن حنا في السعوديه للأسف مافيه احد يدعم او يوجه

بياع الورد
10-08-2013, 01:36 AM
مااحب اتابع مسلسلات مااحب التقيد انى اتقيد بشىء احس المسلسلات تعتبر تقييد ولا اتابع افلام
تعجبنى البرامج الوثائقية
برج الثور تقليدى انا تقليدية احب المسلسلات القديمة حببة العولمة اتابعها يوتيوب من الطيبين انا :msn-3df89df958:

الله يا الدنيا عو عو عو عولمه لم لم لم لملمه :d

الله يرحم بكر الشدي

وحلوه البرامج الوثائقيه بالنسبه لي اشوفها على حسب الموضوع

الحلم المنتظر
10-08-2013, 07:38 AM
اوووف جيبت العيد احب اتابع من المسلسلات القديمة حببه:a-a5f8e5fc71: اوووف والله راسى يبغى له زى كيذا:bash:اقصد مسلسل حبابة مريم الغضبان الله يرحمها اللى من زمان اتابعه فى اليوتيوب

وماامل منه والعولمة ياكثر مااتابعها احس انى اذا اعجبنى شىء انشب له :msn-3df89df958:

الحلم المنتظر
10-08-2013, 07:41 AM
انا مع مين اتوافق مع الابراج تصدقون انى اسولف مع كل البنات لو برجهم العفريت بس مستحيل البنات بجميع ابراجهم ماتصير بينهم حساسيات فيه اللى ارتاح معاها لدرجة انى اعطيها اسراري فيهم اللى اتحاشاهم

الحلم المنتظر
10-08-2013, 07:59 AM
من بنات خالى عندى ميزانيتين بس فرق واحدة ارتاح معاها جداااا جدااااا حتى تسولف وتضحك وعلى طبيعتها برج الثور يعشق البسطاء وواحده غامضة واحسها تفكيرها شارد غامضة توقعتها حوتية بس صدمتنى لما قالت ميزان مااعرف احس لما ابغى اسولف معاها لسانى ينعقد وبس ملصق فى اختها تقولين سيامية احس ماعليها من قعدتنا اتثاقلها
الجدى بنت خالى جدى ارتاح لها بس تستفزنى بااسلوب المكابرة اذا حسيت انها انقهرت من شىء بس تكابر انها لا تظاهر بالقوة وانى ماهمنى واحسها هادئة كلامها مو كثير عكسى
وحدة قوسية هذى ارتاح معاها واعلمها بااسرارى رغم انها تصغرنى سنا وبكثيير بس ارتاح لها واحسها قلبها ابيض حتى هيه ترتاح لى حتى عندها قريبات وزى عمرها ودايم معاها بس انصدمت تقول والله انى مااعلمهم بااسرارى او اذا ضايقنى شىء مااقولهم اعلمكى انت استغربت فهيت فيها:up-5381d78e93:
وحده حمليه ارتاح لها يمكن لاننا نحب السواليف بس سبحان الله ارتااح لها
ترى كل اللى تكلمت عنهم بنات خالى ماشاء الله مااحتك بغيرهم وبنت عمى الوحيدة :m12:

وفى النهاية تبقى ابراج ليست هيه من تحكم حياتنا بصراحة:331:

راء
31-08-2013, 11:56 PM
بالنسبة لي راح أقول توافقاتي مع أبراج الي قابلتهم :421:

اعرف اثنين من برج الجدي الصراحة علاقتي معهم جميله في كم شغله انفر منها بسس العلاقة حلوه:m14:

برج العذاء برضو اعرف اثنين فيه نوعين من العذراء نوع جذاب وجميل ومره طيبين والنوع الثاني العكس النوع الأول العلاقة جميله وهاديه انجذب لبرج العذراء بطريقه غريبه. :a-e9d1cc24f1:

برج الأسد عندي اعز صحباتي من برج الأسد صح انو في اختلاف كبير بسس هيه افضل صديقه مرت عليه يعني صداقتنا فيها تنازولات كثير افضل صديق للثور أتوقع برج الأسد :63725:

برج الحمل الصراحة قابلة وحده فما اقدر احكم بسس الصراحة انفر من عصبيتهم كثير ومافيه انجذاب رغم أنها كانت تنجذب ليه :19377884:

برج القوسس قابلة كثير كلهم ما اتفق معهم وان قطعة علاقتي معهم بسسب سخيف حساسين زياده عن اللزوم ويفهمون دائم غلط مع انو وحده منهم كانت كثير قريبه مني :Ro7col4:

برج الثور الصراحة يعني أشوف الأفضل. انو تكون علاقه من بعيد لبعيد يعني أحس بملل وكثير نعاند بعض بسس ما اعرف ليه لازم تكون وحده من صحباتي برجها ثور مدري ليه :m14:

برج السرطان علاقه جميله جداً بسس بعيد عن النقاش أسلوبهم هجومي :stretcher:

برج العقرب افضل دائماً ما اقترب منهم احسس مافيه انسجام :pokey:

برج الميزان علاقه جميله برضو بعيد عن النقاش :337:

الحلم المنتظر
01-09-2013, 12:12 AM
بالعكس انا برجى الثور ارتاح مع بنات برج الحمل عندى خالتى وعندى بنت خالتى انسجم فى الكلام معاهم مرة احس باارتياح سبحان الله

راء
01-09-2013, 01:01 AM
مااعرف . بسس بحسس انو انفر منهم مااكون مرتاحه يمكن عندك الطالع او القمري يتفق معهم ،،،

الحلم المنتظر
01-09-2013, 01:50 AM
برجى القمرى جوزاء وطالعى اسد

راء
01-09-2013, 02:03 AM
هههههههه ،،

مشاء الله هوائية نارية ،

انا طالعي جوزاء والقمري سرطان ،،

الحصان الأبيض
03-09-2013, 09:40 AM
كلام جميل علدالرحمن ، نورتني كثير بمعلوماتك
استلخصت من كلامك الجميل ان الثور والهدوء توأم سيامي وشيئان لايفترقان
جميل جدا ، وحقيقي جدا ، ومريح الحمدلله

بس لامؤاخذه .. هل الهدوء يشمل حتى العاطفه
بمصطلح اخر البرووود ، انعدام الرومانسيه ، الكلام الحلو ؟
هذا الشي الي عجزت افهمه من اول يوم ارتبطت فيه بالثور
ايش علاقة هدؤكم بالجفاف العاطفي ..؟! *

الحين ليش الناس تتزوج ، بالمنطق يعني ، مش للاستقرار العاطفي والحب بما يرضي الله ؟

انتظر افادتك على احر من الجمر

انا اسف على التأخير الطويل بس الثوري يحب ياخد كل شيء بهدوء وياخد وقته بمعنى لازم تعرفي ان اذا جاء الحب بسرعه راح يروح بسرعه وهذا لا يحبة الثوري يحب ياخد كل شيء بهدوووووء لا تستعجلي على الكلام الحلو مفيش اسهل منه :) بس الثوري يحب يعرف كل شيء التفاصيل الدقيقة التى هي حياته التى ستكون عمرة فأذا ارتاح معكي فستري هذا الرجل 180 درجة ههههه وهتقولي سبحان الله وكان فين كل هلرومانسية :) بس هو عاوز وقت بيوقوا ان كل شيء استوى على نار هادية راح يكون له طعم اجمل ولكن من ينتظر؟؟؟

JEE
01-10-2013, 03:44 AM
الحين انا من برج الثور

ابي اعرف كيف برجي الطالع والقمري

وابي اعرف فيه احد مثلي ينجذب لرجل العذراء لدرجه مهوسه :d

ولا بس انا :(

راء
01-10-2013, 03:47 AM
الحين انا من برج الثور

ابي اعرف كيف برجي الطالع والقمري

وابي اعرف فيه احد مثلي ينجذب لرجل العذراء لدرجه مهوسه :d

ولا بس انا :(

هههههههه،،

الحال من بعض والله انا بموت فيهم الصراحه وبنجذب لهم انجذاب فضيع :msn-3df89df958:

الطالع عندي جوزاء اتوقع ماله دخل رحال برج العذراء جذابين ومعروف انو الجوزاء بينجذب للجدي والصراحة انا برضو بنجذب لرحال الجدي ،،:m5:

JEE
01-10-2013, 04:00 AM
موب لدرجه مهوسه يعني لو بقارنه بكذا شخص يبقى الافضل بنظري

مدري ليه الف والف وارجع

راء
01-10-2013, 04:04 AM
صدقيني انا ذوقي صعب في الرجال وطول عمري ماقد شفت احد كلت هذا توب لازم فيه شغلات أكرها او مااتفق معاه،،

قد شفت واحد قلت لاختي هذا هو مل المواصفات تنطبق عليه تحمست اعرف برجه ويوم طلعته طل عذراء بحد جتني صدمه ،،

الرحل الي أتمناه لقيته بالعذراء ،،

JEE
01-10-2013, 05:38 AM
كويس فيه انثى غيري تنحذب لرجل العذرى

سبحان الله

راء
01-10-2013, 10:52 PM
ههههه،،

انتي شو طالعك ؟

JEE
04-10-2013, 06:29 AM
ههههه،،

انتي شو طالعك ؟

للاسف ما اعرف

اذ فيه موضوع يشرح دليني علي

راء
10-10-2013, 03:06 PM
عطيني ساعة ولادتك وفي اي مدينه ولدتي وانا اشوف احد يطلع لكي ،،

دلويه الهوى
11-10-2013, 02:53 AM
اللي يعجبني بالثور انه مايحب يطنش

سؤالي

كيف علاقة الثور ببرج الدلو ؟

راء
11-10-2013, 11:54 AM
شوفي حبيبتي لاحكيلك ،،
انا اخوي دلو صح انو الصيني والطالع والقمري عنده ماء تراب وياخذ من العذراء بس برجه الدلو علاقتنا مع بعض مررره حلوه ،،

تفكيره متحرر وانسان مستقل ومايخب المشاكل احب شخصيته كثير ،،،

وعلاقتنا هاديه وجميله ارتاح اتكلنم معاه ،،

CAT GIRL
11-10-2013, 05:03 PM
باختصار من معرفتي بجيييش الثيران اللي حولي

عنيد .. لما يقفل يقفل ...

حنون و من اطيب الابراج قلبا ... فيه انسانية عالية

افضل هدية ممكن تقدمها له .. هي طبقه المفضل من الطعام

عنده طاقة امان جميلة وهو صامت ..

عقله زي الدينمو .. شغال لما يواجه مشكلة .. احيانا احس اشوووف شاشة من الكلمااات في عيونهم لما يفكروا هههههههههههههههههههههه

لكن في اغلب وقته مستكن ومتفاعل بهدوء

وقت المشكلة فعلا تلاقيه جنبك وبيدعمك حتى لو اتعارض معاك بالبداية

اشوف فيه السخاء .. زحب لمتع الحياة الجميلة ...

من اوفى الناس

راء
11-10-2013, 08:39 PM
اتفق معك في كل الي قلتيه ،،

بس نحنا مش اطيب برج رجال برج القوس اطيب بكثير ،،

الحلم المنتظر
31-10-2013, 03:44 AM
ودى اعرف علاقة الثور مع الميزان البنت الميزان ذحين بنت خالى جدى تسولف معاية وكذا بس اختها الميزان احس فيها غموض صح تضحك من تعليقاتى اذا علقت على البنات بس هرج جدى وسواليف لا كلامها قليل وكثيرة سرحان بشكل كارثى احيان اقول ماادرى كيف اخذت الدكتوراه من جد فيها غموض كنت افتكرها حوت بس طلعت ميزان

الحصان الأبيض
20-12-2013, 09:20 PM
علاقة الثور مع الميزان علاقة مستقرة انا اتعامل معاهم كثير سواء بنات او لاد

بس الفتيات عندهم شطحات كدة من برة برة بس طيبات :d خصوصا لما يكون الواحد عنده حاسة تاسعه هههه وبيعرف ال قدماة بيفكر فأيه ويلحقه قبل ما يحصل خلافات

الحصان الأبيض
07-01-2014, 09:21 AM
عندي سؤال هو بنت برج الثور بتتوافق مع برج الثور ....؟ زي ما تقول الابراج؟

وما هي الابراج ال انثى الثور تتوافق معاها بطريقة تلقائيه؟ مباشرة وفوريه؟

الحصان الأبيض
07-01-2014, 09:23 AM
وعندي سؤال تاني ...

على انثى الدلو تتوافق مع برج الثور؟

يعني مثلا في بنوته جوزاء تتوافق معايا ف الشغل بس فيها عيب خطير تصدق اي كلمة تتقال من بنت اخرى عن اي حد تعرفه.... معرفش ليه بحس ان ملهاش شخصيه .....يا ريت توضحوا لي النقطه دي

نهايات
08-01-2014, 11:22 AM
انا اسف على التأخير الطويل بس الثوري يحب ياخد كل شيء بهدوء وياخد وقته بمعنى لازم تعرفي ان اذا جاء الحب بسرعه راح يروح بسرعه وهذا لا يحبة الثوري يحب ياخد كل شيء بهدوووووء لا تستعجلي على الكلام الحلو مفيش اسهل منه :) بس الثوري يحب يعرف كل شيء التفاصيل الدقيقة التى هي حياته التى ستكون عمرة فأذا ارتاح معكي فستري هذا الرجل 180 درجة ههههه وهتقولي سبحان الله وكان فين كل هلرومانسية :) بس هو عاوز وقت بيوقوا ان كل شيء استوى على نار هادية راح يكون له طعم اجمل ولكن من ينتظر؟؟؟

الحصان الابيض بما انك ثوري بسالك كذا سؤال
انا تعرفت على رجل ثوري كام هو اللي مندفع لي بالبدايه وانا كنت لا طبعا
انا سرطانيه وهو يقول انا حاس انا بينا شي مشترك وانك غير عن كل البنات
وهذا اللي دفعني اتعرف فيك ... طبعا انا ماتقبلته بالبدايه كان اسلوبه غريب
وكثيررحركه وقالي كل شي عن حياته بس مافهمته ابدا وهالشي خلاني انفر منه
مكالمات لي جدا قليله يادوب بالشهر مرتين وماتتعدى عشر دقايق !! عكس صحباتي
طبعا هو كان حاس اني مو متقبلته وكان هو مجنون فيني لما يشوفني يجلس يتاملني
ويمدح بعدت عنه فترة شهرين وكنا نتواصل واتس اب وع الخفيف رجعت اتعلق فيه
بس احس ببرود من ناحيته مايسال علي ولا يكلمني ودائما يقول مشغول
وانتظري شوية وقت انتي بقلبي ماله داعي اكلمك واراسلك !! كيف يحب ومايشتاق ولا يكلم حبيبته ولايهمه يعرف اخبارها لدرجة شكيت انه لعاب لان اغلب تمشياته
بالمجمعات وله صديقات واجتماعي كثييييير جاوبني تعبت منه

دلويه الهوى
27-01-2014, 02:33 AM
سؤالي للثورين

هل من طبع الثور يتكلم بامور خاصه فيه لشخص بمعرفه نت ؟!
وكيف تبعده بدون ماتجرحه ؟!

الحلم المنتظر
31-01-2014, 05:03 AM
اكثر اللى هنا يقولون انثى الثور غامضة احس انى انا مو غامضة ليه ياترى
تحب الطبخ مركزين عليها احذفونى اجل من قائمة ال ثور اجل مانى منهم

راء
31-01-2014, 04:57 PM
حلم ..
انا كثير بيحكو عني غامضه ولما يحكوها بنصدم الصراحه ؟؟
أول مرره أعرف والمشكله الي بيحكوها ليه صحباتي الكتيير قراب ع قلبي..

راء
31-01-2014, 05:00 PM
دلوية الهوى ..
الصراحه انا لاني كتير كتومه ومابحب أحد يعرف عن خصوصياتي شي ...
بتعد كتيير فبحاول أفضفض لناس مابعرفهم ومتل ماحكيتي عن طريق النت بس طبعاً مو وحده أحكيها كل شي ..
لا أوزع على حسب شخصية الي قدامي والمشكله الي تواجهني بشوف مين بيقدر يحلها وبفضفضله ..
يعني عندي صحباتي من النت كتيير وكل صاحبه عندها سر التانيه مابتعرف عنه شي..
فهمتي عليه .

دلويه الهوى
04-02-2014, 01:26 AM
يس فهمت عليك

يعطيك العافيه :)

abo sattam
04-02-2014, 10:05 PM
السلام عليكم ..

إلى بنات برج الثور .. وش علومكم؟ :)

1- هل تتخلى الثوريه عن جزء من كرامتها من أجل الحب؟

2- هل تصل في حبها لدرجة الجنون؟

3- متى تسمح الثورية لأحد والديها بإتخاذ قراراتها عنها؟

4- ما هي الصفات التي تجعل الثورية "تحتقر" الرجال بشكل عام
و زوجها بشكل خاص؟

5- حس الفكاهة لدى الثوريه هل هو طبيعة فيها أم أسلوب جذب؟

الحلم المنتظر
05-02-2014, 04:01 AM
السلام عليكم ..

إلى بنات برج الثور .. وش علومكم؟ :)

هلا بخير ياعقروب ال فراسة نورت قسم الترابيين بشكل عام والثوريين بشكل خاص

1- هل تتخلى الثوريه عن جزء من كرامتها من أجل الحب؟
وليش لا اعتقد ان كل بنت تحب ابتخلى اذا يستحق الحب مو اتخلى عن جزء من الكرامة عن الكرامة كلها فلتذهب بمهب الريح من اجله بس اذا ضمنت انو فعلا يستحق الحب وهو اللى يبدا مو انا انا مااروح لااحد الحب يجى اللين عندى ويدق بابى اعرف انو شارينى اعطيه عيونى معقولة والله :287:

2- هل تصل في حبها لدرجة الجنون؟
رغم انى مااجربت الحب لكن اكيييد متاكدة انى من النوع اللى اذا حبت تحب بجنون واتمسك باللى احبه انا اتمسك بصديقاتى اللى من سنيين واعمار مسلمين واخلص ووفيه لهم مو شريك حياتى ومن النوع النشبة اذا تعلقت الله يعين الا اذا حصلت منغصات لاسمح الله بيننا والتوفيق من رب العالمين

3- متى تسمح الثورية لأحد والديها بإتخاذ قراراتها عنها؟

والله مااسمح لاااحد اصلا فيه غموض كبير جدااا بينى وبين اهلى مابيننا اخذ وعطى للامانة اقولها لكن يمكن فى حال احد تقدم لى الوالد ماشاء الله هو اللى يتخذ القرار عنى مع انى احيانا اتضايق اذا اخذو هذا القرار عنى ومستشارونى انحرق بس مابيدى شىء و،لو اكرمنى الله بوظيفة فااكيد انو الوالد يشوف اذا تناسبنى اولا يسمح او مايسمح غيروه مااسمح مااحب احد يتدخل بشؤنى وخصوصياتى :008:

4- ما هي الصفات التي تجعل الثورية "تحتقر" الرجال بشكل عام
و زوجها بشكل خاص؟
بشكل عام
الرجال اللى يجلس يعايب على شكل الحرمة مااطيقه ويعقد مقارنات

اما زوجى المستقبلى الضايع التايه ياويله لو يقلب عليه فجاة بدون مقدمات مرااا اكره هالحركة تموتنى تمغصنى مثلا احد يكون معى تمام والله هاديه فجاة ينقلب حالوه هنا فى الشبكة الفراسية امثلة كثير اجلس اشكى لزميلتى تقول مع نفسهم طنشى فاانا اقيس هذا الشىء على زوجى المستقبلى والله لو ينقلب عليه لااجيب اخرتوه

ومااحب احد يدقق عليه

5- حس الفكاهة لدى الثوريه هل هو طبيعة فيها أم أسلوب جذب؟

مو غرور بشهادة اللى حولى انى خفيفة دم وفينى سخرية بس سخرية مو وقحة لاذعة نجاسة لا مزيونة وتضحك بس استظرافى مو عند الكل لاانى مو بذاك الجرئة وحساسة يعنى فيه ناس استكبد انى انكت عندهم او اللى نظراتهم تمرضنى ومسوين فيها ثقالة واتيكيت وشخصنة مااحب بس خفيفة ظل :060:

abo sattam
05-02-2014, 05:59 AM
الله يعطيك العافيه على الإجابات الجميلة يالحلم..

اللي أقصده بالقرارات المصيريه مثل الوظيفه و الزواج :)

يعني توقعاتي و ملاحظاتي على الثورية 100%

معقول لهالدرجة الثورية واضحة!!

فقدت روح الإجرام اللي كانت عندي..

مو غرور بشهادة اللى حولى انى خفيفة دم وفينى سخرية بس سخرية مو وقحة لاذعة نجاسة لا مزيونة وتضحك بس استظرافى مو عند الكل لاانى مو بذاك الجرئة وحساسة يعنى فيه ناس استكبد انى انكت عندهم او اللى نظراتهم تمرضنى ومسوين فيها ثقالة واتيكيت وشخصنة مااحب بس خفيفة ظل :060:

لا.. الثورية عندها ذوق في المزح بس اللي أستغربته دايم
يوصفونها بالثقل .. وهالجانب ما شفته أبــد :)

المزح اللاذع، الساخر موجود عند أطفال و مراهقين بني عطارد
و نادرة في البالغين منهم ..

عندنا طفله عذرائية تكون صداقات بسرعة
و الناس تلتم عليها و تحبها ثم بعد فترة
تبدأ تتركها بالتدريج و ما تعرف السبب!!

لين صارحتها وحدة من صديقاتها بأن أسلوبها في
المزح مو زين .. وبعدها بفضل الله تعدلت أوضاعها
وصارت تراعي مشاعر الناس.

فراشة وردية
06-03-2014, 05:00 AM
سؤالي لبرج الثور
البنات ليه دايماً ثقيلين و هاديين
ماتحسوون انه في مدخل لهم ..؟!
ايش مفاتيح برج الثور في الصداقه

راء
06-03-2014, 05:05 AM
صح كلامك
سهل جداً لو لقت وحده تفهمها وتبادلها نفس الاهتمام راح ترحب بصداقتها .
وخصوصاً لو كانت ترتاح معاها بس نحنا مو اي احد نصاحب عن نفسي أنقيهم تنقيه لانو الصداقه
تعنيلي كتير مو اي احد أقدر أصاحبه لازم أختبره كذا مره لحد مايثبتلي انو يستحق الصداقه وبعدين أصاحبو ..

فراشة وردية
06-03-2014, 05:44 AM
^

لا أنتوا صعبين جداً في الصداقه :confused:

راء
06-03-2014, 05:48 AM
اي الصراحه أنا أقدس الصداقه جداً يعني مستعده اضحي عشان صحباتي .
وإهتمامي فيهم يكون شديد جداً ومابحب احد يتعرض لهم باي شي ..
عششان كذا نلاقي صعوبه باننا نعطي احد هذا الا هتمام لاي احد لازم ننقي ونختبر هل يستحق لو لا :)

بياع الورد
06-03-2014, 06:23 AM
الصداقه مع برج الثور سهله جداً إذا طبقتي الكلام اللي بقوله

الصدق في المشاعر و الإحترام و التقدير و اللباقه هي اهم شيء في الصداقه
و الهدوء لأننا هاديين فنكره المزعجين و نكره المتطفلين و المصلحجيين
و لا تفرضين رأيك على احد من برج الثور ابداً لأنك اكيد بتفشلين
و خليك واضحه جداً و ثابته مو متقلبه

و ايضاً الإهتمام مهم بس مايكون مبالغ فيه .

وصلى الله و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين .

الحلم المنتظر
08-03-2014, 03:26 AM
الصراحة الصداقة بالنسبة لى فيها حذر صرت احذر منها ومن التقلبات اللى تحصل فيها احسن شىء تكون العلاقة سطحية انا من النوع اللى يتحسس جدااااااااااااااااااااااااااا ودايم مااصادف ناس رخوووم جدا ويقلبون عليه من غير سبب فى البعد احلى ودون تعمق مجتمع البنات ملامة وغيرة مش اكثر الا فيه ناس طيبين خفيفين على القلب حبوبين

فراشة وردية
08-03-2014, 04:28 AM
الصداقه مع برج الثور سهله جداً إذا طبقتي الكلام اللي بقوله

الصدق في المشاعر و الإحترام و التقدير و اللباقه هي اهم شيء في الصداقه
و الهدوء لأننا هاديين فنكره المزعجين و نكره المتطفلين و المصلحجيين
و لا تفرضين رأيك على احد من برج الثور ابداً لأنك اكيد بتفشلين
و خليك واضحه جداً و ثابته مو متقلبه

و ايضاً الإهتمام مهم بس مايكون مبالغ فيه .

وصلى الله و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين .

هو المشكلة الهدوء .. وكمان انا فضولية قليلاً لكن مااتجاوز حدودي
اتصور انه في الصداقة مافي تجاذب بيننا انثى العذراء والثور :n6xt_com-

01508f69b6

الحصان الأبيض
08-03-2014, 04:56 AM
الحصان الابيض بما انك ثوري بسالك كذا سؤال
انا تعرفت على رجل ثوري كام هو اللي مندفع لي بالبدايه وانا كنت لا طبعا
انا سرطانيه وهو يقول انا حاس انا بينا شي مشترك وانك غير عن كل البنات
وهذا اللي دفعني اتعرف فيك ... طبعا انا ماتقبلته بالبدايه كان اسلوبه غريب
وكثيررحركه وقالي كل شي عن حياته بس مافهمته ابدا وهالشي خلاني انفر منه
مكالمات لي جدا قليله يادوب بالشهر مرتين وماتتعدى عشر دقايق !! عكس صحباتي
طبعا هو كان حاس اني مو متقبلته وكان هو مجنون فيني لما يشوفني يجلس يتاملني
ويمدح بعدت عنه فترة شهرين وكنا نتواصل واتس اب وع الخفيف رجعت اتعلق فيه
[/size][/color]بس احس ببرود من ناحيته مايسال علي ولا يكلمني ودائما يقول مشغول
وانتظري شوية وقت انتي بقلبي ماله داعي اكلمك واراسلك !! كيف يحب ومايشتاق ولا يكلم حبيبته ولايهمه يعرف اخبارها لدرجة شكيت انه لعاب لان اغلب تمشياته
بالمجمعات وله صديقات واجتماعي كثييييير جاوبني تعبت منه

هو ال اندفع لك؟ واو .....(( جميل جدا )) بداية مميزة--->(نادر لما يعملها هالبرج :grins: )
--------------
قال لك كل شيء عن حياته....!! ----> ( مش من السهل ان الثور يصرح عن حياته بسهولة برده شيء مميز --> ( ونادر برده )) وده شيء مميز برده
--------------
بينكم شيء مشترك ما دام قال كده اعرفي انه كان يحللك ويحلل كل تصرفاتك من بعيد لبعيد يعني مهتم بيكي كتييير :thdance2-1:
=========
عكس صحباتك؟ هو بيكلم صحباتك كمان :kotsh11: ..!!
---------------
طيب ليه انتِ ما تطمني عليه...!! شوي عليه وشوي عليكي مو لازم كل شيء هو ليه مش بيسال عليا ----> حولي يكون فيه جواكي نوع من المرونه في التعامل وشيلي فكرة ان هو ال لازم يتكلمني لان صراحة علاقة الثور بالسرطان اشفها مميزة وفيها نوع من الهدوء كمان لانها امرأة تحب الهدوء جدا ...صح؟
----------------
الثور فعلا بارد جدا :bleh::bleh: بس واحده وحده هتلاقي بركان وانفجر ههههه كمان هو مش يحب كل شيء يجي بسرعه (( هديكي مثل علشان تفكري فيه كويس علشان تفهمي عقله ماشي ازاي اوك..!)

لو اخدتك ووريتك ارضين الاولى مكتملة وكانت الزهور بها متفتحه ,واخرى لا يوجد بها شيء اي منها تجذبك اكثر.؟ ولماذا.؟

اذا عرفتي الجواب وهو سهل جدا , هنا تعرفي عقل الثوري
-----

بمعنى اصح الثوري من الناس الذين يعملوا ببطئ في كل شيء حتى يخرجوا شيء في قمة الروعه والجمال حتى عندما ينظر اليه احد عند اكتمالة لا يرى اي عيب فيه وهنا يقول ( اذا كلما تسرعتي في اي شيء انتجتي شيء به الكثير من العيوب والاخطاء ربما تكون عيوب كبيرة لا يسهل عليكي السيطرة عليها او تكون عيوب طفيفة هنا اقول وهل انتِ متأكده من انكي تستطيعي التأكد منها قبل حدوثها فهي محل الرهان... لذا الثور يحب دراسة كل شيء التفاصيل حتى يكون نجاح ساحق يمتد الى النهاية ... اتمنى تكوني فهمتيني

((واقول ليس كل الرجال الثوريين يفكروا نفكيرا واحداً ))

الحصان الأبيض
08-03-2014, 04:57 AM
سؤالي للثورين

هل من طبع الثور يتكلم بامور خاصه فيه لشخص بمعرفه نت ؟!
وكيف تبعده بدون ماتجرحه ؟!

لو تكلم بها عند بدايه التعارف (( سيكون كذااااب وتكون من اختراع نفسه وخياله حتى يعلم اولا تفاصيل حياتك )) انها الخديعه :bleh:

لا ينطبق على جميع الثوريين :_11:

الحصان الأبيض
08-03-2014, 05:03 AM

01508f69b6

العذراء والثور ينجذبوا من الناحية الفكرية (( العقليه )) وياتي بعد ذلك كل شيء تدريجي لانهم من نفس الفكر وهو عدم التسرع :x1nf6d:

اعتقد ذلك :380:

بياع الورد
08-03-2014, 06:10 AM

01508f69b6

لا بالعكس الصداقه و خاصه الزواج بين العذراء و الثور متوافقه بنسبه كبيره

بس طبعاً ما ننكر ان البيئه و التربيه لها دور

فراشة وردية
08-03-2014, 06:46 AM
^
أنا أقصد الصداقة بين أنثى العذراء وأنثى الثور

اما من ناحية الزواج اعتقد انها تكون علاقة جميلة مبنية على التفاهم
لكن مشكلة الرجُل الثور انه مايعبر عن مشاعره بسرعه
ويتأخر في اتخاذ اي خطوة حتى يفوت الآوان :ermm:

بياع الورد
09-03-2014, 02:15 AM
^
أنا أقصد الصداقة بين أنثى العذراء وأنثى الثور

اما من ناحية الزواج اعتقد انها تكون علاقة جميلة مبنية على التفاهم
لكن مشكلة الرجُل الثور انه مايعبر عن مشاعره بسرعه
ويتأخر في اتخاذ اي خطوة حتى يفوت الآوان :ermm:

نتأخر في إتخاذ أي خطوه .. طيب مثل ؟؟؟

على حسب

لأن فيه قرارات مهمه ما نحب نستعجل فيها

أما عن المشاعر اللي مانحبه ما نعبره خير شر و مانعطيه وجه اساساً

اما اللي نحبه نعبر له عن مشاعرنا في البدايه بالتلميح إذا لقينا قبول فممكن نتجرأ و نصرح

اما الزوج الثوري مع زوجته اكيد راح يغرقها بالكلام المعسول و المشاعر الجياشه

بس متى ؟؟؟

إذا بادلته زوجته نفس الشعور

إذا اهتمت فيه و ما اهملت مشاعره

إذا ريحته في البيت من جميع النواحي

إذا أحترمته و طاعته و قدرته

هنا راح يغرقك بالحب و يصرح بمشاعره تجاهك و يمكن يفضفض عليك اسراره

لحد ما تقولين خلاااص خلاااااص ليته يسكت ههههههه

الصدق الصدق الصدق في المشاعر لأن برج الثور مايحب الكذب

و إذا احب احد و طلع كذاب يطيح من عينه

و انا اللي اعرفه ان العذراء مشابه لثور في كثير من الصفات

و مايحبون القرارت المتسرعه نهائياً

فأستغرب من كلامك بصراحه اشك انك من برج ثاني .

فراشة وردية
09-03-2014, 05:40 AM
نتأخر في إتخاذ أي خطوه .. طيب مثل ؟؟؟

على حسب

لأن فيه قرارات مهمه ما نحب نستعجل فيها

أما عن المشاعر اللي مانحبه ما نعبره خير شر و مانعطيه وجه اساساً

اما اللي نحبه نعبر له عن مشاعرنا في البدايه بالتلميح إذا لقينا قبول فممكن نتجرأ و نصرح

اما الزوج الثوري مع زوجته اكيد راح يغرقها بالكلام المعسول و المشاعر الجياشه

بس متى ؟؟؟

إذا بادلته زوجته نفس الشعور

إذا اهتمت فيه و ما اهملت مشاعره

إذا ريحته في البيت من جميع النواحي

إذا أحترمته و طاعته و قدرته

هنا راح يغرقك بالحب و يصرح بمشاعره تجاهك و يمكن يفضفض عليك اسراره

لحد ما تقولين خلاااص خلاااااص ليته يسكت ههههههه

الصدق الصدق الصدق في المشاعر لأن برج الثور مايحب الكذب

و إذا احب احد و طلع كذاب يطيح من عينه

و انا اللي اعرفه ان العذراء مشابه لثور في كثير من الصفات

و مايحبون القرارت المتسرعه نهائياً

فأستغرب من كلامك بصراحه اشك انك من برج ثاني .

:ama3ad:

كله إلا التشكيك في برجي :angry:

انا مااتكلم عن التسرع في إتخاذ القرارات

انا اقصد مثلاً انه برج الثور ممكن يكون معجب في العذراء

لفترة طويلة بس مايعبر لها بشكل صريح

يأخذ وقت حتى يتكلم او يمكن يستنى هي تبدأ ؟

هذا اللي قصدته

وبالعكس انا ماقلت انه الثور مو عاطفي

انا اشوف انهم شخصيات عاطفيه بشكل جميل

..