المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف التعامل مع رجل الدلو

الملاك الغريب
09-06-2010, 03:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من برج الاسد وخطيبي من برج الدلو
كيف يمكنني ان اجذبه نحوي؟؟ وكيف اتعامل معه في حزنه وفرحه وعصبيته؟؟ ...الخ

بليييييييز الي عنده اي معلومه لايبخل فيها علي

الوااافي
12-06-2010, 10:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اسمحيلي على التطفل ولكن برد على موضوعك بحكم اني من مواليد برج الدلو !!
عسى أن افيدك،،
هو شخص حساس جداً ولا يظهر حزنة خارجاً ولا يتبين على مظهرة انه حساس..
يحب ان تعاملة زوجتة كأغلى صديق لديها ويحب أن يعاملها كصديقة وليس كأزواج..
يكرة الروتين جداً ويجب التجديد،،
يعشق الاطفال للحد الجنون ويكرة من يسئ لهم،،
يكره الكذب كرة المرأة للضرة !! فأذا اردتي ان تخسرينة وتقتلين حبة لك أكذبي علية فسرعان ما تصقطين من قلبة !! وسترين شخص أخر يكرهك لأنه لدية قناعة بمن يكذب أكثر من مرة على من يحب فهوا شخص كذاااب!!
احذر احذر لا تكذبي علية!!
يسامح ولكن ليس كثيراً ،،
اذا سقطتي من قلبة لن تستطيعي ان ترجعين الى مكانك السابق مهما حاولتي فكوني حذرة!!
يحب ان تمدحية عند أهلك وتعتزين به وتثنين علية عند الجميع حتى يسمع بأنك تمدحينه عند الجمع وأحذري من خداعة فهوا ذكي جداً يستطيع ان يكشفك على حقيقتك مهما حاولتي ان تخفيها وهذا من ميزة رجل برج الدلو يستطيع معرفة الاشخاص اللذين امامه من أعينهم ومن أي نوعيات البشر أنتي ولدية رؤوية واضحة وحقيقية للتصنيف الانسان الللذي امامة،،
يعشق بجنون ان تكونين ملجأك الدائم له وأن تستشيرينة بقراراتك وأفكارك ومشاريعك ( ركزي على هذة النقطة ) لأنه يعتبر عندما تستشيرينه أنك تعتمدين علية وانه ملجأك الوحيد وتعبير عن حبك له ويعتبر هذا بمنظورة انك لا تثقين بأحد غيرة،،
اذا ملكتي قلبة وتأكد هو من حبك له سيضحي بنفسة وأهلة وأبناءة والعالم بأكملة من أجلك!!
يحب الحوار جداً والنقاش ويكرة الشخص الصامت الغامض خاصة زوجتة ولدية اسلوب اقناع يقنعك بثواني ،،
هو شخص ولد وحيداً لأنه يكرة العالم الكاذب فأذا وصلتي للقلبة وثقتة ستكونين الاميرة التي تدخل عرشة وسيفتح اعماق قلبة لكي،، ولن يستطيع أحد ان ياصل للهذا معه حتى ينال الثقة منه والحب،،
اجذبية بأنوثتك ورغبتك به بكلامك العاطفي وقليل يهتم بالشكل الخارجي للجمال المرأة فعندة المضمون أهم من وضع مساحيق الجمال ولكن المساحيق أمر بالمرتبة الثانية بعد صدق كلمة الحب منك تجاهه،،
لا يحب علاقتك معه بعلاقة رسمية يحب المفاجأة يحب التغزل بطريقة مباشرة وغير مباشرة كأن تضمية واسف على هذة الكلمة وهو مثلاً يلبس ملابسة او يغتسل يدية !!
ومن عيوبة انه قليل يقول أحبك للقصد بداخلة فهو يقلب الأية التي عند البشر ينتظر منك هذة الكلمة بصدق وعاطفة وعندما تتكرر هذة منك بصدق سيأتيك سيل من المشاعر وعبارات الحب ستجعلك تعيشين بها مدى العمر
فهوا يحب المبادرة من الزوجة بذلك بعبارات الحب وهو غير الابراج الاخرى وربما يقول لكي أحبك قبل ان تقولي ولكن صدقيني ليست من القلب الا بعد تسبقينها علية انتي له وتكررينها فهوا يأمن ان الحب لا يأتي بنظرة عين بل مع الوقت،،
ونصيحتي للزيادة حبه لكي يجب ان تضحي له فهوا مقياس لدية للمحبتك له بمثال ان يحدث بينك وبين شخص خلاف للمجرد انه قال في زوجك كلمة سوء حتى لو هذا الشخص اخيك فهوا يعتبر هذا قمة الوفاء والحب منك تجاهه،،
يعشق ( الجنس ) اسف على هذة الكلمة ويحب المبادرة منك كثيراً بالجنس،،
اذا زعل منك ناقشية بتعقل لأنه لا يحب الشخص الصامت وحلي المسألة بنفس اللحظة،،
أحيان يرفض مسامحتك عندما تحاولين منه السماح ويرفض بشدة ولكنه بداخلة وبقلبة يريد الاستمرار منك بالالحاح بمسامحتة حتى لو وصل الحاحك للساعة فهوا يعتبر هذا منك حباً به ورغبتاً برضاءة،،
اوصلي له رسالة بأنك تضحين بالعالم لأجلة وسترين العجب العجاب منه تجاهك،،
يحب ان عائلتك والناس يعرفون عشقك وحبك له،،
اهتمي بأمورة المادية..
نصيحة خوذيها بعين الاعتبار وضعي تحتها الف خط أحمر : يجب ان تكوني بالمنزل الاميرة وتديرين شؤون المنزل ويكرة المرأة ضعيفة الشخصية التي ليس لها رأي وقليلة المعرفة بجميع نواحي الحياة يحب المثقفة ويعشق الذكية يعطيك الحرية الكاملة اذا أحس ان لدية شخص بالمنزل يعشقة ويعتمد علية حتى لو وضعك وسط ألف رجل،،
هو شخص لا يبين على مضهرة انه شخص عاطفي ولكنه من الداخل قلب طفل ومشاعر جياشة اذا احسنتي التصرف معه كما ذكرت سابقاً،،
ابتعدي عن الكذب علية تحذير تحذير تحذير حتى بأصغر الامور لأن لدية قوة حدس عجيبه وسيقبض عليك متلبسة بالكذب ضعي ببالك من الان عدم الكذب علية لأنه عنده من الكبائر واذا اضطريتي على الكذب لا تصري على انك لم تكذبي فبهاذة اللحظة بأصرارك على تموية خطيئتك وعدم اعترافك بالخطاء فثقي بأنك سقطتي من قلبة،،
هو متقلب المزاج ولكن سرعان ما تفهمينه اذا وصلتي للقلبة،،
رومانسي جداً وعليك الاستباق للذلك..

هذا ما عندي وعسى الله ان يكتب لكما الخير والسعادة ويرزقكم بالذرية الصالحة،،

وصال
17-06-2010, 08:03 PM
شكرا ً لك الأخ الوافي على ما أتحفتنا فيه من صفات ومميزات لرجل الدلو من خلال تأملك وخبرتك.

أختي الملاك الغريب، إضافة إلى ما ذكره الأخ الوافي فحطي في بالك إن رجل الدلو مثل ما يقولوا عنه (مرآة) أي مرآة لتعاملك معه.. تكوني مكشرة يكشر بوجهك.. تكوني فرحانة يفرح معاكي.. صحيح إنه غلس لمّا يكون ما له مزاج ومتعكنن من حاجات ثانية غيرك، إلا إنه إذا رضي فكأن الدنيا كلها راضية عنك :)
هو بشكل عام يحتاج الصبر والتفهّم..
ومو صبر أي صبر.. إلا جميع أنواع الصبر..
وأحسني عشرته حتى لو غلط .. راح يشيلها لك ويحسبها لك كجميل في رقبته وقت طوييييل.. بس أيش ؟
إذا أحسنتي معاه بضمير، مو لأجل أي شيء تاني..
يعني إذا أحس بأنك تحبّيه وصابرة عليه ومستحملة لأجل هذا الحُب.. فتأكدي بإذن الله إن حُبك ما حيروح هــدر.. لأن الدلو يقدّر العشرة ، ويألف اللي بيحبّوه ويصبر عليه.. لأنه عارف إنه إنسان لا يطاق ولا يحتمل بسبب مزاجيته وتقلبه..
إذا أحبك ما راح يظل في قلبه إلا أنتي..
وإذا ما أحبك.. الله يكون بعونك..
والدعـــاء والاستغفار بنية إن الله يهديه ليكي ويصلح حاله من الأمور النافعة والقوية جدا جدا..

وكمان الدلو يحب إنه يكون رئيسك وسيدك..
ويشعر إن هالشيء ما هو مثـقـل عليك.. بل تتقبليه بصدر رحب..
يعني إذا عندك حُب للزعامة والرئاسة وفرض الشخصية..فرجاءً حاولي إنك تتخلي
عن هالصفة معاه إلى الأبــــــد..
لأن اعتزاز الدلو بنفسه وبقدراته وبذكائه لا يوازيه اعتداد ( هذا من تجربتي)..

وأخيراً، أسأل الله أن ينوّر دربك ويسعدك وأن يرزقك ما تتمني عليه..

وصال
17-06-2010, 08:06 PM
هو شخص لا يبين على مضهرة انه شخص عاطفي ولكنه من الداخل قلب طفل ومشاعر جياشة اذا احسنتي التصرف معه كما ذكرت سابقاً،،

أصادق على هذه العبارة أخي الوافي مليون بالمية (عندي دلوين ومنطبقة عليهم مليون بالمية).

الوااافي
18-06-2010, 08:30 AM
سيدة الخيال

كلامك مية مية

وصال
18-06-2010, 04:40 PM
الوافي شكرا ً للمصادقة على كلامي.. وإن شاء الله تستفيد منه أختنا الملاك الغريب.

! تومي !
17-10-2010, 03:56 AM
مو طبيعي بدعت يالوااافي ..

بردت قلبي بكلامك زوجي دلو .. وكلامك اعطاني ثقة وامل وتفاؤل..

مع ان صارت لي مشاكل عشان ماكنت فاهمه هو ايه بالزبط .. لكن الحين عرفت
جزاك الله خير ..

أوفيليا
17-10-2010, 06:23 AM
السلام عليكم
أختي الملاك الغريب، بما أني زوجة دلو أصادق بقوه على ما جاء به الأخ الوافي. صفاته و معاملته تتغير حسب الشخص إلي يتعامل معه.
من أهم أهم أهم صفاته الرائعه نكران الذات و تحمل المسؤوليه منذ صغره، و ستحسدك عليه باقي النساء لما ستنعمين به معه من ثقه و حب، و معامله جدا جدا حسنه كأنك أميره، و لكن هو يعرف نفسه و قدره جيدا و بالتالي فمعاملتك له لا يجب أن تكون أقل من معاملته إياك. و معه ليس للطموح سقف و أحلامك (كما) تحقق بإذن الله. منظم جدا جدا و لا يحب أن يعبث أحد بأوراقه أو أشيائه الخاصه.
في غالب الأحيان يعاملك كابنته من ناحية الحنان و مراعاة المشاعر و سعيه الدائم سبحان الله إلى أن يحقق أحلامك أنت بالضبط دون سؤال.
و كما تفضلت أختي سيدة الخيال، إذا كان راضيا عنك فسيملأ الدنيا بهجة و فرح
المساحيق و أدوات التجميل لاااا يحبها فهي في نظره تنقص من جمال المرأه، و يحب الجمال + حسن الخلق، لا يتنازل عن صفة على حساب أخرى. و يحب أن تكون زوجته راقيه في تعاملها مع الناس و في زيها و معيشتها و لو أحبك ملكته و استغنى بك عن باقي الدنيا.
قد يزعجك قليلا تقلبه، و لكن عيبه هذا نقطة في بحر من المزايا الحسنة

كتب الله لكما السعاده في الدنيا و الاخره

ملكة السيوف
17-10-2010, 07:41 AM
بالتوفييييييييييق

سبيشل
24-10-2010, 04:18 AM
الاخ الوافي ..كفا ووفى بجد صح كل كلمة قالها عن رجل الدلو وبالمثل فتاة الدلوووو في بعض الصفات ...يالله كلامه صحيح مية بالمية سبحان الله!!

سيدة الخيال ماقصررررررررررررت ..صدق مرآة لمن يتعامل معه...فهو من الشخصيات اللي ياخذ من طاقة اللي يكلمه ...

ما في احسن من رجل الدلووو ..ٍسيد الرجال ...!!!

جذاب ..حنون ...صبور ...قلبه طيب ....ذكي وعبقري ...والاحلى اذا صارانسان محافظ ...(تظهر ايجابياته أكثر اذا كان قوي الايمان "

والوحدة اذا تبي تعرف الرجل اوكيه اولا لاء ... انه تشوف علاقته مع الأطفال والاطفال يحملو مكانة خاصة في قلب رجل الدلو ..وهذا دليل انه انسان صالح ونيته طيبة على مزاجيته القرف أحيانا ...وتقلباته اللي ماتخلص ...وغموضه الغريب عجيب !!!:a-b7680e586b:

" ام عمر" ...يحفظك ربي ...ويسخر لك قلب زوجك ...!!!أكيد بيحسدووكي الحريم . حصني نفسك": وصدقيني يا أم عمر غاليتي انه لك دورر كبير في ابراز صقاته الجيدة ومعاملة زوجك الدلوي " ماشاء الله "!

من بوصلة شخصيته أتوقع انه "جنوبي شرقي" ...صحيح؟؟

ماشاء الله انا برج العذراء يعطيني التوازن والاستقرار في حياتي بجد .. فترة تدريبي صاحبتي العذراوية كانت تشجعني وتعطيني حافزاكمل شغلي وأسلمه في وقته و ..يعني صح الحمدلله مجتهدة بس مشكلتي أأجل !!! وحتى اني أرتاح وأستمتع معها " ماشاء الله" .....
طبعايأتي هذا بعد فضل الله وتربية أهله ...وبعدين ربي عوضك لانك بنت طيبة وتستاهلي:tahya:
mazpoot:

Critically
25-10-2010, 01:27 AM
والوحدة اذا تبي تعرف الرجل اوكيه اولا لاء ... انه تشوف علاقته مع الأطفال والاطفال يحملو مكانة خاصة في قلب رجل الدلو ..وهذا دليل انه انسان صالح ونيته طيبة على مزاجيته القرف أحيانا ...وتقلباته اللي ماتخلص ...وغموضه الغريب عجيب !!!:a-b7680e586b:

اهلاَ سبشووله نورتي المُنتدى اولاَ..
ثانياً خبرتي بالدَلوي بسيطه , لكن اعجبتني هالجمله اللي كتبتها ..
فعلاَ الاطفال كائنات لاتعرف النفاق ولاالمجامله والطفل اذا بغض الشخص يدل على ان الشخص هذا غير طبيعي " بلاستيك "..
رآح احفر هالمعلومه بعقلي بتفيدني كثير
شكراً مُجددا يَاحٌلوتي

Critically
26-05-2011, 08:04 AM
سُبحان الله ..الوافي وكأنك تصف أحد أقاااربي بالضبط!
اما كلام بُشرى عن رفض الدلو أن تتولى زوجته زعامه أي شيء أحبطني :(
طيب اللي ترربت على هالشيء ايش تسوي !:(
صفاته كلها أعجبتني ماعدا هالصفه بالاضافه الى مشاركه بقرارت مشاريعي ..

وصال
26-05-2011, 02:58 PM
سُبحان الله ..الوافي وكأنك تصف أحد أقاااربي بالضبط!
اما كلام بُشرى عن رفض الدلو أن تتولى زوجته زعامه أي شيء أحبطني :(
طيب اللي ترربت على هالشيء ايش تسوي !:(
صفاته كلها أعجبتني ماعدا هالصفه بالاضافه الى مشاركه بقرارت مشاريعي ..
أنا حقيقة ما عمري شفت دلو ما يدعم المرأة و مشاريعها الخاصة ، و يقدّر استقلاليتها العملية !
بالعكس يشجّع المرأة ، و تدخلاته ما هي تدخلات من النوع القهري أو الجبري ، خاصة لو كان من النوعية المنفتحة جداً..

فيه دلوين تقريباً، أو ثلاثة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/tounge_smile.gif
القاسي (المتأثر بالجدي) و قسوته هذي أظنها بسبب واقعية الجدي و عمليّته ،
و الآخر الدلو الخجول بالرغم من اجتماعيته و شهرته.
الثاني طبعاً هو الأحلى و الأقرب للقلب..
و سيادته عليك يمكن أنتِ اللي تختارينها بنفسك ؛ بسبب لطفه و عدم ضغطه عليك إلا إذا جته الحالة :060:
و كذلك يمكن أنتِ اللي راح تطلبي تدخله في كل صغيرة و كبيرة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/sm5.gif
الدلو اللطيف (الخحول) دايماً يكرر عليك: بكيفك، سوّي اللي تبين، الأمر لك، بعدين (لأنه ما يبي يفرض عليك أي أمر)
و طبعاً الهامش الكبير لحُرّية الرأي و القرارات راح يجي بعد ما يثق في عقليتك و يعتبرك ذراعه اليمين.. و هو المستفيد من هالشيء طبعاً، خاصة إنه اتكالي و كسول و يشغل نفسه دائماً في أشياء كثير ، مما يزيد الحمل عليه بدون داعي http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon9.gif

أنتِ قلتِ دلو ؟؟ http://www.shogdar.net/vb/images/icons/grins.gif
و أنا بُشرى الجوزائية ؟؟ http://www.shogdar.net/vb/images/icons/grins.gif
إذن لن ينتهي الحديثُ إعجاباً في رجل برج الدلو http://www.shogdar.net/vb/images/icons/004.gif

دلع المرشدي
27-05-2011, 10:12 PM
الأخ الوافي ماشاءالله عليه كفى ووفى والأخوات برضو ام عمر وبشرى

وانا بصراحه ماقدر اعطيه حقه ابداا محظوظه وهنيالها اللي يكون من نصيبها رجل الدلو

رجل كل حنان الدنيا فيه وأب ميثالي لأبنائه والدي رحمة الله عليه دلوي بصراحه افتقدنا الجو الأسري افتقدنا كل شي من بعدو

وترى الدلو اذا حب والله لو ملكة جمال الكون قدامو مستحيل تهز شعره منو مخلص وفي وفي وفي بمعنى الكلمه

اجتماعي وحبوب يحب صلة الرحم وزيارة الأقارب وله وقفات مع كل الناس حتى مع أعدائو

ولايمن على احد ابداا خدوم واذا قدم اي شي وساعد وساند ماديا ومعنويا مستحيل يمن لوجه الله

ومهما اتكلم عن رجل الدلو والله مااعطيه حقه انا على السريع اعطتكم اللي عندي

لي رجعه

الدكتور حمزه
27-05-2011, 11:58 PM
فعلا رجل وفي بمعنى الكلمه ولكن رجل يعشق عالم الاحلام والاوهام

Critically
28-05-2011, 02:04 AM
أنا حقيقة ما عمري شفت دلو ما يدعم المرأة و مشاريعها الخاصة ، و يقدّر استقلاليتها العملية !
بالعكس يشجّع المرأة ، و تدخلاته ما هي تدخلات من النوع القهري أو الجبري ، خاصة لو كان من النوعية المنفتحة جداً..

فيه دلوين تقريباً، أو ثلاثة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/tounge_smile.gif
القاسي (المتأثر بالجدي) و قسوته هذي أظنها بسبب واقعية الجدي و عمليّته ،
و الآخر الدلو الخجول بالرغم من اجتماعيته و شهرته.
الثاني طبعاً هو الأحلى و الأقرب للقلب..
و سيادته عليك يمكن أنتِ اللي تختارينها بنفسك ؛ بسبب لطفه و عدم ضغطه عليك إلا إذا جته الحالة :060:
و كذلك يمكن أنتِ اللي راح تطلبي تدخله في كل صغيرة و كبيرة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/sm5.gif
الدلو اللطيف (الخحول) دايماً يكرر عليك: بكيفك، سوّي اللي تبين، الأمر لك، بعدين (لأنه ما يبي يفرض عليك أي أمر)
و طبعاً الهامش الكبير لحُرّية الرأي و القرارات راح يجي بعد ما يثق في عقليتك و يعتبرك ذراعه اليمين.. و هو المستفيد من هالشيء طبعاً، خاصة إنه اتكالي و كسول و يشغل نفسه دائماً في أشياء كثير ، مما يزيد الحمل عليه بدون داعي http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon9.gif

أنتِ قلتِ دلو ؟؟ http://www.shogdar.net/vb/images/icons/grins.gif
و أنا بُشرى الجوزائية ؟؟ http://www.shogdar.net/vb/images/icons/grins.gif
إذن لن ينتهي الحديثُ إعجاباً في رجل برج الدلو http://www.shogdar.net/vb/images/icons/004.gif

عجبني تفصيلك بُشرى انتي خبرتك بالدلاء أكثر مني ..
انا اللي اعرف دلو وآحد فقط .. وللامانه هو جذاب جداً من ناحيه شخصيته
اما شكليا لآ :grins: ..!
انا استغربت لما قلتي انه يدعم المرأه !
هذا الدلو اللي احكي عنه رآفض تعليم المرأه العالي ..:ermm: ورافض المجالات اللي فيها أختلاط !
وقبل مايتزوج بهذل أهله بالشروط التعجيزيه في زوجه المستقبل!
لدرجه وبدون مبالغه خطب فوق الـ5 وكلهم مـاعجبوه!
عجبته وحده جميله جداً لكن بعد الزواج منها انصدم انها تبغى تدخل مجال الطب !
رفض وبشده وحطها امام الأمر الواقع .ودخلت قسم إنجليزي وكان رافض القسم
وطلب منها تغير القسم ! لكنها رفضت :grins: وعشان يعاقبها , قال أنا ابغى عيال كثير :_11:
حملت بثلاث من أولادها وهي تدرس متخيله ؟! وكل مره كانت تعتذر وقت الحمل والولاده ..
ولما تخرجت طلبت تكمل ماجستير لكنه رفض
محتكرها حتى بملابسها وبصاحبتها ملغي شخصيتها تماماً !:Looking_anim:
واخواته 3 الاولى خلاها تدخل كليه متوسطه ..رغم ان نسبتها عاليه هالكلام قديم
الثانيه دخلت عربي بناء على رغبته طبعاً
والثالثه الان قسم صحافه وهو يزن على راسها الا تغيرين القسم
طبعاً كل هالتحكم بسبب انه ولي أمرهم , الوالد متوفي الله يرحمه وهو شايل الحمل كله
حتى زوجات اخوانه من أختياره ..!
يعني من الاخير الرجال يرفع الضغط :bye2:
لكن اجتماعياً جداً ممتاز وعلاقاته من الطبقه اللي فوق :grins: ومضبط نفسه من كل حدب وصوب
هذا غير انه مكمل تعليمه من الالف الى الياء ..يعني الى الدكتواره
قمه التناقض هو يكمل وغير لآ :dunno: ..
بصراحه اكثر شخصيه مثيره للجدل بعائلتنا , وهذا على فكره اللي اقولك اني كنت احلم فيه كثير لوووول :grins:
وكنت اصحى من النوم اتعوذ من إبليس منه ..خخخخ

أوفيليا
28-05-2011, 04:34 AM
السلام عليكم
حبيت ألقي الضوء على صفة في غاية الأهمية للي تبغى ترتبط برجل من برج الدلو، ألا و هي النظام. يعني منظم بشكل لا يتخيل، و حتما ستعاني الزوجة غير المنظمة و الدقيقة في أمور البيت و الأولاد و في كل المجالات.
و يكره الفوضى و الفوضويين، و كي اربط بين حبهم للنظام و التحكم في أهله و خاصته سأسرد حكاية وقعت هذا الأسبوع: قامت مجموعة من الصديقات بزيارتي، و هو لا يعرفهن بشكل شخصي، عندما غادرن البيت إذا به يأمرني بقطع صلتي تماما بصاحبة السياره الفلانية، و السبب أنها اوقفت سيارتها بطريقة عشوائية مانعة أي سيارة أخرى من الدخول أو الخروج من الممر معللا بأن هذا التصرف يعكس الشخصية الفوضوية و اللامبالية لتلك الانسانه. و بالفعل، الاخت ألي قصدها تتكلم من غير ما تفكر، و تصرفاتها غير مسؤوله...
أما فكرة أن الدلو كسول... فأنا أرى العكس؛ نشيطون جدا.

لمـ الماس ـعة
28-05-2011, 04:46 AM
ياااااااااااااه ....

روووووعه ......

بس اتوقع الزوجه المتقلبه ماتنفع معاه صح ؟

لانه مايحب المتقلب ويعبره ابو الف وجه ...........

وصال
29-05-2011, 01:30 AM
الأخ الوافي ماشاءالله عليه كفى ووفى والأخوات برضو ام عمر وبشرى

وانا بصراحه ماقدر اعطيه حقه ابداا محظوظه وهنيالها اللي يكون من نصيبها رجل الدلو

رجل كل حنان الدنيا فيه وأب ميثالي لأبنائه والدي رحمة الله عليه دلوي بصراحه افتقدنا الجو الأسري افتقدنا كل شي من بعدو

وترى الدلو اذا حب والله لو ملكة جمال الكون قدامو مستحيل تهز شعره منو مخلص وفي وفي وفي بمعنى الكلمه

اجتماعي وحبوب يحب صلة الرحم وزيارة الأقارب وله وقفات مع كل الناس حتى مع أعدائو

ولايمن على احد ابداا خدوم واذا قدم اي شي وساعد وساند ماديا ومعنويا مستحيل يمن لوجه الله

ومهما اتكلم عن رجل الدلو والله مااعطيه حقه انا على السريع اعطتكم اللي عندي

لي رجعه
أوافقك بشدة على الملون بالأحمر..
و أزيد إنه دائماً يركز على جوهر الإنسان مهما يكن [زوجة ، صديق.... إلخ]
شخصية إنسانية فريدة..

فعلا رجل وفي بمعنى الكلمه ولكن رجل يعشق عالم الاحلام والاوهام
صحيح..
و عندهم أحياناً رومانسية فخمة جداً..
و عالم الأوهام هذا بسبب إغراقهم في المثاليات و الأخلاق و الإنسانيات و دعمهم الصادق لها..
طبعاً هذا بشكل عام ؛ لأن الناس يختلفون من شخص لشخص..
لذلك وجب التنبيه :bye1:

وصال
29-05-2011, 02:38 AM
عجبني تفصيلك بُشرى انتي خبرتك بالدلاء أكثر مني ..
انا اللي اعرف دلو وآحد فقط .. وللامانه هو جذاب جداً من ناحيه شخصيته
اما شكليا لآ :grins: ..!
إيه و أنا ألاحظ كذا :D
حظهم من الوسامة ما يكون كبير..
بس شخصياتهم جداً آسرة..
،،

لي قريب دلو ، و تقريباً نفس تصرفات قريبك بالنسبة للمرأة..
يعني أخواته لولا أخوانهن اللي أكبر منه.. كان يمكن ما عرفن شيء اسمه مدرسة !! :sad:
هذا إذا عرفتي إنه أصلا مهوب مطوّع و لا هم يحزنون :sad:
بس كذا أفكار سوداء و وساوس في باله عن الحريم..
على فكرة هو يغار على أمه و خواته و يشدّد عليهن أكثر مما يغار على زوجته و بناته !!
أو بالأصح يتظاهر إنه مو هامّه.. مع إنه يغلي غلي من الداخل :blink: لكنه أحياناً ما يعرف وش يتخذ من موقف :icon26:
إن كان هذا هو قريبك اللي سألتي عن برجه في موضوع [عندك خبرة بالأبراج....]
فأتوقع إنهم [ هو و قريبي ] بسبب نشأتهم الغير جيدة صاروا بهالشكل الكريه اجتماعياً و حضارياً :icon26:
أو يمكن هم من الدلو المتأثر بالجدي :icon25:
لكن كلا النوعين ما فيهم إلا لسانهم على قولة أمي :D
يعني ممكن يسمّعك كلام زي السّم ، بس قلبه من داخل زي قلب الطفل..
ما يشيل عليك و لا يتعمّد أذيّتك إلا فيما ندر [على الأقل الناس اللي شفتهم أنا] :tanbeeh:

و من منطق جوزاء أقولك ، أكثر ما يأسرني فيهم هو تناقضهم و تقلّبهم :cupidarrow:
تقولي لي كيف ؟ أقولك ما أدري :Emo_23:
بس يمكن لأننا من نفس الطينة فتفهّمنا و تفاهمنا مع بعض كبييييير..

،،

اللي ممكن يغيّر شخصيتهم بقوة هو : الاهتمام 24 ساعة + الحناااااااااااان http://www.shogdar.net/vb/images/icons/004.gif
خلطة مكوّنة من [أم + صديقة + زوجة] بالترتيب ;)
،،

و بالفعل مثل ما ذكرتي هم شخصيات مثيرة للجدل..
و خل أقولك حاجة لازم تعرفينها عنهم..
أخوي دلو من النوع اللي يدعم المرأة ، و كذلك مديري بالعمل،
بس قريبي لا :icon25:
و دايماً أي شيء جديد في المجتمع يرفضه [زي الجوالات أول ما طلعت خخخخ]
أما أخوي و مديري فدايماً يرحّبون بالجديد..
و دايماً مهتمين بالتقنية الحديثة..
أخوي انطوائي و خجول إلى حد ما..
و مديري شخص معروف في المجتمع ، و محبوب جداً جداً..
و اجتماعي بسبب مكانة عائلته و أهمية عمله في المنطقة..
و بنفس الوقت مؤدددددب و خجول ، يستحي أكثر مني :D
أما قريبي فمهوب انطوائي ، لكن تواجده الاجتماعي قليل..
و الكثير يحبّونه ، و كالعادة يقولون عنه : فلان بيكون أحسن الناس لو يتخلص من لسانه و تشدده ..
أخوي الدلو ما يحب قريبنا..
يقول إنه معقد و موسوس.. و لسانه سليط .
و قريبي يستغرب من شخصية أخوي.. يشوفه شخص منقطع اجتماعياً و غريب أطوار !!
>> الحقيقة إن كلهم غريبي أطوار :D
بس كلهم (المنفتح و المعقد) لهم خلطة سرّية عنوانها : المرأة !!
الخلطة هذي هي : كوني له أماً و صديقة و زوجة.. يكن لكِ كـــــل شيء ..
يعني ادعميه بالحُب و الحنان قبل تطلبين دعمه لك حتى في أقل شيء ;)
،،

نفس حالتك ، أنا إذا شفت قريبي هذا في النوم.. أتعوذ من إبليس :D

وصال
29-05-2011, 02:58 AM
السلام عليكم
حبيت ألقي الضوء على صفة في غاية الأهمية للي تبغى ترتبط برجل من برج الدلو، ألا و هي النظام. يعني منظم بشكل لا يتخيل، و حتما ستعاني الزوجة غير المنظمة و الدقيقة في أمور البيت و الأولاد و في كل المجالات.
و يكره الفوضى و الفوضويين، و كي اربط بين حبهم للنظام و التحكم في أهله و خاصته سأسرد حكاية وقعت هذا الأسبوع: قامت مجموعة من الصديقات بزيارتي، و هو لا يعرفهن بشكل شخصي، عندما غادرن البيت إذا به يأمرني بقطع صلتي تماما بصاحبة السياره الفلانية، و السبب أنها اوقفت سيارتها بطريقة عشوائية مانعة أي سيارة أخرى من الدخول أو الخروج من الممر معللا بأن هذا التصرف يعكس الشخصية الفوضوية و اللامبالية لتلك الانسانه. و بالفعل، الاخت ألي قصدها تتكلم من غير ما تفكر، و تصرفاتها غير مسؤوله...
أما فكرة أن الدلو كسول... فأنا أرى العكس؛ نشيطون جدا.
و عليكم السلام
نصائح و توضيحات قيّمة أم عمر :icon27:
رجال الدلو عندهم مثاليات كبيرة.. و تدقيق و تعقيد ما له داعي :sad:

مديري ما عرفت إنه دلو إلا من كسله !! :D
و أخوي كذلك كسول..
قبل تطلبين منهم أي خدمة لازم تعطينهم فرصة يرتبوا كل الأشياء الغير هامة اللي بجدولهم ، مثل المباريات و مواعيد الرحلات مع أصدقائهم وغيرها..

Critically
29-05-2011, 04:08 AM
إيه و أنا ألاحظ كذا :D
حظهم من الوسامة ما يكون كبير..
بس شخصياتهم جداً آسرة..
،،

فعلاً .. شخصيته جدآ آسره (- عجبني المصطلح :brows:..

لي قريب دلو ، و تقريباً نفس تصرفات قريبك بالنسبة للمرأة..
يعني أخواته لولا أخوانهن اللي أكبر منه.. كان يمكن ما عرفن شيء اسمه مدرسة !! :sad:
هذا إذا عرفتي إنه أصلا مهوب مطوّع و لا هم يحزنون :sad:

والله ولاهفته الطواعه :38: بس هو إسلوبه كذآ :sleep:..

بس كذا أفكار سوداء و وساوس في باله عن الحريم..
على فكرة هو يغار على أمه و خواته و يشدّد عليهن أكثر مما يغار على زوجته و بناته !!
أو بالأصح يتظاهر إنه مو هامّه.. مع إنه يغلي غلي من الداخل :blink: لكنه أحياناً ما يعرف وش يتخذ من موقف :icon26:

يغااار على أهله اكثر من زوجته ..عجيب :az9: ..!

إن كان هذا هو قريبك اللي سألتي عن برجه في موضوع [عندك خبرة بالأبراج....]

والله ما أذكر بس اتوقع اللي سألت عنه سرطان أو عقرب نـاسيه :doh:..

فأتوقع إنهم [ هو و قريبي ] بسبب نشأتهم الغير جيدة صاروا بهالشكل الكريه اجتماعياً و حضارياً :icon26:
أو يمكن هم من الدلو المتأثر بالجدي :icon25:

فعلاً هو نشأته فيها مأسأه ومعاناه من الطفوله ..
لدرجه أستغرب ماشاء الله كيف صار بهالثقل الاجتماعي وطفولته مأسأويه جداًًًً

لكن كلا النوعين ما فيهم إلا لسانهم على قولة أمي :D
يعني ممكن يسمّعك كلام زي السّم ، بس قلبه من داخل زي قلب الطفل..

بيجلس يخاصمني دايم يعني ؟! :az9:

تعرفي اني ما أحب أرد على الشخص بسرعه لكن تجيني حـالات أتنرفز :az9: وأكركب الكلام فوق بعضه :unsure:..! ومرات اكتم وأقول خليه يولي :sleep:
ما يشيل عليك و لا يتعمّد أذيّتك إلا فيما ندر [على الأقل الناس اللي شفتهم أنا] :tanbeeh:
هذي أحلا صفه :icon27:

و من منطق جوزاء أقولك ، أكثر ما يأسرني فيهم هو تناقضهم و تقلّبهم :cupidarrow:
تقولي لي كيف ؟ أقولك ما أدري :Emo_23:
بس يمكن لأننا من نفس الطينة فتفهّمنا و تفاهمنا مع بعض كبييييير..

انا كمان يجذبني كشخصيه بس أعاشره نو وي :az9::sm4:

اللي ممكن يغيّر شخصيتهم بقوة هو : الاهتمام 24 ساعة + الحناااااااااااان http://www.shogdar.net/vb/images/icons/004.gif
خلطة مكوّنة من [أم + صديقة + زوجة] بالترتيب ;)
،،

هالامور موجوده عندي :ANSmile19: عاد انا بالاهتمام لزقه إمريكيه والدلآء يكرهو اللزقآت :38:

و بالفعل مثل ما ذكرتي هم شخصيات مثيرة للجدل..

وبعنف :sleep:

و خل أقولك حاجة لازم تعرفينها عنهم..
أخوي دلو من النوع اللي يدعم المرأة ، و كذلك مديري بالعمل،
بس قريبي لا :icon25:
و دايماً أي شيء جديد في المجتمع يرفضه [زي الجوالات أول ما طلعت خخخخ]
أما أخوي و مديري فدايماً يرحّبون بالجديد..
و دايماً مهتمين بالتقنية الحديثة..
أخوي انطوائي و خجول إلى حد ما..
و مديري شخص معروف في المجتمع ، و محبوب جداً جداً..
و اجتماعي بسبب مكانة عائلته و أهمية عمله في المنطقة..
و بنفس الوقت مؤدددددب و خجول ، يستحي أكثر مني :D
أما قريبي فمهوب انطوائي ، لكن تواجده الاجتماعي قليل..
و الكثير يحبّونه ، و كالعادة يقولون عنه : فلان بيكون أحسن الناس لو يتخلص من لسانه و تشدده ..
أخوي الدلو ما يحب قريبنا..
يقول إنه معقد و موسوس.. و لسانه سليط .
و قريبي يستغرب من شخصية أخوي.. يشوفه شخص منقطع اجتماعياً و غريب أطوار !!
>> الحقيقة إن كلهم غريبي أطوار :D
بس كلهم (المنفتح و المعقد) لهم خلطة سرّية عنوانها : المرأة !!
الخلطة هذي هي : كوني له أماً و صديقة و زوجة.. يكن لكِ كـــــل شيء ..
يعني ادعميه بالحُب و الحنان قبل تطلبين دعمه لك حتى في أقل شيء ;)
،،

الدعم اللوجستي الاستراتيجي .. بس ضيفي لهالصفتين يبغالهم صبر وحكمه وطوووله بـال :az9:..

نفس حالتك ، أنا إذا شفت قريبي هذا في النوم.. أتعوذ من إبليس :D

وأنفثي عن يسارك ثلآث مرات والافضل تتوضأي وتصلي :cupidarrow:

خآص لبُشرى :10111: شرايك فيني وأنا أكتب بالنيلي مو تحسيه أحلا من الاسود :Emo_23:
ترا قلت لبشرى خلو عنكم اللقافه لووول :p

وصال
30-05-2011, 02:50 AM
وأنفثي عن يسارك ثلآث مرات والافضل تتوضأي وتصلي :cupidarrow:
هههههه.. لهالدرجة :38:

الدعم اللوجستي الاستراتيجي .. بس ضيفي لهالصفتين يبغالهم صبر وحكمه وطوووله بـال :az9:..

Yes :icon27: :icon27:

إيه طالع السماوي عليك جنان :38:

ندوووش
17-06-2011, 02:54 PM
السلام عليكم

قريت الموضوع وشدني النقاش وحبيت اضيف تجربتي مع برج الدلو

من تجرتبتي اشوف ان برج الدلو برج متنااااقض جداا وساعات ما يكون صادق مع نفسه والاخرين
وفي المقابل يتوقع ان الناس تقبل عليه ..

لاحظت هنا ان الاغلبيه توصف برج الجدي بالقساوة والجديه الزايده وبالعكس انا برجي الجدي واميل كثير للمزح واللهو وما احب السيطره وسيطرتي غير مباشره عموما وما افرض شي على احد ..بينما
من خلال تعاملي مع برج الدلو اكتشفت انه يملك غيره كبيره ولا يحب يبينها وفي المقابل ما يحب اني اغار عليه ويفضل الصداقه بدال الحب من ناحيتي عشان ياخذ راحته بعلاقاته بس انا ممنوعه ومشكوك في امري اذا كان فيه علاقات

بصراحه رجل الدلو اناني ويفتقد للاحساس باحتياجات الاخرين من حوله ويطالب باهتمامهم دايما
هو باختصار من النوع السهل الممتنع ..اعذاره استفزازيه طول الوقت وغير مقنعه يحتاج من يتنازل عن حقوقه عشان بس يحافظ على العلاقه معاه ..يحب يظهر امام الناس بمظهر المنفتح بس وقت الجد يتغير الكلام خخخخخخخ ..ما يهتم بعلاقته مع من يحب ولا يصحح اغلاطه وعند مبدا ان اللي راح يجي غيره وان اللي راح هو الخسران للاسف ..جداا مراوغ ويحب يلف ويدور الا عند مطالبه وهذا يعتبر انانيه للاسف ..اوك هو اخلاقه واسلوبه لطيف بس هذا الشي بديهي مش ميزه خارقه وانا كنت اعاني كثير على الرغم من هذا من المزاج السئ والتقلبات الغريبه اللي يمر فيها خطيبي السابق يعني اخلاقه عموما تعويض ...

انا بكلامي هذا قصدي احلل مو انقد لاني عشت التجربه وكانت صعبه جداا للاسف يعني عشان احس بايجابيات لازم اكون شخص بعيد عن هذا البرج للاسف ..وسامحوني بس شدني الموضوع وحبيت اضيف خبرتي

سر ماجد
17-06-2011, 03:32 PM
الرجل الدلو نرجسي يا ندوووش. عوّضكِ الله بخير منه.

أوفيليا
17-06-2011, 04:29 PM
السلام عليكم

من تجرتبتي اشوف ان برج الدلو برج متنااااقض جداا وساعات ما يكون صادق مع نفسه والاخرين

لاحظت هنا ان الاغلبيه توصف برج الجدي بالقساوة والجديه الزايده وبالعكس انا برجي الجدي واميل كثير للمزح واللهو وما احب السيطره وسيطرتي غير مباشره عموما وما افرض شي على احد ..بينما
من خلال تعاملي مع برج الدلو اكتشفت انه يملك غيره كبيره ولا يحب يبينها وفي المقابل ما يحب اني اغار عليه ويفضل الصداقه بدال الحب من ناحيتي عشان ياخذ راحته بعلاقاته بس انا ممنوعه ومشكوك في امري اذا كان فيه علاقات

بصراحه رجل الدلو اناني ويفتقد للاحساس باحتياجات الاخرين من حوله ويطالب باهتمامهم دايما
هو باختصار من النوع السهل الممتنع ..اعذاره استفزازيه طول الوقت وغير مقنعه يحتاج من يتنازل عن حقوقه عشان بس يحافظ على العلاقه معاه ..يحب يظهر امام الناس بمظهر المنفتح بس وقت الجد يتغير الكلام خخخخخخخ ..ما يهتم بعلاقته مع من يحب ولا يصحح اغلاطه وعند مبدا ان اللي راح يجي غيره وان اللي راح هو الخسران للاسف ..جداا مراوغ ويحب يلف ويدور الا عند مطالبه وهذا يعتبر انانيه للاسف ..اوك هو اخلاقه واسلوبه لطيف بس هذا الشي بديهي مش ميزه خارقه وانا كنت اعاني كثير على الرغم من هذا من المزاج السئ والتقلبات الغريبه اللي يمر فيها خطيبي السابق يعني اخلاقه عموما تعويض ...

انا بكلامي هذا قصدي احلل مو انقد لاني عشت التجربه وكانت صعبه جداا للاسف يعني عشان احس بايجابيات لازم اكون شخص بعيد عن هذا البرج للاسف ..وسامحوني بس شدني الموضوع وحبيت اضيف خبرتي

السلام عليكم
أختي ندووش،
أولا عوضك الله بالي تلقين معاه راحتك و سعادتك.
ثانيا أشوف أن كل برج يتفاعل بطريقه جدا مختلفه أو حتى متناقضه مع الناس، مثلا أجدني صباره مع البرج الفلاني و غير صابره نهائيا مع آخر، أتكلم براحه مع صديقه ما أو حتى مع سيده أراها لأول مره و ألزم الصمت مع أخريات، استحمل تصرف ما من واحد من أولادي و أرفضه تماما من الثاني كأن المسأله كيمياء.
لذا ما استغرب إلي يقول أن الدلو أناني.. رغم أني أراه عكس ذلك.. و لا هو فاقد الإحساس .. و لاااااا أنا متنازله على أي حق من حقوقي.
بس لو صدق تحليلي... فإن الدلو المتقلب و إلي كل يوم برأي حين يصادف شريك حياة عيونه كالصقر لا تفوته شارده و لا وارده بيتعدل.
الدلو أحسن حاجه فيه أنه ما يمارس سلطته على الزوجه.. يعني "أنا الزوج!! و كلمتي هي ألي ماشيه" و المواويل التي يرددها أكثر الأزواج، بالعكس إذا حس بالأمان يعطيها الحريه إلي الله عطاها و دائما تحس الزوجه إنه هذا صديقها أو خطيبها، و إذا ما تخطت الزوجه الحدود يظهر الوجه المخيف.. و اصنفه تحت : بعيد الغضب... بعيييد الفيء.

الدكتور حمزه
17-06-2011, 04:57 PM
انا مع كلام ندوش فيه من الصحه الكثير والكثير ^_^

اهنيك ..

سبيشل
17-06-2011, 05:39 PM
الدلو مرآة لمن امامه ,,,انا مابدافع عن الدلو ولا بنتقده إلا لو شفت عليه شي ينتقد عليه !!طبعا أطيد عنده سلبيات ترفع الضغط...وسالفة التناقض اللي عنده لو ما استغله بشكل ايجابي ..عن جد يطلع غير مستقر!!

الصفات اللي ذكرتها ندوش تعكس نظرية حقيقة برج الدلو ..وهو انه برج حسي يحس ويلبي احتياجات الآخرين !!
بس الظاهر انه الدلوي اللي قابلته او ارتبطت فيه يعاكس طبيعته الانسانية اولا ثم الصفات الأصلية للبرج !!

الحكم مو بس عالأبراج ..بس بعد ايمانه وتربيته نشىته لها الدور الأكبر ..!!
بس سالفة انه يبغى صداقة عشان ياخذ راحته بعلاقاته هادي قوية صراحة أستغفر الله " حاجة تقرف " الله يعافينا !!
والله يعوضك باللي أحسن منه ياندوووش ولا تعممين عالبرج !
بس ويش جاب الجدي للدلو؟؟؟
سبحان الله

ندوووش
17-06-2011, 06:05 PM
الرجل الدلو نرجسي يا ندوووش. عوّضكِ الله بخير منه.

فعلا

امين :icon39:

ندوووش
17-06-2011, 06:07 PM
السلام عليكم
أختي ندووش،
ثانيا أشوف أن كل برج يتفاعل بطريقه جدا مختلفه أو حتى متناقضه مع الناس، مثلا أجدني صباره مع البرج الفلاني و غير صابره نهائيا مع آخر، أتكلم براحه مع صديقه ما أو حتى مع سيده أراها لأول مره و ألزم الصمت مع أخريات، استحمل تصرف ما من واحد من أولادي و أرفضه تماما من الثاني كأن المسأله كيمياء.
لذا ما استغرب إلي يقول أن الدلو أناني.. رغم أني أراه عكس ذلك.. و لا هو فاقد الإحساس .. و لاااااا أنا متنازله على أي حق من حقوقي.
بس لو صدق تحليلي... فإن الدلو المتقلب و إلي كل يوم برأي حين يصادف شريك حياة عيونه كالصقر لا تفوته شارده و لا وارده بيتعدل.
الدلو أحسن حاجه فيه أنه ما يمارس سلطته على الزوجه.. يعني "أنا الزوج!! و كلمتي هي ألي ماشيه" و المواويل التي يرددها أكثر الأزواج، بالعكس إذا حس بالأمان يعطيها الحريه إلي الله عطاها و دائما تحس الزوجه إنه هذا صديقها أو خطيبها، و إذا ما تخطت الزوجه الحدود يظهر الوجه المخيف.. و اصنفه تحت : بعيد الغضب... بعيييد الفيء.

هلا اختي فيك
نظرتك حيايديه :08:
بس مو مشكله يمكن تبعا لتجربتك

شكرا على تفاعلك

ندوووش
17-06-2011, 06:10 PM
انا مع كلام ندوش فيه من الصحه الكثير والكثير ^_^

اهنيك ..

وهذا اكثر شي يوجع انه فيه من الصحه الكثير :(

حياك اخوي ^_^

ندوووش
17-06-2011, 06:14 PM
الدلو مرآة لمن امامه ,,,انا مابدافع عن الدلو ولا بنتقده إلا لو شفت عليه شي ينتقد عليه !!طبعا أطيد عنده سلبيات ترفع الضغط...وسالفة التناقض اللي عنده لو ما استغله بشكل ايجابي ..عن جد يطلع غير مستقر!!

الصفات اللي ذكرتها ندوش تعكس نظرية حقيقة برج الدلو ..وهو انه برج حسي يحس ويلبي احتياجات الآخرين !!
بس الظاهر انه الدلوي اللي قابلته او ارتبطت فيه يعاكس طبيعته الانسانية اولا ثم الصفات الأصلية للبرج !!

الحكم مو بس عالأبراج ..بس بعد ايمانه وتربيته نشىته لها الدور الأكبر ..!!
بس سالفة انه يبغى صداقة عشان ياخذ راحته بعلاقاته هادي قوية صراحة أستغفر الله " حاجة تقرف " الله يعافينا !!
والله يعوضك باللي أحسن منه ياندوووش ولا تعممين عالبرج !
بس ويش جاب الجدي للدلو؟؟؟
سبحان الله

مو بالضروره يكون مراه لمن امامه بالعكس الدلو برج عقلاني بحت يعني يحتاج للقوة اكثر
وهذا الشي ادركته مؤخرا بعد ما تعبت منه :08:
وبمناسبه العلاقات فعلا حاجه تقرف وتتعب لانه يجيك بمبادئ غريبه للحياه ومنها هالمبدا

وانا ما عممت يا قمر بس قلت تجربتي ^_^

ههههههه قولي وش جاب الدلو للجدي لان الاعجاب في البدايه كان منه
بس عادي تصير

شكرا على التفاعل
:rose:

سر ماجد
17-06-2011, 06:37 PM
ندّووووش.." يحتاج للقوة أكثر " ممكن توضّحين ؟!، ويا ليت الأخت أم عمر تعلّق على هالنقطة فهي عاجنة برج الدلو وخابزته ما شاء الله عليها.

وين ايامك
17-06-2011, 07:57 PM
حبيت هالبرج بحكم اني ما اعرف شي عنه ولا قابلت رجل دلوي ..
وحبيت المنفتح طبعا والاستقلالي مو اللي قالت عليه العقربيه اللي اسمها صعب ههه
او اللي قالت عليه ندوش ..
ومن خلال سردكم استنتجت ان الدلو يتأثر بصوره قويه بالمحيط اللي عايش فيه اكثر من غيره
اذا كان منفتح انفتح وعاش منفتح متقبل للافكار الجديده .. واذا كان متشدد اتشدد وعاش عمره محافظ ..
كل الابراح الا وفيها شي حلو ..
واول مره اسمع اشياء عن برج الدلو ..
ودي اتعامل مع رجل دلوي ورجل جوزائي ..
اما الميزاني موجود عندي
معلومات حلوة يعطيكم العافيه

ندوووش
17-06-2011, 08:06 PM
ندّووووش.." يحتاج للقوة أكثر " ممكن توضّحين ؟!، ويا ليت الأخت أم عمر تعلّق على هالنقطة فهي عاجنة برج الدلو وخابزته ما شاء الله عليها.

اللي اقصده انه يحتاج لاراده قوبه واستقلاليه تامه بدون مراعاه لمشاعره احيانا
لاني لاحظت ان رجال الدلو يجبون المراه القويه واللي تعرف وش تبغى مو تجاريه او تكون طيبه عشان يكون هو طيب معاها لانه عقلاني ومعتد بنفسه وفي النهايه يحب القوة ...هذا اللي استنتجته عموما والله اعلم

أوفيليا
17-06-2011, 09:12 PM

الدلو زوجي و بنتي و أختي و بنت عمي و صديقتي. كيف ما أفهمهم؟
قلقين جدا و غالبا تكون عندهم عاده معينه تعكس قلقهم، صديقتي تقضم أظافرها، زوجي يمشط لحيته، بنتي تحرك أصابع قدمها باستمرار، و أختي تلعب بخصله من شعرها، و بنت عمي تنتف شعر راسها ... خصوصا إذا كانوا يفكرون... "أصلا دائما يفكرون"
عندهم كواليس كثيره.. هناك دائما أمر يخبونه عن الناس، يعتبرونها حريه شخصيه (و لو أن الأمر يخصك)، بالنسبه لزوجي العزيز يخبي بحجة أنه ما يبغي يزعجني بمشاكله، لكن على مين؟؟ العذراء هو كاشف الأسرار فر محيطنا العائلي. أو كما يقولون: نشمشم كثير و هذا راجع لحدة الملاحظه إلي متجدره فينا. فكلما شفته متغير أقول له هات ما عندك، صار شيء و حضرتك مخبيه، مع التكرار صار يقول أول بأول كي يخلص من ملاحظاتي اللي دائما بمحلها و هم بالمناسبه ما يحبون الملاحظات و لا النقد حتى لو كان بناء . نفس الشيء بالنسبه لبنتي و صديقتي. أختي و بنت عمي تركيبتهم غير.. فيهم نوع من الخبث و ينكرون دائما و لو تشوفهم بأم عينك.
خليني في زوجي.. بما أن الحديث عن الرجل الدلو، القوة اللي يحتاجها مع شريكة الحياة هي أنها تكون مستقيمة، يعني لا تنهيه عن شيء و هي تأتي به. يكون يشهد لها بالذكاء لأنه يكره المرأة الغبيه، تكون المرأة عندها مباديء ثابته مش كل يوم بمبدأ مختلف.. و توريه شوي العين الحمراء بما يرضي الله..:D أقصد أنه يعرف أنها أمرأة متدينه و طيبه و كل ما هو جميل في الحياة لكن لا تقبل الاهانه و لا أنها تعيش في الظل، بيصير و لا أجمل.
زوجي العزيز أثرت فيه تربية أمه جزها الله خيرا، قويه و متدينه و حكيمه،. لكن في بداية زواجنا، كان إذا سألته عن أمر خاص يجاوبني عن أمر عام، أو اليوم يحب مكان ما بكره يقول إنه يكرهه.. طيب وش العمل؟؟؟؟؟؟؟ اجوبته دائما ما تستفيدي منها.. صرت أقوله: استنى استنى ، أنا ما سألت عن كذا و كذا، سؤالي كان بسيط و واضح، ليش ما تجاوبني عنه أولا، بعدها يمكن تتشعب فيه كما تريد. و مع المده قلت شطحاته. لكن هذا مش عيب، طبيعتهم الهوائيه تخليهم متقلبين، و هذه في حد ذاتها ميزه في أشياء ثانيه، بل هاذ الصفه بالذات هي إلي خلت حياتنا مش روتينيه.
في البراج الترابيه، العذراء هو الوحيد اللي يقدر يعيش مع الدلو ... يمكن لأن الدلو يغرم بالعذراء.. و يمكن لأن العذراء أكثر الترابيين وضوحا.
زوجي يخاف من العناكب مهما كانت صغيره، و فهمت من هذا الشيء أنه يخاف من النسوان.. و يحترس منهم، و عندما سألته لم ينفي، و أكد لي عدم ثقته بالنساء و لا يرتاح في مكان فيه نسوه... استقامة المرأه و وضوحها يطمئنه و يخليه يثق بها.
أحسن نقطه شدتني للرجل الدلو، مش هدوؤه و لا أدبه و لا كرمه، و لا نكران ذاته، و لكن نقاء سريرته، و مراعاته للحلال و الحرام في كل خطوه يخطيها
أصير بدي مكابح لما تيجي سيرة الدلو.http://shogdar.net/vb/images/icons/icon24.gif.
الجدي من أروع الأبراج.. بس بحكم أني أعرف الإثنين.. فلا عمار بينهم.:a030:

الدكتور حمزه
18-06-2011, 01:12 AM
انا بصراحه رجل الدلو يضحكني كثيراً لأنه يستهتر ويحس انه شخص يحب كل شيء
يمشي على مزاجه وليس على النظام مثال المدرب مورينهو برجه الدلو مضحك جداً
وله شخصيه فكاهيه وحتى لما تشوفون له مقاطع راح تعرفون انه شخص غريب

ومثال اخر صديقي نفس شخصيه مورينهو احسه لأنه يضحك على اشياء ما مشت
على مزاجه ومشت على النظام يعني يدل على انه انسان مخالف للنظام لأبعد درجه
وبهالطريقه نقدر نحلل شخصيته بسهوله في الحياه العامه كيف يمشي على مزاجه
ويخالف الانظمه كلها ..

سبيشل
18-06-2011, 03:15 AM
خليني في زوجي.. بما أن الحديث عن الرجل الدلو، القوة اللي يحتاجها مع شريكة الحياة هي أنها تكون مستقيمة، يعني لا تنهيه عن شيء و هي تأتي به. يكون يشهد لها بالذكاء لأنه يكره المرأة الغبيه، تكون المرأة عندها مباديء ثابته مش كل يوم بمبدأ مختلف.. و توريه شوي العين الحمراء بما يرضي الله..:D أقصد أنه يعرف أنها أمرأة متدينه و طيبه و كل ما هو جميل في الحياة لكن لا تقبل الاهانه و لا أنها تعيش في الظل، بيصير و لا أجمل..:a030:[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

ههههههه أم عمر جبتيها !!
عالرغم من انه كل الرجال يبغالهم شوي من العين الحمرا ...بس الدلو بالتحديد لازم تمشين معه أحيانا بهالمنطق ..خخخخ:brows:

حبيتك ...:good:

سبيشل
18-06-2011, 03:17 AM
مو بالضروره يكون مراه لمن امامه بالعكس الدلو برج عقلاني بحت يعني يحتاج للقوة اكثر
وهذا الشي ادركته مؤخرا بعد ما تعبت منه :08:
وبمناسبه العلاقات فعلا حاجه تقرف وتتعب لانه يجيك بمبادئ غريبه للحياه ومنها هالمبدا

وانا ما عممت يا قمر بس قلت تجربتي ^_^

ههههههه قولي وش جاب الدلو للجدي لان الاعجاب في البدايه كان منه
بس عادي تصير

شكرا على التفاعل
:rose:

يؤيؤيؤ ياحافظ من الدلويين !!:a-42b54d2e5d:
انا أسمع انه اغلبهم متعبين على فكرة إلا إذا اجتهم بنت صحيح قوية وتمشيهم !!

والله أعلم !!
أجل الاعجاب كان منه ...ياكافي بس ..

أوفيليا
18-06-2011, 06:12 AM

ويخالف الانظمه كلها ..

على ما يبدو أخ "الدكتور حمزه" يمكن فيه أنواع...
بل أكيد فيه أنواع.. سبق أن أشرت إلى زوج صديقتي الله يهديه مره متعبها. و أبن عمي متمرد ع النظام فعلا و متعب حاله و متعب مراته و متعب الكل.

أوفيليا
18-06-2011, 06:17 AM
ههههههه أم عمر جبتيها !!
عالرغم من انه كل الرجال يبغالهم شوي من العين الحمرا ...بس الدلو بالتحديد لازم تمشين معه أحيانا بهالمنطق ..خخخخ:brows:

حبيتك ...:good:

العزيزه سبيشل لا تتخيلين العين الحمرا كذا:whip: http://shogdar.net/vb/images/icons/393.gif

هههه أنا قلت بما يرضي الله، و بعدين الدلوي مين تقدر عليه إلا بالحسنى؟؟

عندي بنت دلويه أحسها بتختنق من النظام و القوانين و تكره القيود.. و أحسها مقهوره طول الوقت و ما تنفرج اساريرها إلا لما يجي أبوها الدلوي. أم عذراء، و أخ عقرب، و أخت ثور و أخ جدي... عن جد الله يعينها و يعينا على فهمها أكثر

سبيشل
18-06-2011, 02:49 PM
العزيزه سبيشل لا تتخيلين العين الحمرا كذا:whip: http://shogdar.net/vb/images/icons/393.gif

هههه أنا قلت بما يرضي الله، و بعدين الدلوي مين تقدر عليه إلا بالحسنى؟؟

عندي بنت دلويه أحسها بتختنق من النظام و القوانين و تكره القيود.. و أحسها مقهوره طول الوقت و ما تنفرج اساريرها إلا لما يجي أبوها الدلوي. أم عذراء، و أخ عقرب، و أخت ثور و أخ جدي... عن جد الله يعينها و يعينا على فهمها أكثر

اهلا ام عمر حبيبتي ..
ايوا فاهمة عليكي ..بجد !!:wondedfeelings:

له له له ...لاتقولي هالدلوية مسكينة الله يعينها ويصبرهااا هو يا ترابي يا مائي؟؟
طيب من مين تعبانة اكثر شي ؟؟ومن ايش؟؟!!
اذا السالفة فيها ترابيين معناته قوانين ونظام ...وعادات وتقاليد !!

وصال
19-06-2011, 03:50 AM
السلام عليكم

و عليكم السلام ندوووش.. و يا هلا فيك في تدقيقنا على الرجل الدلوي:dohaup_1882244182:

أصادق و بقوة على وصفك اللي أبرزته في الاقتباس..
و سبحان الله / فيه ناس تقدر تتقبل الشخص بمميزاته و عيوبه ، و ممكن حتى من كثر الإعجاب فيه تشوف بعض عيوبه مميزات فريدة >> مثل حضرتي :060:
و فيه ناس تشوف بمنظار آخر.. أكثر واقعية و تجريداً للشخص نفسه..

لي قريبة من الجدي ، في الخمسين تقريباً من العمر..
و عندها ابن دلوي..
و دائماً في مشاكل هي وياه :argue2:
مع إني أشوفه دايماً على منطق و صواب..
و إنها هي اللي على غلط ..
لكن مع إنها أمه.. إلا إنهم دائماً في مشاكل و توترات.. فما بالك بأي علاقة أخرى ؟!
يعني سبحان الله.. فيه طبائع ما تتلاقى إلا في أقل الحالات :dunno:
و يمكن لذلك من الصعب توافق المرأة الجدي الواضحة مع الرجل الدلو المتقلب..

، ،

أعجبتني مداخلتك لأنها وصفية للتعامل و النظر في السلوك الدلوي :grins:
أكثر مما هي تعميم على أبناء البرج نفسهم ، بالرغم من ألمك بسبب أحدهم..
الله يهديه و يعوّضك بالأفضل http://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gif

و ترى أنا وصفت الدلو المتأثر بالجدي بأنه رجل قاسي لأن هذا اللي شفته بنفسي ..
من تجربة ربما تكون أقسى من تجربتك مع رجل برج الدلو..
لأن الشخص الذي أعرفه أخذ من الجدي الجدّية ، و حطّها في المكان الغير ملائم ،
و أخذ منه الواقعية و القسوة أكثر من اللازم..
أنا ما واجهت رجال جَدي كثير، لكن اللي أعرفهم من هذا البرج ـ إلى اليوم ـ رومانسيين و جادّين ، و واقعيتهم أفضل من واقعية الدلو اللي متأثر بالجدي..
يعني حتى واقعيتهم القاسية أحياناً ، أقل من قسوة الدلو..
فأتمنى إنك ما تزعلي مني لأني قرنت الصفة السالبة في الجدي برجل الدلو :icon39:
و شكراً لك لمداخلتك الثرية و المتزنة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gif

وصال
19-06-2011, 04:08 AM
السلام عليكم
أختي ندووش،
أوافقك في جُل كلامك يا أم عُمر..
بس للحق الدلو فيهم شوية أنانية، أو بالأصح يحبّون يوكّلون الآخرين بمهامّهم هم.. (توكيل/ تفويض) بسبب الكسل ربما،
لذلك يشوفهم البعض أنانيّين.. و قد يكون كلامهم هذا صحيحاً في بعض المواقف..

و كذلك هو يهرب من الزواج أو أي ارتباط آخر ؛ لأنه لا يحبذ الارتباط بالمسؤوليات و المشاكل، أو أي شيء آخر ممكن أن يحد من حُريته..

أوفيليا
19-06-2011, 04:37 AM
إذاأختي بشرى ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله :bleh:أنا جدا محظوظه :icon17:

إذ أن أبو عمر أطال الله عمره و حفظه إنسان نشيط و مش أناني، و مثال لتحمل المسؤوليه..
ليكون مش دلو؟؟؟؟؟
:tahya:

أوفيليا
19-06-2011, 04:50 AM
اهلا ام عمر حبيبتي ..
ايوا فاهمة عليكي ..بجد !!:wondedfeelings:

له له له ...لاتقولي هالدلوية مسكينة الله يعينها ويصبرهااا هو يا ترابي يا مائي؟؟
طيب من مين تعبانة اكثر شي ؟؟ومن ايش؟؟!!
اذا السالفة فيها ترابيين معناته قوانين ونظام ...وعادات وتقاليد !!

هي تعبانه مني أنا بالدرجه الأولى...
ثم من أخوها العقرب..
الدلويه منطلقه ما تحب القيود، و أنا بحكم نشأتها المدللة و بحكم البلد المتفتح هذا اضطر أشد شوي...
تريد أن تربط صداقات كثيره مع البنات
تريد تطلع كل يوم و هي طفله أخاف تتعود و تاخذ ع أجواء برا البيت أكثر من البيت
عاداتها السيئه صعب جدا أنها تتخلص منها رغم أني أذكرها باليوم مراااات عديييده..
و تحب جلسات الكبار.. لما نكون معزومين أو يكون عندنا ضيوف، كل الأطفال و البنات إلي بسنها يجتمعون ببعض في مكانهم الخاص... إلا هي! تجلس مع الكبار.. و المشكل حتى لو الجمع يتكلم لغة ما تفهمها ..تبغي تقعد معهم
أحسها أيضا ما تنعطى وجه:sad:

وصال
19-06-2011, 04:51 AM
الله يخليه لك يا رب..

هم في العمل نشيطين..

بس المسؤوليات الأخرى لا.. يحاولون يتهرّبون..

>> لي نصف ساعة كل شوي النت يفصل ما أدري وش فيه..

وصال
19-06-2011, 05:03 AM
حبيت هالبرج بحكم اني ما اعرف شي عنه ولا قابلت رجل دلوي ..
وحبيت المنفتح طبعا والاستقلالي مو اللي قالت عليه العقربيه اللي اسمها صعب ههه
او اللي قالت عليه ندوش ..
ومن خلال سردكم استنتجت ان الدلو يتأثر بصوره قويه بالمحيط اللي عايش فيه اكثر من غيره
اذا كان منفتح انفتح وعاش منفتح متقبل للافكار الجديده .. واذا كان متشدد اتشدد وعاش عمره محافظ ..
كل الابراح الا وفيها شي حلو ..
واول مره اسمع اشياء عن برج الدلو ..
ودي اتعامل مع رجل دلوي ورجل جوزائي ..
اما الميزاني موجود عندي
معلومات حلوة يعطيكم العافيه
هو هيك و مش هيك >> مثل ما يقول القصبي :happy:
مرحلة الطفولة بالنسبة للدلو حسّاسة جداً..
أي شيء يصير فيها يتذكره طوال عمره ، و بدقة عااااالية جدا، لكن الحاضر ذاكرته ضعيفة فيه بشكل كبير..
>> بحسب كلام الأبراجيين و كذلك حسب اللي أشوفه..
أخوي الدلو أصغر مني بخمس سنوات و يتذكر أشياء من حياتي أنا و أنا ما أتذكرها !!
أحاول أتذكر و بالكاد بالكاد أصل لخيط .. ببنما هو يوصف لي مشاهد يشوفها و كأنها ماثلة أمامه !! :e20(47):

أما قريبي و قريب كريتكالي فكانت طفولتهم سيئة جداً..
لذلك أثرت في حاضرهم و خّلتهم سلبيين إلى حد ما..
بينما أخوي و غيره ممّن كانت طفولتهم سعيدة أو حتى عادية ، شخصياتهم تختلف عن هذين النموذجين الفريدين http://www.shogdar.net/vb/images/icons/119.gif

Critically
19-06-2011, 05:09 AM
أم عُمر الله يحفظها لكِ
خففي عنها شُوي ترا الدلو يحتاجو مساحه
وتلاقيهم قد المسؤوليه
وانتو بالترابيين الله يهديكو تخافو كتير وتعطو الامور فوق احتمالها
امي زي كدا دايم حريصه ودايم تنبه فيني رغم انو خلااص صرت كبيره
بس برضو تعاملني زي الطفله ..توجه وتنصح
ودايم تتذمر من بنات هالوقت ..وتحذرني منهم
وتجيب قصص ومواعظ لين الليل ..وانا اقولها ياامي انا تربيتك
مستحيل اخيب ظنك
وللعلم انتي عندك ولد عقرب وتعرفي العقارب كيف
تربيتهم صعبه بس ضميرهم الحي دايم مايرجعهم للصواب بعد الله
كتير قابلت فحياتي قصص لكن سبحان الله ربي حاميني منها ..يمكن لأسمي نصيب
لانو قرأت من معنى اإسمي الحفاظ من الشهوات والهفوات او من هالقبيل
وابوي عكس امي تمام ..يقولنا عيشو وجربو التجارب تصنع الرجال
هذا تفكيره مع اخواني ..ابداً ما يخاصمهم ومخليهم براحتهم بس لما يجي الموضوع
للوظيفه او للدراسه ..ياويلهم لآزم يتقدمو وينجحو عشان يرضى عنهم
دايم يبغى يشوف اولاده بأعلى المراكز ..ويحفزنا لهالشيء
وللمعلوميه امي جدي وأبوي حمل ..ربي يحفظهم لي
اللي ابغى اوصله لك انو خفي شوي من القلق على الدلويه
واعطيها مجال وشوفي كيف راح ترتاحي وتلاقيها تحملت مسؤليه وصارت تمام
ربي يحفظها لك

وصال
19-06-2011, 05:36 AM
الدلو زوجي و بنتي و أختي و بنت عمي و صديقتي. كيف ما أفهمهم؟

قلقين جدا و غالبا تكون عندهم عاده معينه تعكس قلقهم، صديقتي تقضم أظافرها، زوجي يمشط لحيته، بنتي تحرك أصابع قدمها باستمرار، و أختي تلعب بخصله من شعرها، و بنت عمي تنتف شعر راسها ... خصوصا إذا كانوا يفكرون... "أصلا دائما يفكرون"
عندهم كواليس كثيره.. هناك دائما أمر يخبونه عن الناس، يعتبرونها حريه شخصيه (و لو أن الأمر يخصك)، بالنسبه لزوجي العزيز يخبي بحجة أنه ما يبغي يزعجني بمشاكله، لكن على مين؟؟ العذراء هو كاشف الأسرار فر محيطنا العائلي. أو كما يقولون: نشمشم كثير و هذا راجع لحدة الملاحظه إلي متجدره فينا. فكلما شفته متغير أقول له هات ما عندك، صار شيء و حضرتك مخبيه، مع التكرار صار يقول أول بأول كي يخلص من ملاحظاتي اللي دائما بمحلها و هم بالمناسبه ما يحبون الملاحظات و لا النقد حتى لو كان بناء . نفس الشيء بالنسبه لبنتي و صديقتي. أختي و بنت عمي تركيبتهم غير.. فيهم نوع من الخبث و ينكرون دائما و لو تشوفهم بأم عينك.
خليني في زوجي.. بما أن الحديث عن الرجل الدلو، القوة اللي يحتاجها مع شريكة الحياة هي أنها تكون مستقيمة، يعني لا تنهيه عن شيء و هي تأتي به. يكون يشهد لها بالذكاء لأنه يكره المرأة الغبيه، تكون المرأة عندها مباديء ثابته مش كل يوم بمبدأ مختلف.. و توريه شوي العين الحمراء بما يرضي الله..:D أقصد أنه يعرف أنها أمرأة متدينه و طيبه و كل ما هو جميل في الحياة لكن لا تقبل الاهانه و لا أنها تعيش في الظل، بيصير و لا أجمل.
زوجي العزيز أثرت فيه تربية أمه جزها الله خيرا، قويه و متدينه و حكيمه،. لكن في بداية زواجنا، كان إذا سألته عن أمر خاص يجاوبني عن أمر عام، أو اليوم يحب مكان ما بكره يقول إنه يكرهه.. طيب وش العمل؟؟؟؟؟؟؟ اجوبته دائما ما تستفيدي منها.. صرت أقوله: استنى استنى ، أنا ما سألت عن كذا و كذا، سؤالي كان بسيط و واضح، ليش ما تجاوبني عنه أولا، بعدها يمكن تتشعب فيه كما تريد. و مع المده قلت شطحاته. لكن هذا مش عيب، طبيعتهم الهوائيه تخليهم متقلبين، و هذه في حد ذاتها ميزه في أشياء ثانيه، بل هاذ الصفه بالذات هي إلي خلت حياتنا مش روتينيه.
في البراج الترابيه، العذراء هو الوحيد اللي يقدر يعيش مع الدلو ... يمكن لأن الدلو يغرم بالعذراء.. و يمكن لأن العذراء أكثر الترابيين وضوحا.
زوجي يخاف من العناكب مهما كانت صغيره، و فهمت من هذا الشيء أنه يخاف من النسوان.. و يحترس منهم، و عندما سألته لم ينفي، و أكد لي عدم ثقته بالنساء و لا يرتاح في مكان فيه نسوه... استقامة المرأه و وضوحها يطمئنه و يخليه يثق بها.
أحسن نقطه شدتني للرجل الدلو، مش هدوؤه و لا أدبه و لا كرمه، و لا نكران ذاته، و لكن نقاء سريرته، و مراعاته للحلال و الحرام في كل خطوه يخطيها
أصير بدي مكابح لما تيجي سيرة الدلو.http://shogdar.net/vb/images/icons/icon24.gif.

الجدي من أروع الأبراج.. بس بحكم أني أعرف الإثنين.. فلا عمار بينهم.:a030:

أيواااا صدقتي.. هم شخصيات قلقة..
لأنهم في الأصل مبدعين و مفكرين..:004:
أذكر إني كتبت في موضوعي لزمات لزمات إن أخوي يجلس أمام الكومبوتر و هو يهز رجله بشكل متواااااصل يوحي بقلقه المستمر..
و يغيّر جلسته بين وقت لآخر ، بس بجلسات مضحكة و مجنونة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon10.gif
و فعلاً هم 24 ساعة يفكّرون >> و ما علينا زود يالجوزاء مثلهم بالتفكير..

و فيهم صفة كريهة اللي هي إنهم يخبّوا مشاكلهم و متاعبهم مثل ما ذكرتي..
و فعلاً صدقتي في إنهم ما يحبّون الانتقادات حتى مع إنهم يقدرون يردّون عليها..
و أقوى انتقاد ممكن يوجّه له : ليش ما تروح للدكتور ؟!
أي موضوع بخصوص الصحة مرفوضة النصائح عندهم بخصوصه http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon9.gif
ليه ما أدري..
و هالصفة شفتها في جميع أنواع الدلو..
تخيلي واحد 26 أو 27 سنة و أبوه يسحبه للمستشفى و هو بين الحيا و الموت ، و يقول ما أبي ما أبي ، ما فيني شيء !!:chair:
ترى هذا موقف صاير لأخوي السنة هذي..

و الذكاء اللي يتطلبونه في الشريكة مشهود لهم فيه..
و هذا من أجمل ما فيهم بالنسبة لي >> لأني أنا بعد أكره الرجل الفاهي = الغير لمّاح..

و بالفعل مثل ما ذكرتي أنتي و ندوووش ، هو يحب المرأة اللي تصدّه..
بس ما تهينه و لا تهدر كرامته :icon3:
يحب تقولين لا لين ييأس.. ثم تقولين خلاص بأسوي اللي تبغا:happy:
و أحياناً يكون العكس.. إذا ما تنفذين له مطالبه حالاً يتركك تعضّين أصابع الندم على تزعيلك له :004:
>> دايم كذا مع أخوي:chair:

بأقولك سر اكتشفته من خلالك أنتِ و ملكة..:004:
سر إعجاب الدلو في المرأة العذراء ليس وضوحها، إنما هو : الذكاء + الصرامة..
غالباً هناك مكانٌ قصِيّ (أي بعيد http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon10.gif) في دواخل الرجل الدلو..
مكان ضعيف.. و خاضع :004:
كأي إنسان عادي..
المكان هذا.. يحاول الدلو دايماً البحث عمّا يُوازنه..
فالضعيف بحاجة للقوي ليحقق له التكامل الذي ينشده..
و القوي هذا سيكون هو صفة الصرامة و الحزم المتوفرة في (العذراء)..
لذلك يتكامل معها إذا كانت ذكية..
أما الذكاء فهو مشترك بين الطرفين ، و يحتاجه هو لكي يُكمّل له الانسجام في علاقته مع الآخر..

،،،

حقيقة أنا أستفيد من مشاركاتك ما شاء الله تبارك الله..
و خاصة سالفة العين الحمراء:clap_1:
ودي أعرف لها.. الله يسامح الجزء السرطاني (هو اللي ينظر للدلو من منظار الأم الحنون التي لا تقسو أبداً) :icon4:

على فكرة إذا لقيتي مكابح خاصة بمواضيع الدلو اخذي لي معك جوز :a-b7680e586b:

الوااافي
19-06-2011, 03:28 PM
السلام عليكم

ندوش .. يمكن يكون فية خلط بالتعبير !

التناقض شيئ والتقلب شيئ آخر .. بمعنى انا لست معك بأن الدلو متناقض بل هو بالفعل متقلب والتقلب هذا ( مزاجي ) ليس لهُ علاقة بالتناقض !!!

بلعكس انا ارى ان الدلو يكرة التناقض ويرفضة على نفسة مهما كان لأنهُ صاحب مبدئ
ولكن يعيبة المزاجية والتقلب ..

أما الصدق فأكثر ما يتميز بالدلوي هو الصدق حتى لو كان الأمر على نفسة .. فلهذا الدلوي لا يتماشى مع أصحاب التورية أو من يعتمدون الكذب فتكون هناك صدامات بسبب مبدئ الدلوي الصادق !

الدكتور حمزه
19-06-2011, 03:36 PM
^^^

ولكن لا يفرض عليه الصدق الا بمصداقية عيناه بمعنى هو ليس بمتناقض
ولكن يكره التناقض اعتقد يوجد لديه ما يسمى بالمراوغه فهو مراوغ لأبعد درجه
اذا فرض عليه الصدق يبدله واذا فرض عليه الكذب لا يصدق ويفكر به !!
هذا الانسان لديه شخصية جميله ولكن اعطيه كل شيء جميل بدون معارضه
وسيكون لك
انسان صادق دائما ومحب لك ..

الوااافي
19-06-2011, 04:16 PM
بصراحة بشرى وضعت النقاط على الحروف في ( أدق التفاصيل ) ونطالبها بالتوقف :worthy:
للعدم كشف أدق ( أدق ) التفاصيل ... وهذا عن عن تعامل مباشر بلا شك !
أصادق على غيرة رجل الدلو القوية ولكنها ( داخلية ) <<<< كما قلتي

الاخت ندوش كثيراً ما وضعت النقاط على الحروف ولكن ذكرت أشياء لا توجد بالدلو !
أي بمعنى اذا وجدت الدلو ( أناني ) فأن هذا بسبب تعاملك معة فهوا يعاملك كما تعاملة أي نتيجة تعاملك ..
أتذكر أحد الاخوان او احد الاخوات في أحد المواضيع قال رجل الدلو هو مرآة لك <<< وهذا صحيح بل واقعي ..

تسيئ لهُ ينقلب عليك :icon25:رحيل بلا عودة
تسعدة .. يجعلك فوق النجم والله يعين من مسك بسوء

دلع المرشدي
19-06-2011, 06:10 PM
رجل الدلو يبيع الدنيااااااااااا كلها ومافيها عشان زوجته او اي انسانه يعزها

مستحييييييييييييييل يكون أناني

أوفيليا
20-06-2011, 07:19 AM
أم عُمر الله يحفظها لكِ
خففي عنها شُوي ترا الدلو يحتاجو مساحه
وتلاقيهم قد المسؤوليه
وانتو بالترابيين الله يهديكو تخافو كتير وتعطو الامور فوق احتمالها
امي زي كدا دايم حريصه ودايم تنبه فيني رغم انو خلااص صرت كبيره
بس برضو تعاملني زي الطفله ..توجه وتنصح
ودايم تتذمر من بنات هالوقت ..وتحذرني منهم
وتجيب قصص ومواعظ لين الليل ..وانا اقولها ياامي انا تربيتك
مستحيل اخيب ظنك
وللعلم انتي عندك ولد عقرب وتعرفي العقارب كيف
تربيتهم صعبه بس ضميرهم الحي دايم مايرجعهم للصواب بعد الله
كتير قابلت فحياتي قصص لكن سبحان الله ربي حاميني منها ..يمكن لأسمي نصيب
لانو قرأت من معنى اإسمي الحفاظ من الشهوات والهفوات او من هالقبيل
وابوي عكس امي تمام ..يقولنا عيشو وجربو التجارب تصنع الرجال
هذا تفكيره مع اخواني ..ابداً ما يخاصمهم ومخليهم براحتهم بس لما يجي الموضوع
للوظيفه او للدراسه ..ياويلهم لآزم يتقدمو وينجحو عشان يرضى عنهم
دايم يبغى يشوف اولاده بأعلى المراكز ..ويحفزنا لهالشيء
وللمعلوميه امي جدي وأبوي حمل ..ربي يحفظهم لي
اللي ابغى اوصله لك انو خفي شوي من القلق على الدلويه
واعطيها مجال وشوفي كيف راح ترتاحي وتلاقيها تحملت مسؤليه وصارت تمام
ربي يحفظها لك

السلام عليكم
كلامك صحيح critically، شيء ما بداخلي ينبهني أن ابنتي تأثر عليها شخصيتي و تعاملي سلبا..
سأحاول بعون الله أن اعطيها المجال و الثقه و الدعم ألي تحتاجه مني.
كل اللي أبغاه سعادتها و تكون انسانه صالحه و ناجحه و قويه
ما ننحرم منك و من نصايحك الغاليه

أوفيليا
20-06-2011, 07:42 AM
أيواااا صدقتي.. هم شخصيات قلقة..
لأنهم في الأصل مبدعين و مفكرين..:004:
أذكر إني كتبت في موضوعي لزمات لزمات إن أخوي يجلس أمام الكومبوتر و هو يهز رجله بشكل متواااااصل يوحي بقلقه المستمر..
و يغيّر جلسته بين وقت لآخر ، بس بجلسات مضحكة و مجنونة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon10.gif
و فعلاً هم 24 ساعة يفكّرون >> و ما علينا زود يالجوزاء مثلهم بالتفكير..

و فيهم صفة كريهة اللي هي إنهم يخبّوا مشاكلهم و متاعبهم مثل ما ذكرتي..
و فعلاً صدقتي في إنهم ما يحبّون الانتقادات حتى مع إنهم يقدرون يردّون عليها..
و أقوى انتقاد ممكن يوجّه له : ليش ما تروح للدكتور ؟!
أي موضوع بخصوص الصحة مرفوضة النصائح عندهم بخصوصه http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon9.gif
ليه ما أدري..
و هالصفة شفتها في جميع أنواع الدلو..
تخيلي واحد 26 أو 27 سنة و أبوه يسحبه للمستشفى و هو بين الحيا و الموت ، و يقول ما أبي ما أبي ، ما فيني شيء !!:chair:
ترى هذا موقف صاير لأخوي السنة هذي..

و الذكاء اللي يتطلبونه في الشريكة مشهود لهم فيه..
و هذا من أجمل ما فيهم بالنسبة لي >> لأني أنا بعد أكره الرجل الفاهي = الغير لمّاح..

و بالفعل مثل ما ذكرتي أنتي و ندوووش ، هو يحب المرأة اللي تصدّه..
بس ما تهينه و لا تهدر كرامته :icon3:
يحب تقولين لا لين ييأس.. ثم تقولين خلاص بأسوي اللي تبغا:happy:
و أحياناً يكون العكس.. إذا ما تنفذين له مطالبه حالاً يتركك تعضّين أصابع الندم على تزعيلك له :004:
>> دايم كذا مع أخوي:chair:

بأقولك سر اكتشفته من خلالك أنتِ و ملكة..:004:
سر إعجاب الدلو في المرأة العذراء ليس وضوحها، إنما هو : الذكاء + الصرامة..
غالباً هناك مكانٌ قصِيّ (أي بعيد http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon10.gif) في دواخل الرجل الدلو..
مكان ضعيف.. و خاضع :004:
كأي إنسان عادي..
المكان هذا.. يحاول الدلو دايماً البحث عمّا يُوازنه..
فالضعيف بحاجة للقوي ليحقق له التكامل الذي ينشده..
و القوي هذا سيكون هو صفة الصرامة و الحزم المتوفرة في (العذراء)..
لذلك يتكامل معها إذا كانت ذكية..
أما الذكاء فهو مشترك بين الطرفين ، و يحتاجه هو لكي يُكمّل له الانسجام في علاقته مع الآخر..

،،،

حقيقة أنا أستفيد من مشاركاتك ما شاء الله تبارك الله..
و خاصة سالفة العين الحمراء:clap_1:
ودي أعرف لها.. الله يسامح الجزء السرطاني (هو اللي ينظر للدلو من منظار الأم الحنون التي لا تقسو أبداً) :icon4:

على فكرة إذا لقيتي مكابح خاصة بمواضيع الدلو اخذي لي معك جوز :a-b7680e586b:

بشرى عزيزتي.. كلك ما شاء الله ذكاء و فطنه و نشاط... احنا نستفيد منك.
الجوزاء اللي أعرفهم و حتى صديقتي السرطان.. عينهم أشد حمارا:D.. بس أظن لأن السرطان يغرم بالدلو، و اللي يحب يسامح كثير

وصال
20-06-2011, 09:10 AM
خلاص بأسكت يالوااااافي :ANSmile19:

ويخالف الانظمه كلها ..
تعرف يا د. حمزة ؟

و أنا أقرأ مشاركتك قلت ليكون مورينهو هو أبو شعر فيه شيب :38:
لأني ما أعرف الاسم ، بس أكثر من مرة شفت هالمدرب و شدتني عصبيته و حركاته الغريبة :39:

فللتأكد كتبت في صور جوجل مورينهو..

فطلع هو.. و قلت سُحقاً.. http://www.shogdar.net/vb/images/icons/eek.gif

شكل ما يشدني إلا هُم ؟! :sm5:

و قبلها بيوم شايفة ممثل (أظنه أمريكي) و صرت كل شوي أرجع لصورته..

فيه شيء ما.. خلاني أرجع أشوف شكله !

كتبت اسمه في جوجل ، و تحديداً في ويكيبيديا..

و برضوه طلع دلو http://www.shogdar.net/vb/images/icons/eek.gif

خلاص ثبتت عندي..

أي شخص يشدني من أول نظرة ((وبعيداً عن شكله)) لابد يكون دلو أو قوس..

بس الدلويّين لهم أرواح عجييييبة :ANSmile19:

أما صديقك فغريب شويّة !

لأن كل الدلويّين اللي شفتهم ناس محافظين جداً على القوانين و الأنظمة..

و يمشون في أعمالهم بالدقيقة..

نظاميّين جداً..

و يدعم كلامي هذا إنك صعب تبرم معهم أي اتفاق على موعد مُحدد و هم غير مستعدين للوفاء به !

و هالنقطة دايماً يذكرها المحللين في تحليلهم للرجل الدلو..

د. حمزة وش برجك ؟ http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon10.gif

،،

لازال النت عندنا فيه ربو :a-42b54d2e5d:

كل شوي مختنق..

أنزل الرد و أنتظر 20 دقيقة إلين يرجع مرة ثانية..

سُحقاً لشركة الانفصالات http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon26.gif

إن شاء الله أرجع أقرأ بقية مداخلاتكم في وقت لاحق..

دمتم بود جميعاً..

وصال
20-06-2011, 09:14 AM
آه يالدهاء http://www.shogdar.net/vb/images/icons/a-917c4513e2.gif

http://i.telegraph.co.uk/multimedia/archive/00981/jose_mourinho_981572c.jpg

الوااافي
20-06-2011, 02:07 PM
^^^

ولكن لا يفرض عليه الصدق الا بمصداقية عيناه بمعنى هو ليس بمتناقض
ولكن يكره التناقض اعتقد يوجد لديه ما يسمى بالمراوغه فهو مراوغ لأبعد درجه
اذا فرض عليه الصدق يبدله واذا فرض عليه الكذب لا يصدق ويفكر به !!
هذا الانسان لديه شخصية جميله ولكن اعطيه كل شيء جميل بدون معارضه
وسيكون لك
انسان صادق دائما ومحب لك ..

اخوي الدكتور حمزه
بالفعل الدلوي ليس متناقض ومعرفتك بالدلوي خير برهان ..

رجل الدلو يبيع الدنيااااااااااا كلها ومافيها عشان زوجته او اي انسانه يعزها

مستحييييييييييييييل يكون أناني

أختي دلع
في أحد ردودك قلتي أن والدك رحمة الله وأسكنة فسيح جناتة بأنهُ من برج الدلو .. فأتوقع وجدتي هذة الصفة ولامستيها عن قـُرب وهي بأن والدك يبيع الدنيا لأجل من يـُحب .. وقد ذكرت هذة الصفة في أول رد لي في هذا الموضوع !!!

خلاص بأسكت يالوااااافي :ANSmile19:

:biggrin2: لا لا نمزح
بالعكس بنستفيد جميعاً من طرحك وعن خلفيتك عن هذة الابراج وبالأخض عن برج الدلو !
أجمل شيئ أن يوضح لك انسان ما يخفى عليك بصفاتك الشخصية ( للتصحيح للأفضل ) والتي لا يراها الا اللذي يتعامل معك ..
واصلي ..

أرسون
20-06-2011, 02:40 PM
لاحظت فعلاً الدلو يحب يراوغ كثير بحكم زوجي من برج الدلو

وكمان أغلب ألي حولي من الدلو هع

ومزاجي أكثر مني

كان يقول عني متسلطه لما خليته هو يقرر بنيابه عني لاحظت ضااع وما صار يعرف أيش يسوي

فصار ياخذ رايي كثير

فأضطر أستلم دفة الأمور بيابه عنه

يعني بصريح العباره إذا حابه ترتبطي بالدلو

لازم تكون شخصيتك حازمة ولينه بنفس الوقت

وتعطينه الحريه ألي يحتاجها وأهم صفه الثقة المتبادله

يعني إذا إنت غيوره ومتملكه بتخلين الدلو يطير من يدك وتخسرين هذا الرجل

ألي عن جد كلمت رائع قليله فيه لمن يعرفه كويس

لك ودي

ندوووش
20-06-2011, 06:31 PM
و عليكم السلام ندوووش.. و يا هلا فيك في تدقيقنا على الرجل الدلوي:dohaup_1882244182:

أصادق و بقوة على وصفك اللي أبرزته في الاقتباس..
و سبحان الله / فيه ناس تقدر تتقبل الشخص بمميزاته و عيوبه ، و ممكن حتى من كثر الإعجاب فيه تشوف بعض عيوبه مميزات فريدة >> مثل حضرتي :060:
و فيه ناس تشوف بمنظار آخر.. أكثر واقعية و تجريداً للشخص نفسه..

لي قريبة من الجدي ، في الخمسين تقريباً من العمر..
و عندها ابن دلوي..
و دائماً في مشاكل هي وياه :argue2:
مع إني أشوفه دايماً على منطق و صواب..
و إنها هي اللي على غلط ..
لكن مع إنها أمه.. إلا إنهم دائماً في مشاكل و توترات.. فما بالك بأي علاقة أخرى ؟!
يعني سبحان الله.. فيه طبائع ما تتلاقى إلا في أقل الحالات :dunno:
و يمكن لذلك من الصعب توافق المرأة الجدي الواضحة مع الرجل الدلو المتقلب..

، ،

أعجبتني مداخلتك لأنها وصفية للتعامل و النظر في السلوك الدلوي :grins:
أكثر مما هي تعميم على أبناء البرج نفسهم ، بالرغم من ألمك بسبب أحدهم..
الله يهديه و يعوّضك بالأفضل http://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gif

و ترى أنا وصفت الدلو المتأثر بالجدي بأنه رجل قاسي لأن هذا اللي شفته بنفسي ..
من تجربة ربما تكون أقسى من تجربتك مع رجل برج الدلو..
لأن الشخص الذي أعرفه أخذ من الجدي الجدّية ، و حطّها في المكان الغير ملائم ،
و أخذ منه الواقعية و القسوة أكثر من اللازم..
أنا ما واجهت رجال جَدي كثير، لكن اللي أعرفهم من هذا البرج ـ إلى اليوم ـ رومانسيين و جادّين ، و واقعيتهم أفضل من واقعية الدلو اللي متأثر بالجدي..
يعني حتى واقعيتهم القاسية أحياناً ، أقل من قسوة الدلو..
فأتمنى إنك ما تزعلي مني لأني قرنت الصفة السالبة في الجدي برجل الدلو :icon39:

و شكراً لك لمداخلتك الثرية و المتزنة http://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gif

اولا انا ما زعلت يا قمر :rose: :008:

بس استغرب التعميم العجيب في برج الجدي لدرجه اني حسيت انه سئ
ولا لقيت له قسم للنقاش المفتوح بالمنتدى :biggrin23:

وشكرا لكل اللي عقب على الموضوع

وصال
22-06-2011, 05:22 AM
أصادق على غيرة رجل الدلو القوية ولكنها ( داخلية ) <<<< كما قلتي

بخصوص الغيرة..
فيه حركة دايم يسوّيها الرجل الدلو.. و ممكن يفسرها البعض بأنها غيرة ، بينما أن لها معنى آخر قد لا يدركونه..
الرجل الدلو يعصّب بقووووة لمّا يشوف رجل تافه و حوله الكثير من المُعجبين و المُعجبات..
و يبدأ يتكلم عليه بعصبية كلام كبير :ANSmile19: و أحياناً كلام مبالغ ، و هذا بسبب إن الدلو يشوف إن الشخص هذا آخذ شيء ما يستحقه و المفروض إنه يبان على حقيقته !

لكن إذا الشخص يستحق الإعجاب ، فأنواع التمجيد له و الانسجام لمّا يجي طاريه ! :39:

بأكمل في وقت لاحق حول هالنقطة...

أبو معاذ
22-06-2011, 09:57 AM
أجد في شخصية الدلو صفات موجودة فيّ ...

وأتوقع إن هذا يرجع لأني مولود في أول الحوت وأتأثر نوعاً ما بالدلو قبله ..

---------------------------

بخصوص الغيرة..
فيه حركة دايم يسوّيها الرجل الدلو.. و ممكن يفسرها البعض بأنها غيرة ، بينما أن لها معنى آخر قد لا يدركونه..
الرجل الدلو يعصّب بقووووة لمّا يشوف رجل تافه و حوله الكثير من المُعجبين و المُعجبات..
و يبدأ يتكلم عليه بعصبية كلام كبير :ANSmile19: و أحياناً كلام مبالغ ، و هذا بسبب إن الدلو يشوف إن الشخص هذا آخذ شيء ما يستحقه و المفروض إنه يبان على حقيقته !

لكن إذا الشخص يستحق الإعجاب ، فأنواع التمجيد له و الانسجام لمّا يجي طاريه ! :39:

بأكمل في وقت لاحق حول هالنقطة...

بشرى

ما شاء الله تبارك الله ايش هذه المعلومات المطولة والخبرة عن الأحاسيس الداخلية للدلو وشخصيته ... !!! :clap_1:

شكلي راح أخرج من المنتدى لو كتبت عن الحوت بنفس الطريقة .. خخخ :038:

استمري ، والله يقويك ..

:)

وصال
23-06-2011, 07:39 AM
[CENTER]أجد في شخصية الدلو صفات موجودة فيّ ...

وأتوقع إن هذا يرجع لأني مولود في أول الحوت وأتأثر نوعاً ما بالدلو قبله ..

---------------------------

بشرى

ما شاء الله تبارك الله ايش هذه المعلومات المطولة والخبرة عن الأحاسيس الداخلية للدلو وشخصيته ... !!! :clap_1:

شكلي راح أخرج من المنتدى لو كتبت عن الحوت بنفس الطريقة .. خخخ :038:

استمري ، والله يقويك ..

:)
لالا ، لا تطلع أرجوك >> صدقت :sm5:
إيه أنا حسّيت إن فيك شيء مُريح بالنسبة لي..
الدلو عنده أسلوب حكيم و بُرُود يقدر من خلاله إنه يمتص غضبي أو أي حزن في داخلي..
هذا غير الاستقلالية و التحليق خارج السرب اللي بيكون عندهم..
و أنا لاحظت الاستقلالية هذي في ردودك اللي فيها طرح ديني http://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gif
تعجبني آرائك في مجال الدين جدا جدا..
،،
و بالمناسبة أحياناً ما أفرّق بينك و بين بهاء سبحان الله http://www.shogdar.net/vb/images/icons/Looking_anim.gif
أحس أرواحكم متشابهة و أسلوب كلامكم و تعاطيكم مع الآخرين..
فيكم أدب و رزانة واضحة ما شاء الله تبارك الله..
الله يتمم عليكم..
،،

الدلاء يُحيطون بي من كل جانب..
لازم أقرأ عنهم و أعرف أسرارهم.. و أنا فيني من المائيين التقاط الأشياء الصغيرة :ANSmile19:

وصال
23-06-2011, 07:40 AM
هذي قوية و بالصميم يا براء :

http://www.anagulf.com/do.php?img=100274

أوفيليا
23-06-2011, 08:38 PM
و أنا لاحظت الاستقلالية هذي في ردودك اللي فيها طرح ديني http://www.shogdar.net/vb/images/icons/rose.gif
،،
و بالمناسبة أحياناً ما أفرّق بينك و بين بهاء سبحان الله http://www.shogdar.net/vb/images/icons/Looking_anim.gif
الله يتمم عليكم..
،،

لازم أقرأ عنهم و أعرف أسرارهم.. و أنا فيني من المائيين التقاط الأشياء الصغيرة :ANSmile19:

السلام عليكم
بشرى العزيزه....:3lashnek: صدق فيك الكل... لك خبره لا يستهان بها في الدلو ههههه

أما حكاية امتصاص الغضب عند الدلو فهذه رهيبه عنده...
زوجة الرجل الدلو.... مستحيييل تزعل منه أبدا أبدا، و إن حصل فلا يتجاوز الأمر دقائق معدودات، يقدر بسرعه يطلعك من جو الكآبه و الحزن و الغضب.

الاستقلاليه عنده بزياده، يعني أحيانا تضايقني، مثلا إذا أراد كوب ماء، لا يطلبه من أحد، يقوم بنفسه ليحضره، يقوم على أموره بنفسه رغم أنه يعلم أن الكل رهن اشارته، بل إذا أردت أنت كوب ماء يشير إليك بيديه للجلوس و يحضره .. و لكن عندما تكونين
مشغوله جدا جدا جدا و تنتظرك العديد من الأشغال و ضيوفك على وشك الوصول.... يطلب منك بكل براءة عدت طلبات...http://shogdar.net/vb/images/icons/007.gif و ما تقدرين تقولي و لا ملاحظه لأنه مو دائما يطلب.

وصال
24-06-2011, 07:31 AM
و عليكم السلام..

و شكراً لك و للجميع على كلماتكم الطيبة..

و صدقتي يا أم عمر في النقطة هذي :

الاستقلاليه عنده بزياده، يعني أحيانا تضايقني، مثلا إذا أراد كوب ماء، لا يطلبه من أحد، يقوم بنفسه ليحضره، يقوم على أموره بنفسه رغم أنه يعلم أن الكل رهن اشارته، بل إذا أردت أنت كوب ماء يشير إليك بيديه للجلوس و يحضره .. و لكن عندما تكونين
مشغوله جدا جدا جدا و تنتظرك العديد من الأشغال و ضيوفك على وشك الوصول.... يطلب منك بكل براءة عدت طلبات...http://shogdar.net/vb/images/icons/007.gif و ما تقدرين تقولي و لا ملاحظه لأنه مو دائما يطلب.

هذا أخوي http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon27.gif

أبو معاذ
24-06-2011, 03:33 PM
،،
الله يتمم عليكم..
،،

لا لازم أخرج خلاص .. <<< حتى هو صدق .. خخخ :grins:

وشكراً لك على كلامك المحرج .. :happy:

بالنسبة للتحليق خارج السرب فعلاً أنا ألاحظه في نفسي إلى حد جيد ...

ممكن لأني ما أسلّم بأي كلام حتى أبحث عنه وأقتنع به .. !

وبالنسبة لبهاء فما أدري ليش تقولي فيه تشابه بيني وبينه .. :glare:

أصلاً أنا ما أعرفه ، ولا بيني وبينه قرابة ، وتعرفت عليه لأول مرة هنا في المنتدى .. <<< نصاب كبير ... :chair:

بهاء من أقرب الناس لقلبي ، واللي يظهر لك من التشابه أقل من الواقع بكثير .. :004:

والله يعينك على الدلاء اللي حولك ..

وبالتوفيق في مسيرتك البحثية عنهم .. :grins:

هذي قوية و بالصميم يا براء :

http://www.anagulf.com/do.php?img=100274

خخخخخخخخخخخ

هي من ناحية قوية فهي قوية ..

وأكيد إنها في الصميم .. :sm9:

Critically
26-06-2011, 03:07 PM
تحليلك رائع للدلو .. وللامانه استفدت منه في فهم الدلو اللي عندنا ..
الدلاء غمووضهم وتمنعهم وانعزالهم يسحرني ويجذبني ويزيد فضولي ..
لكن انا عندي ملاحظة خاصه فيك بُشرى أقولها عـام والا نخليها خاص !؟

Dr.shosho
09-07-2011, 06:27 AM
ههههههههه , صرت احب رجل الدلو مع اني ماعمري قآبلت احد منهم *_*

نـــسرين
14-08-2011, 08:49 PM
موفففففقه حبيبتي والله يهنيكي ^_^ بس نصيحه بسيطه يعني ما بعرف حتفيدك ولا لا بس بالنسبه للدلو خليكي مبتسمه قدامو كثيير بحبو كثير الابتسامه ^_^

أوفيليا
15-08-2011, 12:29 AM
الرجل الدلو متفائل اكثر من اللزوم و ما يحب النكد و لا الاجواء الكئيبه.. مرح جدا و صارم ايضا،لكنه عنيد و بصعوووووبه كبييييييره يغير شي في طبعه من اجل اي احد.

Thug Life
15-08-2011, 05:43 AM
الله يعينك وبس

فكتوريا
15-08-2011, 05:46 AM
بالتوفييق يااارب

الأمبراطوره
20-10-2011, 04:39 PM
الدلو ما في منه بس يبيله صبر بس العشرة معاهم رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه مو طبيعيه
حتى جميع ابراج الهوائيه ..
العشره اطول معاهم وانا اختي من برج الجوزاء متناقضين بس صعب صعب نفترق نحب بعض وقنا كله مع بعض
والميزان يطول العشره معاهم :****
وبنسبه لبرج الدلو اعتبره سيد الابراج ميولي دوم له
بس برج الدلو الحلو ما يبين انه عاطفي بس يحسسك وهو ما يكذب في احاسيسه وله اسلوب بالغزل
يقعد او يمر في نفس المكان اللي انت به :$ وبعد الحلو لو بتحرش مو انه يتكلم بالنقزات xd
لازم يحذف مرادف من بعيد من ابعيد << اسوي روحها شريره بس بالنهايه اضحك ضحك بس مو جدامهم
اللي لاحظه يحبون رومانسين بالجنون .. بس ما يظهرون لين اللي البنت اللي يبونها اتكون طايحه بالشبكه تماما
وصج انا طحت فيها ومن بعدها اسرني له صرت تابعه له في كل شئ صار شخصيتي من شخصيته
بدرجه قمت اكتسب الصفات منه لا شعوريا بس ما يغيرني غير 180 بين 360
يحبون الاهتمام وايد بس الحلو هم يصبرون ويقدرون لو واحد بزي وايد ..
يحبون يسالون وايد << مسميني بروفسوره خخخخخ المرجع لا تعليق :p
يعجبني الانتقاداتهم بس ما هي مجرحه يجبونها لك بالطريقه حلوه بالاحترام
واعترافهم غريبه بس هم تجنن:cupidarrow::blink:
هم يحبون الاطفال يحبون لما تكون في البنت نفسها وتكمل فيها صفات الام وربته البيت
يحبون الاستقرار بس يكون فيها الحريه انا معه في هذي الشئ
والحلو لما يكون الميول متشابه ويحب للبنت ( ام - صديقه - حبيبه - زوجه - كل شئ )
يحب المثقفه الذكيه الا ما تعتمد عليه الا وقت الشد وهو ما يقصر بالشئ مشاءالله ..
يحب البنت مرحه لووول رومانسيه بارده شوي ثقيله جاده يعني كل شئ تعطيه حقه
كوكتيل << اعترافه حلو يقولي بنت كبيره بس هئية طفل :sleep: وعقلج اكبر منج ثانكس يا الدلو
يعجبني الهدوء وهو هادي << يجب لي الامان :cupidarrow:

اللي يفهمه انسان ما في منه ترى :icon39:

Thug Life
21-10-2011, 02:45 PM
الله يهنيكم ببعض يارب ^

ويسعدكم

اعرف شعور الحب يصير الانسان يبغى يقول للجميع ويصرخ باعلى صوته

للكل عشان يعرف انه فالحب

بغض النظر كونه صحيح او لا

بيس...

أميرة جوبيتير
22-10-2011, 01:00 AM
الله يهنيكم ببعض يارب ^

ويسعدكم

اعرف شعور الحب يصير الانسان يبغى يقول للجميع ويصرخ باعلى صوته

للكل عشان يعرف انه فالحب

بغض النظر كونه صحيح او لا

بيس...

صدقت والله

بحكم تجربتي مع دلوي وقرائتي عنهم .. يسببون اوجاع نفسيه للي يتعامل معاهم

لأن مزاجهم صعب ويتغير مودهم كل ثانية , ومع ذلك نرغبهم ونتمناهم

بس صعبيييين مره والله يعين كل واحد يتعامل معهم

الأمبراطوره
23-10-2011, 07:03 PM
صدقت والله

بحكم تجربتي مع دلوي وقرائتي عنهم .. يسببون اوجاع نفسيه للي يتعامل معاهم

لأن مزاجهم صعب ويتغير مودهم كل ثانية , ومع ذلك نرغبهم ونتمناهم

بس صعبيييين مره والله يعين كل واحد يتعامل معهم

صح هم يبون بس صبر وترى قلوبهم مثل اطفال يبون من يحن عليهم يخاف عليهم

Noora
24-10-2011, 05:47 PM
طيب*لو*سمحتوا*كيف*يعبر*الرجل*الدلو*عن*حبه؟*اذا*قال *انا*مرتاح*لك*او*اشتاق*لك*او*اهتم*فيك*هل*تعني*شي؟* اذا*احمل*مشاعر*له*هل*اخبره؟*او*اصبر*و*انتظره*هو**ي بدا؟*

Noora
25-10-2011, 04:54 PM
leeh ktha m7d jawb :(

اريجا
25-10-2011, 11:09 PM
كتير اشتكوا من الرجل الدلو بعد الزواج بيتقلب وبيكون انطوائى وعايش مع نفسه اكتر واغلب الاوقات ســــــــــــاكت بالذات مع زوجته ,,, الشيىء الى بيقهر زوجه الرجل الدلو حل مشاكل اصدقائه وصديقاته بدون الالتفاف الى مشاكل بيته ومحاوله حلها , الى بيعرفه خارج نطاق البيت يكتب فيه شعر من اسلوبه وقدره على الحوار والدبلوماسيه لحل المشاكل اصحابه وبيقابله العكس او النقيض داخل بيته ودايما زوجه الرجل الدلو تشتكى من تبويزه (تكشيره على وشه) وقله كلامه معاه بصراحه كتير بيشتكوا من مزاجيته وتقلبه وبيدعوا انه شخصيه معقده وصعبه

Noora
26-10-2011, 12:31 PM
allah y3ena 3leehom :/
sorry if i write in english, i don't have arabic key board

نغمة
02-05-2012, 06:04 PM
ماعرفت الحب الا مع رررجل الدلوو رغم انه المبادر بالحب لكن انا ماتوقعت بحبه لهدرجه انا برج الحمل في اشياء مالقئ لها تفاسير من برج الدلو احياناً تحس انك حبه وكل حياته واحياناً لا يتواصل شهر يقطع فجاء تعاتبه يبعد اكثر تبعد يلاحقك يغار عليك بس بسلوب هادي مايعرف يعبر لكن اذا عبر تصير بصميم دلوي خجووووووول جداً قلبه طفل حساس ماقدر اجرحه حتئ لو زعلني غامض جداً احياناً القاه سهل واحياناً احسني ماعرفه وبديت من نقطة الصفر دلوي مايعرف كلامه الحب الي اقوله يقوله احيانا رائيي يعني مايناقش الي اقوله يقوله انه معي مايجادلني رغم كذا فراقنا اكثر من تواصلنا وكل زعلاتنا مني اعاتبه وطلب الفراق يصمت فتره طووويله ويرجع بطريقة عاديه وارجع له ولانتكلم بالي راح الان متخذه مع اسلوبه البرود والاهمال اتقرب يوم واسحب شهر وهو كذا متجنن وماشي تمام وصار يعبر عن مشاعره ويطلب مني اضل معه بس فوق هذه اخاف منه لانه يقطع فجاء عشان كذا مابي اتواصل معه ع طول لانه مزاجي ومتناقض

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 02:17 PM
نفس حالي مع الدلوي تماماً وكأنك تحكين على لساني

نغمة
03-05-2012, 02:19 PM
اميرة انتي قوسيه نفس اختي وتحب دلو ونفس شي تحس

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 02:24 PM
ههههههههه الله يعين وربي جهاد مع الدلو من سنين

عاد مايملىء العين غيره ...

أنا نفس اسلوبك ارخي معه واشد لأنه مزاجي جداً , توحفه ساعات كأنا توم وجري

Rory
03-05-2012, 02:31 PM
^

صحبتي برضو تحب دلوي و نفسس الحكآيه
اوقات يحسسها انها كل شي و فجأه يقطع اسبوعين ثلاثه اسابيع ولا يسسأل

نغمة
03-05-2012, 02:32 PM
والله انا اقول لاختي كذا كانك معي بقول انا وياه توم وجيري بس والله الغموض بيجننه لازم اصير غامضه ومشغوله وبتصدد غير كذا انا اول اكلمة وتس اب وبواصل واترك كل العالم وافضي له اكتشفت كذا غلط بعدها يختفي فاصرت وحنا بنص دردشه استئذن اقوله بطلع اول مره عادي ثاني مره جلس بيحقق وين بطلع وماعطيته جواب كافي ثالث مره قلت له في وحده بالوتس اب بتتكلم معاي اخليك الان والله اصبح مثل المجنون اهو حدني ع هالشغلات والله يصبرني عليه اانتي مالك الاكذا واحياناً اعملي معه مثل ببي هذاك النعامه الي تهرب من الذيب افتكر بيجلس يلاحقها ليومك ههههههههههههههههه

نغمة
03-05-2012, 02:37 PM
^

لاغاب لاتسال انا كنت اسال يغيب اكثر صصرت اتركه يرجع الحاله

وصال
03-05-2012, 02:54 PM
بنات فعلاً كلامكم صحيح.. لكن اللي تبغا تجنن في الدلوي صحيح ،، تحاول تدخل في هالته من خلال التخاطر :S_45:

لكن لا تخاطره وَلا تقول له أي شيء :S_45:

فقط تدخل في هالته.. وَ تحسّسه إنها قريبة منه قرب الروح منه..

تسوّي هالشيء لمُدة أسبوعين مع قطع العلاقة أو تخفيفها لأدنى حد..

بعدها تشوف كيف يتجنن :S_45:

تفسيري لهالحالة:

إنه راح يحس فيك وَ يفقدك.. وَ راح يتجنن لأنه يبغا يتواصل مع الطيف وَ الإحساس اللي يعيش معاه دايماً.. لكنه مو قادر يلمسه أو يشوفه في واقعه :S_45:

أتمنى استخدام هالفكرة لما يفيدكم .. وَ أنا على ثقة أنكم ستفعلون :icon27:

أميرة جوبيتر أتوقع فهمتيني ..

لو أتأخر بالرد يا ليت تشرحي بدلاً عني..

:004:

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 02:54 PM
^

صحيح هو كذااا

احيان ماينفع معاه غير المعاملة بالمثل حتى ينتبه لتصرفاتها هذي

ويحس بلي احس بيه :393:

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 02:59 PM
والله انا اقول لاختي كذا كانك معي بقول انا وياه توم وجيري بس والله الغموض بيجننه لازم اصير غامضه ومشغوله وبتصدد غير كذا انا اول اكلمة وتس اب وبواصل واترك كل العالم وافضي له اكتشفت كذا غلط بعدها يختفي فاصرت وحنا بنص دردشه استئذن اقوله بطلع اول مره عادي ثاني مره جلس بيحقق وين بطلع وماعطيته جواب كافي ثالث مره قلت له في وحده بالوتس اب بتتكلم معاي اخليك الان والله اصبح مثل المجنون اهو حدني ع هالشغلات والله يصبرني عليه اانتي مالك الاكذا واحياناً اعملي معه مثل ببي هذاك النعامه الي تهرب من الذيب افتكر بيجلس يلاحقها ليومك ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه اي مره استغربت سويت كذا وقلت وش بلاه :0381:

عاد أنا قوسيه بعد ابيلي مساحة حرية

وصار يقول اايه سوالف مع صديقاتك وللفجر وطنشين

وقتها عصبببب مرة واستغربت ردة فعله

القطيعة بينا أكثر شيء مرة صارت 8 اشهر وانجن وقتها وصار يلاحقني

ويحط واسطات من صديقات بينا حتى يكلموني نرجع

نغمة
03-05-2012, 02:59 PM
وصال التخاطررر سويته واحنا لنا شهرين منقطعين ورجع لي مو اول نزعل. بس اول مره يرجع بشوق كذا واهتمام ولا ني مابي اخسره صرت استخدم معه اسلوب اهمل شوي وبرود المشاعر ولا اقوله كلام حب وصار يسحب مني الكلام الحب تسحيب

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 03:05 PM
بنات فعلاً كلامكم صحيح.. لكن اللي تبغا تجنن في الدلوي صحيح ،، تحاول تدخل في هالته من خلال التخاطر :S_45:

تفسيري لهالحالة:

إنه راح يحس فيك وَ يفقدك.. وَ راح يتجنن لأنه يبغا يتواصل مع الطيف وَ الإحساس اللي يعيش معاه دايماً.. لكنه مو قادر يلمسه أو يشوفه في واقعه :S_45:

ممممممم تقصدين ايحاءت بس

هو الحين يظهر قدامي ويلمح لوجوده بعد ايام من الزعل وانا مااستجيب ابدا :glare:

نغمة
03-05-2012, 03:06 PM
اميره الدلو احسه يحبك لانشغلتي ولاهيتي عنه بس افضي يهرب هههه غير كذا لاتكثري كلام حب وغزل وعطيه فرصه يعبر لانه بطئ بتعبير ولاكلمك لاتردي ع طول لانه كذا بيعمل وراح تلاحضي انه راح يتعدل مالي يومين راجعه ومتعدل حيييل معي صحيح مابي اكون كذا ودي اخذ راحتي بالحب لكن مضطره حتئ مانرجع نتصادم

نغمة
03-05-2012, 03:09 PM
في فرق بين تخاطر والايحاءت نوروني هالمره لازم افهمه اكثر مشكلتي انا الي اتركه دائم امل من بروده

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 03:20 PM
اميره الدلو احسه يحبك لانشغلتي ولاهيتي عنه بس افضي يهرب هههه غير كذا لاتكثري كلام حب وغزل وعطيه فرصه يعبر لانه بطئ بتعبير ولاكلمك لاتردي ع طول لانه كذا بيعمل وراح تلاحضي انه راح يتعدل مالي يومين راجعه ومتعدل حيييل معي صحيح مابي اكون كذا ودي اخذ راحتي بالحب لكن مضطره حتئ مانرجع نتصادم

آآآآي صحيح

الحال من بعضو ياختي

هو الدلوي طيب قلب ومحبوب من الجميع وعلى قولة الكل عنه

قلبه نظيف واكثر شيء يردودنها عنه اللي يعرفونه ( انسان نظيف من داخله )

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 03:25 PM
في فرق بين تخاطر والايحاءت نوروني هالمره لازم افهمه اكثر مشكلتي انا الي اتركه دائم امل من بروده

مع اني مهتمة بعلم البرمجة اللغوية العصبية لكن حتى الآن ماأفرق بينهم

بس لقيت جواب لتساؤلك في منتدى الحرية النفسية

التخاطر ليس له علاقه بالقرب او البعد بينك وبين الشخص الاخر

والتخاطر هو نوع من انواع قراءة الافكار..

التخاطر :هو اتصال عقل بعقل اخر من غير استخدام الحواس الخمس او الكلمات او غيرها

ومن المؤكد.. بما ان الفكرة او الخاطرة لها طاقة وذبذبات معينه ..فإن الشخص الاخر يستقبلها خصوصا اذا وجهت التفكير بهذا الشخص

سواء اكنت قاصدة ام لا..

هذا بإختصاااااااار شديد

أميرة جوبيتير
03-05-2012, 03:26 PM
وبالنسبه للايحاء هو مختلف عن التخاطر بــ:

ان الايحاء يخاطب العقل الباطن ولكن بإيماءات الجسد او بعض الكلمات او بإشارة ..تلميح..

الإيحاء :

في علم النفس, عملية يحمل بها امرؤ ما امرء آخر على الاستجابة, من غير تمحيص أو نقد, لحركة أو إشارة أو دعوة أو رأي أو معتقد. ولتبيان ذلك نفرض أنك تريد أن تجمع حشدا من الناس في مكان ما.

إن في استطاعتك أن تفعل ذلك بطرق مختلفة من بينها, مثلا, أن تقف في زاوية مزدحمة بالغادين والرائحين وأن تحدق إلى سطح مبنى مجاور. ولسوف تكتشف بعد لحظات أن عددا من الناس غير قليل قد توقف عن المسير وأخذ يحدق إلى سطح ذلك المبنى. فإذا ما تساءل أمرؤ إلام يحدق القوم فليس عليك إلا أن تقول <يخيل إلي أن المبنى يحترق>

, وعندئذ قد تكتشف أيضا أن واحدا من الحشد قد بدأ يصرخ قائلا إنه يرى في الواقع عمودا من دخان أو لسانا من لهب. والحق أن العقل ينزع دائما إلى استكمال الصور الناقصة. فإذا ما قام امرؤ بحركة تشير إلى الرمي أو القذف فعندئذ يستشعر كثير من المشاهدين وكأن شيئا قد فارق يده من غير ريب.

وإذا قال الطفل <إني متوعك الصحة> فعندئذ تسارع أمه إلى وضع راحتها على جبينه وتقنع نفسها بأنه محموم فعلا على الرغم من أن المحرار (أو ميزان الحرارة) خليق به أن يظهر لها أن حرارة الطفل طبيعية. والأطفال أشد تأثرا بالإيحاء من البالغين لأنهم أقل منهم خبرة ونزوعا إلى الانتقاد. وغير المثقفين هم من هذه الناحية كالأطفال لأنهم أسرع إلى التصديق من جمهور المثقفين.

عزوف~
03-05-2012, 03:59 PM
عسى أن افيدك،،
يكره الكذب كرة المرأة للضرة !! فأذا اردتي ان تخسرينة وتقتلين حبة لك أكذبي علية فسرعان ما تصقطين من قلبة !! وسترين شخص أخر يكرهك لأنه لدية قناعة بمن يكذب أكثر من مرة على من يحب فهوا شخص كذاااب!!
يسامح ولكن ليس كثيراً ،،
اذا سقطتي من قلبة لن تستطيعي ان ترجعين الى مكانك السابق مهما حاولتي فكوني حذرة!!
يحب ان تمدحية عند أهلك وتعتزين به وتثنين علية عند الجميع حتى يسمع بأنك تمدحينه عند الجمع وأحذري من خداعة فهوا ذكي جداً يستطيع ان يكشفك على حقيقتك مهما حاولتي ان تخفيها وهذا من ميزة رجل برج الدلو يستطيع معرفة الاشخاص اللذين امامه من أعينهم ومن أي نوعيات البشر أنتي ولدية رؤوية واضحة وحقيقية للتصنيف الانسان الللذي امامة،،
يعشق بجنون ان تكونين ملجأك الدائم له وأن تستشيرينة بقراراتك وأفكارك ومشاريعك ( ركزي على هذة النقطة ) لأنه يعتبر عندما تستشيرينه أنك تعتمدين علية وانه ملجأك الوحيد وتعبير عن حبك له ويعتبر هذا بمنظورة انك لا تثقين بأحد غيرة،،
اذا ملكتي قلبة وتأكد هو من حبك له سيضحي بنفسة وأهلة وأبناءة والعالم بأكملة من أجلك!!
يحب الحوار جداً والنقاش ويكرة الشخص الصامت الغامض خاصة زوجتة ولدية اسلوب اقناع يقنعك بثواني ،،
هو شخص ولد وحيداً لأنه يكرة العالم الكاذب فأذا وصلتي للقلبة وثقتة ستكونين الاميرة التي تدخل عرشة وسيفتح اعماق قلبة لكي،، ولن يستطيع أحد ان ياصل للهذا معه حتى ينال الثقة منه والحب،،
اجذبية بأنوثتك ورغبتك به بكلامك العاطفي وقليل يهتم بالشكل الخارجي للجمال المرأة فعندة المضمون أهم من وضع مساحيق الجمال ولكن المساحيق أمر بالمرتبة الثانية بعد صدق كلمة الحب منك تجاهه،،
لا يحب علاقتك معه بعلاقة رسمية يحب المفاجأة يحب التغزل بطريقة مباشرة وغير مباشرة كأن تضمية واسف على هذة الكلمة وهو مثلاً يلبس ملابسة او يغتسل يدية !!
ومن عيوبة انه قليل يقول أحبك للقصد بداخلة فهو يقلب الأية التي عند البشر ينتظر منك هذة الكلمة بصدق وعاطفة وعندما تتكرر هذة منك بصدق سيأتيك سيل من المشاعر وعبارات الحب ستجعلك تعيشين بها مدى العمر
فهوا يحب المبادرة من الزوجة بذلك بعبارات الحب وهو غير الابراج الاخرى وربما يقول لكي أحبك قبل ان تقولي ولكن صدقيني ليست من القلب الا بعد تسبقينها علية انتي له وتكررينها فهوا يأمن ان الحب لا يأتي بنظرة عين بل مع الوقت،،
ونصيحتي للزيادة حبه لكي يجب ان تضحي له فهوا مقياس لدية للمحبتك له بمثال ان يحدث بينك وبين شخص خلاف للمجرد انه قال في زوجك كلمة سوء حتى لو هذا الشخص اخيك فهوا يعتبر هذا قمة الوفاء والحب منك تجاهه،،
أحيان يرفض مسامحتك عندما تحاولين منه السماح ويرفض بشدة ولكنه بداخلة وبقلبة يريد الاستمرار منك بالالحاح بمسامحتة حتى لو وصل الحاحك للساعة فهوا يعتبر هذا منك حباً به ورغبتاً برضاءة،،
اهتمي بأمورة المادية..
نصيحة خوذيها بعين الاعتبار وضعي تحتها الف خط أحمر : يجب ان تكوني بالمنزل الاميرة وتديرين شؤون المنزل ويكرة المرأة ضعيفة الشخصية التي ليس لها رأي وقليلة المعرفة بجميع نواحي الحياة يحب المثقفة ويعشق الذكية يعطيك الحرية الكاملة اذا أحس ان لدية شخص بالمنزل يعشقة ويعتمد علية حتى لو وضعك وسط ألف رجل،،
ابتعدي عن الكذب علية تحذير تحذير تحذير حتى بأصغر الامور لأن لدية قوة حدس عجيبه وسيقبض عليك متلبسة بالكذب ضعي ببالك من الان عدم الكذب علية لأنه عنده من الكبائر واذا اضطريتي على الكذب لا تصري على انك لم تكذبي فبهاذة اللحظة بأصرارك على تموية خطيئتك وعدم اعترافك بالخطاء فثقي بأنك سقطتي من قلبة،،

ياالله يالوافي كأنك توصف زوجي فعلا صفات متطابقة واضيف عليها طيبة القلب بلا حدود
بس مو مع اي احد.

رجل الدلو السهل الممتنع حتتعب تفهمه لكن الذكي فقط هو الي يفهمه ويعيش معه
في سعادة:rose:

يعطيك العافية

عزوف~
03-05-2012, 04:03 PM
كتير اشتكوا من الرجل الدلو بعد الزواج بيتقلب وبيكون انطوائى وعايش مع نفسه اكتر واغلب الاوقات ســــــــــــاكت بالذات مع زوجته ,,, الشيىء الى بيقهر زوجه الرجل الدلو حل مشاكل اصدقائه وصديقاته بدون الالتفاف الى مشاكل بيته ومحاوله حلها , الى بيعرفه خارج نطاق البيت يكتب فيه شعر من اسلوبه وقدره على الحوار والدبلوماسيه لحل المشاكل اصحابه وبيقابله العكس او النقيض داخل بيته ودايما زوجه الرجل الدلو تشتكى من تبويزه (تكشيره على وشه) وقله كلامه معاه بصراحه كتير بيشتكوا من مزاجيته وتقلبه وبيدعوا انه شخصيه معقده وصعبه

هذه الفئة من العشرية الاولى او الثانية مستحيل من الثالثة :o

وصال
03-05-2012, 08:48 PM
التخاطر :هو اتصال عقل بعقل اخر من غير استخدام الحواس الخمس او الكلمات او غيرها

ومن المؤكد.. بما ان الفكرة او الخاطرة لها طاقة وذبذبات معينه ..فإن الشخص الاخر يستقبلها خصوصا اذا وجهت التفكير بهذا الشخص

سواء اكنت قاصدة ام لا..

عوافي أميرة..

أنا أقصد اللي حدّدته بالأحمر فعلاً..

يعني لا ترسلي له رسالة من خلال التخاطر.. فقط اتصلي بعقله.. ثم افصلي الخط :S_45:

بتصير له صدمة عقلية بسبب وجودك في عقله (كذبذبات)، مع عدم وجودك قريباً منه كحقيقة ملموسة :cool3:

أوكي ؟؟

إذا حسّيتي بعدها برغبته في التواصل، فخلّي التواصل على خفيف.. فقط للتأكـيد على إن مكانه محفوظ :icon3:

وَ لكن مع عدم تواصل حقيقي (يعني لا تخلّيه يطول الشيء اللي يبغاه، اللي هو مُتعة صُحبتك) ..

يعني صيري كأنك مشغولة في شيء هو عارف أهميته بالنسبة لك؛ عشان ما يغار، أو يقلق على مكانته :cool3:

بعدها حاولي التخاطر معه لأجل إنهاء الموضوع اللي تبغيه..

و أشوف إن تطبيق قانون 21 × 14 مفيد جداً للتعامل معهم..

لأنه بيساعدك على التركيز على الهدف، من خلال وصول ذبذبات رغبتك له، فيستجيب لكِ بعد أمر الله.

وَ أي سؤال.. أنا حاضرة..

طيحة شموخ ولا وقفت تمايل
03-05-2012, 09:48 PM
انا عجبني جدا كلام وصال واوفيليا .

نص الي ذكرتوه فعلا شفته برجال الدلو بعايلتنا .. وفيه اشياء اضفتوها لمعلوماتي < لازم ننميها عشان زوج المستقبل دلوي :cool1:

الدلو مافيه منه انواع كثييره لكن اختلاف ارائكم لان فيه ابراج مو فاهمته ولا متفقه معاه فتفسر تصرفه لشئ هي تشوفه او فاهمته غلط والابراج الي مدتحته وكتب كلام مفصل عنه ، لانها عارفته عدل وفاهمه افعاله الي يشوفها البعض سيئه

هو الدلوي يبيله صبر مو اي صبر ، صبر قوي جدإ .. وراح ترتاحون معاه بعدين .

وبالنسبه لصفاتهم الي ذكرتو اعغلبها احبها بالشخص واقدر اتصرف فيها < تحمد ربها عشان ماتتورط :biggrinthumb:

الاكيد انه اكثرر برج متحرر واستانس معاهم ورجالهم يدعمون افكاري ويايدونها اذا فهمتهم معناها صح
< هذا الي اشوفه برجال العايله

لكن عيبهم ما يحبون التفاصيل ولا يستمعون لنصايح طويله
اهم شي لا تنتقدينه بطريقه فظه امدحيه وكلميه باسلوب حلو يصير خاتم بالاصبع ، واهم شي يشوفج قويه قد مسؤوليه ومثقفه مو جاهله

طيحة شموخ ولا وقفت تمايل
03-05-2012, 09:50 PM
واختي الاسديه زوجها دلوي .. تقول بس ساكت لكن اذا فتحتي معاه موضع يتفاعل

وصال
03-05-2012, 10:00 PM
لكن عيبهم ما يحبون التفاصيل ولا يستمعون لنصايح طويله

يب يب.. شفتي الصفة هذي ؟؟

إذا عندك نصيحة مُهمة لهم.. عطيهم إياها.. بس بشكل مُبهم شوي :ama3ad:

ساعتها بيقتلهم الفضول عشان يكتشفون بقية الغموض :tounge_smile:

فارجعي وَ عطيه الفكرة بالواضح وَ بشكل عقلاني وَ مباشر ..

في هالحال بيستانس عليها..

لكن يطبقها أو لا.. هذي عاد ممكن إيه وَ ممكن لا :38:

طيحة شموخ ولا وقفت تمايل
03-05-2012, 10:10 PM
لاحظت حتى في بنات الدلو مو بس رجالهم .. يبيعون الدنياعشان الي يحبونه .

وهالشئ بنظري مو حلو اهم شي نوازن بين الصداقه والحب، ما احب الي يترك الكل عشان انسان حبه ، طيب اصدقائك يحبونك و بحاجتك شنو ذنبهم .!

واساسا الي يترك شخص عشان حبيبه بيجي يوم يترك حبيبه عشان شخص

وبصراحه .. هذا كان سبب الخلاف الي فرقني انا و صديقتي الدلويه .

نغمة
04-05-2012, 10:50 AM
الله يعطيكم العافيه ماسجلت الا عشان دلوي

ووووصاااال

اعطيني القانون

انا الان اسويها اتواصل معه بس اتكلم

اقول الي بقلبي

يعني اتواصل ولاقوله شي

اسفه كثرت اساله

وصال
04-05-2012, 05:30 PM
بالعكس حيّاك يا نغمة..

أنا بأنزل القانون في موضوع جديد إذا ما هو موجود بالمنتدى..

لو أتأخر لأكثر من يوم نبّهيني لأن مواعيدي دايماً مضروبة :019:

وصال
04-05-2012, 06:22 PM
نزلت التمرين يا فتاة :clap:

أتمنى الجميع يستفيدوا منه:

http://www.shogdar.net/vb/showthread.php?p=97005 (http://www.shogdar.net/vb/showthread.php?p=97005)

أميرة جوبيتير
04-05-2012, 11:06 PM
عوافي أميرة..

بتصير له صدمة عقلية بسبب وجودك في عقله (كذبذبات)، مع عدم وجودك قريباً منه كحقيقة ملموسة :cool3:

أوكي ؟؟

إذا حسّيتي بعدها برغبته في التواصل، فخلّي التواصل على خفيف.. فقط للتأكـيد على إن مكانه محفوظ :icon3:

وَ لكن مع عدم تواصل حقيقي (يعني لا تخلّيه يطول الشيء اللي يبغاه، اللي هو مُتعة صُحبتك) ..

يعني صيري كأنك مشغولة في شيء هو عارف أهميته بالنسبة لك؛ عشان ما يغار، أو يقلق على مكانته :cool3:

لأنه بيساعدك على التركيز على الهدف، من خلال وصول ذبذبات رغبتك له، فيستجيب لكِ بعد أمر الله.

وَ أي سؤال.. أنا حاضرة..

تسلميلي يارب على الوصفة الرهيبة :038:

اي نعم جربت تمرين 14x21 بهذا الخصوص وحصلت نتيجة .. بس كان طلبي متواضع

هالمرة ابي اكبله مع كل جهة :D واجيب جملة قوية ايجابية مضارعه تخليه يمشي سيدا

وصال
05-05-2012, 03:35 PM
تسلميلي يارب على الوصفة الرهيبة :038:

اي نعم جربت تمرين 14x21 بهذا الخصوص وحصلت نتيجة .. بس كان طلبي متواضع

هالمرة ابي اكبله مع كل جهة :d واجيب جملة قوية ايجابية مضارعه تخليه يمشي سيدا

الله يوفقك..

وَ إذا حبّيتي أي مساعدة بخصوص كتابة الجُملة بشكل قصير وَ مباشر.. فأنا مستعدة :_77:

اريجا
05-05-2012, 07:48 PM
هذه الفئة من العشرية الاولى او الثانية مستحيل من الثالثة :o

يعنى الى تتجوز دلوى تفتش اى عشريه هو؟؟

وايه الفرق بين ال 3 عشريات ؟

لو العشريه الثالثه احسن فئه فى الدلو ده عشان قريب من الحوت وانتى باعتبارك عقرب طبيعى هاتتفاهمى مع الدلوى القريب من برج الحوت

بس ع فكره انا اعرف حيتان كتير واغلبهم بيعرفوا يحلوا مشاكل اصحابهم زى الدلو تمام وياسلام لو حد لجأ ليه عشان يحللوا مشكلته وتظهر بقى الفلسفه وعمق التفكير والتحليل الفظيع وتقديم النصايح والمواعظ الى مافيش بعد كده!! وجوه بيته مش عارف يحلل اتفه المشاكل مع زوجته او اولاده
ال 2 بيتفقوا فى حلهم مشاكل اصحابهم بس فاشلين فى انجاز وحل مشاكل بيتهم
غريبين اوى الرجاله

ومش هاقدر اقولك ان الحوت والدلو نفس الطباع لا... الحوتى متكلم جوه بيته الى هايقعد معاها هايدليه شويه من علمه المشهود ليه,,,, كمان هو همجى شويه وعصبى واحيانا بيمثل العصبيه فاكر كده الناس هاتخاف منه ! بس قلبه قلب طفل بمعنى الكلمه

لمسة حنان
26-11-2012, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله أنا عضوة جديده أواجه صعوبات في حياتي مع زوجي الدلو ارجو المساعده

كفاحي
21-05-2013, 03:42 PM
رفع رفع ورررفع ؛،........!

مليكان
25-11-2013, 05:05 AM
سلام:m68:

رجل برج الدلو و اه من الدلو طبعه فيه من الورد ومن الاسود حنون بس جلمود ..
انا احب شخص من برج الدلو جدا جدا بس علاقتنا فيها زعل يطول اسبوعين من اهماله وانه يغيب وما يسال وامس كانا حلوين !
يبين انه اشتاق بس مستحيل يجي و يقول
بس هالمره يحاول يبين انه يكون لي صديق بس شكله مستحي يقول
وانا ساكته ومستغبيه ومو عارفه كيف اتعامل معه
عجبني كلام نغمه والبنات .. بس هل ينفع اطبق كلامكم وهو يحاول نكون اصدقاء مع انه هو المبادر

دلويه الهوى
26-11-2013, 04:04 AM
ياااااااااخراشي انتوا بتعملواااا ايه هههههههههه

قريت بردود البعض خطط لفك شفرة الدلو ههههههههههههههههههههه
فاتني الكثير لوووووووووووووول
يبغي لي اقرأ الموضوع من البدايه ههههههههههه
يعطيكم العافيه

دلويه الهوى
26-11-2013, 07:18 AM
عسى أن افيدك،،
يسامح ولكن ليس كثيراً ،،
اهتمي بأمورة المادية..

:q8lots-923c778ab2: :q8lots-923c778ab2:

شكرا ً لك الأخ الوافي على ما أتحفتنا فيه من صفات ومميزات لرجل الدلو من خلال تأملك وخبرتك.

أختي الملاك الغريب، إضافة إلى ما ذكره الأخ الوافي فحطي في بالك إن رجل الدلو مثل ما يقولوا عنه (مرآة) أي مرآة لتعاملك معه.. تكوني مكشرة يكشر بوجهك.. تكوني فرحانة يفرح معاكي.. صحيح إنه غلس لمّا يكون ما له مزاج ومتعكنن من حاجات ثانية غيرك، إلا إنه إذا رضي فكأن الدنيا كلها راضية عنك :)
هو بشكل عام يحتاج الصبر والتفهّم..
ومو صبر أي صبر.. إلا جميع أنواع الصبر..
وأحسني عشرته حتى لو غلط .. راح يشيلها لك ويحسبها لك كجميل في رقبته وقت طوييييل.. بس أيش ؟
إذا أحسنتي معاه بضمير، مو لأجل أي شيء تاني..
يعني إذا أحس بأنك تحبّيه وصابرة عليه ومستحملة لأجل هذا الحُب.. فتأكدي بإذن الله إن حُبك ما حيروح هــدر.. لأن الدلو يقدّر العشرة ، ويألف اللي بيحبّوه ويصبر عليه.. لأنه عارف إنه إنسان لا يطاق ولا يحتمل بسبب مزاجيته وتقلبه..
إذا أحبك ما راح يظل في قلبه إلا أنتي..
وإذا ما أحبك.. الله يكون بعونك..
والدعـــاء والاستغفار بنية إن الله يهديه ليكي ويصلح حاله من الأمور النافعة والقوية جدا جدا..

وأخيراً، أسأل الله أن ينوّر دربك ويسعدك وأن يرزقك ما تتمني عليه..

:Looking_anim: :Looking_anim:

قريت الردود كلها واعجبت بكثير منها بس للصدق والامانه

الوافي ــ وصال سبروا اخوار الدلو .. انتم خطيررررررررررررين
احسكم تتكلموني عني ههههه مع انه الرجل الدلو بس فيه صفات كثيره من الانثى
وخلتوني احب برجي بزياده مع اننا مظلومين ماينفهم لنا ويشتكون من برود الدلو
بس لانهم ماعرفوه ع حقيقته الدلو يبغي له صبر وطولة باااااال واللي يحفر بالمنجم راح يستخر الجوهر والالماس والي يحفر بالبير بيروي عطشه بالماء ههههه طلعت شاعره وانا مو شاعره :htoa76ad7a9b:لووووول بس حببتوني ببرجي اكثر :grins:
ومشاء الله عليك وصال خطيررررررررررره فاكه شفرة الدلو :chair:
ويوم تقولي الدلو القاسي المتاثر بالجدي عرفت سبب قسوتي :12455261047: ياقاسي ياانا ههههههه:icon4:
وتخاطر وحركات الا تجيبوا راسه هههههههههه بس تحليل مليون بالميه صح :msn-3df89df958:

دلويه الهوى
26-11-2013, 07:29 AM

تفسيري لهالحالة:

وصلت للجنان :63725:ههههههههههههه حشى عصابات :337::d4:
مسكين يالدلو بيلعبوا بحسبتك هههههههههههههاي بس يستاهل :pokey:

بس سؤالين هل الابراج الثانيه ممكن نجننها بدخول ع هالتها ؟ << بدا الاجرام :008:
وين الهاله والتخاطر اذا في قسم عن هالشي او رابط يزودني علشان نبحر شوي وتثفق :d4:

عوافي أميرة..

أوكي ؟؟

وَ أي سؤال.. أنا حاضرة..

جاري الاطلاع ع القانون :287:

:421:

والشكر لرفع الموضوع :winner_first_h4h_al