المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمرأة برج العقرب

هدى الأمورة
10-10-2010, 09:52 PM
أهلين بكل أعضاء المنتدى الغاليين على قلبي صار لي فترة بعيدة عن المنتدى بس الحمد لله رجعت
أنا سبق وشفت موضوع عن إمرأة برج الجوزاء وعجبني تحليل كل الأعضاء
وإجات على بالي فكرة إيش رأيكن نعمل موضوع خاص بكل إمرأة منتمية لبرج مرة الأسد مرة العذراء مرة العقرب ...
بما إنه أنا برجي العقرب فياريت ما تبخلوا عني بآراءكم بخصوص هذا البرج بالأخص للمرأة يعني تذكروا المحاسن اللي بتشوفوها والمساوئ مشان لو في حاجات سيئة الناس شايفينها فينا ممكن الواحد يغيرها كل شي من خلال تجربتكم مع أصحاب هذا البرج يعني
وبانتظار مشاركتكم وتفاعلكم

أوفيليا
11-10-2010, 06:47 AM
أهلين بكل أعضاء المنتدى الغاليين على قلبي صار لي فترة بعيدة عن المنتدى بس الحمد لله رجعت
أنا سبق وشفت موضوع عن إمرأة برج الجوزاء وعجبني تحليل كل الأعضاء
وإجات على بالي فكرة إيش رأيكن نعمل موضوع خاص بكل إمرأة منتمية لبرج مرة الأسد مرة العذراء مرة العقرب ...
بما إنه أنا برجي العقرب فياريت ما تبخلوا عني بآراءكم بخصوص هذا البرج بالأخص للمرأة يعني تذكروا المحاسن اللي بتشوفوها والمساوئ مشان لو في حاجات سيئة الناس شايفينها فينا ممكن الواحد يغيرها كل شي من خلال تجربتكم مع أصحاب هذا البرج يعني
وبانتظار مشاركتكم وتفاعلكم

السلام عليكم
يا هلا برجعتك هدى الأموره، و الله لاحظت غيابك بس فكرت أنك بعطله

شوفي يا عزيزتي، عشان أكون موضوعيه، المرأة العقرب فيها صفات كثيره تحسد عليها، و إللي صرنا نعرفها جيدا من قوة شخصية و اراده، و صلابه، و ذكاء، قلب طيب....
لكن الله يهدي بعض صاحبات هذا البرج عندهن انانيه غير طبيعيه، "أنا و بعدي الطوفان". و لا تتوانى عن طلب المساعده أو معروف ما (من المقربين غالبا) كلما احتاجت إلى ذلك و لكن إذا ما طلب منها أحد مساعده ما بسيييطه جدا و تكلفها بس دقيقة من وقتها ترفض بكل برود و إذا ما تنازلت و فعلت... تضل تتأفف و ترمي نظرات حاده و غاضبه.
تكذب كثيرا لأنها دائما عندها شيء تتستر عليه،
بارده في مشاعرها، يعني ما شفت أبرد منها.. تحب اولادها و تبين كأنهم ما يهموها. تحب أهلها لكن ما تكلف روحها تتصل إلا نادرا، ما تتلفظ بكلمات فيها حب و حنان.. دائما جامده، و نظراتها قاسيه عموما.

حتى العقرب تتنتقد تصرفات الأخرين باستمرار رغم أن كلامها قليل.
ما تحب أحد يكون أحسن منها
تنتقم من كل من تسبب في أذيتها من قريب أو من بعيد
حياتها الخاصه سر، لا ينبغي لأحد معرفته

أختي هدى الأموره، هذا ما لاحظته في العقرب اللاتي اعرفهن.. مش ضروري تنطبق على الكل.
و اتمنى

Critically
11-10-2010, 12:48 PM
حمدلله على سلامتك اختي
وان شاء الله تكون آخر الغيبات ..
بما انني عقروبه ..وعاشرت عقربتين
كل وحده فيهم غير غير عن الثانيه
الاولى : طموحه , صبوره , نفسها طويل , متهوره , رومانسيه , حالمه , صادقه , مغامره درجه اولى "
طبعاَ هذي صديقتي الصدوقه وانا وهي كنا شخص واحد :)
اما الثانيه الله يستر عليها ..النقيض تماماَ
وانا عرفت سبب انها النقيض " نشأت يتيمه الاب وامها اجنبيه لمى تراها منذ الصغر
رباها عمها وزوجها ولده وولده كان يخونها قدام عينها ..هالشيء آثر في نفسيتها وسلوكها
وتركت ابنائها وراحت عند اخوانها من ابوها وعاشت عندهم لاهي مطلقه ولاهي متزوجه
وهالشيء آثر عليها بشكل فضيع ..كان الله في عونها

اختي هٌدى موضوعك جيد وسجليني متُابعه لما يَكتب
فإن وجدت شيئاُ يستحق الرد فلن آبخل عليكي
لكِ تقديري

هدى الأمورة
11-10-2010, 04:09 PM
السلام عليكم
يا هلا برجعتك هدى الأموره، و الله لاحظت غيابك بس فكرت أنك بعطله

شوفي يا عزيزتي، عشان أكون موضوعيه، المرأة العقرب فيها صفات كثيره تحسد عليها، و إللي صرنا نعرفها جيدا من قوة شخصية و اراده، و صلابه، و ذكاء، قلب طيب....
لكن الله يهدي بعض صاحبات هذا البرج عندهن انانيه غير طبيعيه، "أنا و بعدي الطوفان". و لا تتوانى عن طلب المساعده أو معروف ما (من المقربين غالبا) كلما احتاجت إلى ذلك و لكن إذا ما طلب منها أحد مساعده ما بسيييطه جدا و تكلفها بس دقيقة من وقتها ترفض بكل برود و إذا ما تنازلت و فعلت... تضل تتأفف و ترمي نظرات حاده و غاضبه.
تكذب كثيرا لأنها دائما عندها شيء تتستر عليه،
بارده في مشاعرها، يعني ما شفت أبرد منها.. تحب اولادها و تبين كأنهم ما يهموها. تحب أهلها لكن ما تكلف روحها تتصل إلا نادرا، ما تتلفظ بكلمات فيها حب و حنان.. دائما جامده، و نظراتها قاسيه عموما.

حتى العقرب تتنتقد تصرفات الأخرين باستمرار رغم أن كلامها قليل.
ما تحب أحد يكون أحسن منها
تنتقم من كل من تسبب في أذيتها من قريب أو من بعيد
حياتها الخاصه سر، لا ينبغي لأحد معرفته

أختي هدى الأموره، هذا ما لاحظته في العقرب اللاتي اعرفهن.. مش ضروري تنطبق على الكل.
و اتمنى
أهلين بيك أم عمر وأسعدني كثيير مشاركتك
يعني كانت غيبة بسبب البيت وكذا بس الحمد لله رجعت
أختي أنا معاكي في كل اللي قلتيه وما أنكر إنه في كذا حاجة موجودة فينا وهذا هو الغرض أسمع من الناس عيوبي يعني الواحد يصلح بعض الإشياء مو حلوة فيه وهذا مو عيب
نيجي للأنانية الحقيقة وربي شاهد علي ما فيني أنانية أنا نحب الخير لكل الناس حتى في وقت بدعي لكل البنات اللي أعرفهم بالزوج الصالح بالرغم إني كنت مو متزوجة بس جات علي وقت إتأذيت من كل الناس القريب والبعيد فابتديت أطبق جملة أنا وبعدي الطوفان يعني أنا وأهلي والباقي مالي دعوة بيه
لكن أكره حاجة عندي حتى في الأهلي إنهم يستغلوني واستحالة أسمح لحد باستغلالي ويمكن العقارب اللي عرفتيهم لما كنتي بتحتاجيلهم هما بيشوفوها على إنها استغلال
الكذب يمكن في فترة المراهقة لأني ما أعرف الصح والغلط لكن دلوقتي الحمد لله شلت هاي الصفة مني نهائي ولو حصل موقف مثلا ما أحكي وأغير الموضوع أو أقول الصراحة لكن ما أكذب
برود المشاعر هاذي تختلف من واحدة لوحدة وبتيجي أوقات بتكون نظراتي حادة بس بكون منزعجة أو مدايقة لكن لما بروق خلاص
والصراحة أنا كلامي قليل بس بنتقد الناس أو ممكن نصيحة يعني وهما حرين
والإنتقام أنا مرة واحدة إنتقمت من خطيبي الجوزائي يعني هو كان درس إديتوله لكن غير هذا عمري ما عملتها
ولاتحرميني من طلتك

هدى الأمورة
11-10-2010, 04:16 PM
هلابك وحياك الله ..

والله يا أخت هدى الأموره إذا عن نساء العقارب ممكن أكتبلك عن شخصية الكاتبات هنا هنا هنا والذين يحملون مسمى برج العقرب واللي بكتبه عنهم عشره 3 شهور 4شهور طبعاً في هذا المنتدى يعني ماراح اقولك عرفت عقربيه ايام والا اسبوع وراح أقولك عن كل ماشعرت وأحسست به + كيف طريقة تعاملها وتفكيرها بجيب لك تفكير وتعامل عقارب المنتدى بدون ما أسمي احد بإسمه عشان مايعتقدون اني اقصد أحد بعينه .

ماراح أكتب ردي إلا بعد ماتسمحيلي وهذا وعد مني عشان بس محد يفكر اني هاوي الكتابة فقط لابد أن أستأذنك وهذا من تقديري وإحترامي لموضوعك وكاتبته .

وصدقيني لما أتكلم عن أسلوب وشخصية عقارب المنتدى فأعتقد راح أكتب عن كل مارأيته من ردود كان ايجابي أو سلبي لن أظلم أحداً لاني لا أقبل أحداً أن يظلمني .

والزعل مرفوع ومن زود حرصي سوف أتكلم بشكل عام ولن أخص أحد .

أنتظر ردك لاكتب لكي أجيب على سؤالك ..

طبعاً فيه عقارب خارج المنتدى عرفتهم ,,
بعضهم ايجابي وبعضهم سلبي العقرب اذا أصبحت قريبه من ربها رائعه جداً جداً والله ان الدين يغير كل الأبراج للأفضل .

سبحان الله فيها قوة اذا أصبحت قريبه من ربها وتخاف ربها غير كذا تصبح متمردة يالله كيف يصبرون عليها الناس من تمردها !!!!!!!!!!
الدين له دور كبير بشخصية العقرب هذا مالمسته من كذا عقرب .

تحيتي .

أهلين أخي
وأنا صدري رحب لسماع كل ما تكتبه واحنا الغرض من هذا الإستفادة من بعضنا البعض ومن تجاربنا
والله عندك حق في كل اللي قلته أنا في فترة صغري وبالتحديد المراهقة يعني كنت إنسانة أخرى والسبب تقصيري في حق واجباتي الدينية يمكن بسبب قلة التوجيه والرشد لكن الحمد لله لما ربي هداني صرت أخاف ربي كثيير وشخصيتي تغيرت 180 درجة وصرت مرتاحة ومبسوطة
ومثل ما قلت الدين له دور كبير في شخصية العقرب
منتظرة مشاركتك

هدى الأمورة
11-10-2010, 04:18 PM
تعليقي على الكذب فيه موضوع نزلته وكنت أقول المائيين ليش يكذبون أكثر من الأبراج الأخرى والمتدينه تميل لتصريف او التهرب بس عشان ماتكذب هذي المتدينه لانها تحسب حساب ان فوقها رب اللي غير متدينه يالله يالله !!!!!!!!!!
مثل ما قلت أنا ما أكذب بس أحاول أغير وأهرب من الموضوع لأني عندي حاجات خاصة فيني وعالمي ما أحب حدا يدخل فيه
واللي لاحظت معظم العقارب عندهم أسرارهم وحياتهم

هدى الأمورة
11-10-2010, 04:23 PM
حمدلله على سلامتك اختي
وان شاء الله تكون آخر الغيبات ..
بما انني عقروبه ..وعاشرت عقربتين
كل وحده فيهم غير غير عن الثانيه
الاولى : طموحه , صبوره , نفسها طويل , متهوره , رومانسيه , حالمه , صادقه , مغامره درجه اولى "
طبعاَ هذي صديقتي الصدوقه وانا وهي كنا شخص واحد :)
اما الثانيه الله يستر عليها ..النقيض تماماَ
وانا عرفت سبب انها النقيض " نشأت يتيمه الاب وامها اجنبيه لمى تراها منذ الصغر
رباها عمها وزوجها ولده وولده كان يخونها قدام عينها ..هالشيء آثر في نفسيتها وسلوكها
وتركت ابنائها وراحت عند اخوانها من ابوها وعاشت عندهم لاهي مطلقه ولاهي متزوجه
وهالشيء آثر عليها بشكل فضيع ..كان الله في عونها

اختي هٌدى موضوعك جيد وسجليني متُابعه لما يَكتب
فإن وجدت شيئاُ يستحق الرد فلن آبخل عليكي
لكِ تقديري
أسعدني مشاركتك حبيبتي
وحق البيئة وظروف الحياة بتغير في الواحد وأكيد صديقتك الثانية اللي عاشته مو قليل وبالأخص الخيانة ما في حد يقدر يستحملها كان الله في عونها
مستنية رجوعك حبيبتي

أوفيليا
11-10-2010, 05:22 PM
ما شاء الله عليك أختي هدى، أحيي فيك تقبل العيوب بل و طلبها بغية إصلاحها، هذا ما يسمى بالنقد البناء. و كما قلت، أنا من أشد المعجبين بشخصية العقرب لو بس يفكر في الآخرين زياده شوي، و يبطل شغلة الإنتقام.
بالنسبه للإستغلال، أختي العقرب هي اللي تستغل الكل بالبيت، و ما حد يستغلها أبدا، هي ألي كانت بحاجتنا دائما. بس إلي قصدته، أنك لو تكون مريض أو بتموت ما تجيب لك كاسة مويه. تحس حالها مستغله. في حين لما تكون هي مريضه بنتقل لغرفتها اسهر عليها و اخدمها بدون تأفف، لما تطيب، كلمه طيبه ما تنسمع منها.
هذه الأشياء و الخدمات البسيطة تجعل الموده بين الناس و الحب، و لا تكلفنا شيئا فلماذا نعرض عنها. أما إذا جينا للواجبات المكلفه فحدث و لا حرج.. أختي العزيزه أكلمها يوميا، لكن يوم قررت أن انتظر اتصالا منها، استغرق الأمر أكثر من 6 أشهر. لكن مع صديقاتها فهي أشد أنانية و حذرا.
دمتي بخير

هدى الأمورة
11-10-2010, 09:58 PM
ما شاء الله عليك أختي هدى، أحيي فيك تقبل العيوب بل و طلبها بغية إصلاحها، هذا ما يسمى بالنقد البناء. و كما قلت، أنا من أشد المعجبين بشخصية العقرب لو بس يفكر في الآخرين زياده شوي، و يبطل شغلة الإنتقام.
بالنسبه للإستغلال، أختي العقرب هي اللي تستغل الكل بالبيت، و ما حد يستغلها أبدا، هي ألي كانت بحاجتنا دائما. بس إلي قصدته، أنك لو تكون مريض أو بتموت ما تجيب لك كاسة مويه. تحس حالها مستغله. في حين لما تكون هي مريضه بنتقل لغرفتها اسهر عليها و اخدمها بدون تأفف، لما تطيب، كلمه طيبه ما تنسمع منها.
هذه الأشياء و الخدمات البسيطة تجعل الموده بين الناس و الحب، و لا تكلفنا شيئا فلماذا نعرض عنها. أما إذا جينا للواجبات المكلفه فحدث و لا حرج.. أختي العزيزه أكلمها يوميا، لكن يوم قررت أن انتظر اتصالا منها، استغرق الأمر أكثر من 6 أشهر. لكن مع صديقاتها فهي أشد أنانية و حذرا.
دمتي بخير
عزيزتي أمينة
ممكن هذا الشي اللي فيها هو طباعها وعاداتها يعني ومافيها عيب لو أخدتيها بهدوء وتحاولي تنبهيها لعيوبها ممكن تكون هي مش شايفتها على إنها عيوب أو مش واخدة بالها منها
بس مثل ما قلتي في حاجات بسيطة الواحد بيعملها تجعل المودة والمحبة بين الناس
ودمتي إنتي بألف خير

Critically
12-10-2010, 05:06 AM
أسعدني مشاركتك حبيبتي
وحق البيئة وظروف الحياة بتغير في الواحد وأكيد صديقتك الثانية اللي عاشته مو قليل وبالأخص الخيانة ما في حد يقدر يستحملها كان الله في عونها
مستنية رجوعك حبيبتي

صحيح مَن يتحمل الخيآنه ..:sm4:

وصعب اتكلم عن نفسي في هالموضوع ..
عشان كذا بترك الحريه للجميع في الحديث

وبلتزم الصمت ..:icon39:

فمان الله ..

سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

هدى الأمورة
12-10-2010, 02:17 PM
الله يرفعك ويكرمك عن صفة الكذب ومفروض علي أن أكتب البعض ولا لتعميم أنا غلطان لاني عممت ..

على كل حال في جعبتي الكثير والكثير عن العقارب في المنتدى لانهم الأكثر حديثاً معي .

عشان أكون أكثر إنصافاً راح أكتب عن شخصين من أهل المنتدى وشخصين من خارج المنتدى .

عطيني وقت عشان أكتب عن أربعة أشخاص في وقت واحد

تحيتي

ربي يخليك
وأنا مستنية كتابتك