المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب عدم توافق العقرب والاسد !!

Critically
16-10-2010, 10:30 PM
مرحبا ..:S_45::rose:

مَوضوع جديد زي مأانتو شايفين .. طبعاَ استعنت بموقع أجنبي ..:08:

ولخصت لكم الموضوع بعده نقاط

اسباب عَدم التوافق تتلخص في ..

1- العقرب والاسد كلاهما يملكان نفس القوه .. فيحصل تضاد بينهما ..فموجب وموجب يحصل تنافر كما هَو معروف في علم الفيزياء :D

2- غيره الاسد الشديده على زوجته تجعل العقرب تعيش تعاسه حقيقه كَونها تكره ان يتسلط عليها احد :o ..

3- حُب الاسد للظهور الاجتماعي يجعل العقرب في خوف مستمر من أن تخطفه امرأه ما منها " كون العقرب مُحب للتملك :rose:"

4-في حاله ان وقعا في حُب بعضهما .. واتفقا فَسيحصل غَزو للعالم الاخر :S_45: كون قوتين عُظمى اتحدتا فأنظرو ماذا سيكون حَال من يعيش معهما تحت سقف واحد :a030:.. فالسيوف القويه اذا التقت احد امرين اما ان يحطم احدهما الاخر او ان يتنازل احدهما عن القتال او ان يتلاحمااان ويتفقان ..والخيار الاخير نادر جداَ ان يحدث

5-الاثنان يملكان خيالاً رومانسياً خصباً واثاره وكاريزما في مجتمعهما .. فاذا قرارا الارتباط لابد من توقع ان تحدث من فتره لفتره موجه غيره وغضب عارمه بينهما .. فكيف للعقرب ان يحتمل كُل هذا الجو الكهربائي وكيف للاسد ان يحتمل تسلط العقرب عليه !!

للاسف علاقه لايمكن ان تستمر ..الا في حالات نادره جداً ..:thumbup::rose:

هذا مااستطعت ترجمته وتلخيصه لكم من احدى المواقع الاجنبيه

طبعاَ ترجمت المُفيد فقط لان فيه كلام لايتوافق مع قيمنا ومبادئنا الاسلاميه :)

لكم مَني كٌل التحيه

ملحوظه ..لازلُت لااؤمن بان الاسد لايتوافق مع العقرب ..لانني رأئيت بأم عيني علاقات ناجحه كثير بين رجل الاسد وأنثى العقرب ..:blink:
ربما رجل العقرب لايستطيع ان يرتبط بأسديه لآاعلم !!
لكن العكس ممُكن ..:D

وبالاول والاخير ..النصيب يصيب :08::rose:

في أمان الله

ملكة السيوف
17-10-2010, 12:06 AM
سلمت الأنامل أختي الكريمة

وصال
17-10-2010, 02:53 AM
مراحب بالعقارب خخخخ :harhar:

4-في حاله ان وقعا في حُب بعضهما .. واتفقا فَسيحصل غَزو للعالم الاخر :S_45: كون قوتين عُظمى اتحدتا فأنظرو ماذا سيكون حَال من يعيش معهما تحت سقف واحد :a030:.. فالسيوف القويه اذا التقت احد امرين اما ان يحطم احدهما الاخر او ان يتنازل احدهما عن القتال او ان يتلاحمااان ويتفقان ..والخيار الاخير نادر جداَ ان يحدث
تبغي الصراحة ؟
أنا دايماً أقول إن [الحُب و الذكاء] قادرين بعد أمر الله على تحقيق المُعجزات..
فما بالك بالتعايش الذي وصفه الله بالمودّة والرحمة ؟!

هذا مااستطعت ترجمته وتلخيصه لكم من احدى المواقع الاجنبيه

طبعاَ ترجمت المُفيد فقط لان فيه كلام لايتوافق مع قيمنا ومبادئنا الاسلاميه :)
الله يجزاكِ خير..
و لي وجهة نظر في الكلام اللي بيذكروه الأجانب وبنقول إحنا إن قيمنا وأخلاقنا
بتتعارض معاه..
طبعاً ما أقول إن هذا الكلام ما هو صحيح، لكنه في الواقع صحيح، و لكن بصورة
أخرى ، ربما لا يعرفوها هم عنا.. وحتى نحن ربما لا نفطن لها !
زي مثلاً لمّا بيقولوا إن مولود الدلو بيحب المشروبات الروحية أو الكحولية..
طبعاً عندنا ما فيه مشروبات كحولية أو روحية، بسبب الدين والقيم اللي بتمنع تعاطيها،
لكن لو تابعنا أبناء الدلو راح نلاحظ إنهم بيكثروا من تناول الغازيات ومن المشروبات
الغريبة، وخاصة البيرة ومشروبات الطاقة ! وبيتلذذوا فيها تلذذ مجنون !!
وكذلك المشروبات المنبّهة..
إذن هناك تشابه أو صورة أخرى من التشابه مع الآخرين في موضوع الشراب
المفضل.. وليس في حصر صورة الشرب بأنه كحولي أو روحي..
وكذلك في ميلهم للقمار، فالتحديات والمراهنات التي يكثر من خوضها أبناء الدلو
تعتبر صورة أو وجهاً آخر من وجوه القمار، حتى لو كانت بدون مقابل !
وعلى مثل هذه الأمثلة سنقيس بقية التشابهات..

لكم مَني كٌل التحيه

ملحوظه ..لازلُت لااؤمن بان الاسد لايتوافق مع العقرب ..لانني رأئيت بأم عيني علاقات ناجحه كثير بين رجل الاسد وأنثى العقرب ..:blink:
لكن العكس ممُكن ..:D

وبالاول والاخير ..النصيب يصيب :08::rose:

في أمان الله
صدقتِ..
فالتجارب والعلاقات ومدى انطباق صفات البرج، كلها أمور مختلفة من
مكان إلى مكان، ومن زمن إلى زمن، ومن أشخاص إلى غيرهم..

موضوع رائعcritically ، وجهدٌ تشكرين عليه..http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon39.gif

هدى الأمورة
17-10-2010, 10:30 PM
أهلا عزيزتي أنا حتكلم عن اللي اتفضلتي واتكلمتي فيه من خلال تجربتي مع زوج الأسد
حبدأ بالنقطة 2 حكاية الغيرة هاي نقطة صحيحة ماية بالماية يعني الصراحة سعات ببقى في جو وفي حالة ما يعلم بيها إلا الله بسبب هاي الموضوع بس هو الأسد لو اسمعتي كلامه وما عملتي الأشياء اللي بتثير غيرته رح يشيلك من ع الأرض شيل لكن هو الصراحة أنا عقرب وسعات بيجن جنوني وبعمل عكس اللي بيطلبه مني أو بطنش يعني ومن هون بتشوفي الوش الثاني للأسد
3- حقيقي الأسد بيحب الظهور وهو شخصية إجتماعية بعكسي أنا بيتوتية شوية لكن بالنسبة إنه تخطفه مني واحدة هاي النقطة ما بتشغلي لأنه أنا واثقة في نفسي وفي زوجي وبعدين إنتي عقرب مثلي وعارفة يعني إيه أنثى العقرب الصراحة زوجي هو اللي بيخاف أهرب منه
وفي نقطة مهمة الأسد غيوور كثيير بس مع العقرب بيبق مجنون غيرة إنتي عارفة العقرب عندها كاريزما وجاذبية وين ما راحت وهذا بيخلي الأسد يجن فكيف راح يبص لواحدة ثانية
4- والصراحة العقرب لو فهمت الأسد كثيير وعرفت مفاتيحه وهذا مو صعب ع العقرب رح تعيش في جنة لكن الكلام الثاني اللي بيتكلم عن الصراعات وكذا هاذي موجودة في كل البيوت وبتتفاوت
لكن من الناحية العاطفة أكثر برج ممكن يمشي مع العقرب في هاي الناحية الأسد وبالنسبالي حب ورومانسية الأسد بتخليني أتنازل وأغفر حجات كثيير
مشكورة عزيزتي

Critically
19-10-2010, 10:57 AM
سلمت الأنامل أختي الكريمة

الله يسلم قلبك

:icon39:

Critically
19-10-2010, 10:58 AM
مراحب بالعقارب خخخخ :harhar:

تبغي الصراحة ؟
أنا دايماً أقول إن [الحُب و الذكاء] قادرين بعد أمر الله على تحقيق المُعجزات..
فما بالك بالتعايش الذي وصفه الله بالمودّة والرحمة ؟!

الله يجزاكِ خير..
و لي وجهة نظر في الكلام اللي بيذكروه الأجانب وبنقول إحنا إن قيمنا وأخلاقنا
بتتعارض معاه..
طبعاً ما أقول إن هذا الكلام ما هو صحيح، لكنه في الواقع صحيح، و لكن بصورة
أخرى ، ربما لا يعرفوها هم عنا.. وحتى نحن ربما لا نفطن لها !
زي مثلاً لمّا بيقولوا إن مولود الدلو بيحب المشروبات الروحية أو الكحولية..
طبعاً عندنا ما فيه مشروبات كحولية أو روحية، بسبب الدين والقيم اللي بتمنع تعاطيها،
لكن لو تابعنا أبناء الدلو راح نلاحظ إنهم بيكثروا من تناول الغازيات ومن المشروبات
الغريبة، وخاصة البيرة ومشروبات الطاقة ! وبيتلذذوا فيها تلذذ مجنون !!
وكذلك المشروبات المنبّهة..
إذن هناك تشابه أو صورة أخرى من التشابه مع الآخرين في موضوع الشراب
المفضل.. وليس في حصر صورة الشرب بأنه كحولي أو روحي..
وكذلك في ميلهم للقمار، فالتحديات والمراهنات التي يكثر من خوضها أبناء الدلو
تعتبر صورة أو وجهاً آخر من وجوه القمار، حتى لو كانت بدون مقابل !
وعلى مثل هذه الأمثلة سنقيس بقية التشابهات..

صدقتِ..
فالتجارب والعلاقات ومدى انطباق صفات البرج، كلها أمور مختلفة من
مكان إلى مكان، ومن زمن إلى زمن، ومن أشخاص إلى غيرهم..

موضوع رائعcritically ، وجهدٌ تشكرين عليه..http://www.shogdar.net/vb/images/icons/icon39.gif

اهلين فيك ..
سَرني تعليقك

:wondedfeelings:

Critically
19-10-2010, 11:01 AM
أهلا عزيزتي أنا حتكلم عن اللي اتفضلتي واتكلمتي فيه من خلال تجربتي مع زوج الأسد
حبدأ بالنقطة 2 حكاية الغيرة هاي نقطة صحيحة ماية بالماية يعني الصراحة سعات ببقى في جو وفي حالة ما يعلم بيها إلا الله بسبب هاي الموضوع بس هو الأسد لو اسمعتي كلامه وما عملتي الأشياء اللي بتثير غيرته رح يشيلك من ع الأرض شيل لكن هو الصراحة أنا عقرب وسعات بيجن جنوني وبعمل عكس اللي بيطلبه مني أو بطنش يعني ومن هون بتشوفي الوش الثاني للأسد
3- حقيقي الأسد بيحب الظهور وهو شخصية إجتماعية بعكسي أنا بيتوتية شوية لكن بالنسبة إنه تخطفه مني واحدة هاي النقطة ما بتشغلي لأنه أنا واثقة في نفسي وفي زوجي وبعدين إنتي عقرب مثلي وعارفة يعني إيه أنثى العقرب الصراحة زوجي هو اللي بيخاف أهرب منه
وفي نقطة مهمة الأسد غيوور كثيير بس مع العقرب بيبق مجنون غيرة إنتي عارفة العقرب عندها كاريزما وجاذبية وين ما راحت وهذا بيخلي الأسد يجن فكيف راح يبص لواحدة ثانية
4- والصراحة العقرب لو فهمت الأسد كثيير وعرفت مفاتيحه وهذا مو صعب ع العقرب رح تعيش في جنة لكن الكلام الثاني اللي بيتكلم عن الصراعات وكذا هاذي موجودة في كل البيوت وبتتفاوت
لكن من الناحية العاطفة أكثر برج ممكن يمشي مع العقرب في هاي الناحية الأسد وبالنسبالي حب ورومانسية الأسد بتخليني أتنازل وأغفر حجات كثيير
مشكورة عزيزتي

كلامك صحيح ..انثى العقرب حتى وان كان جمالها بسيط لها جاذبيه خاصه
نقطه الخوف من ان وحده تأخدو مني شيء مستبعد :ANSmile19: ..لكن ممكن في حاله تصير ليش لا ..:good:
اما بالنسبه للصراعات مثل ماتفضلتي كل شيء بالتفاهم ينحل ويتضبط :tounge_smile:

والله يوووفقك ياقلبووو مع آسدك ..ويجعل بينكم المَوده والرحمه :060:

مي السويدي العباسي
19-10-2010, 03:09 PM
العقارب والاسود عندهم نفس الجاذبيه :rose: كويسين وطيبين

Critically
20-10-2010, 06:07 AM
العقارب والاسود عندهم نفس الجاذبيه :rose: كويسين وطيبين

الله يسلمك ..:o

نَورتي الموضوع ياعسل

سبيشل
24-10-2010, 03:28 AM
اهلا ياكرتكللي ...
كم مرة جالسة أقول قبل لا أخش الموضوع ..معقووووووووولة؟؟؟ بس لما قريته ..وشفت آخر جملة قلت ماشاء الله الارادة والعزيمة متأصلة في المائيين ...

keep it up

صراحة صحيح الكلام كله ...!!

أنا سمعت انه أنجح العلاقات اللي تكون بين رجل العقرب وإمراة الأسد وبجد هذا اللي شفته حقيقة ...ماشاء الله بنت الأسد مادري اييه تسوي في رجل العقرب اللي مايعجبه العجب ولا الصيام برجب ...

الفرق كبير بينهم والاختلافات متعددة وبنت العقرب ماتتنازل بسهولة بجد بجد صعبة عليها تتنازل خاصة لو كانت في بيت أهلها مستلمة المفاتتيح !!!أشوفه في اختي العقروبة ...:cool3:
اختي عقرب طالعها أسد القمر كان في رج الأسد ساعة ولادتها يعني فوق ال100% مسيطرة وتمسك زمام الأمور ولكن تتنازل وقت الضرورة فقط لتجنب الصدام:yaaahoooooooh:
...فالعقرب متسلط ولكن الأسد مسيطر أو العكس مو متأكدة ..!!

عالعموم مثل ما أنا تعلمت دروس من الحياة بأنه النصيب لايعرف برج متوافق او غير متوافق ...فوضت أمري لله وعسى الله يرزقك يا كريتكلي الزوج الصالح سواء برج تحبيه أول لاتحبيه!!!

إلا أنا ياااربي ارزقني باختيار أي رجل صالح من أي برج إلا العقرب ..." اللهم طولك ياااروح" خخ!! ومتأكدة العقارب أيضا يدعون بالمثل

تسلمي ياااكريتكلي ...ياعاشقة الأسد ..!!!

وبيني وبينك رجل الاسد ماعليه كلام وبخاصة اذا كانت تربيته سليمة وايمانه قوي ....يكون top >>>>من أرجل الرجال ..

والله أعلم

امرأة لا تُنسى
28-10-2010, 06:49 AM
لكن العكس ممُكن ..

مستني هالجمله كثير .. ياليت توضحينها اكثر
كيف وليش ؟
محسوبتك اسديه مرتبطه بـ عقرب : )

وتسلمي يالغاليه

كاشف الكذب
28-10-2010, 08:16 AM
اختي لاتقلقي نفسك ولا تتعبيها , ان كنتي مستعده معه تقدمي بعض التنازلات ( طبعاً لا اقصد الخضوع التام) يعني تتخلي عن حب السيطره وفرض الراي والتمرد بتعيشي معاه سمن على فاصوليا , غير كذا ما اعتقد بتنجح وتقريباً كل الرجال ينطبق عليهم نفس الشئ في مجتمعنا.

والله أعلم

وقبل كل شئ وللمره الترليون أقولها : صلي الأستخاره ولاتعتمدي على الأبراج في التوافق واعتمدي على الله وهو بيختار لك مافيه الخير , فأنا كنت مرتبط بسرطانيه والكل يقول أن انجح العلاقات بين العقرب والسرطان لكن ورب الكعبه كانت افشل واتعس تجربه في حياتي ومن يقول لي ان العقرب والسرطان يتوافقوا برميه بقذيفة :(

تحياتي

Critically
31-10-2010, 11:32 PM
اهلا ياكرتكللي ...
كم مرة جالسة أقول قبل لا أخش الموضوع ..معقووووووووولة؟؟؟ بس لما قريته ..وشفت آخر جملة قلت ماشاء الله الارادة والعزيمة متأصلة في المائيين ...

keep it up

صراحة صحيح الكلام كله ...!!

أنا سمعت انه أنجح العلاقات اللي تكون بين رجل العقرب وإمراة الأسد وبجد هذا اللي شفته حقيقة ...ماشاء الله بنت الأسد مادري اييه تسوي في رجل العقرب اللي مايعجبه العجب ولا الصيام برجب ...

الفرق كبير بينهم والاختلافات متعددة وبنت العقرب ماتتنازل بسهولة بجد بجد صعبة عليها تتنازل خاصة لو كانت في بيت أهلها مستلمة المفاتتيح !!!أشوفه في اختي العقروبة ...:cool3:
اختي عقرب طالعها أسد القمر كان في رج الأسد ساعة ولادتها يعني فوق ال100% مسيطرة وتمسك زمام الأمور ولكن تتنازل وقت الضرورة فقط لتجنب الصدام:yaaahoooooooh:
...فالعقرب متسلط ولكن الأسد مسيطر أو العكس مو متأكدة ..!!

عالعموم مثل ما أنا تعلمت دروس من الحياة بأنه النصيب لايعرف برج متوافق او غير متوافق ...فوضت أمري لله وعسى الله يرزقك يا كريتكلي الزوج الصالح سواء برج تحبيه أول لاتحبيه!!!

إلا أنا ياااربي ارزقني باختيار أي رجل صالح من أي برج إلا العقرب ..." اللهم طولك ياااروح" خخ!! ومتأكدة العقارب أيضا يدعون بالمثل

تسلمي ياااكريتكلي ...ياعاشقة الأسد ..!!!

وبيني وبينك رجل الاسد ماعليه كلام وبخاصة اذا كانت تربيته سليمة وايمانه قوي ....يكون top >>>>من أرجل الرجال ..

والله أعلم

ملاحظه الاراده :biggrin2::004:

عارفه كُل شيء بالحُب والاخلاص بيصير ..
ولازم الطرفين يكونو حابين هالعلاقه تستمر :winner_first_h4h_al..
ههههههههه ليه هالنظره عن رجل العقرب :wink2: بالعكس يهبلون مآره ومخلصين لزوجاتهم :biggrin2:
بس الله يعينك على المجهر اللي بيحطه عليك :(..
تصدقي افكر اغير نك نيمي الى عاشقه الاسد ..كأنك بتحطيها براسي :biggrin2:
نفكر بالموضوع ونشوف :happy:

نورتي يآحلوه يادلويه:004:

Critically
31-10-2010, 11:34 PM
اختي لاتقلقي نفسك ولا تتعبيها , ان كنتي مستعده معه تقدمي بعض التنازلات ( طبعاً لا اقصد الخضوع التام) يعني تتخلي عن حب السيطره وفرض الراي والتمرد بتعيشي معاه سمن على فاصوليا , غير كذا ما اعتقد بتنجح وتقريباً كل الرجال ينطبق عليهم نفس الشئ في مجتمعنا.

والله أعلم

وقبل كل شئ وللمره الترليون أقولها : صلي الأستخاره ولاتعتمدي على الأبراج في التوافق واعتمدي على الله وهو بيختار لك مافيه الخير , فأنا كنت مرتبط بسرطانيه والكل يقول أن انجح العلاقات بين العقرب والسرطان لكن ورب الكعبه كانت افشل واتعس تجربه في حياتي ومن يقول لي ان العقرب والسرطان يتوافقوا برميه بقذيفة :(

تحياتي

صحيح التوكل على الله وطلب العون منه هو اساس كُل نجاح ..
الله يعوضك بانسانه أفضل والعمر قدامك طويل باذن الله

نورتني

Critically
31-10-2010, 11:36 PM
مستني هالجمله كثير .. ياليت توضحينها اكثر
كيف وليش ؟
محسوبتك اسديه مرتبطه بـ عقرب : )

وتسلمي يالغاليه

يعني امرأه الاسد تستطيع ان ترتبط برجل العقرب
لانها أخف تسلط من انثى العقرب ..واخف قياده و تحكم

كاشف الكذب
01-11-2010, 06:36 PM
^^^^^^^^^

اللي يسمعها يقول العقارب ماسكين طابور يتوسلوا تقبل بواحد منهم :worthy:

أختي من هذه الناحيه اطمني تماماً , فنسبة الانجذاب الدلو والعقرب ذكور او اناث مثل نسبة انجذاب الشياطين لآية الكرسي :139:

(وطبعاً انا ما أقصد العقارب شياطين :grins: )

Critically
02-11-2010, 06:17 AM
ههههههههههههههه قويه والله ..:a-b7680e586b:
بالنسبه لي مايلفت نظري رجل الدلو مو لانه شخص سيء !
بس لانه غامض بالنسبه لي ..
وبنفس الوقت اهتماماتنا تختلف
لكن سوف اقص لكم قصه حدثت لي بمنتدى آخر..
انا من عادتي من اكتب مواضيع كثيره ولكن اكتفي بالرد على المواضيع ..
وفي مره وصلني مسج خاص من شخص " يقول انه معجب بشخصيتي ماشاء الله مَسرع ":e20(47):
المهم انا بالاول تجاهلت المسج لانني لااحب هذا النوع من المسجات ..:sm13:
فكرر الاخ مسجه طالباً مني اقل شيء الرد ! بكلمه شكراً على مديحه "مسكين مجروح " :biggrin2:
تعمدت ان ارسل له مسج فاضي .."بشووف وش رده فعله ":biggrin2:
فارسل لي متمسكاً وبشده ان يتعرف علي ! ..وانه شديد الاعجاب بردودي وباسلوبي !!
ووضع ايميله بالمسج ..:biggrin2:
هُنا قررت ان اد بغضب لكن فرآستي اشتغلت " وسوسنا بجانب الابراج :mad: خخخ" وسألته عن تاريخ ميلاده!
فرد علي بتعجب يقول " عسى منتي ساحره ؟!"
فأرسلت له انني احتاج ان اعرف فأخبرني على بلاطه ان برجه الدلو ..
وقال لي بالمسج وبالحرف " لاتصدقي كلام الابراج ان الدلو والعقرب مايتفقو خخخخخخخ ":a-b7680e586b:
هنا انا ضحكت في نفسي وتذكرت كلام سبشل:biggrin2:

هدى الأمورة
02-11-2010, 07:15 PM
^^^^^^^^^

اللي يسمعها يقول العقارب ماسكين طابور يتوسلوا تقبل بواحد منهم :worthy:

أختي من هذه الناحيه اطمني تماماً , فنسبة الانجذاب الدلو والعقرب ذكور او اناث مثل نسبة انجذاب الشياطين لآية الكرسي :139:

(وطبعاً انا ما أقصد العقارب شياطين :grins: )
ههههههههههههههههههههههههه :thumbup:
حقيقة كنت أعرف أنثى برج الدلو كانت مثال للأدب والإحترام وهادئة يعني شخصية تتحب

سبيشل
02-11-2010, 10:34 PM
ههههههههههههههه قويه والله ..:a-b7680e586b:
بالنسبه لي مايلفت نظري رجل الدلو مو لانه شخص سيء !
بس لانه غامض بالنسبه لي ..
وبنفس الوقت اهتماماتنا تختلف
لكن سوف اقص لكم قصه حدثت لي بمنتدى آخر..
انا من عادتي من اكتب مواضيع كثيره ولكن اكتفي بالرد على المواضيع ..
وفي مره وصلني مسج خاص من شخص " يقول انه معجب بشخصيتي ماشاء الله مَسرع ":e20(47):
المهم انا بالاول تجاهلت المسج لانني لااحب هذا النوع من المسجات ..:sm13:
فكرر الاخ مسجه طالباً مني اقل شيء الرد ! بكلمه شكراً على مديحه "مسكين مجروح " :biggrin2:
تعمدت ان ارسل له مسج فاضي .."بشووف وش رده فعله ":biggrin2:
فارسل لي متمسكاً وبشده ان يتعرف علي ! ..وانه شديد الاعجاب بردودي وباسلوبي !!
ووضع ايميله بالمسج ..:biggrin2:
هُنا قررت ان اد بغضب لكن فرآستي اشتغلت " وسوسنا بجانب الابراج :mad: خخخ" وسألته عن تاريخ ميلاده!
فرد علي بتعجب يقول " عسى منتي ساحره ؟!"
فأرسلت له انني احتاج ان اعرف فأخبرني على بلاطه ان برجه الدلو ..
وقال لي بالمسج وبالحرف " لاتصدقي كلام الابراج ان الدلو والعقرب مايتفقو خخخخخخخ ":a-b7680e586b:
هنا انا ضحكت في نفسي وتذكرت كلام سبشل:biggrin2:

ياشيخة من قدك ...دلوي جالك؟؟؟:grins:

ايواا هذا اللي لاحظت رجل الدلو ينجذب إلى إمرأة العقرب ....يحب الغامضة دائما ...!!!!

هههههههههههه بجد حبوب !! مسكين خاف إنك مرررة تحكمي على علاقاتك بالأبراج ....:wavetowel3:!!!

ياقلبي عليكي

امرأة لا تُنسى
19-11-2010, 03:01 PM
بخصوص علاقة رجل العقرب وامرأه الاسد من خلال تجربه شخصية حقيقه ..
انا بلخص ايجابياتها وسلبياتها في سطور ..

الإيجابيات /

1 - رومانسي جدا
2- لمّاح وذكي جدا يعني يفهمني كثير لو ماتكلمت
3- ثرثار < ~ مدري ليش عاجبتني
4- كريييييييييييم حد التبذير

سلبياته /

1 - شكاك وكثير الاسئله عن كل شيء
2 - عنيد
3 - غير واضح ولاصريح اطلاقآ
< ~ النقطه الاخيره سببت لي اشكال كبير جدا معاه ولاتحملت ان صراحتي تـُقابل باللف والدوران

فـ انهيت العلاقه

مع احترامي الشديد لكل العقروبين والعقروبات ..
لكن سبحانه مؤلف القلوب والارواح هذا شي خارج عن الإرداه

بلقيـس
14-01-2011, 11:53 PM
انا اسديه وخطيبي عقربي والحمدلله

التوائم من الله سبحانه مافي شي مستحيل

:) الموت مقدر ومكتوب

والنصيب مقدر ومكتوب

just britney
15-02-2011, 12:35 AM
الاثنان يملكان خيالاً رومانسياً خصباً واثاره وكاريزما في مجتمعهما .. فاذا قرارا الارتباط لابد من توقع ان تحدث من فتره لفتره موجه غيره وغضب عارمه بينهما .. فكيف للعقرب ان يحتمل كُل هذا الجو الكهربائي وكيف للاسد ان يحتمل تسلط العقرب عليه !!

اخوي عقرب وزوجتو اسد اول ما اتزوجو دايمن بمشاكل لتنين بس مع الوقت خفت مشاكلهم
الاتنين متفقين عاطفيا وجسديا اكتر من فكريا :)
ولما يكون في مناسبه واشوفهم الاتنين بحس في جاذبيه بينهم غير شكل
الجهتين جذابين وقويين وغيورين بس متفقين

انا بحب برج العقرب بجذبني
تحياتي الك يا بطه توبيكك حلو

Antares
15-02-2011, 01:55 AM
من احدى الاسباب انو احيانا الاسد تجيه حالات يحب يكون فيها عبيط ومايبغى يفهم شئ حتى تخلص حالة العبط من نفسها
وقتها غموض العقرب يزيد ويفضل انو يتجاهل الاسد كليا لانه عارف انه افضل حل
وكلاهما عنيدان بشدة وهذا التصرف ياثر فيهم كثير مع الوقت خصوصا انهم عاطفيون وحساسين بشدة

just britney
15-02-2011, 02:16 AM
برج العقرب ما ببين مشاعرو متل الاسد
برج العقرب بكونو متل البركان تحت سطح البحر
بس جذابين

Critically
18-05-2011, 03:56 PM
اخوي عقرب وزوجتو اسد اول ما اتزوجو دايمن بمشاكل لتنين بس مع الوقت خفت مشاكلهم
الاتنين متفقين عاطفيا وجسديا اكتر من فكريا :)
ولما يكون في مناسبه واشوفهم الاتنين بحس في جاذبيه بينهم غير شكل
الجهتين جذابين وقويين وغيورين بس متفقين

انا بحب برج العقرب بجذبني
تحياتي الك يا بطه توبيكك حلو

الله يوفقهم ويسعدهم :08:

برج العقرب ما ببين مشاعرو متل الاسد
برج العقرب بكونو متل البركان تحت سطح البحر
بس جذابين

بالعكس الحساسيه تنط من عيونهم :bleh:

مشكوره ياحُلوه :rose:

Critically
18-05-2011, 03:57 PM
من احدى الاسباب انو احيانا الاسد تجيه حالات يحب يكون فيها عبيط ومايبغى يفهم شئ حتى تخلص حالة العبط من نفسها
وقتها غموض العقرب يزيد ويفضل انو يتجاهل الاسد كليا لانه عارف انه افضل حل
وكلاهما عنيدان بشدة وهذا التصرف ياثر فيهم كثير مع الوقت خصوصا انهم عاطفيون وحساسين بشدة

ههههههههههههه حلوه عبيط :yaaahoooooooh:
بس شووفي لو تلاحظي العقرب لما يعاند يعاند للفائده وعشان يتعلم الطرف الثاني من اخطاآئه
بينما في اشخاص يعنادون لمجرد العبط وانتي أدرى عاد :S_45:

لبونة
06-06-2011, 11:13 PM
أي برجين لو اتفهامهوا بيتوافقوا برح العقرب برج قوي الشخصية والأسد كدلك بس المرأة مرأة والرجل رجل يعني إدا تركتله السيادة وهيبته كرجل حتتعامل معاملة كويسة

Critically
07-06-2011, 07:28 AM
حياك الله ليونه
قوه الشخصيه لاتؤثر على أنوثه العقرب
واذا وجد الحُب بين الطرفين
تثق العقرب في الاسد

T a u r u s
10-10-2011, 09:34 PM
اختي عقرب و زوجها أسد !
مع انهم تزوّجوا يحبون بعض و غرام و هيام
بس حياتهم و عنادهم و شخصياتهم مع بعض خلتهم عايشين تعبب و عذاب حقيقي !!
و مشاكلهم كبيره جداً

سيلا
11-10-2011, 09:14 AM
كمان اتصور من الاسباب ان الاسد كثير الغيرة والشك وكثيرا ما يمنع العقرب من الخروج ويدقق بذلك الشيئ الذي تضيق به العقرب ولا تتحمله ولايعطيها مساحة من الحرية والثقه فتحس بلاختناق فاحيانا تبتعد ولو كان بينهما حب عظيم

عزوف~
01-06-2013, 12:32 AM
يعطيك العافية Critically (http://www.shogdar.net/vb/member.php?u=3765)

لله درك يا فتاة ,,

موضوع جيد.

تركي
01-06-2013, 03:20 AM
لكن العكس ممُكن ..:d

غلطانه أختي .. العقربي مع الأسديه مثل قيس و ليلى

اما العكس لا يمكن أن يحدث برأيي هههههههههههه

هههههههههههههههه أنتِ الخسرانه

من اسوأ الزواجات اللي ممكن تواجه رجل العقرب هي إرتباطه بأنثى الدلو.