المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي من برج الميزان وعنده خبرة يتفضل

هنوجون
12-07-2011, 09:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي سوال ويدور براسي ابغى اعرف توافق برجي الميزان مواليد 24/9 و26/9 في الحب؟؟؟؟

ومدى توافق برج الميزان مع الجدي والثور والاسد والعقرب والسرطان والجوزاء في العمل؟
فياليت اذا فيه مولودة من برج الميزان وسبق وواجهت ناس من هالابراج تفيدني كيف كانت علاقتها معهم
:004::004::004::004::004::004::004::004::004::004: :004::004::004::004::004::004::004::004::004::004: :004::004::004::004::004::004:

صبا
12-07-2011, 11:36 AM
الميزان احلى برج هوائي

رجل الميزان بيني وبينه اعجااااب قوي وتتش قووووي بس نظل فيه بينا اعجاب وتنافسسس جميل

يهمه كشخته ويهمه كيف نظره الناس لاسلوبه ..يعشق الابداع بجميع انواعه

برضو البنت الاقيها لطيفه وابتسامتها روعه ومميزه بس تظل اذا بداخلها شي تنقلب ابتسامتها صفراااااا وبرضو عيبها ثرثاره ...بس انا مع الميزانيات ورجل الميزان صحبه عسسسسسل

هنوجون
13-07-2011, 10:44 AM
نسيت انساه شاكرة لمرورك العطر وردك ونورتي متصفحي:wondedfeelings:
وصحيح أنا دائماً علاقتي بالأشخاص اللي من برج الأسد مميزة جدأ احبهم واتوافق معهم بشكل مو طبيعي وتعجبني طيبتهم وفدائيتهم وقوة شخصيتهم :_11:

Critically
13-07-2011, 12:24 PM
اهلاً فيك
حسب خبرتي المتواضعه
الميزان من الابراج اللي ماعنده مشاكل مع آي برج آخر
بُرج الدبلوماسيه ..
محبوبين جداً ويتوافقون مع الجميع

لكن !
15-07-2011, 04:05 AM
الأفضل للميزان بالدرجة الأولى
الأسد والجوزء

درجة ثانية
الثور والعقرب : مع الثور في تناغم فني فكلاهما من محبي الفن والجمال.

مع السرطان والجدي في الحب علاقة باردة وميتة , في العمل أفضل مع السرطان .

هنوجون
16-07-2011, 09:43 AM
اهلاً فيك
حسب خبرتي المتواضعه
الميزان من الابراج اللي ماعنده مشاكل مع آي برج آخر
بُرج الدبلوماسيه ..
محبوبين جداً ويتوافقون مع الجميع

مشكورة أختي criticaiiy على ردك ومرورك العطر
صحيح انا ماعندي مشاكل مع أحد من الإبراج بس احس برج السرطان علاقتي معه في العمل مش ولابد

هنوجون
16-07-2011, 09:50 AM
الأفضل للميزان بالدرجة الأولى
الأسد والجوزء

درجة ثانية
الثور والعقرب : مع الثور في تناغم فني فكلاهما من محبي الفن والجمال.

مع السرطان والجدي في الحب علاقة باردة وميتة , في العمل أفضل مع السرطان

لكن! شاكرة لردك ولمرورك العطر

بس حابة أسال اذا هذا التوافق في العمل والا في الحب ؟؟

لاني بصراحة السرطان عجزت أتوافق معه حتى على صعيد العمل

جمال شقدار
16-07-2011, 11:10 AM
..........

باختصار سريع علاقة الميزان مع :

الجدي والثور : غير مناسبة وبالذات الجدي , فالهواء مع التراب لا نتيجة له سوى الغبار .

الاسد : هواء الميزان يشعل نار الهوى عند الأسد .

العقرب : جنب الحية افرش ونام .. وجنب العقرب لا تقرب يا ميزان فهو جارك في دائرة البروج ولن يتوافق معك .

السرطان : علاقة الميزان بالسرطان باردة .

الجوزاء : برج هوائي يتوافق مع هوائية برج الميزان وتكون الصداقة معه كبيرة سواء كان رفيق عمل أو دراسة أو حتى زواج .

أما برج الزواج للميزان فهو البرج المقابل له في دائرة البروج .

والله أعلم .

هيبآتيآ
16-07-2011, 11:28 AM
بصراحة السرطان عجزت أتوافق معه حتى على صعيد العمل

خخخخخخخخخخخخخخخ

ليه أيش الي مو عاجبك بأناث هذا البرج؟!!

عن نفسي عندي صدقات من هذا البرج وأحسن ما يكون

عموماً النفسيات تختلف:brows:

سؤال إنتِ من أي عشرية؟؟

وسرطعونه ألي تعرفينها من أي عشرية؟؟

هنوجون
16-07-2011, 12:16 PM
باختصار سريع علاقة الميزان مع :

الجدي والثور : غير مناسبة وبالذات الجدي , فالهواء مع التراب لا نتيجة له سوى الغبار .

الاسد : هواء الميزان يشعل نار الهوى عند الأسد .

العقرب : جنب الحية افرش ونام .. وجنب العقرب لا تقرب يا ميزان فهو جارك في دائرة البروج ولن يتوافق معك .

السرطان : علاقة الميزان بالسرطان باردة .

الجوزاء : برج هوائي يتوافق مع هوائية برج الميزان وتكون الصداقة معه كبيرة سواء كان رفيق عمل أو دراسة أو حتى زواج .

والله أعلم .

شكرا استاذي العزيز جمال على أجابتك المختصرة والمفيدة سألة المولى عز وجل أن يبارك في عمرك

وعملك

هنوجون
16-07-2011, 12:37 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ

ليه أيش الي مو عاجبك بأناث هذا البرج؟!!

عن نفسي عندي صدقات من هذا البرج وأحسن ما يكون

عموماً النفسيات تختلف:brows:

سؤال إنتِ من أي عشرية؟؟

وسرطعونه ألي تعرفينها من أي عشرية؟؟

أختي حياة هلا ومرحبا وشاكرة لردك على الموضوع

بدخل على الموضوع عالطول أنا أختي من مواليد برج السرطان وعلاقتي معها من أجمل ما يكون مثل العسل صحيح فيه اشياء كثيرة نختلف فيها بس نظل نحب بعض
اما البنت اللي معي بالعمل عجزت أتقالم معها كل ما أقابلها بطيبة قلب ألقاها تغدر فيني وتخدعني وأشوفها بارعة بالتمثيل من الدرجة الأولى:thumbup:

بس معاليش كيف أنتي من أي عشرية لأني بصراحة العشرية أول مرة أسمع فيها:rose:

هيبآتيآ
16-07-2011, 11:31 PM
أختي حياة هلا ومرحبا وشاكرة لردك على الموضوع

بدخل على الموضوع عالطول أنا أختي من مواليد برج السرطان وعلاقتي معها من أجمل ما يكون مثل العسل صحيح فيه اشياء كثيرة نختلف فيها بس نظل نحب بعض
اما البنت اللي معي بالعمل عجزت أتقالم معها كل ما أقابلها بطيبة قلب ألقاها تغدر فيني وتخدعني وأشوفها بارعة بالتمثيل من الدرجة الأولى:thumbup:

بس معاليش كيف أنتي من أي عشرية لأني بصراحة العشرية أول مرة أسمع فيها:rose:

هلا غاليتي ... زميلتك بدوام حاله إستثنائية

لأني أكره جداً الكذب والظلم والخداع!!

لأنها ضد مبادئي >> ما تعبني بهذا الحياه إلا مبادئي هع

الله يشفيها هذه مريضه نفسياً وثقتها بنفسها مهزوزه

وألي أعرفه بإن العشرية الثالثة من برج الميزان تنسجم كثير مع الشعرية الثانية من برج السرطان

لأن الكوكب المتحكم بهذه الشعرية هو عطارد والله أعلم

وأغلب صدقاتي من هذه العشرية وأحرتم باقي العشريات

والأختلاف مطلوب لكي يثري العلاقة بشرط يكون إختلاف مثمر وبشكل إيجابي

أختي برجها الميزان وكثير ماما تشبها فيني في طبايعها

حتى إهتماماتنا متقاربة نوعاً ما

ويمكن ترتاح معاي لأني ما تدخل بخصوصيتها وأعاملها كصديقة وأحترم طريقة تفكيرها!!

ويمكن سبب الأنسجام العام لأني برجي الطالع والصيني الميزان وبرجي الروحي جوزاء..

ما صدفت جوزاء كثير بس اتوقع يوجد تفاهم

لأن أغلب صدقاتي من الميزان والدلو فديتهم

معدا وحده كانت مثال للغدر والخديعية من برج الميزان حسبي الله عليها وعلى أمثالها

غيورة ومتملكة وحسودة وثقتها بنفسها قليلة ..

الحمد لله بإنها حاله أستثنائية والمكر والحسد ما يحيط إلا بأهله

نصيحه تحاشيها على قد ما تقدري

لكِ ودي

هنوجون
17-07-2011, 01:04 PM
أختي وعزيزتي الحياة انا اتفق معاك واكيد انها ما تمثل الا نفسها وما تمثل جميع بنات برج السرطان

وبعدين اكيد التربية تعكس على طبيعتها عموما هي من مواليد شهر يوليو " 7 " وأنا من مواليد شهر

سبتمر " 9 "

ممكن اسال .. ايش البرج الروحي وكيف اعرف العشرية اللي ممكن نتوافق مع بعض او لا؟

هيبآتيآ
18-07-2011, 07:57 AM
حبيبتي البرج العشري أختلف فيه الفلكيين أو روحانين محد أتفق فيهم مثل برج الطالع

كل واحد يرى نفسه أفضل

تقدرين تشيكين على أقسام المنتدى وتشوفين بنفسك

أما الاسم الروحي هو عن طريق اسمك واسم أمك وهو متغير

يعني لو أنتِ غيرتِ اسمك أو والدتك غيرته بتغير برجك الروحي

والله أعلم

يظل هذا من وجهة نظري كلام أبرج صعب يحكم العلاقات

وإنتِ قلتِ بإنها من مواليد 7 وأنا من مواليد 7

هل ترين بأنني من أسلوبي أشابه من قابلتها في عمل ؟؟

وعمري ما عتمد على أبراج في علاقاتي

لك ودي

هنوجون
19-07-2011, 10:28 AM
يظل هذا من وجهة نظري كلام أبرج صعب يحكم العلاقات

وإنتِ قلتِ بإنها من مواليد 7 وأنا من مواليد 7

هل ترين بأنني من أسلوبي أشابه من قابلتها في عمل ؟؟

وعمري ما عتمد على أبراج في علاقاتي

لك ودي

صحيح ياقلبي كلامك درر يظل هذا كلام ابراج..

ويشهد الله من ردودك يالغالية يبان عليك انك انسانة راقية ومحترمة وما فيه شبهك بينكم أبدا ..
واعذريني يالغالية.. أني عممت كل مواليد برج السرطان بكلامي

اريجا
02-09-2011, 07:12 PM
..........

.

والله أعلم .

طيب ايه هو البرج المقابل ليه؟ وايه فايديته الى فاهم فى الموضوع ده يقولنا ياجماعه

عذبهـ آلمعاَنيَّ ~
02-09-2011, 07:20 PM
طيب ايه هو البرج المقابل ليه؟ وايه فايديته الى فاهم فى الموضوع ده يقولنا ياجماعه

الميزان والحمل متقابلين

وهذا اقتباس من الأستاذ \ جمال شقدار
عن امرأة الميزان ورجل الحَمَل

هناك توافق ممتاز بين الإثنين ، الرجل الحمل تعجبه المرأة الميزان بجمالها وتميزها الفكري عن غيرها .. والمرأة الميزان تنبهر بعاطفة وحماس وقوة شخصية الرجل الحمل ، وأكثر ما يعجبها فيه تقديره لفكرها وجمالها ..

طبعاً هما برجان متقابلان في دائرة البروج ، ولذلك من الطبيعي أن لا تكون طبائعهما متقاربة .. بالعكس فإن ما يجعلهما منجذبان لبعضهما تباين الطبايع ، وتطلع كل طرف لما ينقصه من خصال يجدها عند الآخر

سيلا
02-09-2011, 07:51 PM
الميزان/البرج المقابل وبرج الزواج هو الحمل/ البرج الخادع الثور والحوت

من مقالة للهمس الخجول اوردت كل الابراج المناسبه والابراج الخادعه

اريجا
03-09-2011, 05:20 PM
الميزان والحمل متقابلين

وهذا اقتباس من الأستاذ \ جمال شقدار
عن امرأة الميزان ورجل الحَمَل

هناك توافق ممتاز بين الإثنين ، الرجل الحمل تعجبه المرأة الميزان بجمالها وتميزها الفكري عن غيرها .. والمرأة الميزان تنبهر بعاطفة وحماس وقوة شخصية الرجل الحمل ، وأكثر ما يعجبها فيه تقديره لفكرها وجمالها ..

طبعاً هما برجان متقابلان في دائرة البروج ، ولذلك من الطبيعي أن لا تكون طبائعهما متقاربة .. بالعكس فإن ما يجعلهما منجذبان لبعضهما تباين الطبايع ، وتطلع كل طرف لما ينقصه من خصال يجدها عند الآخر

هو نظريه دائرة البروج بيبقى الانجذاب ده صح يعنى البرج المقابل والمقال ليه رغم انه فى الواقع ممكن الانسان ينجذب لاابراج بعيده عن برجه كمان الى اعرفه الانجذاب فعلا بيبقى قوى بين رجل الميزان والمراه الحمل ومش العكس وده شفتها علاقات ناجحه جدا

مرسى لااهتمامك اوى عذبهـ آلمعاَنيَّ ^_^

اريجا
03-09-2011, 05:22 PM
الميزان/البرج المقابل وبرج الزواج هو الحمل/ البرج الخادع الثور والحوت

من مقالة للهمس الخجول اوردت كل الابراج المناسبه والابراج الخادعه

مرسى لردك ياسيلا :wondedfeelings:
هابقى ادور على الابراج المناسبه والابراج الخادعه من اسمه شكله موضوع شيق

طيحة شموخ ولا وقفت تمايل
03-10-2011, 09:35 PM
الميزان اذا كان مع ميزان = علاقه ممتازه توافق 100%
واذا كان مع الدلو = يكمل كل منها الاناقص بالاخر بينجذبان لبعض بطريقه ممتازه
والدلو والجوزاء = للحب بالنسبه للميزان وهذا الي قريته عنه بس كشخصي انا الجوزاء صداقه فقط بس الدلو والميزان افضل برجين لحب بعض
الاسد = ممكن يعجب الميزان بالاسد كثيرا ويتوافق معه صداقه لانه تقريبا ثقته بنفسه وصدقه تقربه من الميزان المحب للثقه والصدق ( وهذي قريتها بس هم مثل الواقع الي اعيشه
العذراء ممكن ينجذب لها المزان لحلاوة لسانها واسلوبها ودلعها لكن اني اعيش معاها هذا شي شبه محال لان اختلاف الطباع والشخصيات وخصيصا ان العذراء يبين منها الجانب الجمييل فقط والسئ مخفي تماما غالبا

والعقرب اعتقد من خبرتي صعبه جدات يعيشون مع بعض لان العقرب محب لسيطره تماما وغالبا ما يظهره لك يخالف ما في صدره لك
والميزاني صريح ويكره السيطره ويحب ان يكون تابع على ان يكون متبوعا ولا يحب يتعامل مع اناس سطحييون ولا يوضحوون مابداخلهم ( والعقرب المثال الغامض للميزان )
غالبا لا يتوافقون
الاسد ماعندي خبره عنه

هنوجون
04-10-2011, 09:35 PM
والدلو والجوزاء = للحب بالنسبه للميزان وهذا الي قريته عنه بس كشخصي انا الجوزاء صداقه فقط بس الدلو والميزان افضل برجين لحب بعض
الاسد = ممكن يعجب الميزان بالاسد كثيرا ويتوافق معه صداقه لانه تقريبا ثقته بنفسه وصدقه تقربه من الميزان المحب للثقه والصدق ( وهذي قريتها بس هم مثل الواقع الي اعيشه
العذراء ممكن ينجذب لها المزان لحلاوة لسانها واسلوبها ودلعها لكن اني اعيش معاها هذا شي شبه محال لان اختلاف الطباع والشخصيات وخصيصا ان العذراء يبين منها الجانب الجمييل فقط والسئ مخفي تماما غالبا

والعقرب اعتقد من خبرتي صعبه جدات يعيشون مع بعض لان العقرب محب لسيطره تماما وغالبا ما يظهره لك يخالف ما في صدره لك
والميزاني صريح ويكره السيطره ويحب ان يكون تابع على ان يكون متبوعا ولا يحب يتعامل مع اناس سطحييون ولا يوضحوون مابداخلهم ( والعقرب المثال الغامض للميزان )
غالبا لا يتوافقون
الاسد ماعندي خبره عنه

اختي طيحة شموخ شاكرة ومقدرة مرورك
صحيح الجوزاء مافيه توافق الا في الصداقة فقط اما بالنسبة للأسد اللي الاحظه ان غالبيته هم اللي ينجذبون للميزان وعلاقة الميزان بالاسد من أجمل العلاقات
والكلام عن العقرب صحيح وبعد نفس الكلام ينطبق على برج الثور فيه جانب الغموض محير

اريجا
30-04-2012, 12:02 AM

غالبا لا يتوافقون
الاسد ماعندي خبره عنه

مش عارفه شموخ انتى بتقيمى العلاقه على اساس تجربه شفتيها ولا كلام نت؟
بصى انا ليا وجه نظر مختلفه
يعنى الميزان والميزان اغلب مواقع الابراج بتقول العلاقه متناغمه جدا وده عشان من نفس البرج الواحد
انا بشوفها هاتبقى مع الوقت ممله لتشابه الصفات والاطباع يعنى مش هاتبقى العلاقه محفزه ومثيره
بس مع البنت الميزانيه هايبقى فى تفاهم حلو اوى ومافيش اختلافات او غيره بنات

الدلو ده بقى مجننى رغم انه من الابراج الهوائيه بس انا مش بتفق معاه للاسف من خلال تجربتى مع امى هى يمين وانا شمال التقارب بنا ضعيف اوى للاسف
والى محزنى اننا من طبيعه واحده بس علاقه بارده بجد مش عارفه السبب او الخلل فين

ام الاسد زى ماقالت هنوجون الاسدى هو الى بيعجب بالميزانيه اوى وبيجرى وراها بحب رقتها وهدؤها وبيحس انها شخصيه غامضه ومستقله

ابيعدينى عن الترابيين خصوصا العذراء يالطيف بجد بشع بشع بشع مع احترامى لااصحاب برج العذراء

صدقتى القول فى العقرب
بس رغم كده انا بنجذب ليهم جدا وبيعجبنى غموضهم رغم الرعب الى بحسه بسب السيطره الخفيه الى عندهم
فعلا العقرب بحاول مايبينش سيطرته فى الاول بس لاشعوريا تلاقى نفسك وقعتى فى الفخ

روعه ياشموخ

رماد ثلج
30-04-2012, 01:12 PM
طيب انتم يالميزانيين وش رايكم ببرج الحمل :biggrin2:

© ғтин.∂ᴇƨ ♛ ‘
30-04-2012, 02:05 PM

غالبا لا يتوافقون
الاسد ماعندي خبره عنه

أووفَّ ألعددراءِ = ألعذراءِ كداً أؤل مراْ أكتشفَ دْي ألصفهـِـِه فيهْم :sleep: :004:

فعلْآ ألعقربَ وألميزاانَ مايتفقوٍ آببْد أساساً ألميزانَ م يتفقَ مع ألْآبراج ألمائييهْ ك كلَ :sm5:
فعلْآ ألصراحةِ موجوده ب ألميزاَن وألعقرب ، بس صرآححةِ عن صرآحة تفرقَّ ;)
ومنَ جههَ ألسيطررةِ فعلْآ ألعقرربَ محب ل ألسيطرِة خصوصاً ل " ألشريكَّ " ألله مير يخلصناً مْن هالصفههَ فعلاً حناً أناسَ نظهر هالصفههِ ب شكل غيـَر مبآشرِ وإلي يعرفناً ب ألبداية نهائيَ م يحط لناً هالصففهِ ضمن صفإتناً بسَ مع ألوقت , تظهررِ على حسب ألظروفَّ ..
أعرف علْآقة وحدآ سرطآنييهِ معِ وأحد ميزآنننُي = علإقتتْهم ، فإشلةهـِ جداً .. لإنهاا تحب ألسيطررة وألتملكَّ حتى ل صديقاتهاْ وهالشيء خلإني أناً نفسي أنفـر منهاْ :( :004:
فعلْآآ ألميزانَ يحب دأئما يكوِن ألزعيمِ , لإ ألعكس ألعقارب ليسوِ سطحيينَّ ، يحبوِ ألتعممقَ ف ألامورِ وألاحداث وألتفاصيل بس ربماً غموضهمِ وكتمآنهمِ يظهرِ هالشيءِ :p :rose: