المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ ميلادك يكشف عن شخصيتك

يونس
14-10-2011, 10:27 PM
ما اعرفه لحد الساعة في عالم الابراج ثلاثة عوامل (عوامل فلكية) اساسية ترتبط بتاريخ ميلاد كل شخص ;
الاول و هو البرج الغربي ( حمل ثور جوزاء سرطان...)
الثاني و هو البرج الصيني ( تنين افعى حصان عنزة...)
و الثالت هو يوم الميلاد ( الاثنين الثلاتاء الاربعاء الخميس...)
و الرابع هو ارقام تاريخ الميلاد .

يعتقد البعض ان مواليد البرج الغربي الواحد نسخة واحدة:139: . و لكن هدا غير صحيح . فان مواليد البرج الواحد متشابهون فقط في برجهم الغربي. و مختلفون مع بعضهم في العوامل الاخرى التي دكرت .
لدالك فان كل شخص له خريطة فلكية خاصة به.

لمـ الماس ـعة
14-10-2011, 10:56 PM
وايضا ساعة الولادهـ .~

بياع الورد
14-10-2011, 11:08 PM
كلامك صحيح أخي يونس

ولكن لابد من التشابه في بعض الصفات وليس تشابه نسخه طبق الأصل

وأيضاً هناك عوامل أخرى أرى أنها أهم من الأبراج وساعة والولاده والطالع وغيرها

وهي العامل الوراثي و البيئة و التربيه

دمت بخير

يونس
29-10-2011, 10:40 PM
الى كل من يحب ان اعطيه تحليل عام عن شخصيته. يكتب لي تاريخ ميلاده.

لمـ الماس ـعة
29-10-2011, 11:11 PM
21/12/1988

الساعه التاسعه والنصف صباحا

نعم عزيزي هذا تاريخ ميلادي وساعة الولاده واتمنى ذلك

ذكريات مؤلمه
29-10-2011, 11:43 PM
وانا اخي يونس أتمنى تحليل شخصيتي

22/7/1979 الساعه 12 ظهرا

يونس
30-10-2011, 10:51 PM
لمعة الماس

( اعرف انك نارية و لا تطيقي الانتضار. فاعدريني عن التاخير )

مولودة برج القوس . برج التنين الصيني. و مولودة في يوم الاربعاء (كوكب عطارد) .
..
من السهل التعرف عليك انك احد مواليد برج القوس . ودالك بسبب عدم تدخل اي عامل فلكي متناقض مع برج القوس. فالتنين برج ناري كما برج القوس . و كوكب عطارد يعطيك خاصية منفتحة (متغيرة) كما ان القوس ايضا متغير. فانت قوسية بوضوح. و رقم 12 هو عبارة عن رقم برج القوس (12 = 1 + 2 =3) رقم 3 هو رقم القوس .
يغلب عنصر النار على طباعك ( نار برج القوس الى جانب نار برج التنين) . و هدا يعني انك في قمة الحماس و النشاط و الضجة الاجتماعية و الجراة ..وكل صفات النار. (لدالك فانت تستحقين لقب مشرفة الابراج النارية). و لديك علاقات متعددة مع مواليد الابراج الناريين الاسد و الحمل و القوس هم من اغلب اصدقائك و معارفك الدين تتفاعلين و تتعاملين معهم.و علاقاتك شبه منعدمة مع المائيين.

اضافة الى انك منفتحة بالاساس بسبب البرج الاصلي القوس. فان يوم الاربعاء(كوكب عطارد ) ايضا يعطيك الانفتاح ( الخاصية المتغيرة) التي نجدها عند مولود العدراء و الجوزاء. فانت شخصية اجتماعية من الطراز الرفيع. و تبحثين دائما عن الجديد و التنويع و تكرهين الملل و كل ما هو ثابت. و يحبك الناس كثيرا في مجالسهم و اجتماعاتهم لانك تمثلي لهم النشاط و الحماس الفكري .

لسانك جارح احيانا. ليس لانك قاسية القلب و لكن لانك لا تعرفين التلاعب و اللف و الدوران . و ما يبدو لكي يضهر فورا على كلامك . تماما مثل زوجك الثور . مع فرق ان زوجك الثور يحدر من جرح مشاعر الاخرين. اما انت فلا يهمك دالك.

رغم ان زوجك الثور صمته طويل فانه بقربك لا يكون كدالك . فانت كمولودة نارية لكي القدرة في ان تحركي ما بداخله . فهو لا يشعربقربك بالملل و يغرم بك . تشبهينه في العفوية و التلقائية و الصراحة و التسامح.
ارقام تاريخ ميلادك هي 3 كما دكرت سابقا تعطيك شيئا بسيطا من القوس
و 6 تعطيك شيئا من صفات الثور .
5 تعطيك شيئا من الجوزاء.

لمـ الماس ـعة
30-10-2011, 11:48 PM
هههههه

صح كلامك ما اطيق الانتظار لكن عزيزي انا جدا متفهمه الثوريين بحكم زوجي الثوري

فانا بالعكس انتظرتك على اقل من مهلي .~

والف الف الف شكر عزيزي

نعم كلامك فيه جزء كبييييييييييييييييير جدا جدا من المصداقيه والواقعيه وفعلا انا اميل للحياة العامه جدا

واحب اتعرف على جميع البشر بدون استثناء واستمتع جدا بمعرفتهم

وطريقتي في عقد الصداقات هي اسهل واسهل بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير من شربي لكوب ماء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والجميع يتقبلوني بشكل سريع جدا بسبب عفويتي

اما بالنسبه لعلاقتي مع زوجي فــ نعم زوجي صمته طويل لكن بقربي يكون كثير الكلاااام وهذا شئ جميل جدا

وقد يبادر بالحديث اكثر مني احيانا !

واصادقك في هذي الجزئيه

تشبهينه في العفوية و التلقائية و الصراحة و التسامح.

عزيزي يونس ..!

انا جدا ممتنه لك .~

لمـ الماس ـعة
31-10-2011, 01:37 AM
عزيزي يونس

بما ان يومي هو يوم الاربعاء ويؤثر فيه عطارد

وعطارد يؤثر فالجوزاء والعذراء من عدة نواحي

وايضا عطارد يؤثر في بعض عشريات الابراج مثل العشريه الاولى من برج القوس والعشريه الاولى من برج الثور والعشريه الثانيه من برج السرطان والعشريه الثالثه من العذراء والعشريه الثانيه من الدلو .~

فهل تأثيره يكون كالتالي

عُطَارد : يُعتبر عُطارد أقرب كوكب إلى الشمس ؛ وهو يسبح حولها ويقوم بجمع المعلومات ثم يترجمها لبقية النظام ويُمثل عُطارد قدرتك على فهم رغباتك ثم يترجمها إلى أفعال وتصرفات بعبارة أُخرى فإن عُطارد هو كوكب العقل وقوة الحدس والإتصال ومن خلال عُطارد نحصل على قوة التفكير والكتابة والكلام والملاحظة وإدراك العالم المُحيط بنا ؛
وهو المسؤول عن تلوين إتجاهاتنا وآرائنا عن الدنيا وما فيها وعن قدرتنا على إيجاد التواصل بين ردود أفعالنا الداخلية وبين العالم الخارجي وهناك بعض الناس لا تكون لديهم القدرة على التواصل وهم من يصفهم الآخرون من باب الخطأ بأنهم يفتقرون إلى الذكاء .
ورغم أن عُطارد ووضعه على خريطة الأبراج يُشير إلى قدرتك على توصيل أفكارك وملاحظاتك إلى العالم الخارجي إلا أن الذكاء يُعتبر شيئاً أعمق من ذلك ؛ فالذكاء موزع بين الكواكب كلها والعلاقة بين الكواكب بعضها ببعض هي التي تُحدد ما نُسميه الذكاء ؛ ويتحكم عُطارد في الكلام واللغة والحساب والرسم والتصميم والطلبة والشباب والمكاتب والمدرسين وكل ما يتصل بالعقل البشري .

؟؟

يونس
31-10-2011, 10:45 PM
لمعة الماس
نسيت ان اقول لك انه احتمال كبير جدا ان تكوني مولودة بين برجين . فانا اعتمدت في تحيليلي لشخصيتك فقط عن القوس و التنين و عطارد . اما الجدي فلم ادخله في التحليل . فعلى العموم ادا كنت حقا مولودة بين برجين فان الجدي سيشترك مع برج القوس في التاثير عليك. برج الجدي سيمكنك من علاقة جيدة اكثر مع الثور ..و العدراء.
و جميل جدا ان تكوني مولودة بين برجين فالمولود بين برجين شخصيته متنوعة و مثيرة ..
نعم تلك مواصفات كوكب عطارد .
و مشكورة على مرورك و على كلامك الحلو.

لمـ الماس ـعة
31-10-2011, 11:10 PM
صحيح انا مولوده في اخر القوس وممكن اكون متأثره بالجدي قليلا لكن النسبه المأثره بشكل اكبر هي القوس بنسبة 70%

لاشكر على واجب عزيزي يونس .~

فانت تفعل ماتستحق الشكر عليه .~

layali
31-10-2011, 11:12 PM
ماشاء الله يونس موضوعك اكثر من رائع

انا من مواليد 25_5_1990 عصراً يوم الأربعاء ..

اذا ماعليك امر ومافي كلفه تحلل شخصيتي

ولك شكري وتقديري

يونس
01-11-2011, 11:26 PM
ذكريات مؤلمه (http://www.skyrock.com/r?url=http%3A%2F%2Fwww.shogdar.net%2Fvb%2Fmember.p hp%3Fu%3D2908)

مولودة برج السرطان ( احتمال ايضا ان تكوني مولودة بين برجين الاسد و السرطان) . و ربما تكوني من مواليد برج الاسد .
مولودة البرج الصيني العنزة .
و مولودة يوم الاثنين. ( القمر).
فادا احسستي بان مواصفاتك ليست كالتالي . فربما تكونين من مواليد الاسد . فاخبريني بدالك لاعيد صياغة التحليل.

المميز في شخصيتك هو انك مغنطيسية ( مؤنثة) كثيرا . لعدم تدخل اي عامل فلكي كهربائي (مدكر) من العوامل الثلاثة. و هدا يعني انك متاملة و تميلين الى الروحانيات . وجهك قمري و جسمك يميل الى النحافة . . تخشين المواجهة و انطوائية نوعا ما. متعلقة بالماضي و الدكريات.

رقيقة و حساسة جدا و عاطفية و غير عملانية. تميلين الى الاسترخاء و الكسل . تاخدين الامور ببساطة . لا تسببين المتاعب للاخرين . بعيدة عن الغرور و العدوانية.و تمتلكين حاسة سادسة قوية.

انت متقلبة كثيرا ..سرعان ما تتراجعي عن اتخادك لقراراتك . و من خلال احاديثك نلاحض انك لا تستقرين في الكلام عن موضوع واحد . حيث انك تثقنين فن التلاعب و اللف و الدوران. كل دالك يجعلك شخصية ممتعة الرفقة مع المقربين لكي .
لانني اعتمد في تحليلي للشخصيات على مقارنة الثلاتة عوامل التي دكرتها في الموضوع فانني اجدك سهلة التحليل. شخصية غير متعددة الالوان لان شخصيتك تتوقف عن برج السرطان . فالى جانب انك مولودة سرطانية فان تاثير القمر ( الاثنين ) يزيدك ايضا من صفات السرطان . كما ان البرج الغربي المكافئ لبرجك الصيني (العنزة) هو برج السرطان ايضا . لدالك فانك سرطانية اصيلة.

يونس
01-11-2011, 11:31 PM
layali
مولودة برج الجوزاء . برج الحصان
انت غير مولود يوم الاربعاء. بل يوم الجمعة. لانك اكبر مني باسبوع واحد بالضبط ( و انا متاكد انني مولود يوم الجمعة). لدالك فانت ايضا مولودة يوم الجمعة.
انتضري تحليلي..

Thug Life
02-11-2011, 12:43 AM
طيب اذا ما عليك امر يا أخ يونس ممكن اعرف تحليلك ليا

1990\3\1 الساعة 7 صباحا وكم دقيقة

الغربي الحوت والصيني الحصان

والله يعطيك الف عافية مقدما

بيس...

Human
05-11-2011, 02:35 AM
ماشالله عليك اخ يونس ، الله يزيدك علم وبصيره :004:
اذا مافيها كلافه وكذا "شوف وش انا من لحيه " !:D
التاريخ : 18 - 7 - 1990
الساعه : 6 مساء
الغربي : السرطان
الصيني : الحصان

بـ انتظارك - و شكرا لك :rose:

الحصان الأبيض
09-11-2011, 02:55 PM
الى كل من يحب ان اعطيه تحليل عام عن شخصيته. يكتب لي تاريخ ميلاده.

انا من مواليد برج الثور ولكن عاوز اعرف انا فيا صفات من البرج الذي يلي برج الثور ولا لا انا مواليد 17-5-1990 مواليد يوم الخميس

مش متذكر الساعة شكرآ لك:sm12:

يونس
10-11-2011, 12:42 AM
layali
مولودة برج الجوزاء- الحصان الصيني
مولودة يوم الجمعة .
جوزائية مختلفة الى حد ما عن بقية الجوزائيين. لسبب ولادتك يوج الجمعة (كوكب الزهرة). هدا اليوم يعطي للفرد بطئا و هدوءا و ثباتا . فتبدين في بعض اللحضات اقرب الى مواليد برج الثور.
فبالرغم كون ان الجوزائيين دائموا الحركة و الفضول..فانك لست كدالك دائما.
جميل جدا ان تكوني جوزائية مولودة يوم الجمعة . فالجمعة(كوكب الزهرة) هو عامل متناقض تماما مع صفاتك الجوزائية الاصلية.و هدا يجعلك بعض التوازن يتحقق في شخصيتك.

و الى جانب صفات الجوزاء المعروفة ( الحركة و الفضول المستمرين و النشاط الدهني و سرعة الغضب ..) فان الحصان ايضا لديه صفات مكافئة للجوزاء ( حب التنقل - يقض_ نشيط _ غضوب..). لدالك فان شخصيتك الطاغية الانطلاق و حب السفر ..
Thug Life (http://www.shogdar.net/vb/member.php?u=4932)
مولود برج الحوت_ الحصان الصيني
مولود يوم الخميس
صاحب شخصية منفتحة و اجتماعية بهدوء. فاضافة الى انفتاح ( تغير) برج الحوت . فان يوم الخميس ( المشتري) يعطيك الانفتاح و التغير مع الضروف و الهدوء ايضا.
و مثلما انه من الصعب ان نجد سمكة ( برج الحوت) ثابتة. فان الحصان ايضا منطلق و غير مستقر كثيرا.

يونس
10-11-2011, 12:50 AM
ewy
مولود برج السرطان _ برج الحصان
مولود يوم الاربعاء
شخصيتك مثل Thug Life (http://www.shogdar.net/vb/member.php?u=4932) تقريبا . فهو ايضا عنده برج غربي مائي ( الحوت). وحصان مثلك. و مولود يوم الاربعاء. و كوكب عطارد يشبه كوكب المشتري في الانفتاح . فكوكب المشتري متعلق ببرج القوس . و كوكب عطارد برج الجوزاء. و القوس و الجوزاء برجان متقابلان.
انتضر تحليلي المتواضع

Thug Life
10-11-2011, 01:27 AM
thug life (http://www.shogdar.net/vb/member.php?u=4932)
مولود برج الحوت_ الحصان الصيني
مولود يوم الخميس
صاحب شخصية منفتحة و اجتماعية بهدوء. فاضافة الى انفتاح ( تغير) برج الحوت . فان يوم الخميس ( المشتري) يعطيك الانفتاح و التغير مع الضروف و الهدوء ايضا.
و مثلما انه من الصعب ان نجد سمكة ( برج الحوت) ثابتة. فان الحصان ايضا منطلق و غير مستقر كثيرا.

الله يعطيك الف عافية وتسلم حبيبي

بيس...

الحصان الأبيض
11-11-2011, 02:59 PM
انا من مواليد 17-5-1990
يوم الثلاثاء
المغرب .>>لا اعرف بالتحديد الساعة
منتظر ردك :dohaup_1882244182:

العنيده
12-11-2011, 09:08 PM
الله يعطيك العافيه

انا من مواليد 7 /10 / 1988

يوم الجمعه الساعه 11 صباحا

ĦÍÐë & ŝЭЭқ
13-11-2011, 12:06 AM
معهم معهم ...

اولا مشكور كثيرا على الموضوع الرائع وبانظم للركب ...

12-2-1987 >> الخميس على مااعتقد صح؟؟

لك مني كل الشكر والتقدير

Lady Nada
13-11-2011, 12:06 AM
...

ما شاء الله عليك ..

طيب إذا ما عندك مانع واتنورني بمعرفتك *_^

أنا يوم 8-8-1988م

يوم الإثنين .. الساعة مو متأكدة بالضبط ،

بس بين 10 ونص للساعة 11 مساء

دمت سالم

...

أوفيليا
13-11-2011, 01:38 AM
من فضلك اخ يونس
ما عليك أمر أخي
الأربعاء 31 أغسطس 1977 التاسعه و النصف مساءً.
و شكراًاًاً

Optimistic
13-11-2011, 03:58 PM
وانا بعد
30 / 1 / 1994
الساعه 8 العشاء .

وشكراً مقدماً ..

يونس
15-11-2011, 06:59 PM
abdo refat (http://www.shogdar.net/vb/member.php?u=5138)
اهلا بابن بلدي. هههه انا ايضا من المغرب.
انت اكيد جدا مولود يوم الخميس كما دكرت في الاول . و ليس الثلاثاء كما دكرت في الثاني.
انت من مواليد برج الثور( تاثير خفيف جدا جدا من الجوزاء و هو البرج الدي يلي برج الثور)
تشبهني في البرج الغربي و الصيني. تختلف معي فقط في يوم الاسبوع.
انت مولود يوم الخميس و انا مولود يوم الجمعة. اكبر مني بيوم واحد.هههه مرحبا اخي.
انتضر ردي
اسف جدا جميعا عن التاخير.

غربتي طالت
15-11-2011, 08:32 PM
اخي يونس انا مولوده يوم الجمعه الساعه 12 الظهر على كلام امي
تاريخي هو 22-4-1978م ياليت تفصل في شخصيتي وماالبرج المتوافق معي
وكيف توافقي مع برج الحوت والقوس
وهل انا مولوده بين برجين وماهو طالعي لان ماعرف معنى الطالع

غربتي طالت
16-11-2011, 04:52 PM
يونس ياوخيي وينك انحشت <<ترجموا له حتسيي مغربي الاخ ماراح يفهم هرجي

الحصان الأبيض
19-11-2011, 03:19 AM
[QUOTE=يونس;77052]abdo refat (http://www.shogdar.net/vb/member.php?u=5138)
اهلا بابن بلدي. هههه انا ايضا من المغرب.
انت اكيد جدا مولود يوم الخميس كما دكرت في الاول . و ليس الثلاثاء كما دكرت في الثاني.
انت من مواليد برج الثور( تاثير خفيف جدا جدا من الجوزاء و هو البرج الدي يلي برج الثور)
تشبهني في البرج الغربي و الصيني. تختلف معي فقط في يوم الاسبوع.
انت مولود يوم الخميس و انا مولود يوم الجمعة. اكبر مني بيوم واحد.هههه مرحبا اخي.
انتضر ردي

حبيبي يا غالي "فالقلب يشتاق الى أهل بلادي فهم من اعرق واعز بلدِ الى قلبي "

-انا من مواليد يوم الثلاثاء انا ذهبت الى الصحة ههه يوم الثلاثاء -المغرب دة بالتحديد

-ولكن اسف لو هتأل عليك (عاوز اعرف اية ال انا وخدو من البرج الجوزاء من صفات -وكنت عاوز اعرف هو البرج الصيني بتاعي ايه علشان أقرأ عليه شوي

-في حاجة كمان انا قريب ليا برج الثور تصرفاتة غريبة عني جدآ يعني هو عينة زيغة شوية ههه وحركاتة وتصرفاتة غيري خالص هو عشرية اولى -انا رزين جدآ -ولكن مبزر شوية ههه ولكن مع الاحتفاظ بقدر من الرصيد

اسف لو طولت عليك :39::icon39: دمت بالسلامة

Fafy
19-11-2011, 03:05 PM
انا سجلت مخصوص عشان المشاركة بهالموضوع

مواليد 29/3/1983
الساعة 3 الفجر
فجر الاربعاء اعتقد

ارجو التفصيل وما الابراج المتفقة معي وشكرا

يونس
24-11-2011, 10:39 PM
ewy
لانك من مواليد برج السرطان فانك انسان عاطفي. و متقلب المزاج. تحب المساعدة . و لديك حساسية مفرطة . و انت تميل شيئا ما الى الانطوائية ..
برج الحصان يجعلك سرطان مستقل و يعطيك الواقعية و الوضوح . و اضطراب برج السرطان الى جانب تقلب مزاج برج السرطان يجعلك شخصية محيرة و غامضة . الحصان يعطيك فضاضة و حب انطلاق و تحرر ..و كل دالك يمكنك كسرطاني من الولوج الى عالم القوة و الحركة .
كوكب الجوزاء(عطارد) يجعلك شخصية منفتحة تتماشى مع الضروف و الاحداث بسلاسة و مرونة .
اتمنى اكون افدتك اخي... اصلي انا مواليد الابراج المائية ما افهم فيهم كثيرا. هم غامضون ( الحوت و السرطان و العقرب.)

يونس
24-11-2011, 11:17 PM
abdo refat
انت من مواليد برج الثور
البرج الصيني هو برج الحصان
مولود يوم الخميس( كن اكيد اخي بان 1990/5/18 تاريج مطابق ليوم الخميس) .
لانك من مواليد برج الثور فانت انسان عملي و هادئ لدرجة كبيرة . و اهدافك واضحة و تسعى الى تحقيقها بخطى ثابتة. لا تحب التغيير. ميال الى الاستقرار . لا تعرف الالاعيب . اعصاب باردة . رزين فعلا كما دكرت. بطئ الحركة و التفكير . و لكن عقلاني جدا . و نادرا ما تخطئ في تصوراتك و توقعاتك . دقيق في حساباتك. متسامح الى حد كبير. و نقيض دالك ادا بالغ الطرف الاخر في اخطائه ( فهو هنا يزعج استقرارك). ة الثور يكره ان يتزحزح عن استقراره.
برجك الثور يعطيك اهتماما بالامور المادية و العملانية. واقعي الى حد كبير. تحب جمع المال و تحب التملك بصفة عامة. تتحمل المسؤلية و صاحب كلمة حقانية دالك يجعلك موضع ثقة تجاه المقربين لك.
الثور معروف ايضا باستقراره الدهني لدالك يبدو متكثما و مرتاح البال مما يجعل الاخرين قد يضنون بان الثور متطنش و متكبر. والامور عندك واضحة جدا. ادا اردت شيئا تدهب الى اخده مباشرة بالعمل المباشر و الجدية و بدون تلاعبات او حماقات.
الزاية الثانية من شخصيتك هو برج الحصان .

برج الحصان يزعج استقرار الثور احيانا . فتبدو مضطربا و محبا للحركة و السفر . و يعطيك ايضا يقضة الدهن .. و هنا فانك تتفاعل مع محيطك عندما تكون حصانا و تخرج بنسبة معينة من القوقعة التي يحيطك بها برجك الغربي.
برج الحصان يعطيك صفات متناقضة الى حد ما مع برج الثور . و هي عندما تكون فضا و غضوبا و تدفع الاخرين بسهولة بمنطق و فصاحة برج الحصان.
برج الحصان ايضا معروف بانه بليد تجاه مشاعر الاخرين . فانت تجرح الاخرين دون ان تقصد لانك الحصان واقعيته و صراحته خشنة .بينما فان الثور يحافض على مشاعر الاخرين. احيانا حصانا و احايين ثورا.
عندك انفتاح مستمد من كوكب المشتري-( يوم الخميس) . و هدا شئ جميل لان برجك الثور يفتقد الى الانفتاح و المرونة لانه برج ثابت كما تعلم. و هدا يعطيك تماشيا مع الاحداث و تغيرا مع الضروف ..
هل انت من بلد المغرب او انك ولدت في وقت غروب الشمس.
اخي ان مسالة العشريات انا صراحة ما افهم فيها. ان تجربتي مع الابراج الغربية الاحضها في الناس. و الابراج الصينية ايضا. و يوم الاسبوع بنسبة اقل ايضا.
اما مسالة العشريا ليست عندي فيها دراية.
انت من العشرية الثالثة . تاثير برج الجوزاء. صفات الجوزاء المعروفة هي الحركة و الفضول المستمرين و حب التواصل و نشر الاخبار. .
انا ايضا كان عندي صديق من برج الثور و حركاته و تصرفاته فيها طيش. الثور انسان صلب في اعماله و متملك و متحيز.. وهده الصفات تصبح تطفو الى السطح عندما يدخل عامل فلكي مدكر. مثلا الثور غضبه قوي جدا و لكن هدا الغضب له قدرة على اخفائه بالصبر . اما عندما يولد الثور مثلا في يوم الثلاثاء و صاحب هدا اليوم معروف بالتسرع و الطيش. فان دالك الغضب يخرج. و كل صفات برج الثور الاخرى تخرج. و ايضا ادا كان ثورا تنينا مثلا( برج التنين).
و صديقي الدي دكرته لك ثورا من برج القرد- و القرد معروف بالحركة الطائشة و صبياني . و لان هدا القرد من برج الثور فانه احيانا تدهر صفات الثور بطريقة قردية ادا صح التعبير هههه. و هدا الصديق مولود يوم الاحد (يوم الشمس) كوكب مدكر). و لكن كل هدا لا يمنع بان يتميز المولود الثور بصفات الثور نفسها و دالك في اوقات معينة. يعني صفات ثورية خاااالصة

الحصان الأبيض
25-11-2011, 02:03 AM
abdo refat
انت من مواليد برج الثور
البرج الصيني هو برج الحصان
مولود يوم الخميس( كن اكيد اخي بان 1990/5/18 تاريج مطابق ليوم الخميس) .
انا من مواليد 17-5-1990 يوم الثلاثاء ههه انت لية مصمم اني يوم الخميس
لانك من مواليد برج الثور فانت انسان عملي و هادئ لدرجة كبيرة . و اهدافك واضحة و تسعى الى تحقيقها بخطى ثابتة. لا تحب التغيير. ميال الى الاستقرار . لا تعرف الالاعيب . اعصاب باردة . رزين فعلا كما دكرت. بطئ الحركة و التفكير . و لكن عقلاني جدا . و نادرا ما تخطئ في تصوراتك و توقعاتك . دقيق في حساباتك. متسامح الى حد كبير. و نقيض دالك ادا بالغ الطرف الاخر في اخطائه ( فهو هنا يزعج استقرارك). ة الثور يكره ان يتزحزح عن استقراره.
برجك الثور يعطيك اهتماما بالامور المادية و العملانية. واقعي الى حد كبير. تحب جمع المال و تحب التملك بصفة عامة. تتحمل المسؤلية و صاحب كلمة حقانية دالك يجعلك موضع ثقة تجاه المقربين لك.
الثور معروف ايضا باستقراره الدهني لدالك يبدو متكثما و مرتاح البال مما يجعل الاخرين قد يضنون بان الثور متطنش و متكبر. والامور عندك واضحة جدا. ادا اردت شيئا تدهب الى اخده مباشرة بالعمل المباشر و الجدية و بدون تلاعبات او حماقات.
الزاية الثانية من شخصيتك هو برج الحصان .

برج الحصان يزعج استقرار الثور احيانا . فتبدو مضطربا و محبا للحركة و السفر . و يعطيك ايضا يقضة الدهن .. و هنا فانك تتفاعل مع محيطك عندما تكون حصانا و تخرج بنسبة معينة من القوقعة التي يحيطك بها برجك الغربي.
برج الحصان يعطيك صفات متناقضة الى حد ما مع برج الثور . و هي عندما تكون فضا و غضوبا و تدفع الاخرين بسهولة بمنطق و فصاحة برج الحصان.
برج الحصان ايضا معروف بانه بليد تجاه مشاعر الاخرين . فانت تجرح الاخرين دون ان تقصد لانك الحصان واقعيته و صراحته خشنة .بينما فان الثور يحافض على مشاعر الاخرين. احيانا حصانا و احايين ثورا.
عندك انفتاح مستمد من كوكب المشتري-( يوم الخميس) . و هدا شئ جميل لان برجك الثور يفتقد الى الانفتاح و المرونة لانه برج ثابت كما تعلم. و هدا يعطيك تماشيا مع الاحداث و تغيرا مع الضروف ..
هل انت من بلد المغرب
انا مولود وقت غروب الشمس
انا مصري ,
او انك ولدت في وقت غروب الشمس.
اخي ان مسالة العشريات انا صراحة ما افهم فيها. ان تجربتي مع الابراج الغربية الاحضها في الناس. و الابراج الصينية ايضا. و يوم الاسبوع بنسبة اقل ايضا.
اما مسالة العشريا ليست عندي فيها دراية.
انت من العشرية الثالثة . تاثير برج الجوزاء. صفات الجوزاء المعروفة هي الحركة و الفضول المستمرين و حب التواصل و نشر الاخبار. .
انا ايضا كان عندي صديق من برج الثور و حركاته و تصرفاته فيها طيش. الثور انسان صلب في اعماله و متملك و متحيز.. وهده الصفات تصبح تطفو الى السطح عندما يدخل عامل فلكي مدكر. مثلا الثور غضبه قوي جدا و لكن هدا الغضب له قدرة على اخفائه بالصبر . اما عندما يولد الثور مثلا في يوم الثلاثاء و صاحب هدا اليوم معروف بالتسرع و الطيش. فان دالك الغضب يخرج. و كل صفات برج الثور الاخرى تخرج. و ايضا ادا كان ثورا تنينا مثلا( برج التنين).
و صديقي الدي دكرته لك ثورا من برج القرد- و القرد معروف بالحركة الطائشة و صبياني . و لان هدا القرد من برج الثور فانه احيانا تدهر صفات الثور بطريقة قردية ادا صح التعبير هههه. و هدا الصديق مولود يوم الاحد (يوم الشمس) كوكب مدكر). و لكن كل هدا لا يمنع بان يتميز المولود الثور بصفات الثور نفسها و دالك في اوقات معينة. يعني صفات ثورية خاااالصة

وتسلم على المعلومات الجميلة دي

بس انا عاوز اعرف هو انا هاخد صفات من برج الجدي فعلا ولا برج الجوزاء ؟؟للان كنت اتكلمت وقالو اني هاخد من برج الجدي ومرة تنية قالو هاخد من العقرب وااااااااااء مش عارف اعمل اية

انا عارف اني ثوري اصيل ولكن عندي بروود عالي شوية ,ومستقل بذاتي حتى في الشغل مو بحب اتكلم مع حد اخلص الشغل واتكل على الله الى البيت او المكتبه العامة للقراءة ,او على اللاب توب قراءة ايضآ دة نمط حياتي ,وشوية رياضة اجري :008:

omneyah
25-11-2011, 02:33 AM
[15/8/1990 ]
الساعه 12 الظهر
ياليييت اعرف :a-e9d1cc24f1:

danah
25-11-2011, 08:14 PM
انا مولودة

٢١-١-١٩٩٢

الساعه ٤ الصباح

يونس
25-11-2011, 10:43 PM
abdo refat
رغم انني قلت لك كن اكيد بان تاريخ 1990/5/18 مطابق ليوم الخميس. فانت لا تصدقني. شنو هداشي.
لو انني اشك في الموضوع. لن اقول لك كن اكيد. انا على يقين تام.
لو كنت مولودا يوم الثلاثاء . فان شخصيتك لن تكون رزينة ابدا .
كلللل تحليلي سيتغير. الثور المولود يوم الثلاثاء هو شخصية هتلييييرية . غضب الثور يخرج بسهولة بعنف و بدون صبر.
ثق بي يا اخي 18/5/1990 هو يوم الخميس

الحصان الأبيض
26-11-2011, 07:54 AM
abdo refat
رغم انني قلت لك كن اكيد بان تاريخ 1990/5/18 مطابق ليوم الخميس. فانت لا تصدقني. شنو هداشي.
لو انني اشك في الموضوع. لن اقول لك كن اكيد. انا على يقين تام.
لو كنت مولودا يوم الثلاثاء . فان شخصيتك لن تكون رزينة ابدا .
كلللل تحليلي سيتغير. الثور المولود يوم الثلاثاء هو شخصية هتلييييرية . غضب الثور يخرج بسهولة بعنف و بدون صبر.
ثق بي يا اخي 18/5/1990 هو يوم الخميس

كيف اكون قد ولدت يوم 18-5-1990
وانا في البطاقة المدنية الخاصة بيا متسجل يوم 17-5-1990
كيييف هل تم تسجيلي قبل مولدي:icon17::icon17:

:a-b7680e586b::a-b7680e586b:

يونس
26-11-2011, 06:44 PM
قصدي 17/5/1990 .خطا سهو . اعتقد بانك تعرف دالك
17/5/1990 مطابق ليوم الخميس. صدق او لا تصدق

الحصان الأبيض
26-11-2011, 08:51 PM
قصدي 17/5/1990 .خطا سهو . اعتقد بانك تعرف دالك
17/5/1990 مطابق ليوم الخميس. صدق او لا تصدق

هروح الصحة واشوف في اي يوم ولدت واي ساعة هههه

بس ما دام انت متأكد كدة يباة اوك خلاص ولكن هتأكد بردو لكي يطمأن قلبي :clap_1:

بارك الله فيك وفي التحليل الكافي الوافي شكرآ جدآ

انا البرج الصيني بتاعي الحصان :icon17:

Fafy
26-11-2011, 11:17 PM
هروح الصحة واشوف في اي يوم ولدت واي ساعة هههه

بس ما دام انت متأكد كدة يباة اوك خلاص ولكن هتأكد بردو لكي يطمأن قلبي :clap_1:

بارك الله فيك وفي التحليل الكافي الوافي شكرآ جدآ

انا البرج الصيني بتاعي الحصان :icon17:

خلاص بئه دنتا كوشت على كل الردود بتاعة السيد يونس
واحنا مستنيين تحليلاتنا على احر من جمر
كمل يونس احنا بالانتظاااااااااااار

الحصان الأبيض
27-11-2011, 12:41 AM
خلاص بئه دنتا كوشت على كل الردود بتاعة السيد يونس
واحنا مستنيين تحليلاتنا على احر من جمر
كمل يونس احنا بالانتظاااااااااااار

انا اسف جدآ :060::060::060:

موني
27-11-2011, 01:22 AM
رووعه الموضوع
طيب لو سمحت ده تارخ ميلادي ممكن تحلل شخصيتي
وهاكون ممتنه ليك جدا
أنا أتولدت في الرياض يوم 20 مارس 1989
الأثنين الساعة التاسعه صباحا
وهل أتفق مع شخص مولود في يوم 26 ديسمبر 1981
وشكرا

يونس
27-11-2011, 10:52 PM
العنيدة 7 /10 / 1988
مواليد برج الميزان
البرج الصيني هو التنين
مولودة يوم الجمعة
اجتماعية و دبلوماسية . سلسة. هوائية من نوع خاص لانك مولودة يوم الجمعة. حيث عندك ثبات و وضوح و مجابهة و ثقل .. اضافة الى صفات الميزان. احيانا تشعرين بالخوف دون ان تجدي تفسيرا لدالك بسبب يوم الجمعة ايضا( كوكب الزهرة). تحبين الجمال .
شخصية قوية تستمد النار من برج التنين . دالك يزيد من كهربائيتك ( احتكاكك بالمجتمع و الاندفاع الى الاشخاص..)
متقلبة و هوائية بسبب برج الميزان . و ثابتة بسبب كوكب الزهرة( يوم الجمعة). و نارية بسبب برج التنين. انت شخصية متوازنة تحمل مواصفات متنوعة.

meeemeee
12-2-1987
مولودة برج الدلو
مولودة برج الارنب
فعلا مولودة يوم الخميس
برجك الدلو كما هو معروف بغرابة اطواره احيانا ودودا و احيانا عصبيا قاسيا. باحث هروبي و متحرر. يكره القيود و عنده نزعات تحررية و فوضوية احيانا. متمرد على السلطات .
حساسة و متزنة و مهدبة بسبب برج الارنب. و تميلين الى الانعزالية و رغم دالك فانت اجتماعية و عندك بصيرة نافدة بسبب الارنب و الدلو.
يوم الخميس هو كوكب المشتري يعطيك خاصيك خاصية منفتحة مما يزيد من مرونتك و و احتكاك بالناس و التماشي مع الضروف و الاحداث.
اعدريني لا اعرف الكثير عن برج الارانب.

يونس
27-11-2011, 11:00 PM
lady nada
يوم 8-8-1988م
مولودة برج الاسد
مولودة برج التنين الصيني
مولودة بوم الاثنين
عندك نار كثيرة ( نار برج الاسد و نار برج التنين). هدا يعني انك كثيرة البلبلة و النشاط و الحماس . و الضجة و الجراة و الوقاحة احيانا... وكل صفات النار.
و الغريب انه رغم نارك القوية . فانك مولودة في يوم الماء( الاثنين=القمر=السرطان)
هدا يجعل الاخرين يستغربون لتصرفاتك احيانا . عندما تتحولين من ناااارية الى مائية. من اسد هائج الى قطة رقيقة. من تاجج و ضجة الى هدوء انثوي و حساسية.

الحصان الأبيض
28-11-2011, 12:17 AM
اخي يونس الكريم لقد صدقت القول انا من مواليد يوم الخميس بالفعل

وكل ما قلته كان في محلة من صفات

ولكن ما يحيرني هل برج الجدي يأثر عليا ولا لا؟؟ للان في واحد قال ان برج الجدي بيأثر عليك

انا معرفش للاني معرفش حاجة عن الابراج

وانت قلت اني هاخد من الجوزاء

ارجو انك توضح ليا

واتمنى مكنش تألت عليك :icon39:

آيوووته
28-11-2011, 03:00 AM
تاريخي
14_1_1992

يوم الاثنين الساعه 5 صباحا

وشكرا

كبرياء انثى !
28-11-2011, 12:35 PM
..

تآريخي 5/7/1990 آلسآعه 9 ونص صبآحآ

وبرضو آبغى تحليل 13/7/1997 آلسآعه 5 و 10 مسآء

و شكرآ ~

danah
29-11-2011, 12:48 PM
انا مولودة

٢١-١-١٩٩٢

الساعه ٤ العصر

سوري بس تعديل

يونس
03-12-2011, 07:48 PM
ام عمر
برج العدراء
برج الصيني الافعى
برجك العدراء كثير الانتقاد و يميل الى تحليل التفاصيل . الى جانب انه دقيق الملاحضة فان برج الافعى ايضا متبصر . نضرتك للاشياء فاحصة بعمق . صبورة . مغنطيسية. عقلانية و محبوبة.
تنشغليلن بالاشياء المادية المحسوسة. هادئة و دبلوماسية . انحيازية. عملانية. رقيقة و حساسة .
للاسف لم اتمكن من معرفة يومك.
sozy
برج الدلو
برج الصيني الكلب
مولودة يوم الاحد
عندك شخصية قوية و متسلطة بشكل ملحوض. الدلو يشبه الكلب في تصرفات كثيرة. انت دلوية بوضوح و خصوصا ولادتك يوم الاحد(الشمس=الاسد=البرج المقابل لبرج الدلو)
صفاتك الاساسية هي كالتالي :
الميول من حين لاخر الى السيطرة على الاوضاع و الاحداث . تسيطرين عن الحوارات التي تتدخلين فيها. اجتماعية الى حد كبير. ودودة. و غريبة الاطوار. سريعة الغضب قاسية في بعض الاوقات و لئيمة. وفية الى اصدقائك و معارفك..

Fafy
04-12-2011, 03:07 PM
انا سجلت مخصوص عشان المشاركة بهالموضوع

مواليد 29/3/1983
الساعة 3 الفجر
فجر الاربعاء

ارجو التفصيل وما الابراج المتفقة معي وشكرا

احب اقول لك اني بنتظر تحليلي على احر من الجمر :$
ياليت تاخذ راحتك يعني تكتب تحليلي بالتفصيل حتى لو كان بوقت متأخر انا ممكن انتظر اهم شي ما تكتب لي حاجة مختصره :wink2:
يارب يجزيك الخير يا اخي يونس انا سعيده اني وجدت هذا الموضوع
بس عندي زيادة بسيطة وما احب اكلف عليك :$
بس هل اتفق مع رجل الثور مولود 14 مايو 72 ؟
مو ضروري هذا السؤال. اهم شي تحليل شخصيتي انااااااا :sm12:

يونس
04-12-2011, 11:57 PM
اخت فافي. اعرف انك تسجلت خصيصا للمشاركة بهدا الموضوع. لدالك انا اصلا لم اكن انوي اكتب لكي حاجة مختصرة. ساحاول التفصيل.
انت مولودة برج الحمل
و البرج الصيني الديك
و مولودة يوم الثلاثاء. انا افكر من حين لاخر في تاريخ ميلادك. لكن بعد الاخت غربتي طالت
صراحة صراحة ..انا ملييييت من التفكير في تواريخ الميلاد. اعدروني انا ااااااسف .
بعد fafy ساتوقف.
لكن ساكتب لكم مبادئ اساسية جميلة. تجعل كل عضو يستطيع تحليل شخصيته بنفسه. و التعرف على جميع تفاصيلها. انشاء الله

omneyah
05-12-2011, 10:48 PM
[15/8/1990 ]
الساعه 12 الظهر
ياليييت اعرف :a-e9d1cc24f1:

ليش محد رد علي ؟!! :az9:

Fafy
06-12-2011, 12:56 AM
اخت فافي. اعرف انك تسجلت خصيصا للمشاركة بهدا الموضوع. لدالك انا اصلا لم اكن انوي اكتب لكي حاجة مختصرة. ساحاول التفصيل.
انت مولودة برج الحمل
و البرج الصيني الديك
و مولودة يوم الثلاثاء. انا افكر من حين لاخر في تاريخ ميلادك. لكن بعد الاخت غربتي طالت
صراحة صراحة ..انا ملييييت من التفكير في تواريخ الميلاد. اعدروني انا ااااااسف .
بعد fafy ساتوقف.
لكن ساكتب لكم مبادئ اساسية جميلة. تجعل كل عضو يستطيع تحليل شخصيته بنفسه. و التعرف على جميع تفاصيلها. انشاء الله

عفوا اخ يونس
انا مواليد 1983
وفقا لهذا الموقع انا برجي مش ديك . انما خنزير
http://abraj.maktoob.com/chinese.htm

برج الخنزير :1911، 1923، 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007، 2019 . السنوات

وربنا يعطيك الصحه شكرا لاننا فعلا تعبناك معانا :wondedfeelings:

يونس
06-12-2011, 02:19 AM
نعم عندك حق. 1983 برج الخنزير. تعرفين لمادا هدا الخطا. كنت اضنك مولودة سنة 1993 ( 1993=الديك)
جيد انك اخبرتيني بدالك.

Human
08-12-2011, 11:29 PM
ewy
لانك من مواليد برج السرطان فانك انسان عاطفي. و متقلب المزاج. تحب المساعدة . و لديك حساسية مفرطة . و انت تميل شيئا ما الى الانطوائية ..
برج الحصان يجعلك سرطان مستقل و يعطيك الواقعية و الوضوح . و اضطراب برج السرطان الى جانب تقلب مزاج برج السرطان يجعلك شخصية محيرة و غامضة . الحصان يعطيك فضاضة و حب انطلاق و تحرر ..و كل دالك يمكنك كسرطاني من الولوج الى عالم القوة و الحركة .
كوكب الجوزاء(عطارد) يجعلك شخصية منفتحة تتماشى مع الضروف و الاحداث بسلاسة و مرونة .
اتمنى اكون افدتك اخي... اصلي انا مواليد الابراج المائية ما افهم فيهم كثيرا. هم غامضون ( الحوت و السرطان و العقرب.)

كل ذا الوصف الدقيق لا اله الا الله وتقول ماتفهم فينا كثير !! :D:004:
يآآه كنك قاعد توصفني ،"تحليلك لي اكثر من ممتاز"
بارك الله فيك اخوي :rose:

غربتي طالت
10-12-2011, 04:31 PM
اخوي يونس ايها الثور اختك الثوره تنتظرك

الله يجزاك خير

يونس
10-12-2011, 11:18 PM
اخوي يونس ايها الثور اختك الثوره تنتظرك

الله يجزاك خير

1978/4/22 ليس مثلي فقط في البرج الغربي. بل ايضا حتى في البرج الصيني
و الغريب ايضا انك تشبهيني ايضا في ولادتك يوم الجمعة. شنو هاد الصدفة هههه.
انا ممتاكدش انك مولودة في الجمعة.
اللي متاكد انك حصانية.
و انت مولودة في فترة خروج برج الحمل و دخول برج الثور. لدالك ربما قد تكوني من مواليد برج الحمل. او مولودة بين برجين.
سهل ان تعرفي هل انت حملية او ثورية. لانك البرج و البرج الدي يليه يكونان مختلفان كل الاخنلاف.
لدالك انا اسالك سؤال لاتاكد.
هل انت تحسين بنفسك هادئة و رزينة و بطيئة و تميلين شيئا ما الى الانطواء و لا تغضبين بسرعة.
او انك حركية و سريعة الانفعال و نشيطة و متحمسة . و على عجلة من امرك
اختي .. هل انت متاكدة انك مولودة يوم الجمعة. لانه لو كان الجواب نعم. فانا وانت نسخة متشابهة كثيرا .

M_anar
11-12-2011, 05:39 PM
السلام عليكم
مشكوررر اخوي ع الموضوع ..وع المجهود
بالنسبة الي انا مواليد 30/5/1994 يوم الاثنين ..بالنسبة للساعة مااذكر:Emo_23:
مشكووور مرة ثانية ..والله يعينك :D

آيوووته
12-12-2011, 08:07 PM
رديت على دا الموضوع بس ما لقيت ردي

M E H O
13-12-2011, 12:01 AM
السلام عليكم .. كيفك اخ يونس .؟

بصراحه الموضع جميل جدا ..واتمنى منك التحليل

انا من مواليد 5/2/1991

تقريبا الساعه 5.30 او 6 صباحا ..

يونس
13-12-2011, 10:58 PM
غربتي طالت... انتضر ردك

مولودة برج الحمل
مولودة في يوم الثلاثاء
مولودة برج الخنزير الصيني fafy

يوم الثلاثاء هم يوم المريخ. المريخ كوكب برج الحمل ايضا.
المريخ يعطي البلبلة فب الشخصية و يعطي التصرع في التفكير و اخد القرارات . و ميول الى العدوانية احيانا . و حب التنقل و الحركية باستمرار . و هده المواصفات هي خاصة ببرج الحمل ايضا . لدالك فانت تتصرفين ببرج الحمل اكثر من الحمليين الاخرين. عندك صفات نارية. لا تقهرين . و لا تتعبين و لا تستريحين.

قيادية مع اقرانك الى حد كبير. عندك الصفات التالية ..الاستعجال . الجراة. الضجة . الغرور احيانا. المغامرة .الانانية. ردود افعال فورية. حادة احيانا . مررتي من تجارب مؤلمة استفدتي منها زادتك قوة. عندك قدرة تاقلم مع كافة الاوساط الاجتماعية.
جميل في طبعك انك تستطيعين كسر اجواء الملل بروحك العفوية النشيطة و المرحة.و المتحمسة.
و من سلباتك ايضا الطيش . غير مستقرة لا تحبين البرودة و السكون ايضا. تميلين الى الخوض في كل مثير جريئة الى حد كبير. فبرج الخنزير شجاع ايضا. حركية كثيرا و متهورة. و لا تبالين بما قدر يقوله الناس عنك. احيانا تميلين الى الكدب و المباغات . و الخداع بدبلوماسية للوصول الى اهدافك.
قدرتك ضعيفة على فهم تفاصيل الاشياء و تحكمين عن الامور بسرعة. متعجرفة و لك القدرة ان تؤثري بالابراج المائية. و الابراج الترابية لها قدرة ان تؤثر عليك.
عندك سرعة في تقبل الاشياء و سرعة في تنفيد الاشياء . و تتصرفين اكثر مما تفكرين . و سرعة في اتخاد القرارات. سريعة الانفعال . غندك قدرة على اقناع الاخرين و لو بحجج ضعيفة . و دالك بسبب بحماستك و ثرثرتك.
اليوم الدي ولدتي فيه ( الثلاثاء) يجعل اصحاب الابراج الترابية و المائية (المغنطيسية) تبدو و كانها كهربائية . بسبب البلبلة التي يعطيها هدا اليوم . اما انت فاصلك كهربائية بسبب برج الحمل . و الثلاثاء يزيد من كهربائيتك. هدا يجعل ارتباطك بالاشخاص و الاحداث طويل. و برج الخنزير يعطيك شئ بسيط من البطء و التعقل.

علاقتك مع المولود الثور الدي دكرتيه غير جيدة كثيرا و فيها تناقضات كثيرة. علاقة الثور مع الحمل ناجحة في الصداقة اكثر من اي علاقة اخرى. علاقة الحمل مع الثور كعلاقة السلحفات بالارنب البري. ( الثور هو السلحفاة). انت تميلين الى المولود من برج الثور و تحبين و تعجبين بشخصيته الصلبة الجديرة بالثقة و القادرة على تحمل المسؤليات..و ينزعج الحمل من خطوات الثور البطيئة الثابتة و المدروسة.
من جانب اجابي فان الحمل يحمس الثور بسبب ناريته و يخرج ما عنده.. ومن جانب سلبي فان الحمل يزعج استقرار الثور المعروف.
غندي اضافة لست متاكد منها. انت يومك الدي ولدت فيه عبارة عن رقم 2 .(29=2+9=11=2)
و اعرف شخصين في حياتي يحملان هدا رقم و بؤبؤ اعينهم صغير رامز الى برج السرطان. فافترضت ربما السبب هو هدا الرقم ولان 2 هو رقم بر ج السرطان . لدالك فاكديلي على هدا الموصوع. هل بؤبؤ اعينك صغير.
لو عندك اي استفسار ثاني اجاوبك عليه .

هـ الهواىـوائي
13-12-2011, 11:02 PM
أنا مواليد 1989/5/29 << طبعا الجوزاء :060: :sm5: :grins:
الساعه مولود مابين 1 و 2 ظهراً << لأني مابعرف بضبط كم :dunno: ههخخ :chair:
ياريت لو تتكرمو وتحللو شخصيتي والطالع تبعي و أتوافق مع أي الأبراج ،، بحس أني باخذ كثير أشياء من برج الميزان :wavetowel3:هل يمكن الطالع ميزاني :39:؟!!
يعني بغيت لوتكرمتو بشكل أدق التحليل يكون أكثر من المتعارف عليه<< أقرع ويتشيرط :wavetowel3: ،، وأكووون لكم من الشاكريين:wondedfeelings::bye1: ،، وأسف على الأطاله:sofa:<< :lat3ydha: ههه
قي الأنتظار ،،

Fafy
16-12-2011, 07:43 AM
غربتي طالت... انتضر ردك

مولودة برج الحمل
مولودة في يوم الثلاثاء
مولودة برج الخنزير الصيني fafy

يوم الثلاثاء هم يوم المريخ. المريخ كوكب برج الحمل ايضا.
المريخ يعطي البلبلة فب الشخصية و يعطي التصرع في التفكير و اخد القرارات . و ميول الى العدوانية احيانا . و حب التنقل و الحركية باستمرار . و هده المواصفات هي خاصة ببرج الحمل ايضا . لدالك فانت تتصرفين ببرج الحمل اكثر من الحمليين الاخرين. عندك صفات نارية. لا تقهرين . و لا تتعبين و لا تستريحين.

قيادية مع اقرانك الى حد كبير. عندك الصفات التالية ..الاستعجال . الجراة. الضجة . الغرور احيانا. المغامرة .الانانية. ردود افعال فورية. حادة احيانا . مررتي من تجارب مؤلمة استفدتي منها زادتك قوة. عندك قدرة تاقلم مع كافة الاوساط الاجتماعية.
جميل في طبعك انك تستطيعين كسر اجواء الملل بروحك العفوية النشيطة و المرحة.و المتحمسة.
و من سلباتك ايضا الطيش . غير مستقرة لا تحبين البرودة و السكون ايضا. تميلين الى الخوض في كل مثير جريئة الى حد كبير. فبرج الخنزير شجاع ايضا. حركية كثيرا و متهورة. و لا تبالين بما قدر يقوله الناس عنك. احيانا تميلين الى الكدب و المباغات . و الخداع بدبلوماسية للوصول الى اهدافك.
قدرتك ضعيفة على فهم تفاصيل الاشياء و تحكمين عن الامور بسرعة. متعجرفة و لك القدرة ان تؤثري بالابراج المائية. و الابراج الترابية لها قدرة ان تؤثر عليك.
عندك سرعة في تقبل الاشياء و سرعة في تنفيد الاشياء . و تتصرفين اكثر مما تفكرين . و سرعة في اتخاد القرارات. سريعة الانفعال . غندك قدرة على اقناع الاخرين و لو بحجج ضعيفة . و دالك بسبب بحماستك و ثرثرتك.
اليوم الدي ولدتي فيه ( الثلاثاء) يجعل اصحاب الابراج الترابية و المائية (المغنطيسية) تبدو و كانها كهربائية . بسبب البلبلة التي يعطيها هدا اليوم . اما انت فاصلك كهربائية بسبب برج الحمل . و الثلاثاء يزيد من كهربائيتك. هدا يجعل ارتباطك بالاشخاص و الاحداث طويل. و برج الخنزير يعطيك شئ بسيط من البطء و التعقل.

علاقتك مع المولود الثور الدي دكرتيه غير جيدة كثيرا و فيها تناقضات كثيرة. علاقة الثور مع الحمل ناجحة في الصداقة اكثر من اي علاقة اخرى. علاقة الحمل مع الثور كعلاقة السلحفات بالارنب البري. ( الثور هو السلحفاة). انت تميلين الى المولود من برج الثور و تحبين و تعجبين بشخصيته الصلبة الجديرة بالثقة و القادرة على تحمل المسؤليات..و ينزعج الحمل من خطوات الثور البطيئة الثابتة و المدروسة.
من جانب اجابي فان الحمل يحمس الثور بسبب ناريته و يخرج ما عنده.. ومن جانب سلبي فان الحمل يزعج استقرار الثور المعروف.
و اعرف شخصين في حياتي يحملان هدا رقم و بؤبؤ اعينهم صغير رامز الى برج السرطان. فافترضت ربما السبب هو هدا الرقم ولان 2 هو رقم بر ج السرطان . لدالك فاكديلي على هدا الموصوع. هل بؤبؤ اعينك صغير.
لو عندك اي استفسار ثاني اجاوبك عليه .

ماشاء الله عليك يونس كفيت و وفيت بوصفي! كأنك تعرفني
بالذات الاستعجال و ردود الافعال القوية .
وما احب البرودة والسكون يا الله شيء ينرفزني وينفرني من الاخرين اللي عندهم هالصفة
الميل للمبالغات صحيح !
قدرتي ضعيفة على فهم تفاصيل الاشياء واحكم على الامور بسرعه فعلا :(
اتصرف اكثر مما افكر فعلاا :(
لكن بخصوص الثرثره بأي شكل من الاشكال لا. انا لست ثرثاره ابدا بالعكس يغلب علي الهدوء وانزعج جدا من الضجة والاضطراب ورفع الصوت
اضافة اخرى لا اعلم تفسيرها. انا عندي حالة من المزاج تحكمني. يعني فجأة يقلب مزاجي واحب الجلوس لوحدي ولا احب احد يقاطعني ولا احب احد يكلمني.. ما اعرف اذا برج اخر متحكم في بحكم انه ساعة ولادتي 3 الفجر يكون برج الدلو المؤثر في؟ لا ادري

بخصوص برج الثور. فعلا يوجد تناقض كبير جدا بكل شيء. واحاول ايجاد التوافق بقدر الامكان
لكن توقعت من تاريخ الميلاد قد يكون متأثر ببرج الحمل او احد الابراج الناريه لو بقليل؟
ياليت من فضلك تعطينا الطريقة نحسب فيها التاريخ حتى اعرف هو متأثر بأي برج وشكرا الف شكر يا اخي يونس كفيت و وفيت بصراحه

برافو عليك. انا فعلا بؤبؤ عيني صغير

غربتي طالت
16-12-2011, 04:14 PM
اخوي يونس نعم انا مولوده يم جمعه 22-4
وانا اميل للهدوء والانعزال والخياااال الواسع عاطفيه جدا
اغضب صح بس مو بسرعه اضبط نفسي بس اذا زعلت هنا المشكله اثور بعنف ثم اندم بقوه

وفعلا انا رزينه لكن احب النكت وخفة الدم

لكن فيه امر انه انا فعلا سريعة الحركه واحب اخلص شغلي بسرعه
لكن احب الهدوء وماحب الازعاج ابدا ولا الاصوات العاليه فسر لغزي

أوفيليا
28-12-2011, 12:47 AM
ام عمر
برج العدراء
برج الصيني الافعى
برجك العدراء كثير الانتقاد و يميل الى تحليل التفاصيل . الى جانب انه دقيق الملاحضة فان برج الافعى ايضا متبصر . نضرتك للاشياء فاحصة بعمق . صبورة . مغنطيسية. عقلانية و محبوبة.
تنشغليلن بالاشياء المادية المحسوسة. هادئة و دبلوماسية . انحيازية. عملانية. رقيقة و حساسة .

للاسف لم اتمكن من معرفة يومك.

سمح لي خويا يونس عاد شفت لجواب ديالك
أنا تزاديت نهار لاربع
و داك الشي كولو لي قلتيه كاين
:good:

يونس
30-12-2011, 11:58 PM
غربتي طالت

اسف على التاخير. حيث مشغول هده الايام كثيرا
هادئة الى حد كبير . واضحة جدا.عملية.متحيزة.صبورة.متشبتة بممتلكاتك الخاصة. تغضبين بشدة عندما تتعرضين للنقد او الاساءة ( لا تتقبلين الرفض). و سبب دالك هو اقتناع الثور تماما بخطواته الثابتة

الاستقرار هو مصدر قوتك . ففي غياب شعورك بالاستقرار و الشعور بالامان. تضيع حينها مواهبك و قدراتك. تميلين احيانا الى الكسل و التناسي. و احيانا اخرى الى العمل بجد و بقوة ثورية . ودالك ما يجعلك تعوضين مافاتك. رغم انك متسامحة الى حد كبير فانك تتحولين الى حادة عندما تشعرين بان الطرف الاخر بالغ في اخطائه.

انتضري مني المزيد المدروسة.

سمح لي خويا يونس عاد شفت لجواب ديالك
أنا تزاديت نهار لاربع
و داك الشي كولو لي قلتيه كاين
:good:

اوفيليا

الدنيا هانية اختي خودي راحتك . دابة نعاود نزيد نكمل على حساب الاربعاء مكنتش عارفو.

ميكو
31-12-2011, 02:49 AM
السلام عليكم اتمنى القى جواب

انا مواليد 1/ 4/ 1982

الولاده مو متاكده بس احتمال 2 الظهر

وبالنسبه لزوجي ماعرف برجه بس الاكثر انه يمميل حوت او عذراء ماعرف كيف اتاكد

جولياءء
04-01-2012, 11:24 PM
السلام عليكم والرحمة الله وبركااته

انا مواليد

15/6/1994

السااعة

6:30 مساء

اليوووم

الاربعاء

M_anar
05-01-2012, 01:36 PM
السلام عليكم
مشكوررر اخوي ع الموضوع ..وع المجهود
بالنسبة الي انا مواليد 30/5/1994 يوم الاثنين ..بالنسبة للساعة مااذكر:Emo_23:
مشكووور مرة ثانية ..والله يعينك :D
محــــد رد :cry_1:

جوورري
31-10-2012, 07:34 PM
لمعة الماس
نسيت ان اقول لك انه احتمال كبير جدا ان تكوني مولودة بين برجين . فانا اعتمدت في تحيليلي لشخصيتك فقط عن القوس و التنين و عطارد . اما الجدي فلم ادخله في التحليل . فعلى العموم ادا كنت حقا مولودة بين برجين فان الجدي سيشترك مع برج القوس في التاثير عليك. برج الجدي سيمكنك من علاقة جيدة اكثر مع الثور ..و العدراء.
و جميل جدا ان تكوني مولودة بين برجين فالمولود بين برجين شخصيته متنوعة و مثيرة ..
نعم تلك مواصفات كوكب عطارد .
و مشكورة على مرورك و على كلامك الحلو.

:95: