المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسرار رجل برج السرطان

علامة استفهام
24-02-2012, 07:44 PM
مرحبا جميعا شكرا علي المنتدى القيم الي بيفيدنا بابراج واقيعيه الناتجه من الخبره لنكون اكتر صدقا بإيصال المعلومة بعيدا عن الكتب والمواضيع المنقولة بين المنتديات

انا سؤالي لمن يملك الخبره في تعامل مع رجل السرطان

ماهي اسرار شخصيته اي طباعه ؟

كيف نكسب رجل السرطان ونلفت نظره؟

وهل لانه برج متقلب يتقلب بمشاعره ايضا ولا ثابت بعواطفه؟

البعد وعم التواصل من جهته هل هي طبيعه ولو هي صفة في شخصيته كيف التعامل معها ؟

شكرا:icon39:

Mirage
24-02-2012, 11:20 PM
ماهي اسرار شخصيته اي طباعه ؟
- على حسب مكانتك عنده، اعتقد طباعه مع الغرباء تختلف عن اصدقائه و تختلف مع حبيبته
بس على العموم اهو طيب و حنون و يلبي رغبات حبيبته العاطفية، وفي جدا لاصدقائه، بس عنيد و كتوم و مزاجي و اذا كلمة ما يرجع فيها

كيف نكسب رجل السرطان ونلفت نظره؟
بغض النظر عن البرج، كل رجال و ذوقه في البنات
بس اعتقد ان تبين تكسبين اي رجل سرطاني، كوني له ام ثانية و وخري عن حياته مع اصدقائه و ما تتحكمين فيه،و تحملي انشغاله الدائم بسبب كثرة نشاطاته، شوية صبر و بتلاقينه يحاول ما يجرح مشاعرك بأي تصرف ما تحبيه منه.

وهل لانه برج متقلب يتقلب بمشاعره ايضا ولا ثابت بعواطفه؟
صحيح متقلب و مزاجي، بس اذا قال احبك يعني خلاص يحبك، و اذا قال خلاص ما ابيك يعني خلاص ما يبيك.
اهم واضحين من هل الناحية لانهم ما يستحلمون علاقة فيها تهديد لهم او لحياتهم الشخصية، يعني لو حس انك ما تحبيه و ممكن تخونيه، او تستغليه او ما توفرين له الهدوء و الاستقرار و ما تسمعين كلامه.
حتى ان كان رجال و شخصيته قوية لا تنسين ان مرهف الاحساس و اي كلمة او حركة منك ممكن تخدش مشاعره و هذا يخليك في خطر
بس اذا كان فعلا يحب فراح تشوفين منه صبر و تحمل غير عادي

شخصيا مولود السرطان اعتبره احسن رجال من الناحية العاطفية
انا اقول ذا الكلام مو عشان حبيبي من مواليد السرطان

علامة استفهام
26-02-2012, 12:39 AM
ميييييييييراج شكرا علي تعليقك واضافتك الاكثر من رائعه بجد,

واتمنى باقي الاعضاءيشاركو في الموضوع

Mirage
26-02-2012, 04:23 AM
راجعي موضوع العلاقة بين الجوزاء و السرطان راح تستفيدي اكثر
لان في ردود مفيدة بخصوص الرجل السرطاني

Mirage
27-02-2012, 06:06 PM
على فكرة رجل برج السرطان اناني ما يشوف غير نفسه
يعني مثلا مستحيل يستمر مع زوجة عاقر ما تولد لانه بطبعه اهو يحب الاسرة و العائلة و يبي يشوف اطفال منه فاذا زوجته او حبيبته عاقر لا تتوقع منه انه بيضحي عشانها و يستمر وياها، اهو يفضل يتزوج من وحدة ما يحبها بس عشان توفر لها عش عائلي مو اكثر
يعني لا تتحمسون له لانه ماله امان مثله مثل غيره من الرجاجيل

جُمان
27-02-2012, 07:17 PM
^ ميراج هذا حقه مثل باقي رجال الأبراج ، حتى المرأة عمومًا من حقها أن تطلب الطلاق أو تخلع زوجها في هذه الحالة .

Mirage
29-02-2012, 12:56 AM
عيل شنو الهدف من الزواج ؟
يعني خلاص الحب و ذا الكلام يروح مع الهوا؟
شنو نساوي في الناس اللي ما تخلف ؟
اعتقد الزواج رباط مقدس يجمع اثنين على الحلوة و المرة.
على العموم دام ان جوابك طلع كذا و كلامه اهو بعدما خبرته عن حالتي و اني مستحيل أخلف
خلاني اتأكد ان السرطانيين اهم شي عندهم البيت و الاطفال، اعتقد يفضلون يتزوجون
خدامات و خدامين عشان بيتهم و مربيات و مربيين عشان اطفالهم بس يتزوجون حبايب مستحيل

لمـ الماس ـعة
29-02-2012, 01:28 AM
طالما ان الزواج بيتم علشان عواطف وحب .,

مافيه الا حلين

الاول تتزوج رجل بنفس وضعها .,~

او انها تقبل بوضع وتكون الزوجه الثانيه .,

...

آآآآآآي لااحد يطق ادري قاطه وجهي خخخخ

..

والله سبحانه وتعالى الوهاب ..

يرزق من يشاء تصدقي كثير

فالرسول يقول داوو مرضاكم بالصدقه ..

الله يرزقك ويشافيك ...

لمـ الماس ـعة
29-02-2012, 01:32 AM
نسيت اقول شئ

مع السرطان ومع برج غير مناسب لطبيعتك كوني واثقه انك دايما بتطلبين استشاره !

الزواج او الحب من عنصر مناقض هو زواج غير مريح ابد

وراح تفهمينه ويفهمك غلط على طوووووووووووووووووول وحبكم ريشه وفالهواء خخخ

Mirage
29-02-2012, 01:38 AM
ذكرتيني بواحد زميلي في الدراسة مرة يقلي حيران بين بنتين
ما ادري منو اسيبها و منو ابقى وياها بس احس اني ابحهم اثنينهم
ضحكت و سألته لو كنت تحب الاولى ما كانت تخونها و ترتبط بوحدة ثانية
عيل اذا كنت بكون زوجة ثانية ماله دعوى يتزوجني من اصله لانه مو شي بتقاسمه مع وحدة ثانية
هذا انسان يا اما يكون لي او يكون لغيري بس اشتركه مع وحدة ثانية مستحيل
و على العموم حتى حبيبي اقترح نفس الاقتراح اهو بعد يس الحين يقول صرف النظر و خلاص يبيني انا مهما كان وضعي، انا واثقة مثل ماني واثقة من اسمي الشخصي انه كذب x كذب.
بتقولون عيل دوم انت تعرفين انه يكذب ليش تستمرين وياه، بقلكم ما اقدر اتحكم فقلبي و اقله خلاص لا تحبه، وعدته و ما بتخلى عليه الا يوم يزتني اهو برة حياته

لمـ الماس ـعة
29-02-2012, 01:43 AM
ههههههههه

ومن الحب ماقتل ...

فعلا كلامك صحيح انا عن نفسي افضل الوحده على اني ارتبط بشخص تشاركني فيه انثى ثانيه

مهما كانت الظروف والاسباب

اللي يحب شخص مايقدر يبدله بغيره ..............

جُمان
29-02-2012, 06:31 PM
عيل شنو الهدف من الزواج ؟
يعني خلاص الحب و ذا الكلام يروح مع الهوا؟
شنو نساوي في الناس اللي ما تخلف ؟
اعتقد الزواج رباط مقدس يجمع اثنين على الحلوة و المرة.
على العموم دام ان جوابك طلع كذا و كلامه اهو بعدما خبرته عن حالتي و اني مستحيل أخلف
خلاني اتأكد ان السرطانيين اهم شي عندهم البيت و الاطفال، اعتقد يفضلون يتزوجون
خدامات و خدامين عشان بيتهم و مربيات و مربيين عشان اطفالهم بس يتزوجون حبايب مستحيل

حبيبتي أنا أتكلم كقاعدة عامة بغض النظر عن الحب ..
تعرفي انه يجوز للرجل أن يرد زوجته إلى أهلها إذا أبصر فيها شيئًا لا يرغّبه فيها ، في ليلته الأولى .

ياقلبي ماتدرين وين الخير !
تقربي من الله أكثر وهو كفيل بإراحة قلبك ..
الله يرزقك الذريّة الصالحة الباارة يارب :004::004:

Mirage
29-02-2012, 09:35 PM
جُمان
تسلمي عزيزتي على دعائك بالذرية الصالحة، بس للاسف محتاجة معجزة طبية اذا اريد ذرية
اسفي و المي على الناس اللي تزيد بلوة غيرها و يقولون شفيك يا دنيا مرة

alone
01-03-2012, 05:35 AM
جُمان
تسلمي عزيزتي على دعائك بالذرية الصالحة، بس للاسف محتاجة معجزة طبية اذا اريد ذرية
اسفي و المي على الناس اللي تزيد بلوة غيرها و يقولون شفيك يا دنيا مرة

وسعي صدرك اختي و خليكي زيي وعيشي وطنشي انا شخصيا عندي من المشاكل ماربي فيه عليم ومع ذلك تعلمت الوناسه بالقوه ولاتفكرين كثير وصدقيني اذا ربي كاتب هالسرطان لك بتاخذينه واذا ربي ماكتبه حتا لو انك سليمه وقادره على الانجاب ماراح تاخذينه , طبعا مو واضح بكلامك انتي مرتبطه فيه اولا لكن نصيحه كل يوم او ساعه تروح من عمرك ماترجع وتعلمي تصغرين المشاكل او المواضيع اللي تنكد زي تفكيرك بالانجاب وانا اقولك هالشئ لان مجربه مو جالسه انصحك بس , واهم شئ اشغلي حياتك بكل شئ بوظيفه بدراسه بصحبات بخرجات بكل شئ ممكن تتخيليه عشان على الاقل هالتفكير يصغر ويضمحل عندك بشكل تدريجي خاصتا اهتمامك بهالسرطان .

والله يرزقك ان شاء الله بالذريه الصالحه يارب مع اللي يستاهلك يارب امين

Mirage
01-03-2012, 06:22 PM
alone
واضح من لقبك انك بعد نفسيتك متحطمة اختي، الله يفرج عليك و علي و على كل مهموم و كل وحيد
انا مو متعلقة بيه، انا احس انه صار محور حياتي، و انا ادري ان عاجلا او اجلا راح يتركني لما يلاقي بنت الحلال اللي بيرزقه الله الذرية الصالحة وياها، ساعتها ماراح يكون فايدي حيلة و الله يستر شنو ممكن اسوي بروحي بس راح احتاج مدة طويلة حتى اقدر ارجع لحياتي الطبيعية اما جرح مشاعري فحتى اذا شفته الايام بتبقى ندبته الى الابد.
على العموم الله وحده يدري بالمكتوب علينا

Mirage
09-03-2012, 12:30 AM
السرطاني رجل اناني بمعني الكلمة قاسي القلب و كذاب
ماراح يتغير عشان اي وحدة مهما كان يحبها، راح يفضل عمله او اهتماماته على حبها، يسوي بس اللي في راسه حتى لو بتموتي قهر و تبوسي رجوله، يرفض مشاركة حياته مع احد و اذا حاولت بتكوني نهاية علاقتك معاه.
هاذ الرجل محتاج خدامة و مربية مو حبيبة او شريكة حياة

علامة استفهام
09-03-2012, 08:29 AM
ماراح يتغير عشان اي وحدة مهما كان يحبها، راح يفضل عمله او اهتماماته على حبها، يسوي بس اللي في راسه حتى لو بتموتي قهر و تبوسي رجوله، يرفض مشاركة حياته مع احد و اذا حاولت بتكوني نهاية علاقتك معاه.

ميراج كلامك خطير لانك بتوصفي جانب السلبي في رجل السرطان ولكن هل كل رجال السرطان هكذا؟ سؤال لازم الكل يجاوب عليه ؟

Mirage
09-03-2012, 02:18 PM
اي اكيد كلهم كذي، مو اهو رجال ؟
صحيح انه مرهف الاحساس و رومنسي و روحه روح طفل بس يبقى مثله مثل كل الرجاجيل عندهم نص قلب، يعني مستحيل يحبون مثلنا احنا او يتألمون مثلنا
اول ما طلبت منه الانفصال قالي اللي يريحش طيب وين هل الطيبة يلي يقولون عنها ؟ وين هل الحب ؟ وين كلامهم عن انه يضحي بكل شي عشان حبيبته ؟ اهو باع حبيبته رخيص عشان يعيش حياته بكل حرية، حتى فكرة اني شريكة حياته ما يريدها يقلي هادي حياتي انا و انت تبين تستولين عليها، طيب ليش انا فاتحة حياتي جدامه مثل الكلام المفتوح ؟ ليش لما اقله لا تساوي كذا او كذا ترى جد تجرحني يقلي و انت شنو يخصك ؟ كيف يعني شنو يخصني ؟
و الحين بعد الانفصال ما في اي محاولة صلح منه، و طبعا انا قاعد اضعط على نفسي عشان ما اتصل عليه و لا ابعث مسجات، و اقسم بالله انه الحين مستانس و مو على باله، هانت عليه حلاوة اللحظات اللي قضيناها مع بعد ، ضرب كل علاقتنا بحلوها و مرها عرض الحيط بس عشان طلبت منه اهتمام و يبعد عن الخطر.
اسفة جدا بس تقديركم للرجل السرطاني لازم تعيدون فيه النظر، لانه جد ما يرحم احد ولا يحب احد، شايف روحه اكثر من الاسد و اناني اكثر من الدلو و كذاب و ماكر اكثر من الجوزاء و لو اني اعتقد ان اكاذيبه غبية و مكشوفة و ترى كذبة الجوزاء مستحيل تنكشف،
عيدو النظر لانكم بكلامكم خليتونا نشوفه ملاك و اهو مثله مثل غيره من البشر و من اقسى البشر بعد

علامة استفهام
09-03-2012, 06:14 PM
اي اكيد كلهم كذي، مو اهو رجال ؟
صحيح انه مرهف الاحساس و رومنسي و روحه روح طفل بس يبقى مثله مثل كل الرجاجيل عندهم نص قلب، يعني مستحيل يحبون مثلنا احنا او يتألمون مثلنا
اول ما طلبت منه الانفصال قالي اللي يريحش طيب وين هل الطيبة يلي يقولون عنها ؟ وين هل الحب ؟ وين كلامهم عن انه يضحي بكل شي عشان حبيبته ؟ اهو باع حبيبته رخيص عشان يعيش حياته بكل حرية، حتى فكرة اني شريكة حياته ما يريدها يقلي هادي حياتي انا و انت تبين تستولين عليها، طيب ليش انا فاتحة حياتي جدامه مثل الكلام المفتوح ؟ ليش لما اقله لا تساوي كذا او كذا ترى جد تجرحني يقلي و انت شنو يخصك ؟ كيف يعني شنو يخصني ؟
و الحين بعد الانفصال ما في اي محاولة صلح منه، و طبعا انا قاعد اضعط على نفسي عشان ما اتصل عليه و لا ابعث مسجات، و اقسم بالله انه الحين مستانس و مو على باله، هانت عليه حلاوة اللحظات اللي قضيناها مع بعد ، ضرب كل علاقتنا بحلوها و مرها عرض الحيط بس عشان طلبت منه اهتمام و يبعد عن الخطر.
اسفة جدا بس تقديركم للرجل السرطاني لازم تعيدون فيه النظر، لانه جد ما يرحم احد ولا يحب احد، شايف روحه اكثر من الاسد و اناني اكثر من الدلو و كذاب و ماكر اكثر من الجوزاء و لو اني اعتقد ان اكاذيبه غبية و مكشوفة و ترى كذبة الجوزاء مستحيل تنكشف،
عيدو النظر لانكم بكلامكم خليتونا نشوفه ملاك و اهو مثله مثل غيره من البشر و من اقسى البشر بعد

حبيبتي طولي بالك يمكن فترة وهتمر ويرجع مره تانيه لما يحس بغلطة..وحتى لو مارجع وانتي شيفه كل هالسليات فيه معناتها احمدي ربك وانك خلصتي منه وتلاقي شخص افضل يحسسك بالاهتمام اكتر,,
احنا لو حسبنها صح راح نكتشف ان االصفات الموجوده في الابراج هي صفات عامه بس مو بالظروره تنتطبق علي الكل من هالناحيه الكل شاف اجابيات السرطان وتغاضي عن سلبياته
بس احتمال كبير السرطان معك كانت سلبياته اكتر من الاجابيات

انتي لا تزعلي الواحد تعلم في الدنيا ان مهما عملنا مافي شي يغير اي شيء خليها متل ما تيجي تيجي رجع خير ما رجع ربنا يرزقك بشخص افضل منه مليون مره

الأنوثة الطاغية!
10-03-2012, 05:16 PM
أتفق معك الرجل السرطاني رجل لايطاق اناني ..قاسي .. مزاجي .. تفكيره طفولي
عن تجربة اقول السرطاني ابد مايملىء عين الجوزائية بالعكس ابعدي بنفسك قبل لايتعلق فيك والله الحياة معه دفن للسعادة والراحة مايناسبك الا الحمل والقوس والميزان والدلو غيرهم لاتفكرين

علامة استفهام
10-03-2012, 07:42 PM
أتفق معك الرجل السرطاني رجل لايطاق اناني ..قاسي .. مزاجي .. تفكيره طفولي
عن تجربة اقول السرطاني ابد مايملىء عين الجوزائية بالعكس ابعدي بنفسك قبل لايتعلق فيك والله الحياة معه دفن للسعادة والراحة مايناسبك الا الحمل والقوس والميزان والدلو غيرهم لاتفكرين

حبيبتي الانوثة الطاغيه انتي ثاني وحده من بعد ميراج تذكر هالسلبيات في سرطان هل لاننا تغاضينا عنها وركزنا علي اجابياته ولا هي فعلا موجوده؟

انا السرطان الي عرفته صحح كان تعامل عادي بينا بس ما لاحظة هالصفات يمكن مع العشرة تبان

بس ممكن تحكيلي عن رجل السرطان بمنظورك الشخصي بسلبيات واجابيات,,
وحبيت افهم من ناحية اناني وقاسي؟ كيف يجتمعو وهو اساسا صفاته الحنيه والتعاطف؟

Mirage
10-03-2012, 10:58 PM
و الله ما دري ايش اقول هل السرطاني فعلا جنني
طلب مني انه نرجع سوا فعطيته شروط رفضها، و اكتشفت فيه شخصية جديدة، ان فيه حب التملك، يعني اهو ما وافق على شروطي و بيظله مرتبط فيني غضب عني و اذا شافني مع حد ثاني غيره بيضربه و يبهدله،
بعدين رجع قبل الشروط عدى واحد منها.
جد السرطان مربك جدا في تعامله يظهر مشاعر و يظهر لك ضددها.
بس تبون احسن معاملة له ؟
حطيه دائما على المحك و هددي علاقتك، في الاول بيساوي نفسه مو مهتم، لا تهتمين انت بعد و بتلاقينه من نفسه يطلب الاعتذار و يسترجاك ترجعين له.
صحيح و الله، الرجاجيل ما يمشون الا بالعين الحمرة

وين ايامك
12-03-2012, 04:24 PM
الرجل السرطاني عامه سلبياته اكثر من ايجابياته , ولما يرتفع ظغطك منه تقولين وش اللي مصبرني عليه , لكن بمجرد ما يرجع الوضع بينكم عادي ترجعين طبيعيه , لكن اللي اعرفه ان بنت الجوزاء تشيل بقلبها , يعني مستحيل تمشي فعايل السرطان بسهوله , افضل شي عنده انك تتغاضين تماما وتنسين انه فعل الاشياء الفلانيه , لكن قبل هذا لازم تكونين فوية معه عشان يعرف انه على غلط , الرجل السرطاني مشكلته اذا ضمنك سحب عليك , علاقه الصداقه معه افضل من الزواج ,

Mirage
13-03-2012, 12:38 AM
السرطاني الحبيب عكس السرطاني الصديق و مستحيل تجمعينهم في شخص واحد، عكس غيره من الابراج
اهو يشارك تقريبا حياته مع اصدقائه اما حبيبته فيمنعها تماما من الدخول في حياته في نفس الوقت حبيبته الشخص الوحيد اللي راح تعرف اسراره و تشوف شخصيته الحقيقية اللي اهي طفل في جسد رجل، اما اصحابه بيشوفونه شاب مرح ملتزم يحسبون له الف حساب قبل ما يقللون احترامهم عليه.

نونا المدينه
30-03-2012, 02:01 AM
كان ليا تجربه مع رجل سرطاني
و كانت فاشله جداً
بارد و اناني و كثير الشكوى و من اتفه الامور
بخيل و كل كلامو كان عن الفلوس و المصروف
متملك حتى لو ما حب
عاطفي و حنون و لكن عيوبه تنرفز و خلتني ابعد عنه على طول
لاني كنت صادقه جداً معاه و هوآ بارد لابعد الحدود
و بعد شهور رجع يدور عليا لكن كل شيء فيني مات اتجاهه
اعتبره صديق لا اكثر لانه عذبني

هترك
18-04-2012, 05:38 AM
صباح مساء / الخير ،، حسب التوقيت

أنا من فتره كنت أتابع المنتدى بس بعد الهجوم المتكرر على برجي حبيت أسجل وأقولكم إن الأشخاص يختلفون من نفس البرج ،، أنا عن نفسي أعز انسان على من برج السرطان وفي شخص ثاني مشمئز وله خمسين وجه فا أخذني الفضول فسألته عن تاريخ ميلاده فلما حولت التاريخ طلع برجه السرطان فإنصدمت
فحطوا ببالكم إن البرج الصيني له دور ودور كبير بعد والتربيه والبيئه ومن أهم العوامل بالنسبه للرجل ترتيبه بين إخوته يوصلكم لأمور عديده عن شخصيته.

أميليا
18-04-2012, 07:05 AM
على كده يحزن اي رجل برجه سرطان

✿.. ą Ԃ ӎ й т қ
05-05-2012, 11:35 AM
لآ حرآم رجل السرطآن كثير طيب ويحآول يسعد حبيبته ويسوي لهآ المستحيل ومآينقص عليهآ شي وحبوب وخفيف دم والجلسه معآه حلوه حتى اذا حس إني زعلت منه يتجنن عشآن أرضى عليه ..

وصحيح عليه حركآت تمغصصصصصصصص وتجيب لك الجنآن

لكن كل إنسآن عنده عيوب محد فينآ كآمل واللي يحب لآزم يتحححمل ..

جوورري
31-10-2012, 06:52 PM
سبحان الله

اعجب من هذا الصنف ربما لان السراطنين حولي هم ابناء اخواتي واخوانيويعنيني امرهم
واجدهم مفضلين عندي

كفاحي
21-05-2013, 09:42 PM
عرفت ثلاثه يتحلون باالكذب لأتفه المواقف !! طاحوا من عيني

هترك
21-05-2013, 10:18 PM
أسعدتم / صباحا ومساءا ،، وفقا للتوقيت

الإنسان يكذب من أجل أمرين لا ثالث لهما ، إما من أجل الطمع ( يريد أن يأخذ شيئا ليس من حقة )أو من أجل الخوف..
وأعتقد أن هاتين الصفتين تتواجد لدى أغلب الرجال إالا من حكمه وازعة الديني أو مبادئه.

كفاحي
22-05-2013, 08:53 AM
هترك

قلت لأتفه المواقف :038:

هوائية
22-05-2013, 07:58 PM

هذآ الرجل السرطآني بكل آختصار

آنآني آنآني همة نفسسة وبس عمري مآشفت زي كذآ

مصلحتة آول شي يآزينة عند مصآلحة يصير طيب وحبيب وبمجرد مآيخلص يقلب بخل وانانية الدنيآ

كلها فيية

طنشية يجيك ركض آول مآيحس آنكِ طرتي من يدة يتمكسن ويتمسك فيكي واذا صرتي عندة

زي مآقلتي بالزبط يبغاكي خدامة تخدمية وبس ولاتفتحي فمك بحرف ولاتعطي رئيك بشي

منقرصة منهم كثثثير اسأليني أنا

عزوف~
22-05-2013, 08:28 PM
ما الومكم والله تحليلكم صحيح وانا حوليّا سرطانات كتيير http://www.lakii.com/vb/smile/2_28.gif (http://www.lakii.com/vb/smiles/index.php)

ماحبيت اضيف المذكور يكفي .. الله يعينك هوائية..

شكرا لصاحبة الموضوع .

هترك
22-05-2013, 11:13 PM
هترك

قلت لأتفه المواقف :038:

بالفعل ، ف من ملاحظتي الشخصية أن أفراد برج السرطان العشرية الأخيره وأفراد برج الأسد العشرية الأولى ( من دون تعميم لأفراد البرجين ) يكذبون لأتفه الأسباب ، حتى أني لا أجد مبرر لكذبهم سوى خوف من خسارة مقدار ضئيل جدا من سمو شخصياتهم ."مع العلم أن كذباتهم بيضاء أي (ليس فيها أي مضره على أحد )"

هترك
22-05-2013, 11:42 PM
هذآ الرجل السرطآني بكل آختصار

آنآني آنآني همة نفسسة وبس عمري مآشفت زي كذآ

مصلحتة آول شي يآزينة عند مصآلحة يصير طيب وحبيب وبمجرد مآيخلص يقلب بخل وانانية الدنيآ

كلها فيية

طنشية يجيك ركض آول مآيحس آنكِ طرتي من يدة يتمكسن ويتمسك فيكي واذا صرتي عندة

زي مآقلتي بالزبط يبغاكي خدامة تخدمية وبس ولاتفتحي فمك بحرف ولاتعطي رئيك بشي

منقرصة منهم كثثثير اسأليني أنا

أحترم وجهة نظرك " فلست كغيري ممن يشن هجوم على من يوجهه له أي انتقاد ههههههاي " ولكن سوف أوضح بعض النقاط لعل ذلك يفيدك ( وهذه النقاط من منظوري لا أكثر ) :

عندما يكون الرجل السرطاني أناني معكي ، فإعلمي أنه يبادلكي نفس الشعور " أي يشعر بأنك أنانية معه "
وبالفعل : أعترف بأنه عندما تكون لي مصلحه عند شخص ما , ويكون هذا الشخص أناني أو غير سوي بالتعامل معي بطريقة أو بأخرى ، فإني أجمع كل ما بداخلي من قوة تحمل وصبر حتى تنتهي هذه المصلحه ، وبعد ذلك أريه الوجه الحقيقي لي وأنتقم لنفسي ، "الهدف من هذه الطريقة هو عدم تعطيل مصالحي وأعمالي"
أما بالنسبة للبخل :
فهل تصدقي لو قلت لكي بإنني أتمنى لو كنت بخيلا ،،،
بالفعل ولكني بالواقع مسرف ومسرف جدا .
أما بالنسبة لموضوع إنك إذ طنشتية يركظ وراك ، فلا أعلم :
ولكن في الواقع( إذ رغبت في شي أتيت به ، وإذا صار في يدي طمعت باللذي أبعد منه ) وهذا ينطبق على الشهادات التعليميه والأشياء المحسوسة ،، لا أكثر )
وأما بالنسبة لقولك يريد خدامه وليست زوجة ،، فلا أتوقع أن هذا صحيح ، مع العلم بإني لم أفكر حتى الآن بزوجة المستقبل ، ولكن أتوقع بأني سوف أفكر بالإخلاص والتعاطف والجمال والدعم المعنوي أكثر .

هترك
22-05-2013, 11:50 PM
ما الومكم والله تحليلكم صحيح وانا حوليّا سرطانات كتيير http://www.lakii.com/vb/smile/2_28.gif (http://www.lakii.com/vb/smiles/index.php)

ماحبيت اضيف المذكور يكفي .. الله يعينك هوائية..

شكرا لصاحبة الموضوع .

ههههههههههههههههههههههههههههاي
لا تعليـــــــــــــــــــــــــــق