المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انجذاب الجوزاء و القوس

mohammed samir
31-07-2012, 05:09 PM
هل يوجد انجذاب قوى بين الجوزاء و القوس و ما درجة التفاهم بينهم لانى اشعر بانجذاب ناحية الجوزاء و لكن اشعر ان التفاهم بيننا ضعيف

Mr Naif
31-07-2012, 06:21 PM
العلاقه بين القوس والجوزائ اشبه بعزف القيتار ، على شاطئ الغروب

layali
31-07-2012, 08:07 PM
بالفعل جاذبيتهم لبعض قوية
بس على مافهمت انه سبب التفاهم يرجع للعشريات
في موضوع طرحة نايف قبل للجوزاء والقوس يوضح ذلك
ان شاء الله اشوفه لك

layali
31-07-2012, 11:05 PM
هذا هو الرابط اخوي محمد

http://www.shogdar.net/vb/showthread.php?t=8552

mohammed samir
01-08-2012, 01:44 AM
شكرا لتفاعلكم اخواتى انا مولولد بين عقرب و قوس مواليد 22 نوفمبر 1986 و اشعر بانجذاب اكتر ناحية الجوزاء و لا اتفق ولا اشعر بانذاب ناحية السرطان فكنت عاوز افسر دة

Optimistic
01-08-2012, 04:53 AM
لاحظت علاقة القوس والجوزاء اكثثثثثثر من رائعه ودائمه*ماشاء الله*
هم من العلاقات اللي لها جااذبيه و احساس اخر ..
يعني احس الثنين متفقين و مكملين بعض .. و فاهمين بعض
والكل يعطي الثاني اللي يحتاااجه ... :004:

mohammed samir
01-08-2012, 02:41 PM
و لكن اعتقد انجذاب القوس للجوزاء اكثر من انجذاب الجوزاء للقوس

وردة قوسية
01-08-2012, 04:36 PM
شكرا لتفاعلكم اخواتى انا مولولد بين عقرب و قوس مواليد 22 نوفمبر 1986 و اشعر بانجذاب اكتر ناحية الجوزاء و لا اتفق ولا اشعر بانذاب ناحية السرطان فكنت عاوز افسر دة

ااااها انت زي اخويآآآ مولود بين العقرب والقوس ...
ونص اصحابة جوزاء والنص التاني من باقي الأبراج ..

عموما بنظري المولود بين القوس والعقرب .. يكون شكليا قوسي ..فيأخذ مرح القوس واجتماعيته وحبه للمغامرات ..

لكن بيأخد مو طباع العقرب الصفاتيه الأخلاقية ...

والقوس بيناسب الجوزاء كصديق وبينجذبو لبعض هم الاثنين وزي ماقلت القوس بينجذب للجوزاء

صابرين
01-08-2012, 06:34 PM
و لكن اعتقد انجذاب القوس للجوزاء اكثر من انجذاب الجوزاء للقوس

صح خاصة ببداية التعارف
وعلاقة القوس بالجوزاء يازينة مرة ياشينة مرة
شخصية القوس بما فيها من مرح لكنها جدية والجوزاء اجتماعي ومرح ومتنوع يقدر يغير مود القوس الجدي

الجلسة اللي فيها جوزائيين لو كنت فاضية مافوتها عشان انبسط واوقف دماغي من التفكير المعقد :a-b7680e586b:

لكن اتكال ماقدر اتكل عليهم بالامور المهمة والمصيرية ولا احكيلهم اي شي

mohammed samir
01-08-2012, 08:29 PM
ااااها انت زي اخويآآآ مولود بين العقرب والقوس ...
ونص اصحابة جوزاء والنص التاني من باقي الأبراج ..

عموما بنظري المولود بين القوس والعقرب .. يكون شكليا قوسي ..فيأخذ مرح القوس واجتماعيته وحبه للمغامرات ..

لكن بيأخد مو طباع العقرب الصفاتيه الأخلاقية ...

والقوس بيناسب الجوزاء كصديق وبينجذبو لبعض هم الاثنين وزي ماقلت القوس بينجذب للجوزاء
و الله يا اختى انا شايف شخصية العقرب مختلفة تماما عن شخصية القوس ولا يمكن يتفقو الا نادرا فانا لا اتفق مع مقولة واخد من برجين لان العقرب مختلف تماما عن القوس انا من خلال تجارب شخصية فعلا العقرب مريض مش طبيعى و عذرا للاخوة العقارب يزعل ميرضاش يقول زعلان من اية و تحاولى و متعرفيش يفسر كل شىء على هواة هو شكاك كل كلمة لازم يعرف بتتقال لية و هل هو المقصود بيها ولا لا يحب يعرف اسرارك و لا يمكن يعرفك حاجة عنو و يزعل و زعلو صعب جدا و مبيصفاش بسهولة و لو زعلان و حاولتى مجرد انك تعرفى زعلان لية او قولتيلو انت شكلك زعلان تبقى الطامة الكبرى يتغير وشة فى لحظات و يزعق و يثور و لية مقدرة غريبة فى التحكم فى تعابير وشة ولا يبان علية حتى لو بان يقاوح و ميرضاش يقول انا لى كذا صديق عقرب كدا و متفقتش مع ولا واحد فيهم فعلا برج صعب جدااا جدااا

صابرين
01-08-2012, 11:50 PM
العقرب والقوس ياعشق قوي يا كره قوي

علاقتهم كلها احداث باحداث وعمل في عمل وبحث وتعلم

لو الله وفق بين قوس وعقرب بطريق الخير يطلع منهم شي مو سهل

يحترموا بعض ويتعبوا لبعض
ولو دققت بصفاتهم الشخصية تلاقيهم ناس اكفاء ويستاهلوا اللي يتعبلهم ويتعب معهم
اهل مواقف وناس تنحط على الجرح يبرد اهل افعال ماهم اهل كلام

ودوا القوس والعقرب المباديء السامية والخير لان شخصياتهم متطرفة وماعندهم وسط

لمـ الماس ـعة
02-08-2012, 01:33 PM
موضوعك حلو وبالنسبه لاستفسارك .,’

العقرب يغرم فالجوزاء والقوس ينجذب للجوزاء يعني صعب تفك اللغز .,’

اتمنى نجاح العلاقه بين برجي القوس و الجوزاء

وردة قوسية
02-08-2012, 02:43 PM
و الله يا اختى انا شايف شخصية العقرب مختلفة تماما عن شخصية القوس ولا يمكن يتفقو الا نادرا فانا لا اتفق مع مقولة واخد من برجين لان العقرب مختلف تماما عن القوس انا من خلال تجارب شخصية فعلا العقرب مريض مش طبيعى و عذرا للاخوة العقارب يزعل ميرضاش يقول زعلان من اية و تحاولى و متعرفيش يفسر كل شىء على هواة هو شكاك كل كلمة لازم يعرف بتتقال لية و هل هو المقصود بيها ولا لا يحب يعرف اسرارك و لا يمكن يعرفك حاجة عنو و يزعل و زعلو صعب جدا و مبيصفاش بسهولة و لو زعلان و حاولتى مجرد انك تعرفى زعلان لية او قولتيلو انت شكلك زعلان تبقى الطامة الكبرى يتغير وشة فى لحظات و يزعق و يثور و لية مقدرة غريبة فى التحكم فى تعابير وشة ولا يبان علية حتى لو بان يقاوح و ميرضاش يقول انا لى كذا صديق عقرب كدا و متفقتش مع ولا واحد فيهم فعلا برج صعب جدااا جدااا

يب بقولك اخوي فيه صفتين ماحبيتها .. وهي :( الحقد والانتقام ) .. ويقولي دي الصفات اخدتها من العقرب .. وترا دي الصفات بتااتا ماهي في القوس وبالعكس مرة مابنحبها:angry: ..

هل حقا دي الصفتين موجودة في الي مولود بين برج القوس والعقرب؟؟

كمان احس اخويا وقت الجد جد ، لكن بالوقت العادي مرح زي القوس لكن زيادة عن اللزوم زي الطفل ... ومغررو جدا لدرجة يمشي وراسه مرفوع من التكبر الله يهديه :sad:

فهل هم كده الي مولود بين هدول البرجين؟

وردة قوسية
02-08-2012, 02:53 PM
العقرب والقوس ياعشق قوي يا كره قوي

علاقتهم كلها احداث باحداث وعمل في عمل وبحث وتعلم

لو الله وفق بين قوس وعقرب بطريق الخير يطلع منهم شي مو سهل

يحترموا بعض ويتعبوا لبعض
ولو دققت بصفاتهم الشخصية تلاقيهم ناس اكفاء ويستاهلوا اللي يتعبلهم ويتعب معهم
اهل مواقف وناس تنحط على الجرح يبرد اهل افعال ماهم اهل كلام

ودوا القوس والعقرب المباديء السامية والخير لان شخصياتهم متطرفة وماعندهم وسط

وي صابرين حرام عليكي ..
وسامحوني ع الي بأقوله لكن العقرب لما يكره احد من قلب بيكرهه وللأبد .. كأنو توهم متخاصمين والزعل بظل طازج .. والفرق بيننا وبينهم انو حتى الأيام ولو مرت سنين مابتخف الزعل والكره من قلوبهم + عندهم صفه الانتقام قوية وانتقامهم شديد ومايكفيهم انتقامه بل قد ينتقمو في الشخص عده مرات !!!! ...

لكن احنا القوس الايام بتنسينآ ! او ع الأقل تخفف هذا الكره واذا خلاص ماعاد نشوف هالشخص نسامحه .. مدري انا اتكلم عن نفسي..

لأني شفت كره وحقد العقارب من شخصين .. جدا سيئ :(

أوغآنج ~
02-08-2012, 04:40 PM
*

الجوزاء فآهمة بس بتستعبط :D ،،
ولو إستسلمت من نآحية التفآهم حتكون أعبط منهآ ،، التفآهم بين البرجين منـتــــآآآز :icon27:
والقوآسم المشتركة بينهم كثيرة ،، والجوزآئية تخبي هذآ الشيء وتنكره بالأول ،،
وعموماً القوسي بيساء فهمه من قبل كل النسوآن بالأول ،، يعني عآدي
العقرب بيرآقب الجوزآء و بيثآبر بملآحقتهآ ،، أمآ القوسي بيجي دوغري و يزهق من ملآحقتهآ بسرعة
وهذي نقطة تضآيق الجوزآء ويتفوق فيهآ العقرب بإصرآره :icon25:

:rose:

الأنوثة الطاغية!
02-08-2012, 08:42 PM

أنت بتكون حالتك صعبة
لان انجذاب العقرب للجوزاء شديد وكونك قريب من القوس بتزيد الجاذبية
سبب عدم التفاهم هو كونك عقرب والعقرب مختلفه طبيعته عن الجوزاء بشكل جذري ..

mohammed samir
02-08-2012, 08:47 PM
يب بقولك اخوي فيه صفتين ماحبيتها .. وهي :( الحقد والانتقام ) .. ويقولي دي الصفات اخدتها من العقرب .. وترا دي الصفات بتااتا ماهي في القوس وبالعكس مرة مابنحبها:angry: ..

هل حقا دي الصفتين موجودة في الي مولود بين برج القوس والعقرب؟؟

كمان احس اخويا وقت الجد جد ، لكن بالوقت العادي مرح زي القوس لكن زيادة عن اللزوم زي الطفل ... ومغررو جدا لدرجة يمشي وراسه مرفوع من التكبر الله يهديه :sad:

فهل هم كده الي مولود بين هدول البرجين؟
بصى اختى انا فعلا فيا موضوع الانتقام دة بس مش فى اى موقف يعنى انا على طول اسامح بس لو الموقف الى حصل معايا قوى و غير متوقع بنتقم لحقى يعنى على حسب الى حصل معايا احدد اسامح او انتقم و الله فى ناس الغرور لا انا مش مغرور خالص بالعكس انا بكرة الصفة دى جدا فى اى حد على فكرة انا لى صديق مواليد 23 نوفمبر حقود و غيور جدا و لا يترك حقة ابدا

mohammed samir
02-08-2012, 08:58 PM
أنت بتكون حالتك صعبة
لان انجذاب العقرب للجوزاء شديد وكونك قريب من القوس بتزيد الجاذبية
سبب عدم التفاهم هو كونك عقرب والعقرب مختلفه طبيعته عن الجوزاء بشكل جذري ..
و الله اختى انا لى اصدقاء عقرب بس هقولك انا مش متفق معاهم اطلاقا لان فى صفة اساسية فى العقرب الى هى الغموض و انا احكى ادق ادق اسرارى و لا اخفى شىء حتى لما بحاول اخبى مش بعرف ثانيا انا اعرف ان المائئيين يتفقو مع بعض
الى هو العقرب و السرطان و الحوت
انا لا اتفق نهائى مع السرطان الا نادرا و العقرب اكرهة من اول لقاء ولا اتاقلم معة حاولت و لكن صفاتة تزعجنى و افشل صداقاتى معهم
لا اتفق نهائى مع انثى الحوت ولا رجل الجدى ولا رجل العذراء
ولا اتفق مع العقرب اناث ورجال
انا قولت قدام انا واقع بين برجين وفى غموض فى ساعة الميلاد اكيد هكون واخد من العقرب بس من خلال اصدقائى العقرب
انا مختلف تماما تماما عنهم
عارفة لما صديقى العقرب يجى يحكى موضوع يقول اية اول كلمة
متحاولش تعرف تفاصيل لانى مش هقول تفاصيل
و لما انا اجى احكى احكى الموضوع بحزافيرة
يزعل اسالة زعلان لية
يقولى متسالش لانى مش هجاوب و متحاولش تعرف
لانك مش هتقدر تعرف الا الى انا عاوز اقولهولك
فطبعا انا قمت بقطع العلاقة لانى اكرة الغموض
بصو يا اخوتى اكتشفت اكتشاف
من خلال مواقع الى بتبين لحظة دخول الشمس للى مولود بين برجين
اذا اتى منتصف اليوم مثلا للى مولود يوم 22 نوفمبر و الشمس مازالت فى برج العقرب فهو عقرب صافى
لان الساعات التى مكثت فيها الشمس فى برج العقرب اطول
اما لو دخل القوس بعد الظهيرة فهو قوس حتى لو ولد فى اخر ساعة من برج العقرب لان عدد ساعات مكوث الشمس هذا اليوم فى القوس اطول
بمعنى انو عقربو ضعيف جدا لا يذكر و قوسة قوى
و انا لا اعترف بمولود بين برجين لانى مولود فى اول ساعة ابتدا فيها برج القوس و اشعر انى قوسى صافى ماعدا نقطة انجذابى للجوزاء فعلا محبرانى لانى انجذب للجوزاء ولا يجذبنى بتاتا السرطان مع انى مفروض انجذب للسرطان اكثر بس لما بحاول اقرب من السرطان بلاقية قافل منى و كلامة قليل معى بس احس ان انثى الجوزاء تنجذب لى و انا انجذب لها اما فى حالة الاصدقاء رجال الجوزاء احس انا الى عاوز اتكلم اكتر منهم مش عارف تفسير دة اية
و الصديق الى يشدنى جدا و اكون عاوز اصادقة اكتشف فى النهاية انو جوزائى
و برضو لاحظت انى لا اطيق ذكور السرطان و لكن نساء السرطان يجذبونى جدا اشياء فعلا ليس لها تفسير عندى

الأنوثة الطاغية!
02-08-2012, 10:41 PM
و الله اختى انا لى اصدقاء عقرب بس هقولك انا مش متفق معاهم اطلاقا لان فى صفة اساسية فى العقرب الى هى الغموض و انا احكى ادق ادق اسرارى و لا اخفى شىء حتى لما بحاول اخبى مش بعرف ثانيا انا اعرف ان المائئيين يتفقو مع بعض
انا لا اتفق نهائى مع السرطان الا نادرا و العقرب اكرهة من اول لقاء ولا اتاقلم معة حاولت و لكن صفاتة تزعجنى و افشل صداقاتى معهم
انا قولت قدام انا واقع بين برجين وفى غموض فى ساعة الميلاد اكيد هكون واخد من العقرب بس من خلال اصدقائى العقرب
يزعل اسالة زعلان لية
اذا اتى منتصف اليوم مثلا للى مولود يوم 22 نوفمبر و الشمس مازالت فى برج العقرب فهو عقرب صافى
اما لو دخل القوس بعد الظهيرة فهو قوس حتى لو ولد فى اخر ساعة من برج العقرب لان عدد ساعات مكوث الشمس هذا اليوم فى القوس اطول
و انا لا اعترف بمولود بين برجين لانى مولود فى اول ساعة ابتدا فيها برج القوس و اشعر انى قوسى صافى ماعدا نقطة انجذابى للجوزاء فعلا محبرانى لانى انجذب للجوزاء ولا يجذبنى بتاتا السرطان مع انى مفروض انجذب للسرطان اكثر بس لما بحاول اقرب من السرطان بلاقية قافل منى و كلامة قليل معى بس احس ان انثى الجوزاء تنجذب لى و انا انجذب لها اما فى حالة الاصدقاء رجال الجوزاء احس انا الى عاوز اتكلم اكتر منهم مش عارف تفسير دة اية
و برضو لاحظت انى لا اطيق ذكور السرطان و لكن نساء السرطان يجذبونى جدا اشياء فعلا ليس لها تفسير عندى

بما انك قلت بإن نساء السرطان بيجذبونك فالقوسي صحيح تجذبه نساء السرطان , وبما أن نساء الجوزاء بيجذبوك فمعروف بإن الانجذاب بين القوس والجوزاء انجذاب مغناطيسي مثل مايصفه المحللين ..لكن بتقول بس مانتفق!
تاريخك يقول بإنك عقرب لكن يمكن اعتبارك مشكل أو خليط من البرجين [عقرب +قوس] تأخذ من البرجين والصفات الأقوى هي التي تطغى
عموماً نستفيد بإن اخر تاريخ بالعقرب مناسب جداً للجوزاء ويعتبر قوسي , وأخر تاريخ بالقوس لايناسب لانه يعتبر جدي

لمـ الماس ـعة
03-08-2012, 12:44 AM
يزعل اسالة زعلان لية

احساسك نفس احساسي وانا مولوده في اخر يوم من القوس .,:blushing:

نفس اللي يجذبوني ونفس اللي انفر منهم ونفس التفسير مع برج الجوزاء لكن مع فئات منهم , بحس اني ابغى اتكلم اكثر ومو عارفه ايش هو السبب ؟

لمـ الماس ـعة
03-08-2012, 12:46 AM
بصى اختى انا فعلا فيا موضوع الانتقام دة بس مش فى اى موقف يعنى انا على طول اسامح بس لو الموقف الى حصل معايا قوى و غير متوقع بنتقم لحقى يعنى على حسب الى حصل معايا احدد اسامح او انتقم و الله فى ناس الغرور لا انا مش مغرور خالص بالعكس انا بكرة الصفة دى جدا فى اى حد على فكرة انا لى صديق مواليد 23 نوفمبر حقود و غيور جدا و لا يترك حقة ابدا

صح كلامك ونفس شعوري

الانتقام شئ طبيعي في نفس اي انسان لكن تتفاوت شدته ..

القوس احيانا متسامح واحيانا لاااء , على حسب الخطأ لكن غالبا هو ينسى الاساءه ومايحقد لهذا يصنف على ان قلبه ابيض لانه ينظف بفضل النسيان بعد فضل الله:ANSmile19:.,’

لمـ الماس ـعة
03-08-2012, 12:59 AM
بما انك قلت بإن نساء السرطان بيجذبونك فالقوسي صحيح تجذبه نساء السرطان , وبما أن نساء الجوزاء بيجذبوك فمعروف بإن الانجذاب بين القوس والجوزاء انجذاب مغناطيسي مثل مايصفه المحللين ..لكن بتقول بس مانتفق!
تاريخك يقول بإنك عقرب لكن يمكن اعتبارك مشكل أو خليط من البرجين [عقرب +قوس] تأخذ من البرجين والصفات الأقوى هي التي تطغى
عموماً نستفيد بإن اخر تاريخ بالعقرب مناسب جداً للجوزاء ويعتبر قوسي , وأخر تاريخ بالقوس لايناسب لانه يعتبر جدي

فيه اختلاف بين شخصية القوس والجوزاء اختلاف واضح .,

القوس والجوزاء متفقان اجتماعيا مختلفان فالشخصيه .,’

عاطفيا مكملان لبعض ولكن سرعان مايملان .,’

شو رأيكووون؟ هذا كلام ابرج http://www.shogdar.net/vb/images/icons/a-e9d1cc24f1.gif

Optimistic
03-08-2012, 08:35 AM
موضوعك حلو وبالنسبه لاستفسارك .,’

العقرب يغرم فالجوزاء والقوس ينجذب للجوزاء يعني صعب تفك اللغز .,’

اتمنى نجاح العلاقه بين برجي القوس و الجوزاء

لمعة انتي ليش مصدقه هالقاعده
ترى كلام الابراج واعتقادتهم مو كلام منزل من السماء ولا قران عشان تصدقينه كذا خليك منطقيه ...
وشوفيني انا و صديقاتي الدلويات ولا وحده تنجذب للعذراء
انا انجذب للميزان
وصديقتي لثور
والثالثه تنجذب للدلو
و الرابعه للحوت
و الخامسه بحالها ماتدري اصلا وينها فيه .. حدها السلام وعليكم السلام مع الناس
لا انجذاب ولا تجاذب ههههههههههههههههههه

وصديقتي القوسيه ماتدري عن السرطانين ولا تنجذب لهم اصلا ..

المهم هذى نصيحه مني
لاني كذا مرا اشوف هالكلام تكتبينه و حبيت اعلمك .. ترى هالقاعده صحتها 40%
لا تكررين الكلام هذاا ..

Optimistic
03-08-2012, 08:42 AM

كلالالالالالالالالالامك كله صحيح

صابرين
03-08-2012, 08:40 PM
وي صابرين حرام عليكي ..
وسامحوني ع الي بأقوله لكن العقرب لما يكره احد من قلب بيكرهه وللأبد .. كأنو توهم متخاصمين والزعل بظل طازج .. والفرق بيننا وبينهم انو حتى الأيام ولو مرت سنين مابتخف الزعل والكره من قلوبهم + عندهم صفه الانتقام قوية وانتقامهم شديد ومايكفيهم انتقامه بل قد ينتقمو في الشخص عده مرات !!!! ...

لكن احنا القوس الايام بتنسينآ ! او ع الأقل تخفف هذا الكره واذا خلاص ماعاد نشوف هالشخص نسامحه .. مدري انا اتكلم عن نفسي..

لأني شفت كره وحقد العقارب من شخصين .. جدا سيئ :(

وردة قوسية العقرب ماينفع تخافي منه وﻻ تكوني سهله معهم ناقشي وواجهي واللي يغلط عليك وقفيه عند حده ، لا تستنيهم يجوا يعتذروا او يفهموا غلطهم روحي بنفسك وتكلمي لا تسكتي عن حقك ابدا
وﻻ تفكري بالمشاعر كثير دوري على الاسباب وحاولي تفهمي ليه عملوا كذا وايش الهدف من وراه

وانت كمان انجحي بحياتك وانسيهم اللي عملوا كذا وركزي على حالك وﻻ عاد تفكري فيهم واذا جمعتكم الصدف بمكان واحد ﻻ تهتمي لوجوودهم وخليك رسمية معهم

لمـ الماس ـعة
04-08-2012, 02:54 AM
لمعة انتي ليش مصدقه هالقاعده
ترى كلام الابراج واعتقادتهم مو كلام منزل من السماء ولا قران عشان تصدقينه كذا خليك منطقيه ...
وشوفيني انا و صديقاتي الدلويات ولا وحده تنجذب للعذراء
انا انجذب للميزان
وصديقتي لثور
والثالثه تنجذب للدلو
و الرابعه للحوت
و الخامسه بحالها ماتدري اصلا وينها فيه .. حدها السلام وعليكم السلام مع الناس
لا انجذاب ولا تجاذب ههههههههههههههههههه

وصديقتي القوسيه ماتدري عن السرطانين ولا تنجذب لهم اصلا ..

المهم هذى نصيحه مني
لاني كذا مرا اشوف هالكلام تكتبينه و حبيت اعلمك .. ترى هالقاعده صحتها 40%
لا تكررين الكلام هذاا ..

عزيزتي متفائله .,’

تفائلي بالخير تلقينه.,’

الكلام اللي كتبته هو تحليل ابراجي اقتبسته بالتحديد ارتباط بتجارب شخصيه مريت فيها .,’

:)

بعدين انتي تشعبتي لمسار اخر وااسع .,’

Optimistic
04-08-2012, 08:40 AM
عزيزتي متفائله .,’

تفائلي بالخير تلقينه.,’

الكلام اللي كتبته هو تحليل ابراجي اقتبسته بالتحديد ارتباط بتجارب شخصيه مريت فيها .,’

:)

بعدين انتي تشعبتي لمسار اخر وااسع .,’

ايوه انا وش اقول ..
وبعدين ايش دخل تفائلي بالخير تجدينه ههه ؟!!

المهم انا قلت لك مو كل شئ تصدقينه لان كذا مرا اقراء كلامك و مصدقته للاخر ..

لمـ الماس ـعة
04-08-2012, 01:01 PM
ايوه انا وش اقول ..
وبعدين ايش دخل تفائلي بالخير تجدينه ههه ؟!!

المهم انا قلت لك مو كل شئ تصدقينه لان كذا مرا اقراء كلامك و مصدقته للاخر ..

اقصد فسري كلامي على افضل وجه لاني واعيه جدا فالتمييز .,’

ومو عن اني اصدق او ما اصدق .,’

هي حاجه في نفس يعقوب قضاها او ناوي يقضيها :cupidarrow: .,’

بالنسبه للجزء اللي ماتشعبت فيه بشرحه بختصار لاني امس كنت مستعجله .,’

وهو انو البنات اللي تكلمتي انو ما انجذبو للابراج ولا اعجبوا فيها هذي ترجع لاسباب :

اولا الاعجاب موجود جدا لكن متفاوت

ثانيا هي تنجذبب لها او تغره فيها لاسباب هي تفقدها وتشوفها تميز الطرف المقابل لذلك ماتشبع منها او ماتمل وتحس بانجذاب ماله تفسير على الرغم من سوء العلاقه .,’

ثالثا مواليد البرج الواحد يختلفون اكثر انسانه انا مغرمه فيها وعاجبتني حد النخاع كانت من برج السرطان وتراهم 2 مو وحده وعجزت اكرههم او اعمل على نفسي كنترول في انجذابي المفجوع ناحيتهم .’,:)

واكثر وحده كنت اتنرفز واتضايق بوجودها واحس تجاهها باحساس رحمه وتعاطف كانت من برج السرطان

ولو كانوا السرطونيات اللي احبهم امهات او كبيرات فالعظمه والجاذبيه ,السرطونيه الثانيه تعتبر اقل من تلميبذه مبتدئه بالنسبه لشخصياتهم .,’

وبرضوه قابلت سرطونيات لو يحطون السيف على رقبتي ماحبيتهم ولا جاملتهم لغرورهم الزائف وعنجهيتم وتكبرهم الفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارغ ...

وهكذا .,’

لكن هالشئ ماينفي انجذاب الشخص للبرج اللي يغرم فيه على الرغم من الاختلافات والخلافات او حتى تباين الشخصيات الواضح ...

Optimistic
04-08-2012, 08:20 PM
اقصد فسري كلامي على افضل وجه لاني واعيه جدا فالتمييز .,’

ومو عن اني اصدق او ما اصدق .,’

هي حاجه في نفس يعقوب قضاها او ناوي يقضيها :cupidarrow: .,’

بالنسبه للجزء اللي ماتشعبت فيه بشرحه بختصار لاني امس كنت مستعجله .,’

وهو انو البنات اللي تكلمتي انو ما انجذبو للابراج ولا اعجبوا فيها هذي ترجع لاسباب :

اولا الاعجاب موجود جدا لكن متفاوت

ثانيا هي تنجذبب لها او تغره فيها لاسباب هي تفقدها وتشوفها تميز الطرف المقابل لذلك ماتشبع منها او ماتمل وتحس بانجذاب ماله تفسير على الرغم من سوء العلاقه .,’

ثالثا مواليد البرج الواحد يختلفون اكثر انسانه انا مغرمه فيها وعاجبتني حد النخاع كانت من برج السرطان وتراهم 2 مو وحده وعجزت اكرههم او اعمل على نفسي كنترول في انجذابي المفجوع ناحيتهم .’,:)

واكثر وحده كنت اتنرفز واتضايق بوجودها واحس تجاهها باحساس رحمه وتعاطف كانت من برج السرطان

ولو كانوا السرطونيات اللي احبهم امهات او كبيرات فالعظمه والجاذبيه ,السرطونيه الثانيه تعتبر اقل من تلميبذه مبتدئه بالنسبه لشخصياتهم .,’

وبرضوه قابلت سرطونيات لو يحطون السيف على رقبتي ماحبيتهم ولا جاملتهم لغرورهم الزائف وعنجهيتم وتكبرهم الفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارغ ...

وهكذا .,’

لكن هالشئ ماينفي انجذاب الشخص للبرج اللي يغرم فيه على الرغم من الاختلافات والخلافات او حتى تباين الشخصيات الواضح ...

اول شئ انا ما فكرت بمقاصدك ابدا , ولا فسرت كلامك بشئ سلبي
بلعكس انا افكر بمنطقيه عشان كذا انصحك بهذى المنطقيه و ردي لو تشوفينه مجرد من العواطف و التفسيرات .. بس نصيحه اخويه

و عاد شوفي فتحتي عيني لمجال انا مادريت عنه ولا اقصده وبعيده جداً , عنه
والدليل استغرابي على كلمتك " تفائلي بالخير تجيده " ترى الاسلوب هذا مو حلو ابدا
و من هنا انا اقولك هذى الجمله تفائلي بالخير تجديه ...

نجي للموضوع الثاني ..

انتي تقولين ان الانجذاب فيه .. و هذا الشئ يمكن يرجع للشخصيه المنجذب فيه , يعني ممكن سرطانيه اخلاق رح تنجذبين لها بالنهايه بس سرطانيه مغروره ماتطقين تشوفين وجهها ..

انتي حللتي الموضوع هذا بنظريه شخصيه .. آوكي شرايك اقولك
المواقف اللي تمر علي ( طبعا الكلام هذا ماقصد فيه اني انقص من اي برج .. للي يفهمون كلامي على كيفهم )

العذرائين بالنسبه لي يا ماا يعجبووني ابداااااااااا ابدا اطلاقااا يا ما يهموني ابدا
يعني حتى مايجذبني فيهم ولا شئ !!

و مو وحده عذرائيه تمر عندي ولا ثنتين ولا ثلاث كثيييييييييير ومن صغري ما ابلعهم
يعني بااا اختصار ما احب اتكلم معهم واشوفهم .. ولا احتك .. ليش ؟ ماادري من النظره الاولى ..
و كذا ممثل شفته من صغررررري واكرهه واكرهه المسلسل اللي يمثل فيه بالاخير اكتشفت انهم عذرائين !!
و حتى الشيوخ من العذرائين مااحبهم .. مشاري العفاسي .. عذرائي ما اطيقه
حتى اهلي اذا شغلوا تلاوته ولا اناشيده على طول اطفيه وكنت ماادري انه عذراء بس كذا مااحب اسمع صوته ولا اشوفه خلقه .. واذا جاء على قناة على طول اغيرها
لدرجه كل اهلي عرفوا اني ماا اطييييييييييقه .. و بالاخير طلع عذراء
و نفس الشئ اذا شفت فلم اشوف ممثل احسه كريهه ماادري كيف الناس يمثلون معه
اكتشف انه عذرائي !!!!!
و برضو مرا صديقتي حاطه صورتها ممثله ما كنت اعرف حتى اسمها بس قلت لها غيريها سببت لي كابه .. تطططفش .. كريهه .. وكانت تضحك وعطتني اسمها واكتشفت انها عذراء بعد .. وهذى الممثله الكل يمووووووت فيها الا انا والدلويات !!!!!!

و النوع الثاني مايجذب انتباهي ولا ادري عنه كانه شفاف ..

و عشان اكون صريحه معك للاخر كل الدلويات اللي اعرفهم مايعجبهم العذرائين و نفس الوضع وحده مثلي بالضبط تقولي انها ماتطيقهم اصلالالالا ولا تطيق تشوفهم ..

يعني حتى من المشاهير مااحبهم ولا احب احتك فيهم وشلون فيه بالواقع وناس اشوفهم كثير .. وناس مايعجبوني بعد ..

و عشان اكون اكثر صراحه معك .. هيجي هتوري " العشريه الثانيه " تقول تنجذب للعذراء
و هيد & سيك " من العشريه الاخيره " تنجذب للعذراء والعقرب ..

و الباقين اللي اعرفهم من كل العشريات .. و يقولون انهم ماينجذبون للعذراء ..

يعني انا قلت لك سابقا القاعده هذى صحيحه بنسبه 40%

يمكن تكونين مثل هيد & سيك تنجذبين ..
بس انا شفت تمشين وتقولين هذى القاعدات
" الدلو يغرم بالعذراء و السرطان يغرم به "
" القوس يغرم بالسرطان والثور يغرم به "
" الجوزاء يغرم بالجدي والعقرب يغرم بع "
و على فكره فيه سرطانين ينجذبون لي و فيه سرطانين ماا طقوا لي خبر ولا دروا عني
و نفس الحاله معك ممكن تلاقين ان ثورين ماانجذبوا لك و فيه منجذبين
ونفس الحاله الجوزاء ماينجذبون للجدي

عارفه انا صديقتي جوزائيه ووحده جديه
الجوزائيه ما تطيق الجديه ابدا اصلا دايم تضحك عليها , و لا يعجبها اسلوبها بالحياة و لا تحب حتى تفكيرها ماتطيقها بااختصار ولا تنجذب ولا لجدي ..

و عندك بعد العضوه عذرائيه تقول انها ماتحب الحملين ولا تحب اسلوبهم بالحياة ولا طريقه عيشتهم ..

و فيه عقااااارب نفس الحاله ماينجذبون للجوزاء وفيه منهم اللي متعلق ومنجذب بقوه

......... قلت هذا الكلام عشان ابين لك من باب اوسع
فيه ناس يقرون كلامك ويصدقون هذى القاعده للاخير عاد تنشبين ناس بناس وانتي ماتدرين ههههههههههههه

فهمتي علي ؟
يعني اقولك صحيحه بس بنسبه قليله :rose::rose:
واتمنى كلامي واضح ولا فيه تفسيرات ثانيه ولا مقاصد ولا تنطي لي وحده و تحرف كلامي

mohammed samir
04-08-2012, 08:38 PM
انا اكتر برجين مش بقدر اقاوم انجذابى ناحيتهم الجوزاء و الميزان و خصوصا برج الميزان يسحرنى

الأنوثة الطاغية!
15-08-2012, 10:25 AM
اول شئ انا ما فكرت بمقاصدك ابدا , ولا فسرت كلامك بشئ سلبي
بلعكس انا افكر بمنطقيه عشان كذا انصحك بهذى المنطقيه و ردي لو تشوفينه مجرد من العواطف و التفسيرات .. بس نصيحه اخويه

و عاد شوفي فتحتي عيني لمجال انا مادريت عنه ولا اقصده وبعيده جداً , عنه
والدليل استغرابي على كلمتك " تفائلي بالخير تجيده " ترى الاسلوب هذا مو حلو ابدا
و من هنا انا اقولك هذى الجمله تفائلي بالخير تجديه ...

نجي للموضوع الثاني ..

انتي تقولين ان الانجذاب فيه .. و هذا الشئ يمكن يرجع للشخصيه المنجذب فيه , يعني ممكن سرطانيه اخلاق رح تنجذبين لها بالنهايه بس سرطانيه مغروره ماتطقين تشوفين وجهها ..

انتي حللتي الموضوع هذا بنظريه شخصيه .. آوكي شرايك اقولك
المواقف اللي تمر علي ( طبعا الكلام هذا ماقصد فيه اني انقص من اي برج .. للي يفهمون كلامي على كيفهم )

العذرائين بالنسبه لي يا ماا يعجبووني ابداااااااااا ابدا اطلاقااا يا ما يهموني ابدا
يعني حتى مايجذبني فيهم ولا شئ !!

و مو وحده عذرائيه تمر عندي ولا ثنتين ولا ثلاث كثيييييييييير ومن صغري ما ابلعهم
يعني بااا اختصار ما احب اتكلم معهم واشوفهم .. ولا احتك .. ليش ؟ ماادري من النظره الاولى ..
و كذا ممثل شفته من صغررررري واكرهه واكرهه المسلسل اللي يمثل فيه بالاخير اكتشفت انهم عذرائين !!
و حتى الشيوخ من العذرائين مااحبهم .. مشاري العفاسي .. عذرائي ما اطيقه
حتى اهلي اذا شغلوا تلاوته ولا اناشيده على طول اطفيه وكنت ماادري انه عذراء بس كذا مااحب اسمع صوته ولا اشوفه خلقه .. واذا جاء على قناة على طول اغيرها
لدرجه كل اهلي عرفوا اني ماا اطييييييييييقه .. و بالاخير طلع عذراء
و نفس الشئ اذا شفت فلم اشوف ممثل احسه كريهه ماادري كيف الناس يمثلون معه
اكتشف انه عذرائي !!!!!
و برضو مرا صديقتي حاطه صورتها ممثله ما كنت اعرف حتى اسمها بس قلت لها غيريها سببت لي كابه .. تطططفش .. كريهه .. وكانت تضحك وعطتني اسمها واكتشفت انها عذراء بعد .. وهذى الممثله الكل يمووووووت فيها الا انا والدلويات !!!!!!

و النوع الثاني مايجذب انتباهي ولا ادري عنه كانه شفاف ..

و عشان اكون صريحه معك للاخر كل الدلويات اللي اعرفهم مايعجبهم العذرائين و نفس الوضع وحده مثلي بالضبط تقولي انها ماتطيقهم اصلالالالا ولا تطيق تشوفهم ..

يعني حتى من المشاهير مااحبهم ولا احب احتك فيهم وشلون فيه بالواقع وناس اشوفهم كثير .. وناس مايعجبوني بعد ..

و عشان اكون اكثر صراحه معك .. هيجي هتوري " العشريه الثانيه " تقول تنجذب للعذراء
و هيد & سيك " من العشريه الاخيره " تنجذب للعذراء والعقرب ..

و الباقين اللي اعرفهم من كل العشريات .. و يقولون انهم ماينجذبون للعذراء ..

يعني انا قلت لك سابقا القاعده هذى صحيحه بنسبه 40%

يمكن تكونين مثل هيد & سيك تنجذبين ..
بس انا شفت تمشين وتقولين هذى القاعدات
" الدلو يغرم بالعذراء و السرطان يغرم به "
" القوس يغرم بالسرطان والثور يغرم به "
" الجوزاء يغرم بالجدي والعقرب يغرم بع "
و على فكره فيه سرطانين ينجذبون لي و فيه سرطانين ماا طقوا لي خبر ولا دروا عني
و نفس الحاله معك ممكن تلاقين ان ثورين ماانجذبوا لك و فيه منجذبين
ونفس الحاله الجوزاء ماينجذبون للجدي

عارفه انا صديقتي جوزائيه ووحده جديه
الجوزائيه ما تطيق الجديه ابدا اصلا دايم تضحك عليها , و لا يعجبها اسلوبها بالحياة و لا تحب حتى تفكيرها ماتطيقها بااختصار ولا تنجذب ولا لجدي ..

و عندك بعد العضوه عذرائيه تقول انها ماتحب الحملين ولا تحب اسلوبهم بالحياة ولا طريقه عيشتهم ..

و فيه عقااااارب نفس الحاله ماينجذبون للجوزاء وفيه منهم اللي متعلق ومنجذب بقوه

......... قلت هذا الكلام عشان ابين لك من باب اوسع
فيه ناس يقرون كلامك ويصدقون هذى القاعده للاخير عاد تنشبين ناس بناس وانتي ماتدرين ههههههههههههه

فهمتي علي ؟
يعني اقولك صحيحه بس بنسبه قليله :rose::rose:
واتمنى كلامي واضح ولا فيه تفسيرات ثانيه ولا مقاصد ولا تنطي لي وحده و تحرف كلامي

تحليل تشكرين عليه , لكن اذا تحليل المحللين خطأ معناته الأبراج كلها خطأ
لان الابراج من اختراع المحللين وعلماء الفلك فهل يعقل أننا نكون اشطر منهم وهم اصاب التجارب ؟!
سبب اختلاف الابراج من وجهة نظري الخاصة والله علم هي عدم انسجام الابراج الصينيه