المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد المشورة

الحصان الأبيض
10-08-2012, 11:49 PM
بسم الله

والله يا جماعة انا عاوز اشتري مكيف اسبلت ولكن انا متردد أجيب كاريير ولا شارب تمام ؟

هل خدمة العملاء شارب افضل ام كاريير او الصيانة؟

وما هي مميزات وعيوب كل منهما ؟

مع العلم اني عرفت ان كوم بريستولركاريير ماليزي هل دة كويس ولا أية ؟

وبالنسبة للمستخدم مكيف منهم ممكن يقول ليا مميزاته وعيوبة الشخصية ؟

وشكرا لكم اتمنى تفيدوني لحسن انا لسة مشطب الشقة جديد وعاوز أجيب المكيف قبل ما أنظف وافرش

layali
11-08-2012, 12:07 AM
الله يوفقك يارب ومسكن العافية ربي يجعلها قدم السعد عليكم ويكرمكم من واسع كرمه يارب

مبروووووك الف مبروك مقدماً

وانا للآسف والله ماعندي فكرة اتمنى الأعضاء يفيدوك

Thug Life
11-08-2012, 01:25 AM
ألف مبرووووووك يا مان الله يعينك و يوفقك يارب

للأسف ما أعرف فالمكيفات الا اللي تطلع صووووت لآني أدمنتها "و برضة مدمن سامسونج"

أنا أشوف سامسونج أحسن شي المهم مو هذا موضوعنا

الصيانة و خدمة العملاء و المنتجات تقريبا تختلف عن بعض في السعودية و مصر

فإنت يبغالك واحد مصري يفهم مزبوط و مجرب المكيفات وكذا عشان يجاوبك

الله يكتبلك اللي فية الخير

بيس...

Passion luminous
11-08-2012, 04:11 AM
اشتري مكيفات شارب السفت وير الي عليها جديد ههههههههههههه

مادري والله زي ماقلك ثوق

والله يعطيك خير المكيف ويكفيك شرو

تحياتي

^[ (الفاهم) ]^
11-08-2012, 04:53 AM
ما جربت النوعين ولكن سمعت مديحا لشارب عن تبريده العالي وايضا ماركة bec كوري تجميع الصين ممتاز اعرف شخص يمدحه جدا وبسعر ممتاز اسال عنه ،،، ولا تنسى المكان الي تحط التكييف فيه مثلا لو غرفة 5 في 5 متر تحتاج الى كم وحدة ،،، طريفة الحساب 5في 5= 25 والناتج تضربه ب900 = 22500 وحدة يعني تقريبا 2 طن

الحصان الأبيض
11-08-2012, 04:12 PM
^;116665']ما جربت النوعين ولكن سمعت مديحا لشارب عن تبريده العالي وايضا ماركة bec كوري تجميع الصين ممتاز اعرف شخص يمدحه جدا وبسعر ممتاز اسال عنه ،،، ولا تنسى المكان الي تحط التكييف فيه مثلا لو غرفة 5 في 5 متر تحتاج الى كم وحدة ،،، طريفة الحساب 5في 5= 25 والناتج تضربه ب900 = 22500 وحدة يعني تقريبا 2 طن

أسوة وانا كمان الفترة ال فات الكل بشكر في شارب بس انا كل ما اروح في اي مكان أشوف كاريير والمشكلة لما سالت اكتر عن خدمة صيانة لكل منهما قالو ان كايير افصل من حيث سرعه التلبية اما شارب عكس

وشارب انا مش شفته خالص غير نادر جداً في مصر حتى المطاعم الكبيرة ال دخلتها كانت فيها كاريير والمساجد كمان كاريير ومراكز التليفون والسنترالات كنت مرة عندي جلسة عمل فرحنا كافية فكان هناك شارب جميل جداً من حيث التبريد والصوت مش له صوت أبدا

انا يستفسر على الفنيات مش أساسيات يعني الافضل من حيث خدمة صياغه خدمة ما بعد البيع دي اهم شيء عندي علشان مش اتمرمط محدد جرب كارير خالص

^[ (الفاهم) ]^
12-08-2012, 03:22 PM
أسوة وانا كمان الفترة ال فات الكل بشكر في شارب بس انا كل ما اروح في اي مكان أشوف كاريير والمشكلة لما سالت اكتر عن خدمة صيانة لكل منهما قالو ان كايير افصل من حيث سرعه التلبية اما شارب عكس

وشارب انا مش شفته خالص غير نادر جداً في مصر حتى المطاعم الكبيرة ال دخلتها كانت فيها كاريير والمساجد كمان كاريير ومراكز التليفون والسنترالات كنت مرة عندي جلسة عمل فرحنا كافية فكان هناك شارب جميل جداً من حيث التبريد والصوت مش له صوت أبدا

انا يستفسر على الفنيات مش أساسيات يعني الافضل من حيث خدمة صياغه خدمة ما بعد البيع دي اهم شيء عندي علشان مش اتمرمط محدد جرب كارير خالص

دام الوضع بهالشكل استخير وتوكل على الله وخذ كاريير لكن لا تنسى موضوع المساحة