العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > فراسة > شخصيتك من برجك
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

رد
#1  
قديم 21-10-2007
جمال شقدار
المشرف العام
جمال شقدار غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgoldenrod
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 فترة الإقامة : 3036 يوم
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (08:54 AM)
 الإقامة : مكة المكرمة
 المشاركات : 3,633 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي (( 12 )) طبائع مواليد برج الحوت .. سيّد الفن والأحاسيس الحالمة ..!!



..........

البرج : الحوت

وصاحب الحوت السعيد له *** المشترى نجم بالسعد متصل
له كلمة فى الحكم نافذة *** وليس فى حضرته الهول والجدل

مابين 19 فبراير ( شباط ) و20مارس ( اذار )

من النادر أن ترى سمكة في الماء ساكنة ، مواليد برج الحوت طبيعتهم الأساسية تدفعهم للحركة .. بالذات الحركة العقلية والنشاط الفكري والتأمل ، مواليد هذا البرج مسافرين دائماً في الخيال ولا تحدهم في أسفارهم حدود أبداً .

مولود برج الحوت هو الرقم الثاني عشر من مجموعة الأبراج وبالتالي هو الأكبر عمراً وحكمة بينهم إن صحت العبارة .. هذا البرج من المجموعة المائية في الأبراج وهذا يفسر حساسية مواليده تجاه كل شيء في الدنيا من الطقس وتقلباته والمجتمع وتقاليده وعاداته .. وإن كان نقد مواليد برج الحوت قوي وجارح إلا أنهم لا يرضون بأي همسة نقد تجاههم لأنها ستجرح مشاعرهم المرهفة لأبعد حد .. احتمالهم ضعيف في المواجهات ولا قدرة لهم عليها ، ويتمنون لو أن أحداً ممن حولهم يتحمل عنهم عبأ هذه المواجهات .

رمز مواليد برج الحوت السمكتين المتضادتين في الاتجاه ، هل تعرفون لماذا .؟؟ لأنه تعبير عن قدرة مواليد برج الحوت على تغيير اتجاهاتهم بدرجة المائة وثمانين درجة وفي وقت قياسي .. وهذا الطبع يجعل من السهل توجيه مواليد برج الحوت ممن حولهم لكن بالذات ممن يثقون فيهم فقط .

مواليد برج الحوت صنفين ، إما حوت أو سمكة : الحوت هم مواليد شهر آذار ( مارس ) ويكونوا عادة أضخم جسداً من غيرهم كما أنهم يملكون قوة شخصية أكبر من غيرهم ..
أما مواليد برج الحوت من شهر فبراير ( شباط ) فهم الأصغر حجماً والأكثر احتياجاً للمساعدة في التوجيه واتخاذ القرار .

مولود برج الحوت حالم ومتفائل بطبيعته وتجده دائماً يتفائل بالحظ الحسن ، وهو في الغالب ممن يكرمهم المولى بحظ حسن بالذات في الأمور المالية ، وهذا الأمر بالذات يكتسبه من طبيعة حرف التاء الذي ينهي إسمه ورمزه .

لايجب أن يفوتني هنا بأن حروف برج الحوت تعطيه طبائع العطف والحنان على من يحتاجه ، وكذلك طبيعة الإلحاح والإصرار على الوصول لما يريد حتى لو كان ذلك على حساب راحته وراحة من حوله ..


تلك بعض اللمحات عن هذا البرج المائي بطبعه .. وسأورد تباعاً وبوقفات متسلسلة إن شاءالله تعالى الطبائع العامة والخاصة لهذا المولود المتميز بخياله الجامح وبحبه للحرية والراحة في الحياة :



الطبائع العامة لمواليد برج الحوت :


1 ـ سعة الخيال وقوته .
2 ـ شدة التأثر .
3 ـ الاستهانة بالأمور .
4 ـ التردد .
5 ـ نقص قوة الإرادة .
6 ـ نقص قوة الإحتمال .
7 ـ الخجل الطبيعي .
8 ـ تغيير المواقف بطريقة مفاجئة .
9 ـ حساسية كبيرة حيال الطقس وحيال أوضاع الآخرين .
10 ـ مزاج متقلب ومتغير بسرعة كبيرة .
11 ـ بارع في موهبة تحصيل الأموال إذا وضع قدميه في المكان الصحيح .
12 ـ المال والنجاح الذي يجمعه لا يقنعه ويسعى للمزيد .
13 ـ موهبة التمثيل والتقليد .
14 ـ يحتاجون إلى طرف آخر يساعدهم في تحديد توجهاتهم .
15 ـ التغيير والتنقل في المواقع والمواقف .
16 ـ في العادة تكون لديه ذاكرة قوية .
17 ـ يتأثر بشدة من النقد اللاذع .
18 ـ استخدام المرح والدعابة غطاء لعواطف قد تكون حزينة .


..........




رد مع اقتباس
قديم 29-10-2007   #2
سهير ام رولا
عضوة شرف


الصورة الرمزية سهير ام رولا
سهير ام رولا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 15-11-2012 (12:34 AM)
 المشاركات : 1,252 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2697 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 75
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه ياخالي جمال على هذا الجهد

جزاك الله خير

تقبلو تحيااااااتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2007   #3
افتنان ابراهيم حلواني
^^ وردة عائلية ^^


الصورة الرمزية افتنان ابراهيم حلواني
افتنان ابراهيم حلواني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 30-01-2012 (01:10 AM)
 المشاركات : 2,745 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2713 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 116
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أخيرا ظهر... برج الحوت
يعطيك العافية ياخالي ....وتسلم يدك اللي كتبت...
خلينا نعرف ونفهم صفات برج الحوت تعرف عاد انا عندي حوت كبير ماشاء الله عليه ربي يحفظو..من كل سوء


 
 توقيع : افتنان ابراهيم حلواني



رد مع اقتباس
قديم 03-11-2007   #4
جمال شقدار
المشرف العام


الصورة الرمزية جمال شقدار
جمال شقدار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (08:54 AM)
 المشاركات : 3,633 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 3036 يوم
 الإقامة : مكة المكرمة
 البرج : الحمل
 زيارات الملف الشخصي : 2469
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



...........

مشكورة أم رولا .. الله يسعدك ويحققلك كل خير تتمنيه ولا يحرمك ممن تحبين .

......


هلا افتنان الغالية .. الله يحفظك ويحفظلك الحوت الغالي عندك وعندنا ولا يحرمكم من بعض يارب ..

(( ملحوظة : طبعاً مايخفى عليكِ أن هذا الجزأ من الموقع هو عام وليس خاص ..!! ))

........


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2007   #5
وعد الغلا
عـضـو جـديـد


الصورة الرمزية وعد الغلا
وعد الغلا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 394
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 24-11-2007 (07:35 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2345 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 2
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووور يالغلا ...

وانا جالسه أقرأ صفات برج الحوت (( برجي ))

حسيت كأنك جالس توصفني

بالفعل كل الصفات تنطبق عليا ...

وكنت حابه أستشيرك في أمر إحترت فيه وبدأ يتزايد عندي

وخصوصا في الفتره الأخيرة وذلك بخصوص شدة التأثر العاطفي لمواليد برج الحوت

لدرجه إني كل ما سمعت قصه محزنه لم استطع تمالك نفسي مع ان القصه تكون اغلب الاحيان اقل من عادية وكذلك عندما اسمع مواقف انسانيه لاحد الاشخاص تنهمر دموعي كشلال ثااااائر

(( ويلا عاد ادفع مليون ريال للي بيسكتني ))

آسفه على الإطالة بس من جد عجزت القى حل لها المشكله

أرجو الإفادة إن أمكن ؟؟

دمت بمودة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2007   #6
جمال شقدار
المشرف العام


الصورة الرمزية جمال شقدار
جمال شقدار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (08:54 AM)
 المشاركات : 3,633 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 3036 يوم
 الإقامة : مكة المكرمة
 البرج : الحمل
 زيارات الملف الشخصي : 2469
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



............

وعد الغلا

أهلاً وسهلاً بيكِ ، ومشكورة على كلامك الطيب وتأكيدك لمصداقية الطبائع ..

مولودات برج الحوت عاطفيات جداً وكلهن أنوثة طاغية ولذلك فإنهن أكثر الإناث في الأبراج ( مع مولودت برج السرطان ) حساسية تجاه المؤثرات الخارجية وتجدي أن كل لمسة أو همسة غير مدروسة أومتناسبة معهن تؤثر عليهن ..

الطبع في الغالب يغلب التطبع ، لكن ورد عن الرسول عليه الصلاة والسلام أن الحلم بالتحلم والخلق بالتخلق .. وبالتالي يمكنك تمرين نفسك على تطنيش بعض الأحداث التي تمر عليكِ كأنها لم تكن ولا تستمعي أو تهتمي بالتفاصيل ستجدي أن الأمر أقل إثارة وأقل تأثيراً ..

وحاولي أن تتطبعي بالمثل القائل : (( طنش .. تعش .. تنتعش ))

تحياتي .


 

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008   #7
جمال شقدار
المشرف العام


الصورة الرمزية جمال شقدار
جمال شقدار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (08:54 AM)
 المشاركات : 3,633 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 3036 يوم
 الإقامة : مكة المكرمة
 البرج : الحمل
 زيارات الملف الشخصي : 2469
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



...........


الطبائع العامة لمولود برج الحوت الرجل :


19 ـ علاقاته تتراوح دائماً بين المد والجزر .
20 ـ في العادة هو يعرف كيف يستثمر الفرص وحينها يكون في طريق النجاح والثراء ، وفي بعض الحالات فإنه لا يعرف الطريق فتنقلب الحياة إلى بؤس وكآبة .
21 ـ ليس ضعيفاً ولكنه يحتاج إلى من يساعده في التعرف على الفرص لانتهازها .
22 ـ رجل حالم ويُحب الرومانسية .
23 ـ لديه فراسة وذكاء .
24 ـ لا يحب انتقاد الآخرين ويجد لهم المبررات دائماً .
25 ـ أصدقائه يحبونه ويثقون به .
26 ـ كاتم للأسرار إذا طلب منه ذلك .
27 ـ أحياناً يفٌسر حديثه المتعجل بطريقة خاطئة .
28 ـ مستمع جيد لمشاكل الآخرين .
29 ـ في العادة هو يفكر بأناة ويتكلم ببطئ .
30 ـ يحتاج للتشجيع بشكل دائم .
31 ـ تحليله لشخصيات الآخرين أسهل عليه من تحليل نفسه !!
32 ـ يحب أن يٌخفي شؤونه الخاصة عن عيون الآخرين ليشعر بالأمان .
33 ـ من الصعب استغفاله بينما يمكنه ( ويحب ) استغفال الآخرين .
34 ـ مرح ومهتم ومحبوب من الأطفال .
35 ـ لا ينسى إساءة تسفيه أحلامه وأمانيه .
36 ـ على زوجته إعطائه الثقة والشعور بالاطمئنان بلا حدود .
37 ـ لا يناسبه التبرم والتذمر والانتقاد .
38 ـ هو يعيش دائماً على الآمال والأماني التي قد تتحقق .
39 ـ على زوجته أن تكون مطَّلعة لتغذِيته بالحِكم والطُرف والقصص الجذابة .

..............

الطبائع العامة للأنثى الحوت :


40 ـ هي المرأة التي يحلم بها كل رجل .
41 ـ لها غموض أنثوي مفرح وجذاب في كل المواسم .
42 ـ تبدو في العادة أنها المخلوقة الجميلة العاجزة .
43 ـ تفتخر بمحبوبها وتبدو قنوعة به .
44 ـ تهتم بالاستماع لمشاكل وطموحات محبوبها .
45 ـ تعتقد أن رجلها ( زوج ـ أخ ـ أب ـ حبيب ) من القوة بحيث يستطيع أن يحميها من شرور العالم .
46 ـ تستطيع أن تجعل بيتها ملجأ السكينة الهادئ والمريح لزوجها .
47 ـ يزعجها الزوج الوحشي أو سليط اللسان أو الكسول .
48 ـ ناعمة وحالمة وأنثوية ومتكيفة مع كل الأوضاع .
49 ـ غامضة يصعب معرفة توجهاتها .
50 ـ عندها خصلة المراوغة والمكر وبعض الخبث .
51 ـ مقتصدة ومدبرة في بيتها التي لاتحب أن ُتحبس فيه .
52 ـ محبة لكل الناس .
53 ـ عاطفية تماماً وتبكي كثيراً عندما يجرح شعورها .
54 ـ لا تحب الاندفاع أو فرض نفسها على الآخرين .
55 ـ جبانة ومترددة وكثيرة الشكوك .
56 ـ تغطي خجلها وضعفها بالنكات والطُرف .
57 ـ في الزواج لا يلهيها حبها للأطفال والاهتمام بهم عن زوجها والاهتمام به .


 

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009   #8
جوورري
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية جوورري
جوورري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1345
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (02:55 PM)
 المشاركات : 217 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1999 يوم
 الإقامة : jeddah
 البرج : البرج الغربي:الميزان،التنين
 زيارات الملف الشخصي : 51
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



يعطيك العافية

عموما ان اتوقع ان الحوت دائماً مخلوق مسالم لاتتوقع منو شر


 
 توقيع : جوورري



رد مع اقتباس
قديم 09-05-2009   #9
علي الحمداني
عـضـو جـديـد


الصورة الرمزية علي الحمداني
علي الحمداني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1969
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-05-2009 (12:19 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1813 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



thank you very much


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009   #10
shando
عـضـو جـديـد


الصورة الرمزية shando
shando غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1570
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 27-09-2009 (06:15 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1913 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 0
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مادري انا مستغربة اني ماسبق ورديت هنآ .. ~


الله يعطيك العافية أ-جمال كفيت ووفيت


بس عندي ملاحظة على الصفات فهي ليست ثابته في الحوت

يعني صح يعيش فترة في حالة كسل بس بعد ما يصحى منها ينفض الكسل عنه ويكرف كرف الحلوين

حتى في صفة التردد .. ... الخ

اما الجبن ماعجبتني في المراة الحوت
الحقيقة ماتظهر لديهم كلهم .. وتظهر مع صفة المراوغة لدى بعض الحوتيين سواء رجل او امرأة

,,

صفات الرجل اكثر مصداقية تجاهي من صفات المراة .. وصفات المراة موجوده باعتدال لكن ليس بطريقة ملفته بحيث يقال عني مثلاً : شذا والله عطوفة

،،

دمت بود


 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 01:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2014, Tranz By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012