العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج النارية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

رد
قديم 22-12-2009   #41
شمـــس
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية شمـــس
شمـــس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2704
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 25-01-2011 (08:43 AM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1769 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 61
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
قبل ان انسى ..
احد الفنانين الشعبين المشهورين على الساحه
الشعبيه السعوديه وله مكان واضح في الاغنيه الشعبيه
هو من ابراج الحمل ،
ولديه مشكله عاطفيه عميقه مع امرأه برج الاسد حبها ومن ثم
خسرها بمراره في
عام 1992 ميلادي
والان بسببها كتب وقصد وشعر ولحن واوصل احساسه
الى مئات الالوف
انا اعرفه شخصيا ، وعائلتي تعرف عائلته من قبل
ان يدخل عالم الفن والغناء

وتحليلي الشخصي لهذا الامر توافق الابراج ، اي ان
دفع المرأه الاسد للحمل للنجاح ليس فقط في
وصالها وحبها والعيش معها
بل حتى في خسارتها تسبب في نجاح
الحمل!! كونها تشحذ مشاعره بشكل لايوصف
واقصد بمثال تذكرته ..

شي مؤلم بجد .. !
حب صادق , وإخلاص بمنتهى الروعه
خصله جيده من الأسديه المحفزه دائما ً
وأجمل من الحمل العاشق الوفي


طارق اذا كنت تبحث عن المعلومات فإنت بين اسديين اهم سماتهم الجدال , فإن لم تحدد مطالبك بدقه وتحديد لن نكف عن السرد ولو لـ 100 صفحه قدام .. !

ليث حقيقي معلوماتك الدقيقه ابهرتني وأمتعتني كثيـر حقيقه , واما بالنسبه لي مع خطيبي ف آظن اننا من صنف (النادر ) على كذا !! .. وكلام طارق بإن العلاقه كانت ببدايتها فأنا معك بإن البدايات يغلب عليها التجمل عادة لكن ماذا كانت الخطوبه مدتها سنه !! ..

كانت فترة طويله واضنها كفيله بإني افهمه بكل حالاته , ولكن ما انكر طبعا ً انه لما يشتد النقاش ناادر مانوصل لحل , وغالبا ماينتهي النقاش بـ "كــفــايه , نغير الموضوع" <<

ولا اخفي ايضا بإن هالكلمه كانت بـ تجلطني , يعني ايش ندخل بنقاش ومانكمله ؟
طيب كيف اطلع من السالفه وانا براسي 2000 سؤال وسؤال

كان هذا اكثر شي يضايقني , اما عدا ذالك كل شي تمام .. كان طموح لدرجه تثير اعجابي
كان خفيف دم يحب السفر والآكشن .. يعني فلـــه


وبالنسبه للمنعطفات الي ذكرتها جد جد جد الجمتني !

اقتباس:
* عندما يحين القرار لاتخاذ قرار مصيري .. تجديه يزدوج في قراره او
يتخذ قراره والدته او والده ، وانتي تريدي الرجل ذو الاستقلاليه الكامله
حتى عن والديه وتحبي من يريح في حمل عبء القرارت المصيريه .

متعلق جدا ً بإمه واهله رغم انني كثير ما اردد لازم نكون مستقلين بحياتنا
ما احد له الحق يتدخل فيها .. كان يوافقني الكلام .. لكن برضوه مايستغني عن كلام الأهل :/

اقتباس:
* عندما تريدي امر معين ويخالفك فيه تجديه يتضايق ولا يتصرف بموقف
ثابت وواضح وجريء بل يصل احيانا الى التلميح واظهار الكلام بطريقه
تلميحيه حتى وان كانت قاسيه ، وانتي اكيد لاتحبي الطريقه هذه ،
امم .. لا هو كان واضح الى حدا ما حقيقه ..
مثل اكمال التعليم , كان يرفضه ووضح لي ذالك مرارا ً وتكرارا ً

اقتباس:
طريقه اختلافك معه في الاراء والنقاشات ليست بطريقه تريحيك
واكيد انها تزعجك بسبب طريقه اداره النقاش والحوار وتسليط الاضواء
على نقاط في الحوار تجديها تافهه او لايمكن اداره الحوار حولها ، لا ادري
هل بسبب حبهم لادق التفاصيل مثلا او ماذا ؟
تمام عليك .. النقاش كان جدا جدا متعب


__________

لفت إنتباهي سؤال لك يا طارق تقول الأسديه وش يضحكها , باين عليك صدقت انها لبوه متوحشه 24/24 .. لكن الصحيح انه مانوقف لعب وضحك وحركه !!

اما عن حكاية الأمبراطوريه , ف بنظرتي انا الانثى الي تاخذ مكان الرجل وتمسك بزمام كل الأمور , اعتقد ان في شخصيتها تطرف وليست طبيعيه , او انها تعيش مع ظل راقل حدها على هالتصرف !!

لإنه مهما كانت قوة الأنثى واعتمادها على نفسها لن تقبل بزوج مهمته في حياتها هامشيه , وإلا ليش الزواج , الرجل يبقى رجل بمهامه والإعتماد عليه , والأنثى ستبقى كذالك ..

التفاهم , إظهار اللين , الود , الرحمه , المعامله الحسنه كل هذي مالها علاقه بـ من يتسلط على الآخر ..انا ماراح اقبـل برجل يتكل علي مهما كلف الأمر ..

سادعمه معنويا وعاطفيا وبصلاحيات الأنثى فقط : )



اقتباس:
وبخصوص الحمل ملاحظتك حول برج الحمل احيانا يكون عاطفي جدا
واحيانا قاسيا ، صح كلامك ولا اردي وش السبب حتى انا ، احيانا اكون
عاطفي على الطريقه الكازانوفيه واقرب الى جوليو ورميت ، واحيانا اكون
كـ برميل بنزين شديد الاشعال والتفجر ،والاكثر من هذا اسلوبي
تهجمي ومستعجل يعني اولع قبل مايصلني اللهب اصلا .. وانا حاليا احاول
التخلص من السلبيات وتقدري تقولي
اندر كونستركش

آمممـ ,, بروبلم !!
طيب هل من اسباب للإنفجار , ولا مجرد مزاج ماوده يروق ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009   #42
طـــــارق
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية طـــــارق
طـــــارق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2440
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 20-01-2010 (02:58 PM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1833 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 87
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلافيك الاخ ليث
القصد بالسؤال هو " السرطاني وحبه الغامض " لان على حد
علمي ان الحوت ايضا فيها نفس الشيء ،
وكنت اريد اسمع رأيك ايضا بخصوص التجارب الاخرى في العائله
غير الحوت والاسد والحمل حتى نوسع دائره الحوار معا ،


 
 توقيع : طـــــارق

الى لقاء الجنه .. : )
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))


رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009   #43
طـــــارق
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية طـــــارق
طـــــارق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2440
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 20-01-2010 (02:58 PM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1833 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 87
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلا همس
لا عادي خلينا نسرد الى مليون صفحه ونشوف من اللي يبي يتعب
وينسحب << تحدي ههههه
لا امزح والحقيقه النقاش لايمل معكم جميعا ، وممكن اننا نوسع دائره الحوار
حول ابراج ممن هم حولنا اخ اخت صديق صديقه الخ ... وياليت تبدأون بالطرح
واتمنى ان لا ناخذ الموضوع بانه الزامي او ارتباط بل مايجول في الخاطر نكتبه ،
ولاهناك ارتباط بل كالجدار نكتب بها مانشاء ونترك اثرا للحاضرين لاحقا ،
عتبي على الاعضاء الاخرين اللي يناظروننا ولايدخلون معنا ، ياليت اي شخص
ابراج الميزان ، الدلو الجوزاء الثور العذراء الخ .. يشاركونا ويطرحون ارائهم حول
الابراج الاخرى التي يعشيون معها بالطريقه التي تريحهم ،


همس انا والله قلت لك افلست في الاسئله رغم
حبي للمعرفه والتعمق في برج الاسد، ولكن متى ماجاء
في بالي سؤال بطرحه حتى لو كان في غير وقته : )
بالنسبه للسرطاني انا لا اقصد انه يرفض كل الامور بطريقه غامضه قد يكون خانني التعبير كالعاده
لكن قصدي
لايوضح انزعاجه الا بطريقه غامضه يعني اخوي مثلا يرفض اشياء بوضوح ويخالفني عليها
لكن مشكله انزعاجه مني وعدم تقبله للوضع ان قمت فيه وهو مخالف له يظهر تضايقه بشكل غامض
وغريب ، ايضا ذكرتيني اكمال التعليم نفس رأي اخوي في زوجته يفضل الجلوس بالبيت
لاوظيفه ولا اكمال تعليم والحقيقه
انا اجد ان هذه سياسه تملك ، والسرطاني بطبعه يحب جوء العائله والتملك والاحتفاظ بالاشياء التي
يحبها بشكل كبير
لكنه بالطبع ليس قانونا او شيء يعمم على كل السرطانين بس هناك لمحه
ولمسه تملك في كثير من تعاملاتهم بخصوص الزوجه والبيت،

بالنسبه لكرهك لـ ايقاف الموضوع عند حد بعد اطاله النقاش فيه اعتقد بسبب اعتقادك الداخلي
بانه تهرب ، لاني اعرف فتاه برج الاسد تكره الرجل المتهرب او الذي لايحسم الامور بوضوح
احداهن فسخت خطوبتها مع خطيبها من برج اخر بسبب اشياء
من ضمنها التهرب من المواضيع والواقع ، فهي تكره الرجل المتهرب رغم ان السرطان قد لايكون
متهربا لكنه بالطبع يتصرف بالشكل اللي قلتيه فعلا ،

بخصوص انفجار الحمل من واقع شخصيتي ,,
اسباب الانفجار هي ليست مزاجيه بالطبع لانني اصلا اكره المزاجيه والتصرف المعتمد على
الاحوال والظروف ، انا اجيد ان اكون متفجرا على شخص وبعد لحظات معدوده اكلم
شخص اخر بكل ادب وسرور وكأنه لم يكن شيئا، لكن انا بطبعي لا اتحمل اشياء وانفجر
بامور معينه منها مايحضرني كالاتي :

انفجر عندما يتدخل احد من افراد عائلتي بامور تخصني ، حتى امي والوالد الله يطول بعمرهم
اضع لهم حدود في حياتي وهذا مايؤسفني ، عكس السرطان بالظبط ،
واتوقع هذه صفه موجوده في الحمل بوضوح ، يعني
تصوري احد المرات قررت اسوي امر مصيري وكبير جدا بحياتي وللاسف رفض ابي الفكره وقال انه رفضه للفكره لايعني
منعه لي (وفقط رفضه جلعني انفجر وابين نوع من الانزعاج ) وللاسف الشديد الشديدرغم انني وجدت
ان فكرته صائبه
اكثر من قراري استمريت في قراري ، وكان
تحليلي للوضع انني كرهت دخول والدي طرفا في حياتي واستمريت على ماقررت !!!

انفجر ايضا بقوة عند
تجاهلي او محاولة تجاوزي في امور تهمني كـ اخفاء امر علي حدث او اتخاذ اجراء بدون
مشورتي حتى ولو كان الاجراء يحتم ضروره اخفاءه علي وانه من المصلحه اخفاء عني هنا انا انفجر بقووووة

تجيديني انفجر عند النكد ، وياااااااكرهي له
واذكر انني انفجرت عده مرات على من هم حولي نكدين او يحفظون
ويكررون الامر السلبي ،

تجيدني انفجر عند النفاق
او المجامله الزائده لا اتقبلها حتى وان كانت من اقرب الناس لي او ابي حتى
للاسف اتمرد على المجامله و اتمرد على اية سلطه حتى السلطه السياسيه ودائما تسبب لي مشاكل
وامور انا في غنى عنها ،

انفجر في امور كثيره ولا اكتم شيء والشيء الايجابي في هذا الامر
ان من يعاشريني وقت
طويل يعرف ماهي اسباب العصبيه والانفجار بكل وضوح لانني واضح جدا جدا جدا الى شكل
ماتتخيليه ..

من سلبياتي ايضا ..
مسترع ، متهور ، متغطرس احيانا ،" اسحب على الناس" ولا ادري ماهي الاسباب ، رغم اني اجتماعي
وسرعان ما اعيد المياه الى مجاريها بالتواضع المغلف بالغرور ، دائما الغرور هو الانطباع الاول عني
رغم ان الكثير يرى العكس بعد التعرف الى عن قرب ..!!!


ياليت الاخوة السرطاننين والحوتين والثور يدخلون اذا فيه لاننا تكلمنا كثير فيهم وياليت
نسمع منهم ردود وتفاعل ،

كذلك ان لم يجد اي شخص منكم برجا معينا للحوار حوله ، ياليت نطرح عن برج الجوزاء

لاهنتم

قبل الختام لاتدققون كثير في طريقه سردي للمواضيع في ضمائر مستخدمه
باماكن غلط وفي اخطاء املائيه او لغويه اكيد وهذه مشكله عويصه فيني



 
التعديل الأخير تم بواسطة : طـــــارق بتاريخ 22-12-2009 الساعة 09:17 PM

رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009   #44
بهاء حلواني
الـمـديـر الـعـام


الصورة الرمزية بهاء حلواني
بهاء حلواني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (06:30 AM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 2988 يوم
 الإقامة : مكة
 البرج : العقرب
 زيارات الملف الشخصي : 1539
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





متابع لنقاشاتكم وإثراءاتكم الجميلة

يعطيكم العافية جميعا



 
 توقيع : بهاء حلواني



قيمة الإنسان ما يحسنه ،، أكثر الإنسان منه أو أقل

::

لأي اقتراح أو شكوى تتعلق بالمنتدى .. أرسل لي رسالة خاصة من هنا


رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009   #45
ليث حقيقي
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية ليث حقيقي
ليث حقيقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 29-01-2010 (08:36 AM)
 المشاركات : 137 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1775 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس العذارى مشاهدة المشاركة
ملاحظه صوغننه / اخ ليث ليتك لاهنت تنسق في ردودك , لإني مو قادره اميز بين كلام الإقتباس وكلامك انت !
فياليت تستخدم هاك الإقتباس العادي الموجود في صندوق الردود , او على الأقل غير لون المقتبس عن لون كلامك .. وطبعا ماقلت كذا إلا لإن في كلامك فوايد كثيره لفتت نظري فتمنيت لو كانت مكتوبه بوضوح بس

أخت همس:
ليس الامر بيدي
خاصية الإقتباس غير مفعلة عندي وبعثت رسالة الى المشرف العام من أجل ذلك الآن
والألوان والأحجام أيضا لم تطاوعني!!
لاأدري لماذا.
الله يعيننا عليكم أسد وحمل تجروننا الى الشفافية والوضوح
عندي من الكلام عن الابراج ما لا يحمد عقباه
مشكلة أن نتكلم عن كل الأبراج كلها في موضوع واحد إلا اذا أدير الحوار بشكل منظم
صدقوني ستمتلىء الصفحات
وسيجد القارىء مشكلة في المتابعة ولن يقدر إلا أن يتابع لحلاوة الموضوع
أنا جاهز لأي شيءولكن طلبنا الأستاذ جمال لكي ينظم الموضوع وإلا سأبدأ بالسرد إلى يوم القيامة
وستضيع علينا وعليكم، الكلام سيتبعثر ولن يحقق الفائدة المرجوة وإن كان ممتعا
رايح انتف شعري منكم أنا كمان أحب الجدال
ههههههههه
ولكن نريد تنظيم للموضوع
ما زلت بإنتظار رأيكم في توليفة للموضوع تحقق الفائدة والمتعة
الكلام المبعثر هكذا مفيد وممتع ولكنه سيضيع علينا وعليكم الذهب الذي تقولونه


 
 توقيع : ليث حقيقي

دي أجمل كلمة في الدنيا :
حبيبيبئولها لك وبرضو مش كفاية


رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009   #46
ليث حقيقي
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية ليث حقيقي
ليث حقيقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 29-01-2010 (08:36 AM)
 المشاركات : 137 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1775 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــــارق مشاهدة المشاركة
هلافيك الاخ ليث
القصد بالسؤال هو " السرطاني وحبه الغامض " لان على حد
علمي ان الحوت ايضا فيها نفس الشيء ،
وكنت اريد اسمع رأيك ايضا بخصوص التجارب الاخرى في العائله
غير الحوت والاسد والحمل حتى نوسع دائره الحوار معا ،
أنا حاضر أخ طارق
ياليت لو تقسم موضوعك كل برج في مشاركة مستقلة لكي لا تضيع الأمور
مثلا نقاش حول برج كذا في موضوع مستقل
أو أي صيغة أخرى تراها مناسبة
عندما نتكلم هكذا بشكل مبعثر نفرض على القارىء متابعة جميع الردود
الجوزاء سيرى كلاما متناثرا عنه والحوت والجدي و,,,,,,وسبضطرون الى قراءة التناثر وسنهلكهم معنا
افتح أي موضوع مستقل بإسمك عن اي برج على حدى للنقاش والتركيز على نفس البرج وإعطاءه حقه وإشباع القول فيه
نترك هذا الموضوع حرا للجميع ليعلقو ا بالشروط التي وضعتها سابقا عن تساؤلاتك المنظمة
ونفتح مواضيع خاصة بكل برج على حدى
أو أي فكرة ترونها مناسبة فأنا حاضر
انتظر الإجماع منكم على تنظيم معين
مع التحية


 

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009   #47
جمال شقدار
المشرف العام


الصورة الرمزية جمال شقدار
جمال شقدار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:12 PM)
 المشاركات : 3,648 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 3218 يوم
 الإقامة : مكة المكرمة
 البرج : الحمل
 زيارات الملف الشخصي : 2529
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي مدير المنتدى ( بهاء الغالي ) والمتأملين والمتأملات الجُدد ( د/طارق وليث حقيقي وهمس العذارى .. الغاليين ) :

رغم مشغولياتي هذه الأيام لكن نقاشكم الرائع والمفيد يشدني كل مرة أدخل فيها المنتدى لأطلع على نتوف منها .. لكني فعلاً بدأت تتشتت أفكاري مع كل برج في هذا النقاش الحر ..!!

وفكرة التقسيم لمواضيع متخصصة هي الأجدى حتى لا يتشتت ذهن القراء , وقد يكون لكل برج اهتمامه بنفسه فلا داعي أن نضيّع وقت كل قاريء ليبحث عن ما يخصه في مناقشاتكم المفيدة ..

ولذلك فإنني أرى - والرأي الأخير لكم جميعاً - أن يتم إنشاء مواضيع عددها إثناعشر موضوع , لكل برج وعلاقاته مع الأبراج المتبقية موضوع فرعي , ثم ننقل كل وقفة أو أكثر من هذا الموضوع الرئيسي للموضوع الفرعي الخاص به .. ما رأيكم ..؟؟

لو وافقتم جميعاً سنطبق الفكرة فوراً بإذن الله , وقد تشدني الطريقة الجديدة لمشاركتكم شيء مما عندي حول المواضيع .

تقبلوا تحياتي جميعاً .


 
 توقيع : جمال شقدار

..........

قدرك عليكَ أن تسعى لاختياره .. فإن لم يكن فهّو سيختارك


رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009   #48
ليث حقيقي
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية ليث حقيقي
ليث حقيقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 29-01-2010 (08:36 AM)
 المشاركات : 137 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1775 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا على قدومك سريعا أستاذ جمال
أنا موافق وموافق على كل مايرونه الاخوة اذا عندهم شيء يحبون اضافته
ننتظر رأي د/طارق والأخت همس وكل من لديه راي من الأحبة المشتركين
شكرا أستاذ جمال
بالتوفيق في أعمالك ومشغولياتك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009   #49
ليث حقيقي
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية ليث حقيقي
ليث حقيقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 29-01-2010 (08:36 AM)
 المشاركات : 137 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1775 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــــارق مشاهدة المشاركة


السلام عليكم

خطرت على فكره قديمه لكن لم اوفق في ترجمتها بالطريقه السليمه والمرضيه للجميع الا

في هذه اللحظه عندما طرأت علي هذه الفكره ،

الفكره هي :

تبادل التجارب والرؤيه العاطفيه في ظل الزواج الشرعي ، وعشان اسهل المهمه عليكم

واوصل فكرتي بطريقه اسهل ...

كل واحد يكتب الاجابه على هذه الاسئله ...

البرج :
الجنس :
اكتب خبرتك عن الابراج اللي عشت معها عاطفيا ..
كالزوج او الزوجه او الخطيب/ الخطيبه.. ،،
-نظرتك للحياه معهم
-السلبيات التي كرهتها
-الايجابيات التي اعجبتك فيهم ..

ماذا تعني لك العاطفه في ظل الزواج وكيف تعامل شريك حياتك عاطفيا ؟ :

كيف تتمنى ان يطرق الحب بابك :

صفات سلبيه في الزوج او الخطيبه لاتساوم عليها :

صفات تحبذ وجودها في شريك الحياه :

نظرتك لحب الطفولة والحب قبل الزواج :

الصفات التي تسأل عنها اول شيء عن شريك حياتك وتعتبرها اهم شيء
في المواقفه على شريك الحياه :

لو زعل عليك حبيبك كيف ترضيه :

لو زعلت انت على شريك الحياه ماهي الطريقه التي تحب
ان يرضيك بها :

ماذا تعني لك الرجولة ( للبنات) :

ماذا تعني لك الانوثه (للشباب) :

مالذي يلفت انتباهك من اول نظره في الشباب / الاناث ؟؟






د/طارق:
تبقى الأسئلة العامة في هذا الإقتباس تبقى ماشية
لكي لا يضيع مجهودك
كل من لديه رد على أسئلتك فليكمل هنا ليبقى موضوعك حيا ونشيطا
فقط سننقل جزئية نقاش عن الابراج الى مولضيع مستقلة للإشباع
وتبقى الأسئلة العامة ماشية كما ذكرنا
مع التحية


 

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009   #50
شمـــس
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية شمـــس
شمـــس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2704
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 25-01-2011 (08:43 AM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1769 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 61
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يسعدك مهندس جمال مثل ما اسعدتني بإطلالتك علينا , شرف كبير لي تواجدك هنا ..
اما بالنسبه لفكرتك ف هي على العين والراس من فوق ..
لكن المثل يقول : رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
فانا لست مؤهله للحديث عن اي برج او نمط , وجميع نقاشي هنا كان عن شخصيات في حياتي او عن نفسي ..

لازلت اتعلم , وابحث , واتأمل , وأفكـر ..
لم اصل بعد لمرحلة التعليم والشرح

اليث وطارق ماراح يقصرون اكيد واعتقد انهم اجدر بذالك مني عندهم من العلم مايكفي ماشاءالله تبارك الله , ولا نستغني عن لمساتك بكل موضوع بارك الله فيك .. وانا آتوق جدا ًللمساهمه في الحوارات , واكاد اجزم بإنها ستكون اكثر من ممتعه إن شاءالله ..

لاحرمكم الله الأجر ..
دمتم كما تحبون : )


 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 02:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2014, Tranz By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.